صوت دقآت الخوآفق لا طريته مثل حبآت المطر فوق الخيآم ..]

قمت بتحدي رحت فوق و بدلت ملابسي لبست بنطلون جينز سكيني اسود و تيشرت احمر ساده نص كم و فوقه جاكيت رسمي لونه اسود سكرت فصمه وحده و لبست شيلتي و تعطرت و لبست كعب اسود و خذت شنطتي و مفتاح سيارتي نزلت تحت مشيت جدامه و انا العب بفتاح السياره .. بس حسيت الباب يبتعد عني و ايد قويه ماسكه ايدي فرني ع الغنفه بقوه



صرخت : انت شبلاك ع الضرب

عبدالله : بكيف ابوج تطلعين

: توك تقول انتي قضي مشاوريك و لا انت ما ترسى ع شور واحد !!

عبدالله : وانتي صدقتني !! يلسي مكانح قلتلج باجر

وقفت : و انا ابا اليوم من يوم من ينا و انت حابسني غير انه بارحه سرنا الجامعه و سجلتني

عبدالله : تعودي انا هب صاحب مشاوير فاظيه



،



وعده انه يودي الدكان بعد صلاه العصر .. غير ملابسه و راح يدور ع محمد عشان ياخذه و ياخذ واحد من التوأم وياها .. طلعوا من البيت و محمد متحمس و مستعيل من كم يوم يحن يبا الدكان و منصور مانعه من ها السوالف بس فالاسبوع مره .. شافه طلع من باب الحوي و يزاقر فيه يبا يركض وياه



منصور : حمود تعالي بنسير بالسياره

محمد : نا نا يلا يلا سرعه سرعه

منصور : انزين تعال خوز عن الشارع ياولد



عطى مفتاح السياره لسعيد عشان يشغل السياره و راح صوب محمد يشله لكن شد انتبه صوت سياره ماشيه التفت ع سياره كانت فمكانها .. على طول عقله اشتغل و ركض لمحمد و هو يصرخ فيه

منصور : خوز عن الشارع محممممد



و بسرعه حضن محمد و انحنى ع ارض و دفن محمد فحضنه .. حس بشي مثل الصخر ضرب ع جتبه طيحه ع الارض و محمد فحضنه حس بألم يقطع عروقه يحس بسجاجين فجتفه حاول ياخذ نفس و حاول و حاول و حاول .. سعيد تخبل و زقر نهيان اللي كان فالصاله و اتصلو فالاسعاف .. ماشي نزيف بس منصور يتويع و محمد يصيح فحضنه



محمد بصياح : بابا .. نا نا .. بابا

نهيان سحب محمد بالقو عن منصور و دخله الصاله

مهره : بلاه يصيح

نهيان يحاول يدخل محمد : وخري من هني

محمد يصيح : باااباااااا باابااااا

مهره : وين منصور ليش ودره

نهيان : حادث بسيط

مهره بفرع : شحادثه شو ستوى !!



 
نهيان ما عطاها مجال ظهر بسرعه يبي يطمن انه منصور لين احينه صاحي بس حصله راقد فنص الشارع و ايده ع جتفه مرتخيه و التوأم يحاول يوعونه و مهره واقفه عند باب الحوي تصيح و محمد بيدها يصيح ينادي ابوه .. يت الاسعاف و شلته و كان لين احينه عايش



،



فتح باب حجرتها و دخله و تسدح ع سريرها .. يحاول يقاوم و يقاوم يمكن ريحتها تقويه يمكن طيفها يزوره او حتى يسمع صوتها بس الوقت متاخر شد ع السرير بقوه و دفن ويهه فمخدتها و يشم ريحتها اكثر و اكثر و اكثر .. يأن بوجع ليش هو يتحمل اغلاط غيره ليش الناس حوله يغلطون و هو ينظف وراهم !! ليش كلن ما يتحمل ذنوبه لييشش !! ضرب بقوه ع السرير .. مره و مرتين و ثلاث يمكن يشفي غليله يمكن الوجع يروح ..



صقر :آآآآآآآآآآآآآآه



،



احس بيد تهزني بقوه و صوت غبي ينادي باسمي لفيت الصوب الثاني فيه رقاد بعدني ما شبعت لكنه مصر يوعيني .. علك الموت يا عبدالله اوووف



عبدالله : قومي حشى رقاد اهل الكهف قومي

: شو شو شو طفت بي شو تبا

عبدالله : قومي سويلي يروق بروح الشركه

لفيت الصوب الثاني : روح في حد زاخنك

عبدالله : قومي سويلي شي اكله يا بنت قومي

ما رديت عليه خله ياكل فالشركه يسوي اي شي انا تعبانه

حسيت به يلس ع السرير ملاصق ظهري توترت بس طنشت .. حسيت بانفاسه تضرب خدي اهني ما رمت اطنش فزيت و من توتري و خوفي طيحت عمري من السرير و ما سمعت الا صوت ضحكاته عاليه فالحجره



عبدالله غمز لي : عرفت نقطه ضعفج يا الفصعونه يلا قومي بيج شي اخس يلا

نافخت رحت غسلت ويهي و رحت اسوي له ريوق كامل و لما خلصت رحت فوق و خبرته انه الريوق جاهز و تسدحت ع السرير ابي ارقد مره ثانيه بس النوم طار بسبته .. سكرت عيني و غطيت عمري عدل ابي ارقد بس الرقاد طار خله يظهر من البيت و قبل ما ابتسم انرش عليه ماي بارد شهقت



عبدالله : قومي تريقي وياي حرمه ع الفاظي

طالعته بعصبيه : غبي انت غبي فها البرد تصب عليه ماي يا غبي

عبدالله مسك ايدي وسحبني : قومي يلا تريقي ويايه



سحبني وياه تحت و يلست ع الكرسي غصب و ويهي و نص شعري ماي احس بالبرد .. غصبني اكل و كلت اول ما حطيت لقمه فحلجي حسيت بيوع فكلت بشهيه و شربت الجاي و هو قام و طلع و قفل الباب ورى .. وقفت فجاه عطست ثلاث مرات ورى بعض سبيت عبدالله سب و رحت فوق تسبحت و بدلت لبست شي ثقيل حسيت برد .. مسكت فوني كنت بتصل فامايه مهره بس تذكرت الوقت بعده عندهم ليل فرق بينا و بينهم اربع ساعات .. تميت يالسه متملله قمت رحت المكتب اللي فوق دخلت حصلته مثل ما هو بس في شي زايد لاب توب .. رحت يلست ع الاب و فتحته و انا شاقه الحلج وناسه في شي يونس هني بس خابت كل ظنوني لما طلب الرقم السري .. همممم شو الرقم السري !! كتبت اسمه .. غلط .. كتبت رقم فونه .. غلط .. كتبت اسم عايلته .. غلط .. و بشكل غبي كتبت اسمي و المصيبه انه فتح !!!!!!!!!!



 
الف علامه استفهام ع راسي ليش حاط اسمي رقمه السري !! يلا هب مهم بديت اتصفح النت و انا مستانسه فتحت مواقع الازياء شفت شو عندهم من يديد معنه ملابسي يديه بعدني ما لبست ربعها حتى بس عيبني كم جاكيت شكله كيوت و حلوو كنت بطلبه بس ما عندي بريد هني !! بسال عبدالله اكيد الشركه عندها بريد بعطيهم اياه بعد ما اخذ العنوان و رقم البريد .. المهم كملت دواره فالنت لين الساعه 12 خلاف قمت سويت الغدا .. سويت سلطه رومانيه و ستيك لحم لما خلصت رحت تسبحت و بدلت حسيت بالبروده تزيد عليه و اعطس وايد ليكون بسخن كله من ها الغبي .. صدق بديت اتعب رحت تسدحت ع السرير ياني خمول من البرد تغطيت عدل و سكرت عيني و بدون ما احس رقدت ..



،



دخل البيت شم ريحه ستيك ابتسم لانها بدت تفهم الدرس .. حس بهدوء غريب بالعاده لما يكون موجود تبثت حضورها و عنادها يكون موجود لكن المكان هادي بدونها !! سيارتها برع كان شاك انها بتظهر بدون علمه لكن سيارتها فالقاراج !! صعد فوق و دخل الحجره شافها راقده و متغطيه عدل و شعرها مغطي ويها و المخده .. تجدم و فصخ جوتيه و ابتسم بخبث فصخ جاكيته و تسدح عندها يعررف انها ما بتصحى بسبت نومها الثقيل .. مد ايده و مسح ع شعرها و شم ريحته لصق فيها اكثر قرب شفاته لخدها و باسها بهدوء لكنه انلسع من حرارتها بعد عنها الغطى و حط ايده ع يبهتها و رقبتها و خدها يبي يتاكد ..



راح الحمام فتح الماي و ترس البانيو و طلع شلها بين ايدينه و دخل فيها الحمام يبي يخف حرارتها اول شي بغطسها فالماي البارد و بعده بيحط لها كمادات بارده و بعده دوا .. شوي شوي نزلها و من حط نص جسمها فالماي قامت و صرخت



ميره : شووو هااااااااااااااا

عبدالله داخل كلها فالماي

ميره صرخت : طلعني طلعني



مسكت رقبته عدل حس انها بخنقه لكن ما سمع منها سحب ايده منه و مسك ايدها و غطس راسها فالماي .. طلعها بعد ربع ساعه من الصراخ حتى شمخته و ضربته لف عليها روب الحمام و طلعها سدحها ع السرير



عبدالله : بدلي ملابسج بروح ايب كمادات بارده

ميره : ما لك خص فيني يا الغبي كله بسبتك يا متخلف



،



طلع بعد ما تهاوشتنا .. بغا يغرقني الغبي زين اني قمت اونه يبا يداويني هذا يبا حد يخدمه هب هو يخدمني .. بدلت ملابسي و نشفت شعري و نزلت تحت كان يالس يتغدا رحت يلست و تغديت و غسلت الصحون و خذت مسكن و رديت رقدت ..



 
وعيت ع ايد تهزني فتحت عيني كان الضو ياي من ورى الستاره ركزت عدل شفته يالس ع السرير و يوعيني بصوت هادي قمت تسبحت بماي بارد عشان الحراره و نزلت تحت سويت ريوق و تريقتنا عطاني ادويه قال انه الدكتور وصفهم لي !! بس انا ما رحت المستشفى !! يمكن وداني و انا راقده .. خذت الادويه و طلع راح الشركه تميت يالس متنحه مالي خلق لشي موول تميت جذا متنحه لين ما رن فوني كان خالي يوسف ..



: الوو

يوسف : اوه اوه ليكون اثر عليج جو لندن

: ههه هييييه اثر

يوسف : سلامات ما تشوفين شر

: الشر مايك .. شحالك !!

يوسف : بخير الحمدالله بس مشتاقين والله البيت بلياج ما يسوى شي

ابتسمت : حتى انا شتقتلكم شخباره صقر و يدووه !!

يوسف تنهد : صقر حالته ما تسر مول

: ليش بلاه !!

يوسف : ماادري عنه من خطب و هو قالب

: خطب متى !! و منو !!

يوسف : خطبنا له اول امس و منو بنت ناس و اوادم منو بعد !! بس هو يعرف عايلتهم و يقول ناس زينين

اكيد مييثاا ><" : انزين شرب !!

يوسف : هيه البارحه توقعت لما شفت حالته ما تسر ما ادري متى بودر حاولت اكلمه لكنه رفض يفتح الموضوع

: هو حوليك !!

يوسف : اول شي رمسي امايه خلاف رمسيه تري شوي



ثواني وياني صوتها : هلا بنيتيه شحالج اميه !!

: بخيييير يالغاليه انت شحالج طمنيني عن صحتج !!

بدووه : بخير الحمدالله .. بلاه صوتج فديتج

: مافيني شي بس سخونه مرضانه شوي

يدووه : اميه الله يخليج ديري بالج ع عمرج دفي عمرج زين البسي شي ثجيل و كلي عدل فديتج

: لا توصين يالغاليه

يدووه : و عبدالله شخباره !!

: بخير الحمدالله

يدووه : مرتاحه !!

: لا تحاتيني يدووه انا بخير .. صقر عندج يدووه !!

يدووه : هيه هاذو يا سلمي ع عبدالله

: يبلغ



و ثواني وصلني صوته تعبان : مرحبا

: مرحبيتن شحالك !!

صقر تنهد : خطبتها ميره

: ليش جذا تسوي بعمرك !! هي مستانسه و نافخه عمرها و انت هني مضايقج .. و شحقه تشرب

صقر : قاومت بس ما قدرت حسيت راسي عورني و محتاج اشرب

: محتاج !!! صقر انت مستوعب كلامك والله خايفه عليك من ها الشرب

صقر : اتفقنا انا وياها ست شهور و بطلقها

: اللي تبي سوي ما اظن لي اهميه عندك عشان تقولي بكل ها

صقر : منو قال !!

حسيت بغصه : لو لي اهميه عندك جان ما شربت و لا دمرت نفسك شرب و تدخين لين متى

صقر : انتي مريضه اعرف و ما بلومج ع اللي قلتيه

نزلن دموعي : لا هب مريضه مافيني شي انت المريض انت المفروض تتعالج هب انا



سكرت فويهه من غيضي منه خله يعرف اني هني خايفه عليه و هو و لا همه .. اللي يهمه يشرب و يفر راسه و ينسى لساعات شو بيستفيد ! تم يدق عليه كمن مره بس ما رديت حسيت بتعب فتسدحت ع الغنفه بس ما ياني نوم تميت اصيح اخاف صقر يضيع عمره باللي يسوي .. ودي اروح انهي ميثا من حياته و اقولها تبتعد و دور لها ع شخص ثاني يستر عليها ..



 
بعد فتره سمعت صوت الباب قمت رحت المطبخ بديت اسوي الغدا .. سويت معكرونه بالبشميل و سويت سلطه و خلال ساعه خلصت .. يلسنا تغدينا بدون كلمه و خذت دواي خلاف رحت فوق تسدحت ع السرير بتعب بس ما ياني رقاد .. تميت ع ها الحاله لساعتين و اكثر يمكن .. شفته دخل الحجره و طالعني



عبدالله : ما تبين تظهرين !!

قعدت حبيت فكره اني اظهر ابي اغير الجو هزيت راسي بهيه و قمت طلعت لي ثياب و رحت بدلت فالحمام و لبست جاكيت و لبست نعال مسطح و خذت شنطتي و طلعنا رحنا صوب الاسواق كنت قاصده محل يبع ادوات الرسم بعد ما سالنا حصلنا المحل .. اشتريت كل شي يخص الرسم .. اقترح نقعد فكوفي فرحنا يلسنا طلبت لي كيك جوكليت و قهوه سوده ..



ضحكت لما شفت الطلب نفس الطلب لما شفته و شردت منه

عبدالله : تهلوسين !!

طالعته : بسالك تذكر قبل العرس . . .

قاطعني : هيه اذكر شفتج تعرفين لو كان اللي ينبي اربيعي جان لعنتج

رفعت حاجب : ليش ان شالله !!

عبدالله : اسمعي اذا رحنا الامارات تتغشين بس هني لانه الجتمع غير فمسموح لج تشيلين الغشوه



ما سوتله سالفه و كلت من كيكتي و شربت القهوه و انا مستمعه حرارتي نازله احينه ماابيها ترتفع لين العشا عشان ما اسوي له عشا و ارقد بشوف النذل شو بيسوي .. طالعته ليكون بحرقني و لا بيرد يغرقني فالماي !! اعوذ بالله شها التفكير ليش يذبحني يعني !! لما خلصنا رجعنا البيت حطيت كل اغراضي فالصاله فزاويه فاظيه و رحت بدلت لما خلصت شفته دخل الحجره فصخ جاكيته و سحبني من ايدي و نزلني تحت و انا مستغربه من تصرفه !! وصلنا المطبخ



عبدالله : فاهمج عدل يلا سوي العشا قبل ما ترد ترتفع حرارتج ترى محد خسران غيرج

تخصرت : ما بسوي روح تعشا برع انا تعبانه اليوم حس ترى الحراره بسبتك

شفته ركز ع خصري مره ثانيه مشى صوبي و شل ايدي عن خصري و حط ايده و ابتسم : ميره

خفت بصراحه صوته يخوف جنه ثعلب بيلعب عليه لعبه عشان اسوي اللي يبه : خلاص وخر عني



 
ابتسم و طلع من المطبخ .. قلت بسوي فطاير عجنت العجين و تريت ساعه لين تخمرت و سويت فطاير بالجبن و الزعتر و اللبنه نوعت بين ها الثلاثه اصناف و حطيتهم فالفرن بديت اتعب حطيت ايدي ع يبهتي ردت حرارتي .. يلست ع الكرسي فالمطبخ اتريا الفطاير تستوي .. لما ستوت طلعتها و طلعت علبيتن ببسي من الثلاجه و ناديته ع العشا كان من النوع اللي يتعشا خفيف حتى اكله منتظم و قليل ماادري اذا هو يتعمد عشان ما يزيد وزنه و لا اكله جذا من الاساس !!

بعد العشا غسلت الصحون و رحت فوق بدلت لبست بجامتي الحرير و خذت ادويتي و هو دخل بدل و رقدت و انا تسدحت ع السرير و رقدت من التعب ..

،

طلعوا من المستشفى باضرار وخيمه فجتفه لين احينه حاس بالالم لكن كل ما شافت محمد بخير و يضحك جدامه نسى الالم كله و ابتسم وياه .. صعد الدري شوي شوي و نهيان ورى و محمد ماسك ايده السليمه ويمشي ينبه دخل حجرته و ساعده نهيان فلبس قميصه و سدحه ع السرير بشويش

نهيان : الحمدالله يت سليمه محتاج شي !!منصور : سلامتك توكل انا برتاح شوينهيان : حمود تعال خلي بابا يرتاحمحمد تسدح عند منصور : نا نا انت روحنهيان ابتسم : انزين بس لا تزعجهطلع نهيان .. و منصور طالع محمدمحمد : انا افسسسضحك لكنه كتم ضحكته من الالم : حبيبي انا هب زعلانمحمد : بس سعود يقول ان زعلانمنصور مسح ع شعره : لا حبيبي هب زعلان انا بخير مافيني شيمحمد : يعورك صح !!!منصور ابتسم : شوي بس احينه بنام و ما بيعورنيمحمد : انزين يلا نااام

ابتسم لما بدا محمد يمسح ع شعره اونه يحاول يرقده عششان الالم يروح .. بس المه راح بوجوده يتكلم و يبتسم و يضحك جدامه .. المه راح لما ما جاسته السياره ولا حتى تسببت له باي ضرر .. المه راح لما سمعه يصرخ يباه يثبت انه هو بخير و ما جاسه شي ..












ردودكم لاهنتوا



 
بارت الثالث عشر

(
دفئ )

مرن ها الكم يوم بشكل عادي بالنسبهللوضع اللي عايشنه انا و ها لاخ القليل الادب .. قام يتمادى شوي صار يقل ادبه اكثرمن انه يهاوش و يضرب .. اليوم بنداوم فالجامعه و بنروح و بنرد بنفس السياره و كلنيتحمل كلاسات الثاني هذا كان اتفقنا بس عشان ما يخليني اظهر بروحي .. شكاك احسهاكره ها النوعيه .. شفته يلبس جاكيت خفيف شوي و ربط حبل جوتيه و انا سكرت سحابنعالي المطسح و مديت ايدي عشان اخذ العطر بس ايده مسكت ايدي فسحبت ايديبسرعه

عبدالله : العطر ما ينرش برع البيت يكفي يفوح منج ريحة الفرواله منالصابون

:
اوووف عبدالله كل شي ممنوع شبلاك الا هو عطر لا تصير شكاكعبدالله : اعتبري اللي تعتبرينه ماشي عطر و لا والله لكسره احينه

اعرف انه بيسويهافودرت العطر .. صار ممنوع البس قمصان قصيره لما اطلع لازم القميص يوصل لنص الفخذ عالاقل وما يكون راص .. خلاني اشتري قمصان ثانيه بها المواصفات و جاكيتاتي الخفيفه والسميكه كلهم يوصلون لنص الفخذ .. ممنوع اتمكيج اذا طلعت حتى الكحل مانعه فالظهرهحسيته يخنقني باوامره بس راضيه المهم ما يقرب و لا يضرب ..



 
ظهرنا من البيت وركبنا ها المره سيارتي وهو ساقها شكلي بنسى السواقه و انا وياه .. البارحه داومناخذنا الجداول و الكتب و اليوم بتبدا الكلاسات متحمسه بس متوتره من المجتمع شوي ماادري كيف بتكون الامور و مااعرف اذا بحصل وحده عربيه فالكلاس يعني اكثر اللي ايونلندن عشان يدرسون طب او اداره اعمال او هندسه هب رسم !! بس الله اعلم ..

وصلنا و صفت السياره فالمواقف طالعت الساعه عندي محاضره بعد نص ساعه و هو محاضرته الحين .. نزلنا و هو راح فطريج و انا فطريج ما اعرفت و ين اروح !! فتوجهت للكفتيريا يلست ع وحده من الطاولات الفاضيه كان المكان يعج بالطلاب نصهم راحو والباجي يالسين فتحت واحد من الكتب اتصفحه لين ما تمر ها النص ساعه .. تميت ربع ساعه و مليت قمت رحت الكلاس شفت قروب بنات يالسات و يسولفن فخذت مكاني ع الصف الثاني ورديت فتحت الكتاب اقرى و اشوف الدروس لين ما يا وقت الدرس ..

دخلت الدكتوره و انترس المكان طلاب بنات و شباب .. يلست عندي وحده شقرا و طويله و ضعيفه طنشت اللي حولها و انتبهت لاول درس بدت تشرح الدكتوره اول درس عن تاريخ الرسامين حبيت الدرس واندمجت وياها و هي تشرح و تسال كل شوي لين ما قضى ساعتين و انتهى الكلاس ..
 
.. : مرحبا التفت للشقرا اللي عندي ابتسمت : اهلا مدت ايدها : اسمي فكيتوريا سلمت عليها : تشرفنا و انا ميره

فكيتوريا : اهلا اهلا انتي عريبه !!

: نعم

فكيتوريا ابتسمت : اها .. هل اتيتي للدراسه ام انتي مستقره هنا

: لا اتيت للدراسهف

كيتوريا : اها اما انا مستقره هنا يبدو انكِ لاتعرفين احدا هنا

: لا

فكيتوريا : ما رايك ان نجلس فالكفتيريا اذا لاتمانعين

ابتسمت : لا بأس في ذالك

طلعنا من الكلاس لانه بعد ساعتين عنا كلاس ثاني .. يلسنا ع وحده من الطاولات هي طلبت لها عصير برتقال طازج و انا ما كنت يوعانه

فكيتوريا : حسنا ميره ههه اسمك غريب علي

ابتسمت : انه سهل

فكيتوريا : ساحاول الاعتياد عليه اذا لا تمانعين ان نكون صديقات ح

ركت راسي : لا امانع فانا احتاج لصديقه هنا

فكيتوريا ابتسمت : اذا !! كم عمرك تبدين صغيره !!

: 18 عاما

فكيتوريا : انا اكبرك بعام فقط 19 عاما

حسيت بايدع جتفي التفت كان عبدالله

عبدالله : اظن ترومين تدبرين عمرج

: لا تحاتي مابضيع

عبدالله : عيل بخليج

فكيتوريا شهقت لما راح عبدالله : يا فتاه من هذا يبدوو وسسسسيما لقد قلتي انك لا تعرفين احدا

هنا طالعتها بغيض : هذا زوجي ابتعدي عنه

فكيتوريا : ماذا !! جننتي !! زوجك زوووجك لكن انتِ

: اصمتي اعلم انه في مجتعكم لا تتزوج فتاه الا في سن 25 عاما تقريبا

فكيتوريا : منذ متى وانتي متزوجه !!

: من اسبوع اقمنا حفلة زفاف و اتينا لندن ليكمل دراسته و اناايضا

فكيتوريا : كم عمره !! لا يعقل ان يكون 19 او 20 عاما

: لااااا 28عاما

فكيتوريا بغيض : مجنونه مجنننننونه انه على حافه الثلاثين و انتي لم تتدخلي العشرين كيف تتوافقان

تميت اضحك ع تفكيرها هم تفكيرهم جذا البنت ما تتزوج الا اذا عاشت عمرها و كونت نفسها ويكون الزوج اكبر عنها بكم سنه بسيطه وممكن يكون بنفس العمر .. تمت تتحرطم عليه انه نحن مستحيل نتفاهم و تمينا نتناقش و حاولت اني افهمها انه شي عادي فمجتمعنا و وايد ناس مرتاحين و عايشين بتفاهم لكنها ما تصدق .. قضينا ها الساعتين نتناقش عن ها الموضوع و كنت منتبه ع عبدالله اللي يراقبني كل فتره جنه يشك اني بشرد !!!!
 
رحنا للكلاس الثاني كان دكتور بديا يعلمنا ع اساسيات الرسم و غيره من الامور .. و بعد بنص ساعه بدا الكلاس الثاني قضينا فيه ساعه ونص .. صارت الساعه 5 العصر هو كان مخلص قبل بساعه رجعنا البيت مع بعض لما وصلنا وقف السياره جدام الباب و هو مانزل عطاني كتبه ..

عبدالله : دشي وقفلي الباب وراج انا ساير الشركه

: بتي ع العشا

عبدالله رقص حواجبه : هيييه بتسوينه غصبن عنج

ضربت الكتاب ع ايده و ظهرت من السياره بسرعه عن يضربني .. دخلت داخل و قفلت الباب رحت بدلت و رحت المطبخ سويت لي سلطه و كلته وانا يالسه عالتلفزيون خلاف درست اللي خذنا اليوم تسدحت ع الارض و الكتب متوزعه حوليه و رافعه ريولي فالهواء و احركهم .. نسيت الوقت و انا ادرس و مندمجه سمعت صوت الباب رفعت راسي شفت عبدالله داش و بيده كيس مطعم !!

عبدالله طالعني بنذاله : لما شفت هارديز جدامي شتهيته فتعشي من عشاج و انا باكل من عشاي

ضحكت : الله ع ظالم .. ما سويت عشا

عبدالله يلس ع الغنفه : انتي الخسرانه لاني طالب بس وجبه

طالعت الكتاب : برايك سم ان شالله

عبدالله رفع ايده : يارب يارب لا تدرني ان شالله اللي كلته فغيابي طلعينه و احينه

طالعته بغيض التفت للكتاب سكرته و لميت كتبي فيني رقاد .. صعد فوق و بدلت لبست بجامه حرير قميص و بنطلون طويل و تسدحت ع السرير بس ما رمت ارقد حسيت بالبرد زايد الليله حسيت به تسدح ع السرير و طفى الليت و سكن المكان فجاه سمعت صوت هوا شديت ع عمري اكثر حسيت بايده ع جتفي حركني بلطف و لفني صوبه و حضني تفاجأت لكن محتاجه لدفى تمسكت بملابسه و هو شدني لصدره اكثر و تم يمسح بحنان ع ظهري يدفيني و رقدت بدون ما احس ..
 
وعيت الصبح احس بريحته بخشمي احس بدفىغريب اشم ريحته عطر بشكل قوي .. فتحت عيني كنت لاصقه فيه و هو حاضني تحركت شوي عبدالله : وعيتي !!ابتعدت عنه بشويش و قعد ع السرير عطيته ظهري وهو ما تحركسألته : ليش جي تسوي بي !!عبدالله : ما سويت شي كنتي محتاجه دفى

:
ليش بنفسالايد اللي تمدها علي تحضني بها

قمت قبل ما اسمع رده خذت لي ملابس و رحتتسبحت و انا صدق احس بضيج ليش جذا يسوي !! يضرب و يحضن فنفس الوقت .. حنون و قاسي .. لطيف و عنيف .. شها التناقض فشخصيته ياترى متى بكتشف جانبه الحقيقي !! غرب و لاشرق !! طلعت رحت سويت ريوق بدون ما اطالعه حتى ما تريته ينزل تريقت بسرعه و رحت فوقلبست جاكيت خفيف طويل لنص الفخذ و لفيت شيلتي عدل و لبست كعب .. خذت شنطتي و كتبي ونزلت شفته واقف يترياني طلعنا ها المره بسيارته .. تمينا ساكتين ع غير العادهبالعاده يتحرش فيه و انا اصرخ و اهاوش .. تاثرت هيه تاثرت من حضنه كان دافي حسيتهحنون حسيت قلبه ابيض ابيض ما في نقطه سواد ..

وصلنا و نزلت من السياره شفتهقرب مني ماادري شو كان يبي يسوي لكني وقفته قبل ما يقول او يسوي شي .. حطيت ايدي عصدره امنعه يقرب بس حسيت اني ابي حضنه مره ثانيه حسيت اني حديد و هو مغناطيس قربتاكثر . . . اكثر . . . وصلت لحضنه دفنت راسي فصدره .. لا لا ميره بعدي بعدي ترى هواللي ضربج هو اللي يهينج بعدي .. دزيته بعنف و مشيت عنه ركضت لكلاسي وصلت باخر لحظهو يلست عند فكيتوريا صبحت علي بس ما رديت فكري فالحضن اللي ودرته ..

فكيتوريا همست : هل انتِ بخير .!طالعتها : نعم بخير اسفه صباحالخير



 
خلصنا الكلاس وانا هب فاهمه شي ظهرنا لكفتيريا طلبت نسكافيه يروقنيشوي و فكتيوريا ساكته و تراقبني بسكوت طالعتها رفعت حواجبي !!!!فكيتوريا : لمتبدين حزينه !!تنهدت : هناك امور لا استطيع فهمها فكيتوريا مسكت ايدي : هل استطيع المساعده !!

: لا اعلم فكيتوريا



.. : ميره ما رفعت راسي

عبدالله : هب فاهم ها النفور شو فيج !!

وقفت فكيتوريا : اسمع يا هذا اياك انتضايقها فهي مازلت طفله , ميره ساكون بالقرب

عبدالله : موكله محامي عنج حشى بغت تاكلني سكت ومارديت عليه

يلس جدامي : تحبيني !!رفعت حاجب : وايد ماخذ مقلب فعمرك

قال بغرور : لكن ما ترومين تقاومين حضني

ضحكت بسخريه : هيه انت قوي و انا ضعيفه و دوم انت تفوز و انا اخسرعبدالله : ليش منزله من قيمه نفسج

: غرورك رافعك فوق

قضيت الكلاسات و رجعت البيت اليوم ما راح الشركهتم يدرس .. بعد ما خلصت دراستي سويت العشا و خليته يتعشى بروحه ماابي اضعف جدامه يكفي ضعفي اليوم مستحيل يصير مره ثانيه .. حسيت بشي وقف جدامي رفعت راسي وشفته

عبدالله : قومي تعشي ويايه

: هب مشتهيه

عبدالله مسك ايدي : عيل يلسي منظر شديت ع ايدي : ليش كل مره تجبرني عبدالله : دام تعرفين انج بتنجبرين ليش تعاندين

: انزين يلا شدي ودني اجبرني
 
فكيتوريا صار لها كم يوم تسالني عن عبدالله و اذا نحن متفاهمين و اذا شافت الضيج ع ويهي ترد و تقول انه زواجنا فاشل و اني تسرعت كان المفروض اتريا كم سنه كنت اسكتها و اقول انها مشاكل بسيطه تنحل بسرعه .. و هي وكلت عن نفسها محامي عني حتى اني صرت اقولها بشعوري اتجاها و حذرتني من اني احبه او احمل منه و ابتلش هاي البنت بتخربني ><" ..

فكيتوريا بغيض : زوجك الغبي متجه نحونا

عبدالله : صباحالخيرماردت عليه فكيتوريا و عبدالله رفع حاجب

عبدالله مد مفتاح السياره : ردي البيت لازم اروح الشركه احينه اسمعي ماشي ظهره لمكان غير البيت

سحبت المفتاح : ان شالله وراح

فكيتوريا : أريتي كيف ينظر اليك بغرور كم اكرهه لم اكرهه احد بهذا القدر

ضحكت : اتمنى ان لا تقتليه

فكيتوريا : لن اضمن لكِ نفسي

ضحكت: فكيتوريا هل تعتقدين اني احبه ؟!

فكيتوريا بغيض : لا اعلم ربما تكوني متعلقه

بحضنه لا اكثر لا تتوهمي انتِ لا تحبينه
 
يالس يطالع الكل بستفاهم ويسال عمره ليش يطالعوني جذا !! حاول يتذكر هو ليش هني .. اخر شي يتذكره عرس !! عرس منو .. عرس و عالم و ناس و معرس و هو زعلان و ميره !!!!! منو ميره .. سال عمره اكثرمن مره و هو ابدا هب مهتم باللي حوليه يحس ها الاسم حلوو ع لسانه و غالي ع قلبه بسهب متذكر شي عنهها او كيف شكلها !!

ام ياسر : ياسررفع راسه طالعه استغرب هي ليش تصيح : امايه شحقه تصيحين !!ا

م ياسر ابتسمت : كيف تحس عمرك حبيبي

ياسر : انا زين مافييني شي ليش فيني شي !!ا

م ياسر : لا يالغالي مافيك شي

سلطان : الحمدالله ع سلامتك

ياسر : الله يسلمك دكتورسلطان تيقن انه

ياسر ما تذكره لانه صارله تشويش فالذاكره و يتذكر بعض الاشياء و الاشياء الثانيه ينساها

ياسر : دكتور احس بويع فجتفي

سلطان : هب متذكر شو ستوى بك !!

ياسر : لا شو ستوىسلطان : سويت حادث و عورت جتفك

ياسر عقد حواجبه : هب متذكر سلطان : متذكرني !!

ياسر : ليش انا عرفك !!سلطان : انا ولد عمك سلطان ياسر حس بالم فراسه فحط ايده ع راسه : راسي يعورني

سلطان : شي طبيعي وانت تحاول تتذكر ياسر : هب فاهم عليك !!سلطان ابتسم : بيك دكتور ثاني وبيفهمك كل شي

،

خلص المكالمه و طالع الفون بعدم تصديق اكيد يحلم يحلم .. يلا صقر قوم من الحلم ترى هذا اخر المستحيلات قوم قوم قوم قوم .. اندق الباب دخل مدير الموظفين تم يرطن فوق راسه و هو موول هب وياه فطلعه من المكتب حس انه صدق مايحلم سكر عينه و هو يتذكر كلام اخوها " اسمحلي يا صقر بس ولد عمها رجع من السفر ويباها " لا لا معقوله مقلب !! رن فونه شاف الرقم كانت هي

صقر : خير .؟!

ميثا بخبث : والله و طلعت هب ريال يا صقر

صقر تنرفز : خيييير !!!!

ميثا ضحكت : صقر من صدقك صدقت انه عزام اربيعك غلط ويايه !! انا بنت صاينه نفسي بس بعترف حبيتك صقر عقد حواجبه

ميثا : حبيتك يا صقر عشان جذا كنت اباك إليه

صقر : هب بها الطريقهميثا : مافي طريقه ثانيه تتزوجني بها دامك مخلص لربيعك

صقر : يعني انتي !!!!ميثا : انا بنت لا عزام و لا عشره من امثله يرومون يقصون عليه

صقر ضحك : اصلن انا الغبي اللي سمعت كلامج

ميثا : صقر احبك و بتم احبك
 
صقر : فستين جهنم انتي و ولد عمج " صرخ " و عزام وياكم

سكرالخط و هو معصب و فر الفون بكل قوه ع الجدار و تكسر .. قام و قلب الطاوله بكبرها وصدره يرتفع و يهبط من العصبيه .. ليش قص عليه ليش قال انه صار بينهم شي ليش !! شومراده .. هي و تحبه لكن هو !!!!! دخل السكرتير و وراه يوسف

يوسف : شبلاك شوصاير !!صقر طالعه و الشرار يطاير من عيونه شل بعمره و ظهر من المكتب

،

توها منيره طلعت الجيز كيك من الثلاجه و حطته جدامهم ويا قهوه .. قصت الجيز كيك لقطع و حطته فصحونهم و عطتهم ..

منصور : امايه دوريلي ععروس الكل سكت !!!!

اما مهره حست بفرحه : ياه ها الساعه المباركه من عيوني

منيره : مبروك مقدما منصور

ابتسم : ههههه الله يبارك فيج

منيره : بس شواللي غير رايك !!

منصور طالع محمد : حمود محتاج ام و ما اقدر اعطيه حنان الام حتى لو تميت وياه عشرين سنه بيحتاج ام

لكن السبب الثاني سرح و تذكرالدافع اللي خلاه يتقدم لها الخطوه .. كان يلبس ملابسه بشويش عن يعور جتفه و محمد يالس ع الارض يشخبط ع الدفتر و ساكت و مندمج يلس منصور ع الكرسي و طالعه فابتسم .. التفت لفونه اللي رن رفعه شاف رقمها سال نفسه فثواني شواللي يخليها تتصل بعد ماودرت محمد و لا سالت عنه !!

منصور : الوو

غلا : السلام عليكم

منصور : و عليكم السلام

غلا : شحالك !! شحاله محمد ؟!

منصور : بخير خير عندج شي !!

غلا : انا تطلقت

منصور رفع حاجب : و المعنى !!غ

لا : ابي محمد

منصور : ليش ما حملتي من ريلج !! هب هو اللي بيعوضج شو تبين فولدي

غلا : منصور لو سمحت بدون معايره ابي محمد

منصور : انا خذت محمد بالقانون ما ترومين تاخذينه مني و بعدين من وين بتصرفين عليه

غلا : من معاش ابويه لا تحاتي مابيوعه

منصور : الحضانه لي مالج ولد من اليوم و ساير اساسا نساج هب متذكرنج

غلا : مستحيل محمد ما ينساني و انا غبت عنه اربع شهور هب سنه

منصور : غبتي !! انتي نسييتيه .. غلا تبين تشوفينه فالاسبوع مره لكن تاخذينه عندج انسي مع السلامه

صحى ع صوت مهره : ما قلتلي اميه فبالك وحده !!منصور ابتسم : لايالغاليه اللي تشوفينها مناسب لي اخطيبها بس لازم تحط فاعتبراها انا محمد بيعيش ويايه و بتربيه

مهره : اعرف بنت يتيمه عايشه عند يدتها زوينه مافيها شي بكبرنهيان

منصور : اذا وافقت انه تربي محمد توكلي

نهيان همس : انا انا ترى اباشيخه

منصور ابتسم : امايه نهيان بيعرس

نهيان : اييييه الموضوع موضوعي لا تحشرعمرك فيه

مهره : ماشالله شكلي بعرسكم فيوم واحد و لا يهمك بدورلك ععروس

منصور : ما يحتاي موجوده

نهيان صرخ : منصور

مهره : منو !! ليكون وحده ترمسسسها يا جليل الحيا

نهيان : لا امايه ما ارضى ع خواتي كيف برضى ع بنت الناس

منصور : شيخه بنت خاله ميره

نهيان : منصور لا تخليني اكسر جتفك الثاني ويا ها الويه



تعالت ضحكاتهم و نهيان انحرج و وعدت مهره نهيان انه تخطب له شيخه و حلفت تعرسهم بيوم واحد .. سكتو لما رن الجرس قام سعيد وراح و بعد دقيقتين دخل بيده صندوق بلون السماوي مغلفه بشكل متقن و عليه بطاقه



سعيد : لحمود من لندن

منيره : منو بيطرش هديه من لندن لمحمد !!!!

سعيد : نسيتي عندنا اخت هناك انحط الصندوق ع الطاوله

ابتسم منصور : اليوم محمد صار عمره اربع سنواتنهيان : هييه والله ههههه يحليلها متذكرتنه منصور مد ايده و سحب البطاقه " كل عام وانت بخيير حمودي عقبال ما اشوفك انت و ابوك معاريس بليله وحده هههههه "ضحك منصور : فديتها ما تنسى حد .. بابا محمد تعال افتح هديتك من عموو ميره قام محمدو ساعده سعيد بفتح الهديه كانت سياره كبيره شويه تتحرك بجهاز و لبس قميص و بنطلون وجوتي متناسق الالوان ..
 
بارت الرابع عشر

( هلوسات )





الحين استوعب كل شي .. يعني هو سوى حادث و سبب له تشويش فالذاكره و مع العلاج مع الدكتور المتخص بيتذكر شوي شوي .. بس لين احينه اسمها فراسه منو ميره !! حاول يسال سلطان بما انه ولد عمه بس يحس لسانه ينربط لما يفكر يساله جنه يمنعه من ذكر اسمها و اللي عرفه انه سوى الحادث بعد عرسها !! احينه هي شو بالنسبه له هذا اللي يبي يتذكره



دكتور : تذكرت !!

ياسر هز راسه بلا : يصعب علي احس مااقدر اوصل لها المشاعر

دكتور : ع العموم شي تطور كبير فحالتك

ياسر طالع الدكتور فهم انه خلص الموعد : مع سلامه

دكتور : مع سلامه



من طلع ياسر من صوب دخل سلطان من صوب

سلطان: تذكرها !!

دكتور : لا

سلطان : حمدان ما ابيه يتذكر احس انه الحادث بسب عرسها

حمدان : هب بيدي سلطان انا يالس اعالجه فطبيعي بيتذكر كل شي ثانيا هو متعلق و مصمم يتذكر

سلطان : برر قول اي شي و بعدين . . . ياسر اعرفه يمكن يدور عليها و يسوي شي او يحاول يكلمها او يعبر عن شعوره و هذا غلط بها الوقت البنت متزوجه صارلها شهر و مسافره و ياسر لازم ينساها

حمدان : انت تروم تساعده

سلطان : كيف !!

حمدان : بما اني مااعرف العايله بطلب منه يسال حد من العايله و الجواب يكون . . . ميته

سلطان فزع : شووه !! تباني افاول ع البنت بالموت!!

حمدان : هذا الحل دام تبونه ينساها

سلطان : واذا رجعت من السفر !!

حمدان : هو هب متذكر شكلها

سلطان : بس . . . .





،



طلعت من البيت بعد ضرب و مضابح و ترجي و توعد .. خلاني اروح ويا فكيتوريا السوق علاقتي بها زاد بها الشهر اللي قضينا فيه مع بعض صارت الدراسه تصعب و تتعمق اكثر تعلمت واايد اساسيا فالرسم و راضيه عن نفسي .. حلف ان ما رجعت ساعه 8 ما بيصير طيب ..

طنشت و انا يالسه ادور بين المحلات ويا فكيتوريا حبيت ذوقها واايد ف اختيار الملابس



فكيتوريا اشرت ع محل قمصان نوم : دعينا ندخل

حمريت : لا اريد منه شيئا ادخلي لوحدك

فكيتوريا : سندخل من اجلك

طالعتها باستفهام : ماذا !!!

فكيتوريا : رويت قصتك لامي قالت انه جدتي و جدي تزوجا و كان فارق السن بينهما عشر سنوات كان جدي يدللها كثيرها لكنها لم تكن تحبه فقد ارغمت على الزواج منه من اجل مصالح العائله لكبر عقل جدي و تفهمه استطاع الحصول على حبها

: وما شأني في ذلك

فكيتوريا : لقد غيرت راي .. ارى من الافضل انه تبادري التودد الى زوجك

رفعت حواجبي : احلفييي !!

فكيتوريا بغيض : لا تتكلمي العربيه فانا لا افهمها

: فكيتوريا هل جننتي !! أ تريدين مني شراء ملابس لاغرائه يستحيل ان اقدم على هذه الخطوه

فكيتوريا : وما المشكله في ذلك

: فكيتوريا انا . . . .

فكيتوريا : ماذا !!

نزلت عيني : ان التفكير في هذا الامور يوترني و يشعرني بالخجل لا استطيع

فكيتوري ضحكت بصوت عالي فضربتها : حسنا ايها الطفله سنغير وجهتنا لكن حاولي ان تحسني التصرف معه لكن تذكري هذا الشي لا يغير الكره الذي بداخلي باتجاه



ضحكت و كملنا مشوارنا بين المحلات و كل شوي تترس راسي بنصايح و انا ادخل مني و اطلع مناك .. صارت الساعه 7 قلنا بنسير نشرب لنا شي خلاف نرد البيت مشينا بين البنايتين عشان نوصل للشارع الثاني صوب الك
وفيهات .. حسيت بشي انضرب ع راسي بقوه لدرجه انه الدنيا سودت فعيني
. . . .





 
بارت الرابع عشر

( هلوسات )





الحين استوعب كل شي .. يعني هو سوى حادث و سبب له تشويش فالذاكره و مع العلاج مع الدكتور المتخص بيتذكر شوي شوي .. بس لين احينه اسمها فراسه منو ميره !! حاول يسال سلطان بما انه ولد عمه بس يحس لسانه ينربط لما يفكر يساله جنه يمنعه من ذكر اسمها و اللي عرفه انه سوى الحادث بعد عرسها !! احينه هي شو بالنسبه له هذا اللي يبي يتذكره



دكتور : تذكرت !!

ياسر هز راسه بلا : يصعب علي احس مااقدر اوصل لها المشاعر

دكتور : ع العموم شي تطور كبير فحالتك

ياسر طالع الدكتور فهم انه خلص الموعد : مع سلامه

دكتور : مع سلامه



من طلع ياسر من صوب دخل سلطان من صوب

سلطان: تذكرها !!

دكتور : لا

سلطان : حمدان ما ابيه يتذكر احس انه الحادث بسب عرسها

حمدان : هب بيدي سلطان انا يالس اعالجه فطبيعي بيتذكر كل شي ثانيا هو متعلق و مصمم يتذكر

سلطان : برر قول اي شي و بعدين . . . ياسر اعرفه يمكن يدور عليها و يسوي شي او يحاول يكلمها او يعبر عن شعوره و هذا غلط بها الوقت البنت متزوجه صارلها شهر و مسافره و ياسر لازم ينساها

حمدان : انت تروم تساعده

سلطان : كيف !!

حمدان : بما اني مااعرف العايله بطلب منه يسال حد من العايله و الجواب يكون . . . ميته

سلطان فزع : شووه !! تباني افاول ع البنت بالموت!!

حمدان : هذا الحل دام تبونه ينساها

سلطان : واذا رجعت من السفر !!

حمدان : هو هب متذكر شكلها

سلطان : بس . . . .





،



طلعت من البيت بعد ضرب و مضابح و ترجي و توعد .. خلاني اروح ويا فكيتوريا السوق علاقتي بها زاد بها الشهر اللي قضينا فيه مع بعض صارت الدراسه تصعب و تتعمق اكثر تعلمت واايد اساسيا فالرسم و راضيه عن نفسي .. حلف ان ما رجعت ساعه 8 ما بيصير طيب ..

طنشت و انا يالسه ادور بين المحلات ويا فكيتوريا حبيت ذوقها واايد ف اختيار الملابس



فكيتوريا اشرت ع محل قمصان نوم : دعينا ندخل

حمريت : لا اريد منه شيئا ادخلي لوحدك

فكيتوريا : سندخل من اجلك

طالعتها باستفهام : ماذا !!!

فكيتوريا : رويت قصتك لامي قالت انه جدتي و جدي تزوجا و كان فارق السن بينهما عشر سنوات كان جدي يدللها كثيرها لكنها لم تكن تحبه فقد ارغمت على الزواج منه من اجل مصالح العائله لكبر عقل جدي و تفهمه استطاع الحصول على حبها

: وما شأني في ذلك

فكيتوريا : لقد غيرت راي .. ارى من الافضل انه تبادري التودد الى زوجك

رفعت حواجبي : احلفييي !!

فكيتوريا بغيض : لا تتكلمي العربيه فانا لا افهمها

: فكيتوريا هل جننتي !! أ تريدين مني شراء ملابس لاغرائه يستحيل ان اقدم على هذه الخطوه

فكيتوريا : وما المشكله في ذلك

: فكيتوريا انا . . . .

فكيتوريا : ماذا !!

نزلت عيني : ان التفكير في هذا الامور يوترني و يشعرني بالخجل لا استطيع

فكيتوري ضحكت بصوت عالي فضربتها : حسنا ايها الطفله سنغير وجهتنا لكن حاولي ان تحسني التصرف معه لكن تذكري هذا الشي لا يغير الكره الذي بداخلي باتجاه



ضحكت و كملنا مشوارنا بين المحلات و كل شوي تترس راسي بنصايح و انا ادخل مني و اطلع مناك .. صارت الساعه 7 قلنا بنسير نشرب لنا شي خلاف نرد البيت مشينا بين البنايتين عشان نوصل للشارع الثاني صوب الك
وفيهات .. حسيت بشي انضرب ع راسي بقوه لدرجه انه الدنيا سودت فعيني
. . . .





 


فتحت عيني بتعب الدنيا بيضا حولي ويني !! ظهر راس فكيتوريا : كيف تشعرين !!

حسيت بالم فراسي : ما الذي حصل !!

فكيتوريا : الوغاد ضربوكي باداه حاد ع راسك و فروا هاربين بحقيبتك من الجيد انه الجرح ليس عميقا خفت كثيرا

: هل استطيع الخروج !!

فكيتوريا : نعم عزيزتي



وقفت ع ريلي حسيت بدوخه لكن بثواني اختفى لبست شيلتي و انا اسب فكيتوريا اللي خلت شعري مكشوف و تأسفت .. طالعت الساعه كانت 12 و ربع عضيت ع شفايفي الله يعيني شو بيسوي فيني !! طلعنا رجعنا البيت بسياره فكيتوريا و انا بدون شنطه انسرق و الفون داخل كل شي داخل حتى بطايقي تنهدت لما وصلنا البيت اصرت فكيتوريا توصلني للباب سميت بالله و دقيت الجرس .. و بسرعه تبطل الباب و عبدالله واقف و الغضب واضح ع ملامحه



عبدالله صرخ : وين كنتي !!!!!!!

فكيتوريا : لا افهم ما اقوله لكن لا تصرخ ليس لها ذنب في تاخرها فقد . .

قاطعها عبدالله وسحبي داخل البيت و سكر الباب فويهها و هو بعده معصب يارب يارب اللطف بحالي راسي لين احينه يعورني من ضربه لا يزيد عليه ><" .. شفت تجدم بسرعه رجعت كم خطوه و شليت شيلتي



: انضربت و انسرقت شنطتي توني وعيت و حصلت عمري فالمستشفى والله

ارتخت ملامح عبدالله و عينه انقل ع رقبتي !! نزلت عيني ع ملابسي شفت خط عريض باللون الاحمر ع قميصي الابيض .. تجدم عبدالله و فصخ جاكيتي وضح الدم الناشف ع قميصي و مسك كلر القميص من ورى شكله بعد مليان دم !!

عبدالله بهدوء : قال الدكتور انه حالتج زينه !

: هـ . . هيه مافيني شي

عبدالله : روحي تسبحي و ديري بالج لا تبللين الضماد

هزيت راسي و صعدت فوق و هو وراي دخلت الحمام تسبحت و بدلت بس ما غسلت شعري عشان الضماد .. طلعت حصلته منسدح ع السرير و يطالع السقف انتبه لي لما طلعت



عبدالله : يعورج!!

: لا

عبدالله اشر ع السرير : تعالي نامي

رحت تسدحت ع السرير نمت ع حافه السرير لكنه قرب و حضني يعرف اني ما اقدر اقوم دفى حضنه صار ها نقطه ضعط ثانيه و انا لين احينه ما اعرف نقاط ضعفه .. احس بعجز وهو يتسغل نقاط ضعفي

عبدالله همس : ما تظهرين بدوني من يوم ساير حتى لو مشوار خمس دقايق



،



 


فتحت عيني بتعب الدنيا بيضا حولي ويني !! ظهر راس فكيتوريا : كيف تشعرين !!

حسيت بالم فراسي : ما الذي حصل !!

فكيتوريا : الوغاد ضربوكي باداه حاد ع راسك و فروا هاربين بحقيبتك من الجيد انه الجرح ليس عميقا خفت كثيرا

: هل استطيع الخروج !!

فكيتوريا : نعم عزيزتي



وقفت ع ريلي حسيت بدوخه لكن بثواني اختفى لبست شيلتي و انا اسب فكيتوريا اللي خلت شعري مكشوف و تأسفت .. طالعت الساعه كانت 12 و ربع عضيت ع شفايفي الله يعيني شو بيسوي فيني !! طلعنا رجعنا البيت بسياره فكيتوريا و انا بدون شنطه انسرق و الفون داخل كل شي داخل حتى بطايقي تنهدت لما وصلنا البيت اصرت فكيتوريا توصلني للباب سميت بالله و دقيت الجرس .. و بسرعه تبطل الباب و عبدالله واقف و الغضب واضح ع ملامحه



عبدالله صرخ : وين كنتي !!!!!!!

فكيتوريا : لا افهم ما اقوله لكن لا تصرخ ليس لها ذنب في تاخرها فقد . .

قاطعها عبدالله وسحبي داخل البيت و سكر الباب فويهها و هو بعده معصب يارب يارب اللطف بحالي راسي لين احينه يعورني من ضربه لا يزيد عليه ><" .. شفت تجدم بسرعه رجعت كم خطوه و شليت شيلتي



: انضربت و انسرقت شنطتي توني وعيت و حصلت عمري فالمستشفى والله

ارتخت ملامح عبدالله و عينه انقل ع رقبتي !! نزلت عيني ع ملابسي شفت خط عريض باللون الاحمر ع قميصي الابيض .. تجدم عبدالله و فصخ جاكيتي وضح الدم الناشف ع قميصي و مسك كلر القميص من ورى شكله بعد مليان دم !!

عبدالله بهدوء : قال الدكتور انه حالتج زينه !

: هـ . . هيه مافيني شي

عبدالله : روحي تسبحي و ديري بالج لا تبللين الضماد

هزيت راسي و صعدت فوق و هو وراي دخلت الحمام تسبحت و بدلت بس ما غسلت شعري عشان الضماد .. طلعت حصلته منسدح ع السرير و يطالع السقف انتبه لي لما طلعت



عبدالله : يعورج!!

: لا

عبدالله اشر ع السرير : تعالي نامي

رحت تسدحت ع السرير نمت ع حافه السرير لكنه قرب و حضني يعرف اني ما اقدر اقوم دفى حضنه صار ها نقطه ضعط ثانيه و انا لين احينه ما اعرف نقاط ضعفه .. احس بعجز وهو يتسغل نقاط ضعفي

عبدالله همس : ما تظهرين بدوني من يوم ساير حتى لو مشوار خمس دقايق



،



 
أعلى