๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

بالأمس كان الإختبار الأول للمدرب بليغريني مع الريال مدريد..



وذلك من خلال اللقاء الذي جمع الريال مع نادي شامروخ روفرز الأيرلندي والذي أنتهى بفوز الريال بهدف وحيد



المباراة كانت قويه وبالذات من نادي شامروخ روفرز الأيرلندي الذي لعب المباراة وكأنها مباراة رسميه.. رغم هذا إلا أن الملكي إستطاع أن يستحوذ على الكرة لنسبة وصلت 70%



بلغريني أستخدم تشكلتين لعب بهما الشوط الأول والثاني.. والجدير بالذكر أن الفريق لعب بنفس الرتم وهو التمرير السريع والسلس والضغط المبكر على حامل الكره



هدف المباراه الوحيد أتى فالدقيقه 87 من عمر المباراة عن طريق كريم بن زيما



المباراة في مجملها كانت جيدة ومفيده



سيقوم الملكي بتمرينه الأخير في أيرلندا اليوم الإربعاء وبعدها سيغادر عائدا لمدريد للإستعداد لكأس السلام و المباراة القادمه مع اللإتحاد السعودي يوم الأحد القادم

 
ميتزيلدر : بيليغريني قرر بقائي هنا:





R-19-07-09-9.jpg

















قال الدولي الألماني كريستوف ميتزيلدر، لاعب ريال مدريد الإسباني، إنه ضمن البقاء في ريال مدريد فلورينتينو بيريز بعد تأكيدات من مدرب الفريق مانويل بيليغريني. وأكد المدافع أنه قد تكلم مع مدربه حيال موضوع بقائه أو خروجه، فكانت التأكيدات من الشيلي تنص على استمراريته في السانتياغو بيرنابيو.. يقول ميتزيلدر في تصريح له تناقلته وسائل الإعلام:

"لقد تكلمت مع بيليغريني حول مستقبلي، وقد قررت البقاء هنا. ذلك أنه قال لي بأنه يعتمد علي في الموسم القادم.. لم أرغب قط الرحيل عن مدريد رغم علمي بالمنافسة الشديدة على المركز الأساسي. سوف أحاول ان أكون في أفضل فورمة ممكنة وأقاتل على مكاني في التشكيلة.
 
بارديزا: لن تكون هناك دراما بعنوان راؤول مجددا..



R-23-07-09-5.jpg













أكد المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الإسباني، السيد ميغيل بارديزا، أنه بوجود المدرب الحالي مانويل يليغريني والتشكيلة الهجومية المتوفرة له، فإن قائد الفريق، راؤول غونزاليس بلانكو، لن يضمن نفسه كأساسي في التشكيلة الرسمية للفريق خلال الموسم القادم.. وأضاف إلى أن الدراما التي عايشها الشارع المدريدي بين محب وكاره لمشاركة راؤول كأساسي سوف تنتهي قريبا جدا..

يقول بارديزا في تصريح له: "إذا كان راؤول قد لعب مع الفريق حتى الآن، فذلك لأنه يستحق.. كل لاعب في ريال مدريد يلعب لمدة 16 سنة مع الفريق معرض لتذبذب المستوى، وهذا حال راؤول.. خلال هذا الموسم، سيكون راؤول مجرد لاعب إلى بقية زملائه، وبيليغريني سوف يحدد إن كان يستحق أن يشارك كأساسي أم لا، ولن يكون هناك مزيد من الدراما بخصوص هذا الموضوع.
 
ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير :أنا أحب هونتلار وسنحاول ضمه

ALAA58.jpg











عقب فشل مفاوضات شتوتجارت الألماني لضم المهاجم الهولندي كلا سيان هونتلار و إعلان الموقع الرسمي للنادي الألماني عدم قدرتهم علي الصبر من أجل ضم اللاعب و أنهم سيبحثون عن خيارات جديدة بعد رفض اللاعب اللعب في الدوري الألماني , اتجهت الأنظار للدوري الانجليزي من أجل انتقال اللاعب ومن ضمن أبرز الأندية المهتمة بالصياد نادي توتنهام هوتسبيرز الأنجليزي حيث قال مدربه هاري ريدناب :

" هو كان قريب جدا من شتوتجارت و انتقاله للنادي الألماني كان فقط مسألة وقت ليس أكثر لكن الآن نحن سنحاول القيام بالمطلوب منا لضمه فأنا أحب اللاعب و دائماّ ما أعلنت إعجابي بقدراته "
 
ريال مدريد أمام منتخب الصين في ديسمبر:




alaa62.jpg











ريال مدريد سيواجه المنتخب الصيني الأول في مباراة ودية علي ملعب سانتياجو برنابيو في يوم الـ 22 من ديسمبر المقبل و ذلك عقب موافقة ريال مدريد الخميس علي إقامة اللقاء في الساعة الـ 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة و المباراة برعاية هيئة تنمية وتطوير كرة القدم الصينية كما أن ريال مدريد سيربح مليون يورو من اللقاء بالإضافة إلي حقوق النقل التليفزيونية و التسويق للقاء و بيع تذاكر اللقاء .
 
رسمياّ جرانيرو لاعباّ في ريال مدريد

alaa33.jpg











أعلن نادي ريال مدريد رسمياّ عن وصوله لاتفاق مع لاعب الوسط استيبان جرانيرو من أجل عودته لناديه السابق لمدة أربعة أعوام مقبلة قادماّ من خيتافي و انهي ريال مدريد إجراءات توقيع اللاعب وعودته مع وكيله الثلاثاء ومن ثم وافق اللاعب علي تخفيض راتبه في البرنابيو إلي 2.8 مليون يورو بدلا من 3.2 مليون يورو و أرسل ريال مدريد مبلغ 4 مليون و 100 ألف يورو إلي خيتافي للحصول علي اللاعب بشكل نهائي .
 
الصن:أربيلوا إلي ريال مدريد و صفقة ألونسو مجمدة

alaa67.JPG











ذكرت صحيفة الصن الانجليزية الشهيرة أن ليفربول أعطي موافقته الرسمية من أجل انتقال لاعبهم الدولي الأسباني الفارو أربيلوا 26 عام صاحب الـ 43 مشاركة مع ليفربول العام الماضي إلي ريال مدريد مقابل 4.5 مليون باوند و أكدت الصحيفة أن الإجراءات الرسمية للصفقة ستنتهي بشكل نهائي في الأسبوع المقبل في حين ذكرت الصحيفة أن المفاوضات بين ريال مدريد وخابي ألونسو مجمدة ووصلت لطريق مسدود بين كلا من النادي المدريدي و ليفربول .
 
رونالدو وكاكا وبنزيما في مواجهة ميسي وأبرا وهنري، لكن من الأفضل؟



ريال مدريد عزز خط هجومه بأفضل ثلاثة مهاجمبن في العالم وهم: كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بن زيما.في المقابل برشلونة، أخرج أيتو وجلب بدلا منه ابراهيموفيتش. مما يعني أن الكفاح سيتزايد من ثلاثي برشلونة وريال مدريد لمعرفة من هو الأفضل؟







في مقارنة بسيطة بين ثلاثي مدريد وثلاثي الفريق الكتالوني، سنجد بالفعل أن كريستيانو رونالدو وكاكا حققا الأمجاد الفردية وفاز كل منهما بالكرة الذهبية باعتبارهما أفضل لاعبيين في العالم. في برشلونة، لم يحقق أيا من لاعبيه الثلاثة (ميسي وابراهيموفيتش وهنري) هذه الجائزة. وهذا فرق هام بينهما.





في جانب ثاني من المقارنة، لاعبو المرينجو الثلاثة في أفضل لحظات حياتهم العمرية لتقديم العطاء والجهد. كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر (24) عاما وكاكا (27) عاما وبنزيما (21) عاما. فيما برشلونة يعد ميسي الأصغر عمرا حيث يبلغ من العمر(22) عاما. أما ابراهيموفيتش (28) عاما، ولكن هنري يعد الأكبر فيهم حيث يبلغ عمره (32) عاما وقد قدم الفرنسي أفضل سنواته في كرة القدم.







ومع ذلك، فإن 'الديفنساسنترال' تطرح نقاشا حول من سيخدم فريقه أكثر على نحو أفضل ثلاثي مدريد أم ثلاثي برشلونة؟ ومن سيسجل أهداف أكثر؟ ومن سيظهر بطريقة أفضل؟.​





انا اقفووووووول كلهــــــــــم لعبهم اوكيه ... صعب نختــــــــــار الافضل من بينهم ... !!!



انتوااااا شرايكـــــــــــم.. تعتقدون الثلاثي المدريدي ولا البرشلوني؟!!
 

LNG_SoN

New Member
اكيد مدريدين .. وبنقول الثلاثي المدريدي افضل .. لكن مانقدر نحكم الحين بننتظر الموسم لين مايبدا لكن كل التوقعات تقول الثلاثي المدريدي
 
بسبب الآصابه : بيبي يبقى خارج حسابات بلغرينني في لقاء اليوم

اصابته ليست بالاصابه الخطيره ولكن الاحتفاظ به وعدم المجازفه هو شعار التشيلي بلغريني تجاه المدافع البرتغالي بيبي ، البرتغالي ومنذ ان طرد في لقاء خيتافي ولم يلعب اي لقاء له في ملعب البرنابيو وذلك بسبب العقوبه التي فرضه عليها الاتحاد الاسباني لهذا السبب هو كان يمني النفس في المشاركه في لقاء هذا اليوم لانه وعل حد تعبيره اشتاق للقفز على عشب البرنابيو .



اشتياق البرتغالي سوف يتأجل بسبب الاصابه التي كان قد تعرض لها في لقاء الفريق السابق امام شامروك روفز الايرلندي ، تدريبات الفريق كان بيبي يتدرب وحيدا خشية الاحتكاك باحد الاعبين وتفاقم الاصابه ، عودته سوف تكون في الغد ومشاركته يوم الثلاثاء امام فريق دي ليغا يتبقى محل شكوك لحد الان.



 
هالمره ببيكون الدوري حار اكثر من قبل واتمنى ان الريال يعززو دفاعهم الميت

هاذي المشكل الي ريال مدريد ابدا ما راضي يحلها الدفاع وعسى هالمره تصيب
 
ابشركم يا مشجعييين الريال



فريق ريال مدريد فاز على فريق ينقال له ليغا دي كويتو بنتيحة 2-4



واللي سجل الاهدلف ( كرستيانو رونالدووو بركلة جزاء _ شيء حلو والله _ بعدين جاء غرانيرو وسجل _ يعطيه الله العافيه ماقصر^_^

وبعدين ياااااااك اللي ينقال له كريستوف متزلدر وسجل الثالث_خطير ها هههههههههه_بعدين سجل ألفارو نيغريدو الهدف الرابع _يا سلااااااااام وناسه_





بطولة كأس السلااااااااااااااام
 

LNG_SoN

New Member
هالمره ببيكون الدوري حار اكثر من قبل واتمنى ان الريال يعززو دفاعهم الميت

هاذي المشكل الي ريال مدريد ابدا ما راضي يحلها الدفاع وعسى هالمره تصيب





اول شي مرحبا فيك فالرابطه ..

بالنسبه لدفاع ريال مدريد الاداره حاطه فالحسبان هالنقطه كونها نقطة ضعف نادينا الملكي ...



والحين تمت بنجاح صفقة انتقال لاعب ليفربول ومدافعه الفارو اربيلو مقابل 5.7 مليون ... وانشالله متوقعين الملكي المرينغي داخل بقوه وعين خير







ابشركم يا مشجعييين الريال



فريق ريال مدريد فاز على فريق ينقال له ليغا دي كويتو بنتيحة 2-4



واللي سجل الاهدلف ( كرستيانو رونالدووو بركلة جزاء _ شيء حلو والله _ بعدين جاء غرانيرو وسجل _ يعطيه الله العافيه ماقصر^_^

وبعدين ياااااااك اللي ينقال له كريستوف متزلدر وسجل الثالث_خطير ها هههههههههه_بعدين سجل ألفارو نيغريدو الهدف الرابع _يا سلااااااااام وناسه_





بطولة كأس السلااااااااااااااام





تسلمين عالتفاعل والله ... الا شفتي رونالدو كيف لعب بدفاعهم والله بطل ...وانشالله المباريات اليايه بتكون اجمل واجمل :سلانقوو:...
 
نادي استون فيلا الانجليزي يتتبعون اللاعبين الهولنديين اللذان يلعبان في صفوف ريال مدريد الاسباني الجناح خلفي ريستون درنثي والمهاجم الآخر كلاس يان هنتيلار.



والله انا اشووووووووف اللاعب كلاس يان هنتيدر يعني لاااااعب لا غبااااااااار عليه _ماشاء الله عليه_يعني مهم في الفريق الملكي ولا انتوا شرأيكم ؟
 
آخر أخبار الملكي..



رسميا تم الإعلان عن إنتقال المدافع الأرجنتيني جابرييل هاينزه من ريال مدريد إلى نادي مرسيليا الفرنسي..



وبهذا يكون النادي قد تخلص من أحد الأسماء المطروحه لمغادرة النادي هذا الموسم..







الخبر الآخر هو أن اللاعب الأسباني إكسابي ألونسو نجم وسط نادي ليفربول قد تقدم بطلب رسمي لمغادرة النادي الإنجليزي والسماح له بالإنتقال لريال مدريد... المفاوضات بين إدارة الناديين قد توقفت في وقت سابق والبعض أشار أن السبب هو 5 ملايين يورو.. حيث أن إدارة الليفر تريد 35 مليون وعرض الريال كان 27 مليون قد تصل إلى 30 مليون



المفاوضات ستتجدد بين الناديين ومن المتوقع أن يتم التوصل لإتفاق نهائي قريبا..





الخبر الأخير.. اليوم نحن على موعد مع لقاء من طراز رفيع بين النادي الملكي "ريال مدريد" ونادي السيدة العجوز "اليوفنتوس" وذلك في إطار الدور قبل النهائي من بطولة كأس السلام المقامه في إسبانيا..



المباراة تسقام في تمام الساعه ال10:30 بتوقيت صور العفيه وهي منقوله على قناة art sport 3 وأللي ماعنده إشتراك فالart فلا يحزن.. الخبر السعيد أن قناة الشارقة 2 سوف تنقل المباراة أيضا... مشاهده ممتعه والفوز للملكي إن شاء الله
 
نادي استون فيلا الانجليزي يتتبعون اللاعبين الهولنديين اللذان يلعبان في صفوف ريال مدريد الاسباني الجناح خلفي ريستون درنثي والمهاجم الآخر كلاس يان هنتيلار.



والله انا اشووووووووف اللاعب كلاس يان هنتيدر يعني لاااااعب لا غبااااااااار عليه _ماشاء الله عليه_يعني مهم في الفريق الملكي ولا انتوا شرأيكم ؟





أولا شكرا هالمجهود الوافر أختي عريميه..



بالنسبه لللاعب هونتيلار.. صحيح أنه لاعب ما عليه غبار وهداف نادر ولكن من الصعب أن يجد له مكان فالنادي بوجود أكثر من 4 مهاجمين فالفريق.. فحاليا موجود بن زيما وهيجواين وراؤول ونغريدو وأيضا عندنا فان نيستلروي.. يعني بقاءه صعب جدا والمدرب أختار خروجه.. بعتقادي لو نقارن هونتيلار ب فان نيستلروي فهونتيلار الأقرب للخروج لأن المدرب يحتاج لخبرة فان جول..



يبقى مجرد رأي
 
ههههههههههههههه زين الحمدلله حن عندني اشتراك بس المشكله العرب الى ف ديوانيه بيغثوني لاه



والله انه ابا اتشووفي ياخي المشكله انه مابا ينقلوهاا ف الجزيره كان بقعد اتشوفيه من بطاقة الجزيره :)



لالا ماراح نحزن لوووول

ان شاء الله ملكي















اقدم لاعب نادي ليفربول والمنتخب الاسباني تشافي الونسو على تقديم طلب رسمي لـ اداره ليفربول من اجل السماح له بالذهاب الى ريال مدريد ، الونسو قدم طلب رسمي لـ اداره ليفربول من اجل المغادره الى مدريد وهذا الطلب يعد طلب رسمي في انجلترا يسمح للاعب المغادره فوراً في حال موافقه الاداره ، ويبدو ان اللاعب الاسباني اقترب كثيراً من مدريد حيث اصبحت المسئله ليست بالمعقده بعد تقديم طلب رسمي من تشافي الونسو الى اداره ليفربول وهذا ماكان يتحدث عنه مدرب ليفربول بينتيز وهو ان يقدم تشافي الونسو بنفسه الطلب لـ يغادر ليفربول متجهاً الى ريال مدريد الاسباني .
 

LNG_SoN

New Member
[align=center]

كتيبة ريال مدريد المدججه بالنجوم تخسر امام نادي يوفنتوس (( السيده العجوز)) 2-1 ليتأهل نادي السيده العجوز لنهائي بطولة كأس السلام الوديه

[/align]
 
أعلى