๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

LNG_SoN

New Member
قناة الجزيرة الرياضية 1 المفتوحه ستنقل حفل توقيع اللاعب كريستيانو رونالدو اليوم الساعه 10 بتوقيت السلطنة



متابعة طيبة



يابويه ولد الدار تعرف الاجازه .... واني برع الدار ...





بانتظار الحفل انشالله ....



نقلت قناة ابوظبي الرياضيه خبر (( اقتراب نادي ريال مدريد - الملكي طبعا - من التعاقد مع اللاعب ريبري بمبلغ وقدره 65 مليون يورو )) ولكننا لا نستطيع الجزم حتى التصريح الرسمي للتعاقد .....
 

الطراد

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلن أنت نجم رياضي فنان ومهاجم جميل أما أنا ما مهاجم مشكور يا عضو مميز يا رياضي
 
يابويه ولد الدار تعرف الاجازه .... واني برع الدار ...



.



متهني أخوي :سلانقوو:





بانتظار الحفل انشالله ....



.



الحفل كان حلو بصراحه :icon_cool:





نقلت قناةابوظبي الرياضيه خبر (( اقتراب نادي ريال مدريد - الملكي طبعا - من التعاقد مع اللاعب ريبري بمبلغ وقدره 65 مليون يورو )) ولكننا لا نستطيع الجزم حتى التصريح الرسمي للتعاقد .....



ما أعتقد ريبيري راح يجي.. الآمال تضعف يوم بعد يوم.. بالضبط مثل ما صار مع فيا

عموما عندنا روبن يلعب مكانه :icon_evil:
 
فالدانو يصرح.. "لن نخضع لمطالب ليفربول"



صرح المدير العام لنادي ريال مدريد فالدانو أنه سوف لن يخضع لمطالب ليفربول فيما يتعلق بصفقة إنتقال ألونسو..



ففي تصريح له لإحدى محطات الإذاعه الإسبانيه.. "نعم اللاعب يعد من أولويات الأدارة لتدعيم خط وسط الفريق ولكننا سوف لن نخضع لمطالب ليفربول لو بالغوا برفع سعر اللاعب وأننا سننظر للبدائل المطروحه على الطاوله لو لم نتوصل لإتفاق في نهايةالمطاف"



هذا وقد نقلت الصحف الإسبانيه بالأمس أن الملكي قد بدأ بالبحث عن بدائل لصفقة ألونسو في حال لم يتوصلوا لإتفاق ومن الأسماء المطروحه دي روسي و أكولاني لاعبي روما
 
اليوم التقديم الرسمي للفرنسي كريم بن زيما





تنقل قناة الجزيرة الرياضيه 1 وكما عودتنا التقديم الرابع للنجوم الجدد للريال مدريد ويأتي اليوم الدور على الفرنسي كريم بن زيما ليعيش هذه اللحظات التاريخيه الجميله..



التقديم سيكون فالساعه 11 بتوقيت السلطنة.. متابعه طيبة نتمناها لكم
 
بنزيما يُقدَم بدون رقم .. من المتوقع ان يأخذ الرقم 17 او 19 !

قُدِمَ هذا المساء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما و الصفقة الجديدة للرئيس فلورينتينو بيريز ، و بنزيما هو الاعب الوحيد الذّي قُدِمَ بدون رقم خلف قميصه ، صاحب الـ21 عاماً وقع عقداً مع ريال مدريد لمدةِ ستة مواسم و بلغّت قيمة الصفقة 35 مليون يورو ، قبل ثمان سنوات في مثل هذا اليوم قُدِمَ مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان ، و يذكر ان بيريز قدم للأعلام و الجماهير كاكا و كريستيانو رونالدو و راؤول آلبيول ، و الآن قدمَ بنزيما و قد بلغ عددّ الجماهير التي حضرت التقديم عشرين الف متفرج .



وهذا العدد الذّي حضر لكريم بنزيما اكثر من راؤول آلبيول الذي تواجد في تقديمه ثمانيّة آلاف متفرج ، و اقل من كريستيانو رونالدو الذّي تواجد في تقديمه 80 الف متفرج و ايضاً كاكا الذي تواجد في تقديمه 55 الف متفرج ، بعد تقديم ثلاث لاعبين ، تم التحفظ هذهِ المرة على رقم بنزيما حتى التقديم ، لكن بنزيما ظهر بدون رقم خلف قميصه ، بنزيما ينتظر خروج الهولندي فان نستلروي او هنتلار ليّأخذ رقم احد القميصيّن و يختار بيّن 17 او 19 .






---------- مشاركة اضيفت في 12:10 am ---------- المشاركةالسابقة اضيفت في12:10 am ----------



سيتوجه نادي ريال مدريد الى التعاقد مع الأسباني سيسك فابريقاس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي بعد أن فشل في التعاقد مع تشابي ألونسو بسبب مطالب نادي ليفربول المبالغ فيها. سيسك كان في قائمة المطلوبين لـ ريال مدريد منذ سنوات عديدة ولكن أرسنال كان يرفض التخلي عن اللاعب ، على الأقل حتى الأن.



النادي الانجليزي طلب 47 مليون يورو من أجل التخلي عن سيسك وريال مدريد قد يُدخل لاعب الهولندي ويسلي شنايدر في الصفقة من أجل تخفيض السعر المطلوب.
 

LNG_SoN

New Member
سلاااااااام ... ابا اعرف ليش كل هالتحفظ على الرقم اللي بيلبسه بنزيما ...



وبالنسبه لفابريغاس ماعتقد واعتقد انه هذي مجرد اشاعه ... وبعدين بالنسبه ل ألونسو الله لا هانا عليه بصراحه انا اشوف انه بيريز كبر براس ليفربول وايد ...

تعال اسألك ولد الدار هيش اخبار ريبري
 
سلاااااااام ... ابا اعرف ليش كل هالتحفظ على الرقم اللي بيلبسه بنزيما ...



لا تعقيد ولا شي أخوي.. كل ما في الموضوع أن الأرقام المطروحه كلها يحملها لاعبين لسه ما طلعو مالفريق.. أعتقد أنهم ينتظرو باقي الإنتقالات عشان يعرفوا الأرقام المتوفره ومنها يختارو رقم يناسب اللاعب كمهاجم





وبالنسبه لفابريغاس ماعتقد واعتقد انه هذي مجرد اشاعه ...



على حسب ما مكتوب فالصحف أن الرئيس حاط له أكثر من خيار بعد اللاعب ألونسو.. ومنهم فابريغاس وأيظا دي روسي الإيطالي.. بس الأمور ما واضحه لحد الحين..





وبعدين بالنسبه ل ألونسو الله لا هانا عليه بصراحه انا اشوف انه بيريز كبر براس ليفربول وايد ...



هي المشكله الوحيده بينيتيز مدرب ليفربول.. هو أللي معقد الأمور على اللاعب.. ألونسو يريد الإنتقال والمدرب رافض الفكرة.. بس الريال ما راح يطول معهم وايد.. والدليل أنهم يبحثوا عن بديل





تعال اسألك ولد الدار هيش اخبار ريبري



ريبيري موضوع إنتقاله توقف والسبب إدارة البايرن أللي رفعت السعر ل80 مليون يورو.. بيريز ما مستعد يدفع هالمبلغ الخيالي.. وهو يبحث عن لاعب يكلف 30 مليون وقد يتعاقد مع اللاعب الفلنساوي سيلفا..
 

LNG_SoN

New Member
حتى الان اخبار النادي الملكي في حالة ركوود ... وكل الاخبار المتناقله ماهي الا توقعات .. نحن بانتظار الجديد حتى نكون في قلب الحدث ..
 
خطة و تشكيلة بلجريني مدرب ريال مدريد:




alaa0.jpg











نشرت صحيفة الآس الأسبانية القريبة من ريال مدريد و أخباره الخطة و التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المدرب التشيلي مانويل بلجريني مدرب ريال مدريد الموسم القادم حيث تمني بلجريني أن يصل يوم الـ 27 من يوليو المقبل وهو على أتم الجاهزية لخوض مجريات الموسم المقبل وبخطته التي يبحبذها و بدون اللاعبين الذي لا يحتاجهم .



فالدانو يتمني التلخص من خمسة لاعبين على الأقل حيث أن فريقه الآن تعدي الـ 30لاعب و المسموح به فقط 25 لاعب مما يجعله يفكر في خروج العديد من اللاعبين أمثال هونتلار و جابريل هاينزه و رويستون درينثي و فان دير فارت ونيجريدو ونستلروي و قد يرحل كلا من روبن ومتزلدر و ديارا و غاراي في حالة تقديم عروض كبيرة مادية لهم كما و أن مستقبل روبن مرتبط بقدوم فرانك ريبري كما ان باريخو و خافي جارسيا محتمل اعارتهم بشكل كبير.



بلجريني أوضح في مؤتمره الصحفي أنه يحب اللعب بطريقة 4/4/2 أي بمهاجمين وليس بمهاجم واحد فالكل توقع ثلاثة لاعبي وسط وهما رونالدو وكاكا و روبن لكن بلجريني من حديثه يؤكد أنه لن يعتمد على الثلاثي في خط الوسط بل سيضع واحدا منهم علي دكة البدلاء أو هناك حل أخر وهو وجود رونالدو كقلب مهاجم .



بلجريني أكد كذلك أنه سيجعل شنايدر واحداّ من أهم أوراقه ويبدو أنه لا ينسي تألق شنايدر العام القبل الماضي في المدريجال عندما تلقي بلجريني هزيمة ثقيلة من ريال مدريد بأقدام الموهوب الهولندي حيث انتهي اللقاء بخمسة أهداف مدريدية نظيفة علي حساب الغواصات الصفراء أولهما كان من صناعة شنايدر لراوؤل و الثاني بتصويبة رائعة لشنايدر من ضربة ثابتة و الرابع بأقدام شنايدر من على حدود منقطة الـ 18 .



بلجريني كذلك طلب لاعبي وسط أحدهم هجومي قد يكون ريبري أو كازولار و الثاني وسط دفاعي قد يكون ألونسو أو داغستينو الذي سيجتمع ناديه الأثنين بخورخي فالدانو مدير عام النادي المدريدي و قد يكون جواو موتينهو لاعب سبورتنج لشبونة كما أنه طلب ظهير و من الأرجح سيكون في الناحية اليسري مع كلا من ميجيل توريس ومارسيلو لتكون التشكيلة الحالية قبل قدوم الـ 3 لاعبين المنتظرين في حراسة المرمي كاسياس و فى الأظهرة مارسيلو وراموس و قلوب الدفاع بيبي والبيول و لاعبي الوسط الأرتكاز لاس ديارا و شنايدر ولاعبي الوسط الهجومي كاكا وروبن و قلبي هجوم رونالدو و بنزيما و سيدخل فى التشكيلة الأساسية الصفقات القادمة في باقي الانتقالات الصيفية .
 
الونسو يطلب الرحيل لريال مدريد:




alaa6.jpg










طلب لاعب وسط المنتخب الأسباني خابي ألونسو من مدربه في ليفربول رفاييل بنيتيز الموافقة علي خروجه من الانفيلد هذا الصيف متجها إلي ريال مدريد بالرغم من تبقي 3 أعوام في عقد اللاعب مع ناديه و لكنه يتمني أن يكون جزء من المرينغي العام المقبل .

رفاييل بنيتيز رفض رحيل اللاعب بالسعر الذي عرضه ريال مدريد و أكد أنه لن يسمح له بالرحيل مهما كان الضغط الملكي الأسباني و أنه ينتظر ألونسو في تدريبات الأحد القادم مع النادي إلا أن الونسو ووكيله ايناكي ايبانز مازال لديه الأمل في أن يكون بقيمص ريال مدريد قبل اليوم المحدد لأولي تدريباته مع ليفربول وهو الأحد المقبل .

الريال عرض 24 مليون يورو لضم اللاعب الدولي الأسباني في حين أن ليفربول تطلب 35 مليون يورو إلا أن بينتيز مصرّ على عدم التخلي عن ألونسو بمبلغ رخيص مهما كانت الضغوطات التي يمارسها ريال مدريد لأنه يعرف جيداّ أن تعويض ألونسو لن يكون سهلاّ إطلاقا و أن بديله سيكلف الكثير.

 
مشكور أخي على الخبر الحلو..



موضوع حلو للنقاش..



برأيي خطة بلغريني حلوه وفيها توازن بس هل كاكا ينفع كجناح.. أعتقد من الأفضل أن يلعب خلف المهاجمين لأنه يملك تمريرات وتسديدات حاسمه..



رونالدو لاعب يمكنه اللعب كجناح لأنه يحب المساحات مثل روبن..



أنا كنت أفضل خطة 4-2-3-1 كما كانت الصحافه متوقعه ولكن خطة 4-4-2 تنفع بس أقترح وجود رونالدو و روبن كأجنحه وبن زيما مهاجم ويلعب خلفه كاكا



أتمنى من كل مشجع مدريدي المشاركه فالموضوع
 

LNG_SoN

New Member
في توقعي انه كل الخطتين ممتازات .. واتوقع انه الخطه راح تعتمد على رونالدو كجناح صانع العاب وهداف في نفس الوقت ..

كاكا راح يكون ممول للمهاجمين ... بن زيما مهاجم يعتمد على رونالدو وكاكا ** *



بس يحتاج لنا تعزيز خط الدفاع
 
غادر فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد مانويل بلغريني إلى دبلن النيوزلنديه للعب مباراة وديه مع أحد الأنديه هناك..



الجدير بالذكر أن هذه التجربه هي التجربه الأولى للمدرب مع الريال وتعد فرصه جيدة للتعرف على اللاعبين والبحث عن التشكيل والخطط المناسبه



يغيب عن هذه المباراة كلا من كاكا وراموس وكاسياس وألبيول لخضوعهم للراحه بعد مشاركتهم الأخيره في كأس القارات



وأيضا يغيب هونتيلار لقرار إداري



الخبر المفرح هو أن محمدو ديارا وفان نيستلروي قد رافقوا الفريق إلى دبلن بطلب من المدرب للتأكد من تعافيهم من الإصابه





بالتوفيق للملكي
 

~.ReEmi.~

New Member
كاسياس يساند الإنفاق الباهظ لريال مدريد على تدعيم صفوفه لأن "كرةالقدم لا تستوعب الأزمات"



i.aspx






لم يندهش إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسباني لكرة القدم من الأموال الباهظة التي دفعها فريقه لتدعيم صفوفه بألمع النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا ، مؤكدا أنه أمر ضروري لأن "كرة القدم لا تستوعب أي أزمات".



وقال كاسياس في مقابلة نشرتها مجلة "دون بالون" اليوم الاثنين "إنه أمر طبيعي ، قبل نحو ستة أعوام دفعوا (لريال مدريد) الكثير من المال للحصول على خدمات (البرتغالي لويس) فيجو ، أعتقد أن كريستيانو رونالدو لاعب رائع وسيكون مفيد بالنسبة لنا ، ونحن سعداء بمجيئه حقا".



ودفع ريال مدريد 94 مليون يورو (3ر131 مليون دولار) للحصول على خدمات الجناح البرتغالي رونالدو و65 مليون يورو (7ر90 مليون دولار) للتعاقد مع صانع الالعاب البرازيلي كاكا ، مسببا جدلا كبيرا في أوساط كرة القدم الأسبانية والعالمية.



وأوضح كاسياس "ربما أن كرة القدم لا تستوعب الأزمات ، إذا تم دفع هذه المبالغ المالية ، فإن ذلك ربما بسبب أن هذه هي المبالغ التي يتطلبها عالم كرة القدم ، لا يجب حقا ان نثير الكثير من الجلبة حول ذلك ، أعتقد أن رونالدو يستحق ذلك ، وإذا أثبت كفاءته لاحقا داخل الملعب فإن هذه المبالغ ستكون ذهبت في مكانها الصحيح ، هذا شيء واضح".



وبرر كاسياس الإنفاق الباهظ بأن ريال مدريد يحتاج إلى الانقضاض على غريمه التاريخي برشلونة ، الذي أحرز لقب الدوري المحلي وكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.



وقال "من الواضح أننا إذا أردنا المنافسة مع برشلونة هذا العام فإن علينا إحضار أفضل اللاعبين".



وأغدق قائد المنتخب الأسباني بالإشادة على فريق برشلونة .



وأضاف "من وجهة نظري ، ليس بصفتي أحد مشجعي ريال مدريد ولكن كشخص يحب كرة القدم ، فإنهم (برشلونة) كان أفضل فريق في العام الماضي ، في النهاية استحقوا الألقاب الثلاثة لأنهم قدموا كرة قدم مبهرة".



واستبعد كاسياس إمكانية رحيله عن ريال مدريد بناء على رغبته الشخصية.



وقال "أنني مرتبط مع النادي حتى 2017 ، وقعت عقدا طويل المدى وتواجد في صفوف الفريق منذ كنت في التاسعة من عمري ، الحقيقة أن رحيلي عن ريال مدريد أمر صعب للغاية ، إلا إذا جاء أحد إلى النادي وأعلن عن رغبته في عدم وجودي".

 

LNG_SoN

New Member
[align=center]

في مواقف كثيره بينت لنا ولاء الحارس الاسباني كاسياس للنادي الملكي ... ويستاهل لما عطوه عقد مدى الحياه مثل ماسماه كالديرون السنه الماضيه حتى 2017 ... تستاهل ان ارفع لك يا كاسياس قبعة احترامي ...

[/align]
 

LNG_SoN

New Member
يبدو أن المسلسل سينتهي قريبا بعد تقديم ريال مدريد لصفقة جديدة.







مازال تشابي ألونسو واثقا من أنه سيبدأ الموسم الجديد كلاعب لريال مدريد بعدما قرر النادي الاسباني زيادة قيمة الصفقة المقدّمة لليفربول,كما أشارت التقارير اليوم.



صانع ألعاب نادي ليفربول كان محورا للحرب بين الناديين,وتوجّب عليه الجلوس ومشاهدة الأحداث منذ نهاية الموسم الماضي.



مدرب الريدز رافاييل بينيتيز غير موقفه من رفضه بيع اللاعب,الى المطالبة بسعر وقدره 35 مليون يورو للاستغناء عنه,وهو المبلغ نفسه الّذي عرضه ريال مدريد في بادئ الأمر.



وبعد أن أنفق الميرينغي أكثر من 180 مليون يورو في تعاقداتهم أول الصيف,سيوفر ريال مدريد مبلغ انتقال ألونسو لاعب سوسييداد السابق,عن طريق بيع بعض لاعبيه.



ومن المرجّح,حسب صحيفة The Mirror ان ريال مدريد سيعود ويقدّم عرضا في نهاية الأسبوع لتأميت خدمات اللاعب الّذي لم ينضم لمعسكر فريقه التدريبي في النمسا.



و في اسبانيا,ادعت صحيفة الآس أن ألونسو يعتقد ان الصفقة ممكن ان تتمّ,لكنّه اختار ان يبقلا بعيدا عن الأضواء بعدما مدد عطلته بعد مشاركته في كأس القارات مع منتخب اسبانيا.




المصدر ........:icon_evil::icon_evil:



http://goal.com/en/news/12/spain/20...lonso-confident-about-real-madrid-move-report
 

LNG_SoN

New Member
إدارة جديدة ، مدرّب جديد ، و " نجوم " جدد ، فلورنتينو بيريز ، مانويل بيلغريني ، كاكا و كريستيانو رونالدو و بنزيما .. بهذه العناوين و بهذه الأسماء يستهلّ عملاق أوروبا إسبانيا ريال مدريد موسمه الجديد 2009-2010 في أواخر شهر أغسطس المقبل على وجه التحديد . بعد الموسم الماضي و ما رافقه من فوضى و أزمات في الفريق من إقالة مدرّب و إستقالة رئيس ، يعود الرئيس القديم الجديد فلورنتينو بيريز بمشروع جديد يستهدف النجوم الأفضل في العالم للنادي الأفضل في العالم ! الهدف الرئيسي لن يكون الليجا و لا كأس الملك ، رغم أهميّتهما ، بل الهدف الرئيسي هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيُجرى في السانتياجو بيرنابيو - معقل النادي الملكي - و من ثم الفوز و الظفر بالكأس التي اشتاقت لسيّدها . الملكي يسير و نحن المدريديستا خلفه .. نحو البطولات و لا شيء غيرها !











مباريات الذهاب



المرحلة الأولى :

30-8-2009

ريال مدريد × ديبورتيفو لاكرونيا



المرحلة الثانية :

13-9-2009

إسبانيول × ريال مدريد




المرحلة الثالثة :

20-9-2009

ريال مدريد × خيريز



المرحلة الرابعة :

23-9-2009

فياريال × ريال مدريد



المرحلة الخامسة :

27-9-2009

ريال مدريد × تينيرفي



المرحلة السادسة :

4-10-2009

أشبيلية × ريال مدريد



المرحلة السابعة :

18-10-2009

ريال مدريد × بلد الوليد



المرحلة الثامنة :

25-10-2009

سبورتنغ خيخون × ريال مدريد



المرحلة التاسعة :

1-11-2009

ريال مدريد × خيتافي



المرحلة العاشرة :

8-11-2009

أتلتكو مدريد × ريال مدريد



المرحلة الحادية عشر :

22-11-2009

ريال مدريد × رايسنغ سنتاندير



المرحلة الثانية عشر :

29-11-2009

برشلونة × ريال مدريد



المرحلة الثالثة عشر :

6-12-2009

ريال مدريد × العامرية



المرحلة الرابعة عشر :

13-12-2009

فالنسيا × ريال مدريد



المرحلة الخامسة عشر :

20-12-2009

ريال مدريد × ريال سرقسطة



المرحلة السادسة عشر :

3-1-2010

أوساسونا × ريال مدريد



المرحلة السابعة عشر :

10-1-2010

ريال مدريد × مايوركا



المرحلة الثامنة عشر :

17-1-2010

أتلتك بيلباو × ريال مدريد



المرحلة التاسعة عشر :

24-1-2010

ريال مدريد × ملقا





وسيتم لاحقا ادراج جدول مباريات الاياب
 
أعلى