๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

سيميوني: مورينيو فاز بإعجاب الجميع







تحدث مدرب اتلتيكو مدريد دييجو بابلو سيميوني في مقابلة مع قناة كانال + الاسبانية، المدرب الارجنتيني تحدث عن الإنجازات الكبيرة التي حققها المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو خلال مشواره التدريبي.

وقال المدرب الارجنتيني: “مورينيو كسب إعجاب الجميع والنتائج تؤكد ذلك والتي هي ليست من قبيل الصدفة. فاز مع بورتو، تشيلسي ومع الانتر حقق كل شيء لأول مرة في تاريخ هذا النادي. الآن مع ريال مدريد ايضا ناجح، انها موهبة غير طبيعية
 
شنايدر: “لقد قلت لمورينيو ان يكون حذرا منا”







لاعب خط الوسط الهولندي ويسلي شنايدر كان واحد من نجوم المباراة التي جمعت بين قيصري سبور وغلطة سراي البارحة، حيث تمكن من تسجيل الهدف الاول وحقق فريق فاتح تيريم الفوز بنتيجة 3/1 والذي مكنهم من تعزيز موقفهم في صدارة الدوري التركي.

اللاعب الهولندي اتيحت له الفرصة للحديث مع مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بعد نهاية المباراة، وقال في إشارة إلى المباراة التي ستجمعهم في الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا: “كان من الجميل أن اراه مرة أخرى لاننا قضينا اوقات كثيرة معا في الماضي ورائعة مثل المباراة امام بايرن ميونيخ في نهائي دوري الابطال، أنا سعيد للغاية بلقائه اليوم. لقد قلت ان يتوخى الحذر من غلطة سراي
 
كريستيانو: “هدفي هو الفوز بلقب كبير مع ريال مدريد”







تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الفريدو دي ستيفانو كافضل لاعب في الموسم الماضي. وقال ابن ماديرا بعد تلقيه هذه الجائزة: “انه لشرف الحصول على هذه الجائزة من يد الفريدو دي ستيفانو وأريد أن أشكر الجميع”.

وعن اهدافه لهذا الموسم قال كريستيانو: “لا يزال الكثير من الطريق لنصل لاهدافنا، حاليا نحن في نهائي الكاس وقدمنا خطوة كبيرة في دوري أبطال أوروبا. وضعنا في الليجا صعب ولكن سنقاتل حتى النهاية. شخصيا الاشياء تمر بشكل جيد ولكن ما أريده هو تحقيق اهداف ريال مدريد وهو الفوز بلقب كبير
 
مورينيو يتوج بجائزة افضل مدرب في الليجا ولم يحضر الحفل!





توج المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو بجائزة افضل مدرب بالليجا الموسم الماضي من صحيفة الماركا، البرتغالي لم يكن حاضرا في هذا الحفل وتلقى مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد اميليو بوتراغينيو الجائزة نيابة عنه.

وسئل بوتراغينيو حول مستقبل البرتغالي، ورد: “انه امر بسيط، لديه عقد معنا”.

وحول امكانية الفريق في تحقيق دوري ابطال اوروبا، قال: “اولا يجب علينا اقصاء غلطة سراي. ثم سنرى”.


 
tumblr_mjru6gUEJg1ry6fnao1_400.gif
 

3421_492232934159472_724250164_n.jpg





هل هذا هو المغرور ؟!



المغرور الذي تبرع بمليون ونص يورو لاطفال غزة



المغرور الذي تبرع بـ30 مليون دولار لفقراء الصومال



المغرور الذي عندما سدد الكرة في وجه احد المشجعين ذهب له وقبله واعطاه التي شيرت الخاص به



المغرور الذي عندما سجل هدف حاسم جدا تذكر السنوات التي عاشها مع هذا الفريق رفض الاحتفال بل اعتذر لفريقه السابق





ان كان هذا غرور فانا اول العاشقين لغرورك يا دوون
 
مياتوفيتش:أود أن ارى كريستيانو رونالدو ومورينيو في ريال مدريد لفترة طويلة







اللاعب السابق لريال مدريد بيديا مياتوفيتش والذي احرز هدف الفوز للفريق الابيض في نهائي دوري ابطال اوروبا 1998 امام يوفنتوس في ملعب ارينا امستردام تحدث مع صحيفة الماركا.

مياتوفيتش يتمنى استمرار كل من كريستيانو رونالدو ومورينيو مع ريال مدريد، وقال: “كلاهما لديهم عقد لسنوات إضافية في ريال مدريد وكمشجع للنادي اتمنى أن أراهم هنا لفترة طويلة. ولكن هم اصحاب القرار برفقة النادي”.

اللاعب السابق لريال مدريد يعتقد ان الفريق الابيض تغيرت عقليته في المواجهات امام برشلونة: “في الآونة الأخيرة يمكننا القول بافتخار ان لدينا إحصائية جيدة ضد برشلونة. برشلونة لا يزال فريق قوي جدا، فريق كبير و ليس من السهل أن تلعب ضدهم، ولكن في الآونة الأخيرة بالكلاسيكو ريال مدريد اظهر انه بامكانه الفوز و يمكنه اللعب ضدههم من دون أي مشاكل. نأمل بمتابعة هذه الإحصائيات في السنوات القادمة أيضا.
 
كاسياس يتعافى من الاصابة ويشارك في التدريبات الجماعية





شهدت تدريبات فريق ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء مشاركة قائد الفريق ” ايكر كاسياس ” الذي تدرب بشكل طبيعي مع بقية أقرانه بعد تعافيه تماما من الاصابة التي كان يعاني منها في يده .

وكان كاسياس قد تعرض لكسر في يده اليسرى في لقاء الفريق الأبيض ضد فالنسيا في الدوري ، ولكنه تعافى منه وبات بامكانه العودة للعب مع الفريق من جديد .

وتدرب كاسياس مع لاعبي الفريق الذين لم يلعبوا مع منتخباتهم الوطنية .

شاهد الصورة :

 
مورينيو يشكك في مصداقية اصوات جائزة افضل مدرب في العالم الاخيرة!







في مقابلة اجراها مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو مع قناة RTP البرتغالية والتي ستبث هذه الليلة، مورينيو اكد انه كان هناك تزوير في اصوات جائزة افضل مدرب في العالم 2012 والتي حققها مدرب منتخب اسبانيا فيسينتي ديل بوسكي.

وقال مورينيو: “لست متأسف حول عدم حضوري لحفل الفيفا. واحد أو اثنين أو ثلاثة أشخاص اتصلوا بي ليقولون لي انهم صوتوا علي ومن ثم اتضح انهم صوتوا على اسم آخر، لذلك لم احضر الحفل.
 
مورينيو: لكثير من الناس شعرت باحباط حينما تأهلنا امام برشلونة ومانشستر







اجرى مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو مقابلة مع قناة ريال مدريد اليوم، البرتغالي حلل الاسبوع الكبير الذي مر به ريال مدريد حينما فاز مرتين على برشلونة وتأهل على حساب مانشستر يونايتد الى الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.

وقال: “لقد كان أسبوعا صعبا، حيث كان لديك فرصة ايجابيا للمضي قدما وسلبيا لإنهاء مشاركتك في دوري ابطال اوروبا وكأس الملك. كثير من الناس لم تتوقع حدوث ذلك وشعرت باحباط بعد تأهلنا، في مانشستر كان صعبا وكما هو الحال دائما هناك ناس التي تظن نفسها انها تعرف وظيفتي اكثر مني، بعض الناس يعتقدون أنهم بامكانهم القيام بتحليلات عني، الدخول الى رأسي وفهم كل شيء أقوم به ولكن لا تعرف ماهي نيتي مع تصريحاتي بعد المباراة (في اشارة لانتقاده للفريق)”.

واضاف حول هذا الموضوع: “ما أثار اهتمامي في هذه اللحظة هو أن فريقي يجب عليه ان يعرف ان كل شيء لم يحسم بعد، وأنه في الدقائق الأخيرة يجب عليهم المحاولة للسيطرة على المباراة بهدوء و لم نفعل ذلك. لكن مانشستر هو هكذا واللاعبين قالوا لي بعد المباراة ان الامور لم تكن سهلة واعرف ذلك. الكل يعلم بقصة “فيرجي تايم” والتي تعني آخر عشر او خمس دقائق من مباريات مانشستر يونايتد على ملعب اولد ترافورد، حيث على مر التاريخ فيرجسون ولاعبيه قد حققوا تحولات تاريخية في النتيجة على أساس العاطفة مع جماهيرهم، لذلك لم يكن سهلا. لقد كان انتصار كبير ولكن ريال مدريد لا يمكنه أبدا أن يكتفى مع الوصول إلى الدور ربع النهائي يجب ان يفكر دائما بالوصول الى اكثر. لذلك فنحن الآن نفكر في الوصول إلى الدور قبل النهائي”.

وحول كاس الملك، قال: “الفريق كان مثاليا، ووصل مع جدارة الى النهائي. ستكون مباراة لطيفة امام اتليتكو مدريد والتي ستلعب في مدريد وهذا لم يحدث منذ فترة طويلة”.

البرتغالي تحدث عن خصمه القادم في دوري ابطال اوروبا وهو غلطة سراي: “انها سنوات عديدة التي العب فيها الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا وهناك شيء واحد لا يتغير وهو أن الفرق التي تأهلت هي لسبب ما. غلطة سراي ليس هنا سوى من اجل انه تأهل من دور المجموعات ولكن أيضا لأنه تأهل في دور خروج المغلوب، انها مسابقة التي يبدأ فيها عدة فرق وحاليا يتبقى ثمانية فقط، في القرعة لا يجب ان تكون عصبي لانه ليس هناك العديد من الخيارات على الرغم ان هناك بعض الحالات المختلفة، لقد كنت اعرف انه لن تكون المهمة سهلة ولهذا السبب كنت هادئا جدا. مرة اخرى سنواجه بطلا لاحد الدوريات وهو غلطة سراي، دائما ما نلعب مع ابطال الدوريات وهذه هي المرة الرابعة هذا الموسم”.

واضاف: “منذ دور الستة عشر ونحن نعمل حول المنافسين المحتملين ولقد ارسلت اشخاص يعملون معي لرؤية كل مباريات هذا الدور، ولدي في يدي بعض المعلومات، على عكس ما يقول بعض الناس عندما يرونني في تدريبات ابني ويقولون انني لا اعمل، أنا لا أحب وقت الفراغ ولكن العمل. يوم الاحد والذي كان يوم راحة ذهبت الى تركيا ووجدت ما كنت أتوقع: فريق مع لاعبين ذوي خبرة كبيرة في دوري ابطال اوروبا وفي صفوفهم اثنين ابطال اوروبا دروجبا وشنايدر، لاعبين الذين لعبوا مع فرق كبيرة مثل ايبوي في ارسنال، فيليبي ميلو في يوفنتوس، رييرا في ليفربول و موسليرا في لاتسيو… لاعبين الذين يعرفون ما هو اللعب على هذا المستوى، خبرة كبيرة ولديهم مدرب الذي يعتبر الافضل في تاريخ تركيا والذي درب أيضا في إيطاليا ومع جماهير التي لا توجد في اماكن اخرى. نعتقد ان جماهير دورتموند او مانشستر صعبة ولكن الصعب هو هذا: لعبوا على بعد مسافة 700 كيلومتر من اسطنبول وكان هناك 15.000 مشجع من غلطة سراي، سيكون لقاء صعب ولكن يجب علينا ان نحاول الحصول على شيء إيجابي من المباراة الاولى وهذا ما لم نفعله ضد مانشستر يونايتد. يجب ان نصل الى هناك (تركيا) مع ميزة صغيرة”.

وايضا قام بتكذيب الاخبار التي نشرت اليوم حول استنتاجاته عن ديدييه دروجبا: “هناك اشياء نشرت في الصحافة التي لا تقلقني حيث ان دروجبا يعرف من أنا وماذا لدي في قلبي عنه، ولكن ربما الناس يعتقدون ان هذا قد يكون صحيحا. تخيل، أذهب إلى تركيا وأنا أعمل، أرى مباراة واذهب قل نهايتها وتخرج تصريحات تتحدث بسوء عن دروجبا، لا اريد ان اقول انه لاعبي المفضل لأنه حقا لدي الكثير، ولكن إذا كان لي أن اختار واحدا فسأختار ديدييه ربما. انه لاعب من عالم آخر وأود أن يكون في فريقي دائما، لذلك تخيل ان اتحدث بسوء عن دروجبا هذا شيء مستحيل ولكن في الوقت الحالي للخروج في وسائل الاعلام او لتكون معروف يستحق كل شيء”.

وتابع حديثه: “لقد كنت مع دروجبا، شنايدر والتينتوب بعد المباراة وكان وقتا ممتعا. وبالإضافة إلى ذلك، المدرب لديه علاقة جيدة معي ونحن منفتحون جدا مثل فيرجسون. أخذني إلى غرفة خلع الملابس قبل المباراة بخمسة عشر أو عشرين دقيقة، هذه الاشياء تحدث فقط ان كانت لديك علاقة ممتازة وانا احب ذلك
 
خضيرة ينسحب من تدريب المنتخب الالماني بعد تعرضه للاصابة




سامي خضيرة كان هو نبأ تدريب المنتخب الالماني اليوم حيث ان المنشافت يحضر لمباراة الجمعة ضد كازاخستان في فرانكفورت في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014.

لاعب ريال مدريد عانى من اصابة في كاحله الايسر وكان غير قادر على إكمال الدورة ولذلك انسحب قبل زملائه، خضيرة توجه نحو الفندق الذي يقيم فيه الالمان حيث هناك سيجري التشخيص الاولي… وحتى هذه اللحظة لا تعرف مدى خطورة الاصابة
 
وألونسو لم يكمل تدريب المنتخب بسبب الاصابة





لم يكمل لاعب وسط ريال مدريد ” تشابي ألونسو ” التدريب الأول الذي خضع له منتخب بلادههما اسبانيا يوم آمس الثلاثاء وذلك بسبب الاصابة .

وكان اللاعب قد أكمل الدورة التدريبية الأولى بنجاح ، ولكنهلم يشاركافي الدورة الثانية كاجراء احترازي ، بعد قرار الاطباء بذلك .

وقسم ديلبوسكي اللاعبين لمجموعتين ، المجموعة الأولى ضمت أربيلوا، بيكيه، سيرجيو راموس، جوردي ألبا، تشابي ألونسو، كازورلا، انيستا، بيدرو، سيسك و فيا والمجموعة الثانية ضمت أزبيليكويتا، ألبيول، خافي غارسيا، مونريال، بوسكيتس، ماتا، إيسكو، نافاس، نيغريدو وسيلفا.


 
مودريتش : هدفي في الأولد ترافورد أحد أهم الأهداف في مسيرتي







لاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش يعيش حاليا أفضل حالاته مع الفريق الأبيض منذ ان انتقل اليه في الصيف الماضي ، فلاعب السبيرز سابقا بعدما كان حبيسا لدكة ابدلاء لفترة طويلة أثبت في الفترة الأخيرة أنه لاعب من الطراز الرفيع وأنه هداف رائع أيضا .

وكان مودريتش قد ساهم في تأهل ريا مدريد على حساب مانشستر يونايتد في دوري الأبطال بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في مباراة الأولد ترافورد قبل أن يسجل كريستيانو هدف التاهل ، كما أنه سجل مؤخرا هدفا مشابها لهدفه في اليونايتد ضد فريق مايوركا في الدوري .

وعن هدفه في الأولد ترافورد قال ” كل لاعب يحلم بتسجيل هدف مهم لفريقه ، ولقد كنت محظوظا بتسجيل هدف مهم ضد مانشستر يونايتد ، وأستطيع أن أقول أنه واحد من أهم الأهداف في مسيرتي .
 
بيبي حول اتهامات مورينيو ضد الفيفا: مورينيو يعرف ما يحدث







رفض مدافع ريال مدريد بيبي مواصلة تقييم الاتهامات التي قام بها مدرب الفريق الابيض جوزيه مورينيو ضد الفيفا، حيث انه اكد ان كان هناك تزوير في بعض اصوات جائزة افضل مدرب في العالم.

وقال بيبي: “انا اعلم انه اجرى مقابلة لكنني لم اراها او استمع اليها بعد، لذلك لا يمكنني التعليق. مورينيو يعرف تماما ما يحدث، انا لست داخل هذه القضية”.
 
جوران بانديف ومدرب منتخب الغابون يؤكدون ما ذكره مورينيو حول تزوير الاصوات!





في تصريحات نشرت قبل لحظات من قناة LA Sexta الاسبانية، ذكر قائد منتخب مقدونيا ولاعب نابولي الحالي جوران بانديف ان اصواته تم التلاعب بها ويذكر ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اتهم الفيفا بتزوير اصوات جائزة افضل مدرب في العالم 2012.

وقال بانديف في تصريحات اليوم: “لقد منحت 5 نقاط لمورينيو ولكن يظهر في الفيفا انني قمت بالتصويت على السيد ديل بوسكي في المركز الاول!”.

ايضا مدرب منتخب الغابون الذي كان من المتوقع أن يصوت لمورينيو ذكر في تصريحات لبرنامج Futboleros في قناة الماركا انه تم التلاعب بتصويت الذي قام به، وقال: “بالاضافة الي… مدرب منتخب غينيا بيساو والذي هو أيضا مدرب برتغالي تم التلاعب باصواته
 
رقم قياسي أوروبي ينتظر راموس غدا





يوم غد سيكون يوم خاص لنجم دفاع ريال مدريد والمنتخب الاسباني ” سيرجيو راموس ” وذلك لأنه في هذا اليوم سيحقق رقم قياسي تاريخي لم يسبق لأي لاعب أوروبي أن وصل اليه .

فمدافع ريال مدريد سيلعب يوم غد ضد المنتخب الفنلندي في تصفيات كأس العالم 2014 مباراته الـ100 بقمص منتخب اسبانيا ، وسيكون أصغر لاعب أوروبي يصل للمباراة رقم 100 ، حيث يبلغ مدافع ريال مدريد 26 عاما و357 يوم .

والرقم القياسي حاليا مسجل باسم لوكاس بودولسكي الذي خاض مباراته الـ100 مع المنتخب الالماني وهو في عمر (27 عاما و 13 يوما) ، ولكن راموس سيحطمه يوم غد ضد فنلندا وسيصبح الأول على الاطلاق في أوروبا .

وجدير بالذكر أن أول مباراة لراموس مع أبطال العالم كانت في 26 مارس 2005 ضد المنتخب الصيني ، وبعد سبعة أشهر فقط من هذه المباراة سجل راموس اول هدفين بقميص اسبانيا وكان ذلك ضد سان مارينو في تصفيات كأس العالم 2006 .
 
عضو رئيس الفيفا : سيتم دراسة ماقاله مورينيو







تحدث بريان خيمينيز،والمسؤول الاجتماعي للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) ورئيس اتحاد كرة القدم في غواتيمالا عن تصريحات مورينيو الأخيرة التي شكك فيها في جائزة أفضل مدرب في العالم 2012 والتي منحت لديلبوسكي مدرب المنتخب الاسباني .

وقال بريان “ ”ما قاله مورينيو أمر غير مسؤول ، وسيتم دراسته ، وسنرى ما الاجراءات التي سنتخذها

وأضاف ” هو يتحدث عن تغيير في الأصوات ، وسوف تقيم كلماته ونرى ما هي الإجراءات التي نتخذها
 
الفيفا يكشف صورة يكذب فيها ادعاءات بانديف من الصادق







بعد ان صرح مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو ان ان الفيفا لم تكن نزيهة في التصويت على احسن مدرب في العالم لعام 2012 ، خرج لاعب نابولي المقدوني غوران بانديف ليساند مدربه السابق في الانتر الايطالي ليقول ان الفيفا تلاعبت بالتصويت ( حيث قال ان صوتي ذهب لمدرب منتخب اسباني فيسنتي ديل بوسكي وانا صوتت لجوزيه مورينيو) .

ولكن ها هي الفيفا ترد على اللاعب وتنشر ورقته في التصويت وتبين ان الصوت الاول ذهب لمدرب منتخب اسبانيا ديل بوسكي في حين كان في المرتبة الثانية مدرب برشلونة الاسبق غواديولا في حين ذهب الصوت الثالث الى مدرب منتخب المانيا خواكين لوف

وهذه هي ورقة بانديف التي نشرتها الفيفا

 
أعلى