كم سنه تحتاج صور لكي تصبح مثل مسقط؟

الصراااحه انتووو فلته ماشالله عليكم عندكم معلومااات وايد عن صور وعن المشاريع الى تصير فيها .. بس الموضوع صراحه محرج !!

صووور حلوه باهلها وناسهااا وانشالله بتصير مثل مسقط واحسن بعد ... بس لو في احد يقدر يتكلم ويطالب بها شى لانهم اصلا مب مهتمين الى فمسقط والى يمهااا .. بس عاد مسقط مب ذاك الزود بعد ...

لو تشوفواا دبي الصراحه احلااا مكان بالخليج !!

واكيد سمعتوا عن مشروع الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم .... انا موب حابه اغير الموووضع بس شو رايكم فالمشروووع وبرايكم رح تصير صور او حتى مسقط مثل دبي !!!!!!!!

الصراحه بيكون انجاز القرن 21 لعمااااان :)

بسم الله الرحمن الرحيم

سالميه العيناويه قال:
الصراااحه انتووو فلته ماشالله عليكم عندكم معلومااات وايد عن صور وعن المشاريع الى تصير فيها .. بس الموضوع صراحه محرج !!

صووور حلوه باهلها وناسهااا وانشالله بتصير مثل مسقط واحسن بعد ... بس لو في احد يقدر يتكلم ويطالب بها شى لانهم اصلا مب مهتمين الى فمسقط والى يمهااا .. بس عاد مسقط مب ذاك الزود بعد ...

لو تشوفواا دبي الصراحه احلااا مكان بالخليج !!

واكيد سمعتوا عن مشروع الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم .... انا موب حابه اغير الموووضع بس شو رايكم فالمشروووع وبرايكم رح تصير صور او حتى مسقط مثل دبي !!!!!!!!

الصراحه بيكون انجاز القرن 21 لعمااااان :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي سالمية العيناوية

كيف تقارني مدينة بمدينة خارج السلطنة

كيف كانت صور وكيف استوت ,, أكيد التطور موجود بس بسيط يعني تدريجيا

إذا كان ما في حد مهتم ما كان بيكون مثل هالمنتدى وبذا ت هذا القسم

كل شي يستوي بالتدريج وأهم شي الفكرة والإبداع والهمة لهذه

المشاريع ,,,

والمفروض الواحد يخطط علشان يوصل للهدف اللي يباه ويسعى له ,,

وحلو أنه الواحد يتمنى الخير والتطور لبلده ,,[/align]

هلا فيج احتى :)

انا لما قارنت .. قارنت عشان اشوف رايكم فالمشروع ... وبعدين الواحد يشوف لبعيد يشوف الدول الثانيه يشوووف العالم مو يحكر عقله بالمكان الى عايش فيه بس... وبعدين صح انه خارج السلطنه بس فى الامارات اقرب مكان لعمان ,,,

وانااا معااج.. يعنى كيف كانت صور وكيف بتصير انشالله فالمستقبل اكيد بيكون فرق بس لو يكون التطور سريع احسن لانه حن اللحين فعصر لازم كل شي بسرعه .. واذا صار بالتدريج او ببطء عاد الله بستر نلحق على التطور ولا ما نلحق ...

وبعدين احنا راضيين بصور مهماا كانت :) ولا شرايكم :)

مشكورين اخواني .. تستاهل قبل كل شيء صور نتكلم عنها اكثر واكثر ونطالب لها اكثر ةاكثر

بصراحه قبل كل اعتذر عن انقطاعي وبعدين بصراحه ما توقعت الموضوع بشدكم لين كذا .

المهم لنطالب لنقترح اكثر ما قلنا .

صور فعلا تحتاج حديقة عامة كونها يقطنها حوالي بالتقريب اكثر من 60 الف نسمه تحتاج لمساحه كبيرة لعمل حديقه عامه .

من تصوي المكان الافضل لعمل هذه الحديقة على محاذاه وادي الجناه في بلاد صور قرب ميدان الفروسية لما تحتوية المنطقه من مساحه كبيرة واسحه وارض طينيه خصبه وتقريبا تتوسط المدينه باكملها هذا طبعا نظره مستقبليه للتمدد السكاني .

اما عن منطقة النفايات فهي معظله بحد ذاتها ومشكله كبيرة للولاية ... فصدقوني اخواني هذه من الاولويات التي لابد العمل فيها بسرعه لابد من نقل منطقة التخلص من النفايات لمنطقه بعيده عن السكان نحو المناطق الجبليه في الولايه جنوبا لما تسببه هذه المنطقة من تلوث كبير في الولاية (( وهذا لابد عمله من الناحيه البيئية والصحية ))

نقل منطقة تنزيل وتفريغ الاسماك التي هي الان بنعمه الى مكان افضل وهذا طبعا للتلوث حيث ترمى فضلات الاسماك مما يجعل من الحشرات والتلوث يزداد .

اسغلال شاطي البحر الجميل والمنظر الرائع على طول شاطي نعمه الى اخر مخا يحتاج لللتنضيف والاهتمام وعمل رصيف للمشاه فيه في المساحه الكبير التي تاتي بعد الشارع العام الى تحت نزول الى قريب الشاطي فهذا يقلل من تراكم الاتربه وتتطايره بداخل الشارع وبتنظيمه سوف يجعل منظر المكان رائع للغاية .

السوق الحالي يريد الى تنظيم اكثر من حيث تنظيم اللوائح التجارية .

سوف اترك لكم المجال انتم ..

وارائكم البناءه اخةاني

فمعن من اجل العتطوير العــــفية !!!

الصراااحه ما فيكم حييييله على هذي الردود ,,,

وانشالله نشوف صور في المستقبل القريب مثل ما نباها تكون :)

اقول سمعت بيسوواا سينماا فصوور صح هالكلاام ولااا اشاعه ؟؟؟

ان شاء الله بتصير صور احسن من الي كنا نتمناه لهااااا

بس ان شاء الله يكون هناك اهتمام اكثر بهاااااا

انا والله ما سمعت عن هالخبر

يمكن

الله يسمع منج وسووا لنا سينمااااااااا

لا والله ,,,, انااا سمعت من مصادر موثوقة جدا جدا ...

بس المشكله شو؟؟؟؟ .... المشكله الله يسلمج يا ملاذ انه الى ناوي يسوي السينما مش متشجع للموضوع... وبعدين السينما الى ( يا رب يسويها) رح تكون للميل والفيميل معا يعنى بس اكيد كل حد فاوقاته....

وبعدين حتى لو سوهااا اكيد الافلااام بتكون مو شي,,, مسقط وافلااام منتهيه عاااد كيف صور!!

المهم,,, الله يقدرهم على فعل الخير ياااا رب,,,,

هلا فيك اختي سالمية العيناوية

يعني احنا ما تريى غير السينما في صور

السينما شيء تكميلي ومب من الاساسيات يعني ياتي لاحقا من قبل ز

لكن هلا فيك و مشاركتك .

أعلى