حاسه بتبلد و جمود غريب داخلي احس اني بدون قلب . . بدون احساس شي صعب و مريح . . سمعتهم يكلموني و صقر يسالني ليش ما ارد ع عبدالله بس ما عطيت اي رد فخلوني بروحي و طلعوا . .
مر شهر على نهياري العصبي و انا لين احينه عايشه البرود و التبلد و عدم الاهتمام بحد . . رجعت لندن و عبدالله حالتها متحسنه و سعود . . سعود هني معاي فلندن لما وعى محد قدر يقوله و انا بكل برود خبرته بموت سعيد تعب و صاح و طلب اني اخذه معاي لندن لانه يبي فتره يبتعد عن ذكريات سعيد و المكان اللي كان يجمعهم بس بعده الكئابه ما راحت عنه . . ازور عبدالله فالاسبوع مره و فكل مره يسالني و يحاول انه يتقرب مني بكلمات حلووه و لمسات دافيه بس ما استجيب لشي و اظن انه سعود قاله شو صار فيني و يقول كل يوم شو اسوي لانه بعد ما انا اطلع منه يتم سعود ويا عبدالله عشر دقايق و ما شفت اي علامات زعل من برودتي ع ملامح عبدالله . .
طلعت من حجرتيه و رحت الحجره الثانيه اللي كانت صاله صغيره صارت حجره لسعود دقيت الباب و دخلت وعيته و قام يتسبح و يتلبس لانه يداوم فالمدرسه بيكمل هني . . نزلت تحت عشان اسوي ريوق طلعت جبن و مربى و عسل و سويت الجاي و فورت البيض و من استوى البيض و شفته و شميت ريحته حسيت بلوعه حاولت اني ما افكر فيلست و كلت و يا سعود و كل خلاف قمنا هو راح يشل كتبه و انا غسلت المواعين ع السريع و ردت لي اللوعه و ها المره ما قدرت ركض للحمام ورجعت . .
طالعت ويههي فالمرايه كان اصفر ليكون مرضت !! طلعت من الحمام شفت سعود واقف
سعود : شبلاج ؟!
: ماشي رجعت
سعود : مريضه !!
: يمكن خذ مفتاح السياره و شغلها
كان مفتاح السياره ع الطاوله خذ المفتاح و طلع و انا رحت فوق لبست شيلتي و نعالي و خذت شنطتي و طلعت ركبت سيارتي و وصلت سعود المدرسه و رحت الجامعه هناك شفت فكيتوريا حتى هي ما سلمت من برودي واايد تسألني لكني ما ارد عليها بس مع ذالك ربيعات
فكيتوريا : هل انتِ بخير ؟! تبدين شاحبه !!
: استفرغت اليوم ربما مرضت
فكيتوريا : اذهبي الى المستشفى
: ان شعرت بالسوء سأذهب
فكيتوريا : انك تهملين نفسك
: مجرد اعياء لا تقلقي
اليوم سعود بيرجع ويا الباص لانه عندي كلاس الساعه 5 العصر و طول ها الوقت ما كلت شي احس اني برجع . . سويت العشا مبجر اليوم و تعيشنا و نفس الحاله رجعت تذكرت عبدالله و ترجيعه ورى كل اكل خفت يلست ع ارضيه الحمام بخوف ليكون ياني سرطان !! بس هو ما يعدي بس يمكن انا بعد ياني . . لا لا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . . احس اني يوعانه و من اكل ارجع و عبدالله كان يحس انه ما يشتهي و اذا كل يرجع . . هيه انا مافيني شي قمت طلعت من الحمام و تسدحت ع السرير و رقدت بسرعه
،
وعيت الصبح و انا لايعه جبدي رحت رجعت معنه بطني فاضي بغيت اطيح فالحمام لانه دار راسي . . لا انا فيني شي فيني شي لازم اروح المستشفى نزلت تحت سويت ريوق و وعيت سعود هو تريق بس انا لا
: كل ما كلت ارجع لايعه جبدي
سعود : انزين كلي يمكن لانج يوعانه
: كل ما اكل ارجع مااقدر اكل
سعود : ميره انتي فيج شي !! روحي المستشفى
: بروح ان شالله قوم بوصلك
قمت غسلت الصحون و لبست شيلتي و قررت ما احضر اليوم بروح المستشفى . . وصلت سعود و رحت المستشفى و دخلت عند الدكتور اللي طلب مني تحليل دم و تريت ساعه تقريبا لين ما تطلع النتايج . . اكيد فايروس و برقدوني بيركبولي سيروم اووف مشوار طووييل تميت يالسه اتريا حالي حال غيري لين ما يا دوري و ظهرت النتايج بس حولني ع دكتوره ثانيه
دكتوره ابتسمت : انتِ حامل
طالعتها بدهشه حامل !!!!!
دكتوره : هل انتي عزباء !!
بغيت افلعها بالمزهريه اللي ع الطاوله : لا متزوجه
دكتوره : اوه حسنا انتِ في شهرك الاول سأكتب لك بعض المثبتاات و الفيتامينات
حامل !!! طالعت بطني ليش ليش يا ماما ليش !! انا اخاف احب اللي حولي و انت اتي و تزيد عليهتباني اتولع بك و انت بعدك فبطني تباني اخاف دوم عليك حتى و انت فبطني حبيبي واللهقلبي ما يتحمل . . ارحمو حالي يارب يارب قويني يارب . . سحبت ورقه الادويه و طلعت وركبت سيارتي خذت نفس اللي داخلي صار يربطني فعبدالله اكثرهمست : والله احبابوك بس خايفه وربي خايفه . . خايفه يختفي والله ان اختفى بضيع حبيبي شو رايك اخبربابا و لا بعدين !!رحت الصيدليه و خذت الادويه و رجعت البيت كلت لي شي و خذتالادويه وراهن و رقد . .،فتحت عيوني بكسل و طالعت الساعه كانت 6المغرب فزيت امبيه سعود !! طلعت من الحجره و نزلت تحت شفته يالس تحت يذاكر
: انااسفه ما مريت عليك و لا سويت لك شي تاكله رقدسعود : هب مشكله لا تحطين فبالج
: الله يبارك فيكرحت صليت الظهر و العصر والمغرب و سويت له عشا و تعشينا بس ما وحالي اتهنى بعشاي الا و انا مطلعته . . ليشماما ابي اشبع والله يوعانه كل ما كلت اطلع يا حبيبي هب عايبنك الاكل يعني !!!!! بسمااحس اني مشتهيه شي معين . . فجأه يا فبالي اكل رمان خاطري رمان فتحت باب الثلجه حصلت اشوه ما خلص طلعته و بديت اقشر و كلته بشهيه مفتوحه و ما حسيت بلوعه وييي حبيبي خاطرك فرمان هههههههه احس اني خبله و انا ارمسه و هو بعده فبطني . .رحت يلست فالصاله سعود كان يالس و يذاكر اكثر وقته مكرسه فالدراسه ادري به يحاول ينسى . . آآآآه يا سعود مهما حاولت بي يوم بتألم و مستحيل تنسى انا اللي مااذكر امايه اتالم لفراقها الدنيا جذا يا سعود الدنيا جذا . .
حامل !!! طالعت بطني ليش ليش يا ماما ليش !! انا اخاف احب اللي حولي و انت اتي و تزيد عليهتباني اتولع بك و انت بعدك فبطني تباني اخاف دوم عليك حتى و انت فبطني حبيبي واللهقلبي ما يتحمل . . ارحمو حالي يارب يارب قويني يارب . . سحبت ورقه الادويه و طلعت وركبت سيارتي خذت نفس اللي داخلي صار يربطني فعبدالله اكثرهمست : والله احبابوك بس خايفه وربي خايفه . . خايفه يختفي والله ان اختفى بضيع حبيبي شو رايك اخبربابا و لا بعدين !!رحت الصيدليه و خذت الادويه و رجعت البيت كلت لي شي و خذتالادويه وراهن و رقد . .،فتحت عيوني بكسل و طالعت الساعه كانت 6المغرب فزيت امبيه سعود !! طلعت من الحجره و نزلت تحت شفته يالس تحت يذاكر
: انااسفه ما مريت عليك و لا سويت لك شي تاكله رقدسعود : هب مشكله لا تحطين فبالج
: الله يبارك فيكرحت صليت الظهر و العصر والمغرب و سويت له عشا و تعشينا بس ما وحالي اتهنى بعشاي الا و انا مطلعته . . ليشماما ابي اشبع والله يوعانه كل ما كلت اطلع يا حبيبي هب عايبنك الاكل يعني !!!!! بسمااحس اني مشتهيه شي معين . . فجأه يا فبالي اكل رمان خاطري رمان فتحت باب الثلجه حصلت اشوه ما خلص طلعته و بديت اقشر و كلته بشهيه مفتوحه و ما حسيت بلوعه وييي حبيبي خاطرك فرمان هههههههه احس اني خبله و انا ارمسه و هو بعده فبطني . .رحت يلست فالصاله سعود كان يالس و يذاكر اكثر وقته مكرسه فالدراسه ادري به يحاول ينسى . . آآآآه يا سعود مهما حاولت بي يوم بتألم و مستحيل تنسى انا اللي مااذكر امايه اتالم لفراقها الدنيا جذا يا سعود الدنيا جذا . .
يلست ع المنشفه اللي فارشتنها ع ارضيه الحمام حاسه بدوخه قويه و هاذي ثاني مره رجعت ياربي وحامي صعب . . عضيت ع شفايفي يا ريتج يا اميه هني تساعديني فحملي و تقوليلي سوي جذا ولا تسوين جذاك . . كلي هذا و لا تاكلين هذاك وربي هب رايمه ادبر اموري بروحي يالغاليه انا وحيده عبدالله هب حولي و سعود له همه و بعيده عن امايه مهره و عن يدووه . . مسكت المغسله و وقفت شوي شوي و طلعت من الحمام رحت انسدحت ع سريري . . ابي ارجع الامارات ابي الكل حولي و يدير باله علي خاايفه اخاف اسوي شي يأذي البيبي و اكل شي المفروض ما اكله و شو اللي بيساعدني عشان ابعد اللوعه عني . . مسكت فوني اتصلت فيها بدون تردد
: سلام عليكم
امايه : و عليكم السلام هلا بنتي شحالج ؟!
: بخير فديتج انتي شحالج و اخواني و حمود ؟!
امايه : كلنا بخير فديتج شخباره عبدالله ؟!
: الحمدالله
امايه : و سعود !!
: بخير كل وقته يقضي فالدراسه يالس يشد حيله لا تحاتينه يالغاليه . . اتصل بج ؟!
امايه : هيه فديته يتصل كل يومين
تنهدت : امايه
امايه : امري فديتج ؟!
: انا . . . حامل
امايه : مبروووك حبيبتي تستاهلين الف مبروك
: مااعرف شو اسوي خايفه
امايه : ليش يا اميه ما في شي يخوف قوليلي كيف وحامج ؟!
: كل ما كلت شي ارجعه و تلوع جبدي من واايد اشياء و ارقد واايد .. اميه اخاف اتحرك اخاف يستوي شي للبيبي
امايه : لا توسوسين بس لا تتحركين واايد و بسرعه لا تركضين و . . .
بدت تهل عليه بالنصايح و انا اسمع بحذر ابي احفظ كل شي تقوله . . و بعد نصايحها خبرتها عن مرض عبدالله و حلفتها ما تقول لحد و نصحتني اخبره اني حامل يمكن يكون له دافع اقوى عشان يكمل العلاج . . ارتحت واايد لما رمستها قمت شوي شوي احاذر فحركتي رحت بدلت لبس شي مريح و لبست حجابي و طلعت نزلت تحت
: سعودي بروح اشوف عبود بتي ؟!
طالعني بذهول هههه : هاا !!
ضحكت : بروح عند عبود بخبره بالبيبي
ابتسم سعود : لا روحي انتي
طلعت و انا متحمسسه ركبت السياره رحت المستشفى و نزلت رحت لحجرته شفته نايم شكله واايد تغير . . شعره طاح و ضعف بزياده و شكله صار باهت بعده علاجه ما خلص بس قاعد يتحسن الحمدالله . . قربت و يلست ع طرف السرير و مسكت ايده النحيله و شبكت اصابعي باصابعه ابي يستانس ابي يفرح و يكون عنده الاراده القويه عشان يتعلاج و يقوم بالسلامه و يشيل ولده و يسميه هب مهم ان كان ولد او بنت . . حبيبي المهم انه قطعه منك تميت يالسه نص ساعه لين ما صحى ابتسمت . . كانت اول مره ابتسم فيها بعد الانهيار هيه البيبي غير نفسيتي ابي اعيش عشانه و عشانك . .
عبدالله بتعب : يا حلاه ها الصباح بشوفتج غناتي
ابتسمت : هلا حبيبي شحالك اليوم ؟!
عبدالله : الحمدالله ع كل حال . . فديت ها الضحك يا ناس
نزلت راسي مستحيه حسيت باصابعه تمسح ع ايدي و قال : اشتقت لج
طالعته : البيت بدون ما يسوى و حياتي فاضيه بدونك
ابتسم عبدالله و مد ايده الثانيه مسح ع خدي
: عندي لك خبر
عبدالله : ونسيني
مسكت ايده و حطيتهع ع بطني صح ما بيحس بشي يعني ماشي انتفاخ و لا حركه بس اكيد بيفهم
يلست ع المنشفه اللي فارشتنها ع ارضيه الحمام حاسه بدوخه قويه و هاذي ثاني مره رجعت ياربي وحامي صعب . . عضيت ع شفايفي يا ريتج يا اميه هني تساعديني فحملي و تقوليلي سوي جذا ولا تسوين جذاك . . كلي هذا و لا تاكلين هذاك وربي هب رايمه ادبر اموري بروحي يالغاليه انا وحيده عبدالله هب حولي و سعود له همه و بعيده عن امايه مهره و عن يدووه . . مسكت المغسله و وقفت شوي شوي و طلعت من الحمام رحت انسدحت ع سريري . . ابي ارجع الامارات ابي الكل حولي و يدير باله علي خاايفه اخاف اسوي شي يأذي البيبي و اكل شي المفروض ما اكله و شو اللي بيساعدني عشان ابعد اللوعه عني . . مسكت فوني اتصلت فيها بدون تردد
: سلام عليكم
امايه : و عليكم السلام هلا بنتي شحالج ؟!
: بخير فديتج انتي شحالج و اخواني و حمود ؟!
امايه : كلنا بخير فديتج شخباره عبدالله ؟!
: الحمدالله
امايه : و سعود !!
: بخير كل وقته يقضي فالدراسه يالس يشد حيله لا تحاتينه يالغاليه . . اتصل بج ؟!
امايه : هيه فديته يتصل كل يومين
تنهدت : امايه
امايه : امري فديتج ؟!
: انا . . . حامل
امايه : مبروووك حبيبتي تستاهلين الف مبروك
: مااعرف شو اسوي خايفه
امايه : ليش يا اميه ما في شي يخوف قوليلي كيف وحامج ؟!
: كل ما كلت شي ارجعه و تلوع جبدي من واايد اشياء و ارقد واايد .. اميه اخاف اتحرك اخاف يستوي شي للبيبي
امايه : لا توسوسين بس لا تتحركين واايد و بسرعه لا تركضين و . . .
بدت تهل عليه بالنصايح و انا اسمع بحذر ابي احفظ كل شي تقوله . . و بعد نصايحها خبرتها عن مرض عبدالله و حلفتها ما تقول لحد و نصحتني اخبره اني حامل يمكن يكون له دافع اقوى عشان يكمل العلاج . . ارتحت واايد لما رمستها قمت شوي شوي احاذر فحركتي رحت بدلت لبس شي مريح و لبست حجابي و طلعت نزلت تحت
: سعودي بروح اشوف عبود بتي ؟!
طالعني بذهول هههه : هاا !!
ضحكت : بروح عند عبود بخبره بالبيبي
ابتسم سعود : لا روحي انتي
طلعت و انا متحمسسه ركبت السياره رحت المستشفى و نزلت رحت لحجرته شفته نايم شكله واايد تغير . . شعره طاح و ضعف بزياده و شكله صار باهت بعده علاجه ما خلص بس قاعد يتحسن الحمدالله . . قربت و يلست ع طرف السرير و مسكت ايده النحيله و شبكت اصابعي باصابعه ابي يستانس ابي يفرح و يكون عنده الاراده القويه عشان يتعلاج و يقوم بالسلامه و يشيل ولده و يسميه هب مهم ان كان ولد او بنت . . حبيبي المهم انه قطعه منك تميت يالسه نص ساعه لين ما صحى ابتسمت . . كانت اول مره ابتسم فيها بعد الانهيار هيه البيبي غير نفسيتي ابي اعيش عشانه و عشانك . .
عبدالله بتعب : يا حلاه ها الصباح بشوفتج غناتي
ابتسمت : هلا حبيبي شحالك اليوم ؟!
عبدالله : الحمدالله ع كل حال . . فديت ها الضحك يا ناس
نزلت راسي مستحيه حسيت باصابعه تمسح ع ايدي و قال : اشتقت لج
طالعته : البيت بدون ما يسوى و حياتي فاضيه بدونك
ابتسم عبدالله و مد ايده الثانيه مسح ع خدي
: عندي لك خبر
عبدالله : ونسيني
مسكت ايده و حطيتهع ع بطني صح ما بيحس بشي يعني ماشي انتفاخ و لا حركه بس اكيد بيفهم
لبس كندورته البيضه و حط قحفيته ع راسه و شل الغتره و العقال و حطهم ع راسه بدقه . . رش العطر الرجالي ع ملابسه و مسك دهن العود و مسح ع رقبته و ورى اذنه . . سحب بوكه و مفتاح سيارته و حطهن فجيبه بس قبل ما يحط فونه فجيبه رن بأسمها
ابتسم صقر و رد : مسا الخخيير
وصله صوت عهود باكي : صقر طلبتك صصقر تلاحق عليه
صقر انقبض قلبه : خير شو مستوي بلاج تصيحين ؟!
عهود : ابويه طاح علينا ما يتحرك دخلييك صقر تعااال
صقر طلع من الحجره : خلاص هدي عمري . . لا تصيحين ياعمري اهدي و لا توترين امج مسافه الطريج و اكون عندكم
عهود بصياح : بسرعه الله يخليييك
نزل الدري مثل هبه الريح و ركب سيارته بسرعه و شخط لبيت عمه ابو حرمته . . و بثلث ساعه وصل البيت اتصل بها و خبرها انه فالبيت، بلغته انه ما يتحرك فدخل بعد ما تنحنح و راح فوق لحجرته عمه شافه منسدح بدون حراك . . ريال قصير و نحيف و الشيب تارس راسه و ماله غير ها البنت و ها الحرمه اللي يابو ها البنت ع كبر . . فتح غترته و لفها عدل ع عقاله و بكل قوه شل الشايب بين ايدينه و نزل فيه الدري و حطه فالسياره و عهود ركبت جدام و امها يلست ورى و راس بو عهود ع فخذها . . حرك السياره للمستشفى بسرعه و هو يسمع صوت صياحها مد ايده و مسك ايدها يطمنها و هو يسرع . . و اول ما وصل ركض طلب نقاله و دخلوه للقسم الطوارئ
قرب من عهود المتغشيه : حبيبتي اهدي انتي جذا توترين امج وياج ان شاء الله ما في شي
عهود همست : خاايفه طاح مره وحده ماادري شو يااه
صقر : ان شاء لله شي بسيط و بيعدي اذكري الله
عهود : لا اله الا الله . . يارب اشفيه
مسك جتفها و يلسها ع الكرسي عند امها اللي تدعي بصوت هادي و هب شايف ويهها مول من النقاب غير عيونها الغرقانه . . تنهد تم واقف و هو مجتف ايده لين ما ظهر الدكتور من غرفه الكشف فتجدم و عهود و امها وقفو فمكانهم
صقر : بشر ؟!
دكتور : ارتفاع فالسكر و قدرنا عليه شي بسيط لا تحاتون بس من اليوم و ساير لازم ياخذ ابر الانسولين و ينتبه للسكر
صقر : يعني مافي شي جايد
دكتور ابتسم : لا تحاتي حتى تقدرون تاخذونه
صقر ابتسم : تسلم
دكتور : واجبنا
التفت و راح عندهم : ما قلتلكم مافي شي بس ارتفاع فالسكر و السكر صار مثل الانفلونزا و من اليوم و ساير بياخذ ابر
عهود : يعني هو احينه بخير ؟!
صقر ابتسم : هيه حتى نروم نظهره
ام عهود : الله يبشرك بالخير ياولدي و جزاك الله الف خير ما قصرت
صقر : ولو عمتيه هذا واجبي
ام عهود : ياولدي اكيد مافي شي يعني عادي نظهره !!
صقر : هيه عمتيه نروم مافيه الا العافيه
دخلوا ع بو عهود اللي منسدح ع السرير بضيج : ياولديه ظهروني من هني ريحه المستشفى تيب المرض
تقرب صقر و هو مبتسم باسه ع راسه باحترام : سلامتك يا عمي سلامتك
بو عهود : مافيني شي ترى يقصون عليكم الا يبون بيزات بعطيهم اللي يبونه بس لا يطلعون فيني عله
ضحك صقر من تذمر عمه
عهود الباكيه : خوفتني عليك ابويه " حبت راسه "
بو عهود بحنيه : مافيني شي فديتج اجرب غلاتي
ام عهود تمسح دموعها : غلاتك معروفه هب لازم تجرب
بو عهود مد ايده و صقر مسك ايده : يلا ولديه ظهرني مافيني شي يقول سكر بلا سكر بلا هم
صقر ابتسم : بس عمي لازم تاخذ ابر السكر
بو عهود تنهد : امري لله . . تعبناك ويانا يا ولديه تسلم جزاك الله الف خير
لبس كندورته البيضه و حط قحفيته ع راسه و شل الغتره و العقال و حطهم ع راسه بدقه . . رش العطر الرجالي ع ملابسه و مسك دهن العود و مسح ع رقبته و ورى اذنه . . سحب بوكه و مفتاح سيارته و حطهن فجيبه بس قبل ما يحط فونه فجيبه رن بأسمها
ابتسم صقر و رد : مسا الخخيير
وصله صوت عهود باكي : صقر طلبتك صصقر تلاحق عليه
صقر انقبض قلبه : خير شو مستوي بلاج تصيحين ؟!
عهود : ابويه طاح علينا ما يتحرك دخلييك صقر تعااال
صقر طلع من الحجره : خلاص هدي عمري . . لا تصيحين ياعمري اهدي و لا توترين امج مسافه الطريج و اكون عندكم
عهود بصياح : بسرعه الله يخليييك
نزل الدري مثل هبه الريح و ركب سيارته بسرعه و شخط لبيت عمه ابو حرمته . . و بثلث ساعه وصل البيت اتصل بها و خبرها انه فالبيت، بلغته انه ما يتحرك فدخل بعد ما تنحنح و راح فوق لحجرته عمه شافه منسدح بدون حراك . . ريال قصير و نحيف و الشيب تارس راسه و ماله غير ها البنت و ها الحرمه اللي يابو ها البنت ع كبر . . فتح غترته و لفها عدل ع عقاله و بكل قوه شل الشايب بين ايدينه و نزل فيه الدري و حطه فالسياره و عهود ركبت جدام و امها يلست ورى و راس بو عهود ع فخذها . . حرك السياره للمستشفى بسرعه و هو يسمع صوت صياحها مد ايده و مسك ايدها يطمنها و هو يسرع . . و اول ما وصل ركض طلب نقاله و دخلوه للقسم الطوارئ
قرب من عهود المتغشيه : حبيبتي اهدي انتي جذا توترين امج وياج ان شاء الله ما في شي
عهود همست : خاايفه طاح مره وحده ماادري شو يااه
صقر : ان شاء لله شي بسيط و بيعدي اذكري الله
عهود : لا اله الا الله . . يارب اشفيه
مسك جتفها و يلسها ع الكرسي عند امها اللي تدعي بصوت هادي و هب شايف ويهها مول من النقاب غير عيونها الغرقانه . . تنهد تم واقف و هو مجتف ايده لين ما ظهر الدكتور من غرفه الكشف فتجدم و عهود و امها وقفو فمكانهم
صقر : بشر ؟!
دكتور : ارتفاع فالسكر و قدرنا عليه شي بسيط لا تحاتون بس من اليوم و ساير لازم ياخذ ابر الانسولين و ينتبه للسكر
صقر : يعني مافي شي جايد
دكتور ابتسم : لا تحاتي حتى تقدرون تاخذونه
صقر ابتسم : تسلم
دكتور : واجبنا
التفت و راح عندهم : ما قلتلكم مافي شي بس ارتفاع فالسكر و السكر صار مثل الانفلونزا و من اليوم و ساير بياخذ ابر
عهود : يعني هو احينه بخير ؟!
صقر ابتسم : هيه حتى نروم نظهره
ام عهود : الله يبشرك بالخير ياولدي و جزاك الله الف خير ما قصرت
صقر : ولو عمتيه هذا واجبي
ام عهود : ياولدي اكيد مافي شي يعني عادي نظهره !!
صقر : هيه عمتيه نروم مافيه الا العافيه
دخلوا ع بو عهود اللي منسدح ع السرير بضيج : ياولديه ظهروني من هني ريحه المستشفى تيب المرض
تقرب صقر و هو مبتسم باسه ع راسه باحترام : سلامتك يا عمي سلامتك
بو عهود : مافيني شي ترى يقصون عليكم الا يبون بيزات بعطيهم اللي يبونه بس لا يطلعون فيني عله
ضحك صقر من تذمر عمه
عهود الباكيه : خوفتني عليك ابويه " حبت راسه "
بو عهود بحنيه : مافيني شي فديتج اجرب غلاتي
ام عهود تمسح دموعها : غلاتك معروفه هب لازم تجرب
بو عهود مد ايده و صقر مسك ايده : يلا ولديه ظهرني مافيني شي يقول سكر بلا سكر بلا هم
صقر ابتسم : بس عمي لازم تاخذ ابر السكر
بو عهود تنهد : امري لله . . تعبناك ويانا يا ولديه تسلم جزاك الله الف خير
ابتسم و هو يشوف محمد يرمس بالفون : انزين عذبه بتييين بيتناااا
عذبه ضحكت : ان شالله بي حبيبي قولي زعلت بابا !!
محمد طالع منصور : لا ما زعلته انتي زعلتي يدوتج !!
عذبه ابتسمت : لا حبيبي ما زعلتها لاني احبها ماابي ازعلها
محمد : حتى انا احب بابا . . انزين متى بتيين ؟!
منصور ضحك : خلاص طفرتها بتي ان شاءلله ليش مستعيل
محمد : متى بلبس البشت وياااك !!!!
منصور ابتسم و همس : حبيبي عمك سعيد مات تعرف صح ؟!
محمد ودر الفون : هيه مات ما نقدر نشوفه مره ثانيه
منصور مسح ع راسه : صح عشان جذا ما يستوي نسوي عرس احينه بعدين بنسوي
محمد هز راسه
شل منصور الفون : الوو
عذبه بخجل : هلا
منصور تنهد
عذبه : اذكر الله . . هب زين اللي تسويه يا منصور ادعيله
منصور : فكل صلاتي ادعي له بس ذكراه هب رايمه تروح و زاد علينا روحت سعود لندن
عذبه : هو يبي يشرد من شبح سعيد لانه ها البيت يذكره به
منصور : بس ما بيتم ف لندن طول عمره مرده يرجع
عذبه : يمكن اذا رجع تكون جروحه برتمنصور تنهد : ان شاء لله
سمعت عذبه صوت يدتها تناديها فسكرت عن منصور بعد ما ودعته . . فشل محمد و نزل تحت صدق البيت صار هادي و كئيب بعد سعيد و سعود . . واحد مات و الثاني هاجر و ما هتمو باللي حولهم هم متألمين اكثر لفقدهم اثنيناتهم . . شاف امه يالسه و نهيان ينبها و اثنيناتهم سرحانين كلن بعالمه طالع نهيان بألم اللي لين احينه هب رايم تخلص من كوابيس اصوات سعيد اللي اتيله كل ليله . . نزل محمد ع الارض اللي راح و يلس فحضن يدته و قومها من سرحانها . .
،
انسدح ع السرير و الفون فأذنه و هو مبتسم . . يحس اعجابه بها يزيد كل ما زاد خجلها يوصله صوتها بهمس و خجل و اذا تغزل بها تسكت و يضيع كل الكلام وتتلعثم . . يحب اذا قعد عندها يمسك معصمها و يبدا بجس النبض و مع كل كلمه حلووه يزيد نبضها و يزيد حمره خدودها
يوسف تنهد : فديييت ها الصوت و راعيته
سكتت و هي مستحيه من كلامه
يوسف : حياتي . . عمري . . قلبي . . عيوني
صرخت بهمس : بسسسس
ضحك بصوت عالي : ياقلبي ع اللي يستحون . . قوليلي خدودج صارن ورديات و لا حمر
سمع صوت ضحكه خفيفه : ماادري
يوسف : احينه تبين تيننيني و لا تيننيني !! سمعي بيج اليوم لازم اشوفج
شهقت : لااا بابا شو بيقول من يومين انت عندنا
يوسف : ابوج عطاني الضوء الاخضر قال لو تبى تاخذها بعباتها خذها
روضه : عطيته حراراته مرتفعه و لازم احط كمادات متعوده كلها يومين و بيرجع شرات الحصان
يوسف : ان شالله عيل ما اطول عليج فديتج
روضه همست : مع سلامه
يوسف : ربي يحظفج
،
يلس بكل اريحيه ورى مقود الطياره . . حاليا حالته تسمح يسوق الطياره يتذكر كل شي و هب خايف من انه ينسى شي و بعدين المساعد يالس ينبهه في حال احتاج يتذكر شي و اقعلت الطياره فثبت كل شي و ركز . . تنهد و هو يتذكر حال ميره اخر مره شافها فيه لما شافها تصيح جدام العنايه و فالبيت كمن مره شافها بس هي ما شافته حاول قد ما يقدر ما يظهر جدامها خلاص لازم ينساها و هي لازم تنسى و هب المفروض تشوفه احينه ع اقل هب قبل ما يتزوج و يثبت لها انه صارت شي من الماضي بس ماضي حلوو ولو بيده يرجعه و يعيشه بشكل صح و تكون حليلته . . بس مستحيل الزمن يرجع و هي هب من نصيبه
ابتسم و هو يشوف محمد يرمس بالفون : انزين عذبه بتييين بيتناااا
عذبه ضحكت : ان شالله بي حبيبي قولي زعلت بابا !!
محمد طالع منصور : لا ما زعلته انتي زعلتي يدوتج !!
عذبه ابتسمت : لا حبيبي ما زعلتها لاني احبها ماابي ازعلها
محمد : حتى انا احب بابا . . انزين متى بتيين ؟!
منصور ضحك : خلاص طفرتها بتي ان شاءلله ليش مستعيل
محمد : متى بلبس البشت وياااك !!!!
منصور ابتسم و همس : حبيبي عمك سعيد مات تعرف صح ؟!
محمد ودر الفون : هيه مات ما نقدر نشوفه مره ثانيه
منصور مسح ع راسه : صح عشان جذا ما يستوي نسوي عرس احينه بعدين بنسوي
محمد هز راسه
شل منصور الفون : الوو
عذبه بخجل : هلا
منصور تنهد
عذبه : اذكر الله . . هب زين اللي تسويه يا منصور ادعيله
منصور : فكل صلاتي ادعي له بس ذكراه هب رايمه تروح و زاد علينا روحت سعود لندن
عذبه : هو يبي يشرد من شبح سعيد لانه ها البيت يذكره به
منصور : بس ما بيتم ف لندن طول عمره مرده يرجع
عذبه : يمكن اذا رجع تكون جروحه برتمنصور تنهد : ان شاء لله
سمعت عذبه صوت يدتها تناديها فسكرت عن منصور بعد ما ودعته . . فشل محمد و نزل تحت صدق البيت صار هادي و كئيب بعد سعيد و سعود . . واحد مات و الثاني هاجر و ما هتمو باللي حولهم هم متألمين اكثر لفقدهم اثنيناتهم . . شاف امه يالسه و نهيان ينبها و اثنيناتهم سرحانين كلن بعالمه طالع نهيان بألم اللي لين احينه هب رايم تخلص من كوابيس اصوات سعيد اللي اتيله كل ليله . . نزل محمد ع الارض اللي راح و يلس فحضن يدته و قومها من سرحانها . .
،
انسدح ع السرير و الفون فأذنه و هو مبتسم . . يحس اعجابه بها يزيد كل ما زاد خجلها يوصله صوتها بهمس و خجل و اذا تغزل بها تسكت و يضيع كل الكلام وتتلعثم . . يحب اذا قعد عندها يمسك معصمها و يبدا بجس النبض و مع كل كلمه حلووه يزيد نبضها و يزيد حمره خدودها
يوسف تنهد : فديييت ها الصوت و راعيته
سكتت و هي مستحيه من كلامه
يوسف : حياتي . . عمري . . قلبي . . عيوني
صرخت بهمس : بسسسس
ضحك بصوت عالي : ياقلبي ع اللي يستحون . . قوليلي خدودج صارن ورديات و لا حمر
سمع صوت ضحكه خفيفه : ماادري
يوسف : احينه تبين تيننيني و لا تيننيني !! سمعي بيج اليوم لازم اشوفج
شهقت : لااا بابا شو بيقول من يومين انت عندنا
يوسف : ابوج عطاني الضوء الاخضر قال لو تبى تاخذها بعباتها خذها
روضه : عطيته حراراته مرتفعه و لازم احط كمادات متعوده كلها يومين و بيرجع شرات الحصان
يوسف : ان شالله عيل ما اطول عليج فديتج
روضه همست : مع سلامه
يوسف : ربي يحظفج
،
يلس بكل اريحيه ورى مقود الطياره . . حاليا حالته تسمح يسوق الطياره يتذكر كل شي و هب خايف من انه ينسى شي و بعدين المساعد يالس ينبهه في حال احتاج يتذكر شي و اقعلت الطياره فثبت كل شي و ركز . . تنهد و هو يتذكر حال ميره اخر مره شافها فيه لما شافها تصيح جدام العنايه و فالبيت كمن مره شافها بس هي ما شافته حاول قد ما يقدر ما يظهر جدامها خلاص لازم ينساها و هي لازم تنسى و هب المفروض تشوفه احينه ع اقل هب قبل ما يتزوج و يثبت لها انه صارت شي من الماضي بس ماضي حلوو ولو بيده يرجعه و يعيشه بشكل صح و تكون حليلته . . بس مستحيل الزمن يرجع و هي هب من نصيبه
خلصت الجوكليت الثالث . . مديت ايدي و سحبت شبس و فتحته و بديت اكله
صرخت فكيتوريا : هذا يكفي ستنفجرييين
حطيت الشيبس فحلجي : اشعر بالجوع ان طفلي جائع
سعيد طالع فكيتوريا بحقد : لا شأن لكِ في ذالك دعيها تأكل ما تشاء
ابتسمت : فدييت الله يدافع عني
فكيتوريا : لا لن أدعها تاكل ما تشاء فهذا ربما يضر الطفل
فريت كيس الشيبس بخوف و حطيت ايدي ع بطني : هل . . هل حـ . . حقا سيأذيه !!
فكيتوريا : آ آ آ لا لم اقصد الذي اقصده انه يجب عليك انه تاكلي شيئا مفيدا
طالعتها بحقد و سحبت كيس الشيبس و كملت اكل
سعود : انزين ميروه طلعت لسته اسماء
طالعته بحماس : شوف اذا ولد بسميه سعيد
قال بسرعه : لا
طالعته باستغراب : ليش ؟!
نزل عينه : لا محد بياخذ مكانه
تنهد : ع راحتك فديتك عطني الاسماء
طالعني : هممم اول اسم عيسى ع اسم بابا
هزيت راسي بهيه : حتى عبدالله قال
سعود : انزين اذا بنت بنسميها هممممممم مروى او موزه او مزنه او مزون او . . واايد
ضحكت : نونو ابي اسم جذا حلو و نادر
سعود : شي شمايل , مثايل , مسك , درر
: همممم درر حلوو
سعود ابتسم : هيه حتى انا عيبني و عيبني شمايل
صرخت فكيتوريا : ما الذي تقولانه انا لا افهم !!
: نختار اسم لطفلي
فكيتوريا : انك توك بشهرك الثاني
اشرت باصبعي : انهيت الثاني دخلت الثالث
فكيتوريا : و اضافه الى ذالك انتِ لا تعرفين جنس الجنين
: ليس مهما . . اريد تفاحا اخضر
وقفت رحت المطبخ غسلت ايدي و طلعت لي تفاح اخضر و رحت الصاله و انا اكله . . يلست مجابله سعود و طالعت الورقه اللي فيها الاسامي اللي اختارها . . خلاص اذا ولد عيسى و اذا بنت درر ان شاء لله . . اما عبدالله تقريبا تحسن واايد باجي شهر ع علاجه و بيشوفون النتايج ان شاء لله يقوم بالسلامه . . اكثر وقتي اقضيه ويا سعود اللي صار مهتم بالبيبي و فكيتوريا اللي متحمسه بمولدي . . تبي يكون بنت و تقول انها بتناديها " ماريا " عصب عليها سعود طاحوا فضاربه و ما سكتو لين ما ياني مغص و تويعت فسكتو هههه . . صاروا واايد يتشابكون اكثر اوقاتهم هواش . .
خلصت الجوكليت الثالث . . مديت ايدي و سحبت شبس و فتحته و بديت اكله
صرخت فكيتوريا : هذا يكفي ستنفجرييين
حطيت الشيبس فحلجي : اشعر بالجوع ان طفلي جائع
سعيد طالع فكيتوريا بحقد : لا شأن لكِ في ذالك دعيها تأكل ما تشاء
ابتسمت : فدييت الله يدافع عني
فكيتوريا : لا لن أدعها تاكل ما تشاء فهذا ربما يضر الطفل
فريت كيس الشيبس بخوف و حطيت ايدي ع بطني : هل . . هل حـ . . حقا سيأذيه !!
فكيتوريا : آ آ آ لا لم اقصد الذي اقصده انه يجب عليك انه تاكلي شيئا مفيدا
طالعتها بحقد و سحبت كيس الشيبس و كملت اكل
سعود : انزين ميروه طلعت لسته اسماء
طالعته بحماس : شوف اذا ولد بسميه سعيد
قال بسرعه : لا
طالعته باستغراب : ليش ؟!
نزل عينه : لا محد بياخذ مكانه
تنهد : ع راحتك فديتك عطني الاسماء
طالعني : هممم اول اسم عيسى ع اسم بابا
هزيت راسي بهيه : حتى عبدالله قال
سعود : انزين اذا بنت بنسميها هممممممم مروى او موزه او مزنه او مزون او . . واايد
ضحكت : نونو ابي اسم جذا حلو و نادر
سعود : شي شمايل , مثايل , مسك , درر
: همممم درر حلوو
سعود ابتسم : هيه حتى انا عيبني و عيبني شمايل
صرخت فكيتوريا : ما الذي تقولانه انا لا افهم !!
: نختار اسم لطفلي
فكيتوريا : انك توك بشهرك الثاني
اشرت باصبعي : انهيت الثاني دخلت الثالث
فكيتوريا : و اضافه الى ذالك انتِ لا تعرفين جنس الجنين
: ليس مهما . . اريد تفاحا اخضر
وقفت رحت المطبخ غسلت ايدي و طلعت لي تفاح اخضر و رحت الصاله و انا اكله . . يلست مجابله سعود و طالعت الورقه اللي فيها الاسامي اللي اختارها . . خلاص اذا ولد عيسى و اذا بنت درر ان شاء لله . . اما عبدالله تقريبا تحسن واايد باجي شهر ع علاجه و بيشوفون النتايج ان شاء لله يقوم بالسلامه . . اكثر وقتي اقضيه ويا سعود اللي صار مهتم بالبيبي و فكيتوريا اللي متحمسه بمولدي . . تبي يكون بنت و تقول انها بتناديها " ماريا " عصب عليها سعود طاحوا فضاربه و ما سكتو لين ما ياني مغص و تويعت فسكتو هههه . . صاروا واايد يتشابكون اكثر اوقاتهم هواش . .
فكيتوريا : سيكون العشا سلطه و شرائح الدجاجبسرعه ركضت للحمام و طلعت كل اللي فبطني الله يخس بليسج يا فكيتوريا . . سمعت صوت صراخ سعود
سعود : لقد قالت مسبقا انها لا تحب الدجاج و اللحم و السمك لما تصريييييين هل انتي سعيده لقد اخرجت كل ما اكلته
فكيتوريا : اريدها ان تاكل طعاما صحياً
سعود : لكنها لا تستطيع اكل ما تريدينه انتِ ايتها القبيحه
طلعت من الحمام بعد ما غسلت . .
شهقت فكيتوريا : انا قبيحه ايها الوحش هل نظرت الى ملامح وجهك !! تبدو كشخص متوحش
صح سعود ملامحه بدت تحدد و تتغير شوي شوي يعني صارت ملامحه قاسيه بس هب وحش !!!!!!
: فكيتوريا لا تقولي عنه وحش بل هو جذااااب
رحت حضنته و هو حضني ادري يسوي حركات لفكيتوريا لاني اسمع تذمرها
وخر سعود فجاه : اويه ليكون اذيت البيبي !!
ضحكت : لا لا
قرب مني و حضني مره ثانيه و همس : سعيد دووم يتمنى يحضنج انتي او منيره كان وحده يحس بحنان الاخت و قال . . . من اتي ميره من السفر بحضضضضضنها لين ما اعفصها
صحت . . صحت و صحت و انا حاضنه سعود بقوه ها المره حسيت اني احضن سعيد و اللي بين احضاني هو سعيد اسمع صوته و انفاسه . . هذا سسعيد يا ناسسس سعيد و سعود هذيل شخص وااحد كيف بيعيش واحد و يموت الثاني . . يارب صبرنا يااارب . .
فكيتوريا : لما تبكون ؟!
ضحكنا من سؤالها الغريبب ضحكنا و بعدنا عن بعض و نحن نضحك و نمسح دموعنا
فكيتوريا : لما بكيتما ؟!
ابتسمت : تذكرنا سعيد
فكيتوريا : اوه حسنا العشا
سعود : شششششششششش اغلقي فمك . . ميراني شو تبين تتعشين ؟!
يلست ع الغنفه و انا افكر و كل واحد يطالعني عشان يبا يلبي : بيترا
سعود : من عييييوني احينه بطلب
فكيتوريا بغيض : بيترا !!! تركتي ال . .
قبل ما تكمل كلمتها انفلعت بعلبه الكلينكس ع راسها من سعود : قلت لك لا تنطقيه الا تفهمين ايتها القبيحه
فكيتوريا فرت العبله عليه : اصمت اياها المتوحش
صرخت : هذا يكفي انا اشعر بالجووووع
سعود : بشو تبين البيتزا ؟!
: بالخضار
،
قمت وانا احس بمغص يذبحني بس بعد فتره هدى رحت تسبحت و بدلت شفت بطني اللي بدى يوضح ياقلبي قاعد يكبر شوي شوي . . مسحت ع بطني و انا مبتسمه و نزلت تحت وقفت ها الكورس وما ادري اذا بكمل و لا لا البيبي شاغل كل تفكيري رحت المطبخ سويت جاي و طلعت الجبن و العسل و المربى و تريقت و طرى فبالي مرتدلا طلعته و كليته و من شبعت غسلت الصحون و رحت يلست فالصاله دخلت شهري الرابع و الوحام نوعا ما راح بس بعد يطرى فبالي اكل شي معين . . فكيتوريا و سعود دوم ويايه و كل واحد له راي اما ها الفتره شوي خفو من يلستهم ويايه لانه الامتحانات بعد شهر سعود يستعد من احينه و فكيتوريا تبي تخلص كل شي عليها قبل الامتحانات و تذاكر و انا يالسه بروحي مجابله الطوفه . .
فكيتوريا : سيكون العشا سلطه و شرائح الدجاجبسرعه ركضت للحمام و طلعت كل اللي فبطني الله يخس بليسج يا فكيتوريا . . سمعت صوت صراخ سعود
سعود : لقد قالت مسبقا انها لا تحب الدجاج و اللحم و السمك لما تصريييييين هل انتي سعيده لقد اخرجت كل ما اكلته
فكيتوريا : اريدها ان تاكل طعاما صحياً
سعود : لكنها لا تستطيع اكل ما تريدينه انتِ ايتها القبيحه
طلعت من الحمام بعد ما غسلت . .
شهقت فكيتوريا : انا قبيحه ايها الوحش هل نظرت الى ملامح وجهك !! تبدو كشخص متوحش
صح سعود ملامحه بدت تحدد و تتغير شوي شوي يعني صارت ملامحه قاسيه بس هب وحش !!!!!!
: فكيتوريا لا تقولي عنه وحش بل هو جذااااب
رحت حضنته و هو حضني ادري يسوي حركات لفكيتوريا لاني اسمع تذمرها
وخر سعود فجاه : اويه ليكون اذيت البيبي !!
ضحكت : لا لا
قرب مني و حضني مره ثانيه و همس : سعيد دووم يتمنى يحضنج انتي او منيره كان وحده يحس بحنان الاخت و قال . . . من اتي ميره من السفر بحضضضضضنها لين ما اعفصها
صحت . . صحت و صحت و انا حاضنه سعود بقوه ها المره حسيت اني احضن سعيد و اللي بين احضاني هو سعيد اسمع صوته و انفاسه . . هذا سسعيد يا ناسسس سعيد و سعود هذيل شخص وااحد كيف بيعيش واحد و يموت الثاني . . يارب صبرنا يااارب . .
فكيتوريا : لما تبكون ؟!
ضحكنا من سؤالها الغريبب ضحكنا و بعدنا عن بعض و نحن نضحك و نمسح دموعنا
فكيتوريا : لما بكيتما ؟!
ابتسمت : تذكرنا سعيد
فكيتوريا : اوه حسنا العشا
سعود : شششششششششش اغلقي فمك . . ميراني شو تبين تتعشين ؟!
يلست ع الغنفه و انا افكر و كل واحد يطالعني عشان يبا يلبي : بيترا
سعود : من عييييوني احينه بطلب
فكيتوريا بغيض : بيترا !!! تركتي ال . .
قبل ما تكمل كلمتها انفلعت بعلبه الكلينكس ع راسها من سعود : قلت لك لا تنطقيه الا تفهمين ايتها القبيحه
فكيتوريا فرت العبله عليه : اصمت اياها المتوحش
صرخت : هذا يكفي انا اشعر بالجووووع
سعود : بشو تبين البيتزا ؟!
: بالخضار
،
قمت وانا احس بمغص يذبحني بس بعد فتره هدى رحت تسبحت و بدلت شفت بطني اللي بدى يوضح ياقلبي قاعد يكبر شوي شوي . . مسحت ع بطني و انا مبتسمه و نزلت تحت وقفت ها الكورس وما ادري اذا بكمل و لا لا البيبي شاغل كل تفكيري رحت المطبخ سويت جاي و طلعت الجبن و العسل و المربى و تريقت و طرى فبالي مرتدلا طلعته و كليته و من شبعت غسلت الصحون و رحت يلست فالصاله دخلت شهري الرابع و الوحام نوعا ما راح بس بعد يطرى فبالي اكل شي معين . . فكيتوريا و سعود دوم ويايه و كل واحد له راي اما ها الفتره شوي خفو من يلستهم ويايه لانه الامتحانات بعد شهر سعود يستعد من احينه و فكيتوريا تبي تخلص كل شي عليها قبل الامتحانات و تذاكر و انا يالسه بروحي مجابله الطوفه . .
التفت بسرعه للباب اللي يتبطل بالفتاح !! معقوله سعود رجع احينه بس بعده الدوام ما خلص ليكون تعبان !! انفتح الباب و دخل واحد طويل و عريض بس ضعيف و حاط كاب ع راسه و شنطه صغيره بيده . . انا يالسه احلم و لا شوو !!! وقفت شوي شوي ابي استوعب انه اللي جدامي صدق هب حلم . . ابتسم لي و مد ايدينه لي مشيت بخطواط سريعه و ارتميت فحضنه . . هب مصدقه عبود هذا عبود يا عالم طلع من المستشفى تشافى طلع والله طلع . .
وخر عني و هو مبتسم : شحالج بالغاليه و البيبي شخباره ؟!
سند راسي ع صدره و لفيت ايدي حولين بطنه و تنفست عطره . . مسح ع شعري و حل الصمت بينا دفنت راسي فصدره و هو دفن راسه فشعري و يشمه . . حتى انا مشتاقتلك حبيبي وربي مشتاقتلك . .
رد سألني : شو صحتج ؟!
همست : الحمدالله . . ليش ما خبرتني
عبدالله : حبيت افاجأج
ابتعدت عنه و ابتسمت : بروح احينه اسويلك ريوق يوعان !!
عبدالله مسك ايدي : لا بس عطشان و ابي ارتوي
: ان شالله احينه بروح ايبلك ماي
سحبني صوبه : خليج ينبي و برتوي
،
مرن علينا ها الشهرين بسرعه و دخلت شهري السادس و عرفت جنس الجنين " ولد " و اتفقنا انه بنسميه عيسى . . و نحن احينه فالامارات لانه عرس منيره بعد كم ساعه و انا فالصالون . . يلست ع الكرسي عند دارين اللي ستانست لما شافت بطني و باركتلي و سوت لي المكياج و الشعر . . خبرنا اهلنا كلنا عن مرض عبدالله و شفائه بدا جسمه يرجع طبيعي غذيته عدل ها الشهرين شعره طلع بس قصير و يبي يطوله هههه شكله رجع طبيعي و رجع لونه لانه سمر واايد . . اما سعود اللي كانت الرجعه بالنسبه له صعبه واايد و كان شوفته لامه صعب بعد اللي صاحت ع بعده . .
قمت لما صارت الساعه 8 . . كنت لابسه فستان ذهبي مال حوامل . . كان ضيج صوب الصدر و عليه كرستالات و تحت الصدر شريط و من بعد ها الشريط يكون الفستان واسع و لبست نعال مسطح ذهبي . . اتصلت فعبدالله عشان يمرني فيلست اتريا ابتسمت لما شفت بنت صغيرونه قد النتفه بين ايدين حرمه ان شاء لله بعد كم شهر بيكون عيسى بين ايديني . . طلعت لما دق لي عبدالله و ركبت السياره
عبدالله : ووو لا تروحين صوب الزحمه و حاذري لا حد يضربج ع بطنج الله يخليج
: عبوود انا بروح عرس هب سووق لا تحاتي ما بيصير شي ان شاء لله
وصلت القاعه و نزلت و عبدالله كان وده يوصلني لباب القاعه بايده بس ما يصير الحريم تمر . . دخلت و رحت صوب غرف اهل العروس و رحت فصخت عبايتي و شيلتي و شفت شكلي و طلعت شفت البنات فرحت عندهم من يومين وصلت الامارات و ما شفت حد غير امايه و اخواني و يدووه و خوالي و اهل عبدالله . .
التفت بسرعه للباب اللي يتبطل بالفتاح !! معقوله سعود رجع احينه بس بعده الدوام ما خلص ليكون تعبان !! انفتح الباب و دخل واحد طويل و عريض بس ضعيف و حاط كاب ع راسه و شنطه صغيره بيده . . انا يالسه احلم و لا شوو !!! وقفت شوي شوي ابي استوعب انه اللي جدامي صدق هب حلم . . ابتسم لي و مد ايدينه لي مشيت بخطواط سريعه و ارتميت فحضنه . . هب مصدقه عبود هذا عبود يا عالم طلع من المستشفى تشافى طلع والله طلع . .
وخر عني و هو مبتسم : شحالج بالغاليه و البيبي شخباره ؟!
سند راسي ع صدره و لفيت ايدي حولين بطنه و تنفست عطره . . مسح ع شعري و حل الصمت بينا دفنت راسي فصدره و هو دفن راسه فشعري و يشمه . . حتى انا مشتاقتلك حبيبي وربي مشتاقتلك . .
رد سألني : شو صحتج ؟!
همست : الحمدالله . . ليش ما خبرتني
عبدالله : حبيت افاجأج
ابتعدت عنه و ابتسمت : بروح احينه اسويلك ريوق يوعان !!
عبدالله مسك ايدي : لا بس عطشان و ابي ارتوي
: ان شالله احينه بروح ايبلك ماي
سحبني صوبه : خليج ينبي و برتوي
،
مرن علينا ها الشهرين بسرعه و دخلت شهري السادس و عرفت جنس الجنين " ولد " و اتفقنا انه بنسميه عيسى . . و نحن احينه فالامارات لانه عرس منيره بعد كم ساعه و انا فالصالون . . يلست ع الكرسي عند دارين اللي ستانست لما شافت بطني و باركتلي و سوت لي المكياج و الشعر . . خبرنا اهلنا كلنا عن مرض عبدالله و شفائه بدا جسمه يرجع طبيعي غذيته عدل ها الشهرين شعره طلع بس قصير و يبي يطوله هههه شكله رجع طبيعي و رجع لونه لانه سمر واايد . . اما سعود اللي كانت الرجعه بالنسبه له صعبه واايد و كان شوفته لامه صعب بعد اللي صاحت ع بعده . .
قمت لما صارت الساعه 8 . . كنت لابسه فستان ذهبي مال حوامل . . كان ضيج صوب الصدر و عليه كرستالات و تحت الصدر شريط و من بعد ها الشريط يكون الفستان واسع و لبست نعال مسطح ذهبي . . اتصلت فعبدالله عشان يمرني فيلست اتريا ابتسمت لما شفت بنت صغيرونه قد النتفه بين ايدين حرمه ان شاء لله بعد كم شهر بيكون عيسى بين ايديني . . طلعت لما دق لي عبدالله و ركبت السياره
عبدالله : ووو لا تروحين صوب الزحمه و حاذري لا حد يضربج ع بطنج الله يخليج
: عبوود انا بروح عرس هب سووق لا تحاتي ما بيصير شي ان شاء لله
وصلت القاعه و نزلت و عبدالله كان وده يوصلني لباب القاعه بايده بس ما يصير الحريم تمر . . دخلت و رحت صوب غرف اهل العروس و رحت فصخت عبايتي و شيلتي و شفت شكلي و طلعت شفت البنات فرحت عندهم من يومين وصلت الامارات و ما شفت حد غير امايه و اخواني و يدووه و خوالي و اهل عبدالله . .
صرخت بشرى : ميراااني فديت كرشتج انااضحكت و سلمت عليهن
بشرى : يووه هههه ميرو شكلج يضحك وربي
روضه : عيب علييج
: رويض وين ولدج
روضه : راقد داخل و المربيه عنده
موزه : ما انصحج تشوفينه شكله خايس
روضه شهقت : ما الخايس الا ريلج يا الخايسه
ضحكت . .
بشرى : خبريني شو فبطنج !!
ستهبلت : بيبي عيل شو فبطني كره !!
بشرى : اوووف يعني ولد ولا بنت
رقصت حواجبي : ما بقول ريلي قال لا تخبرين حد
بشرى : يلا عااد قوللييييي
: نو نو مستحيل
مشينا شوي فالقاعه و سلمت ع الناس اللي اعرفها و يلست شوي و انا اشوف البنات يرقصون و مرتبشات و لا بعد يبوني ارقص ههه اتخيل شكلي بصراحه بس لا لا ما بتخيل عبود بيفلعني قبل ما اتخيل اساسا هههه . . ما رحت عند منيره هي ما يتني فعرسي ما بروح لها . . و ع ساعه 2 الصبح طلعت من القاعه و حيلي منهد فيني رقاد و ابي ارقد رحنا بيت اهل عبدالله هم يو العرس بس طلعو قبل . . دخلنا داخل و رحت لجناحها اللي فالطابق الارضي بدلت ملابسي و مسحت مكياجي و فتحت تسريحتي و رقدت . .
،
اليوم مسوين قوم عمتيه عزيمه لسلامه عبدالله و عزموا اهلهم و من اهلي يت امايه و يدووه بس و من اهلهم ماشاء لله الميلس كان ممزور حريم و عبدالله يهل عليه بالنصايح و وديمه ما تودرني فحالي و ما تخليني اقوم من مكاني طبعا اوامر السيد عبدالله . .
يدووه : ها اميه الحمل متعبنج
: هب واايد يالغاليه
يدووه : يالله طول بعمري عشان اشوف ولدج
: امايه شخباره سعود ؟!
امايه مهره : الحمدالله بس احسه مضايج
: ما عليه امايه هو يبي ينسى شوي عشان جذا يبي يرجع لندن
امايه مهره : ادري فديتج
سلمت ع واايد ناس و تعرفهت عليهم اهله ماشاء لله واايد و بصراحه تلخبط مبينهم حتى البنات نسيت اساميهن . . و ع العصر روحو و فضى البيت و رحنا يلسنا فالصاله و يا عمي و عبدالله و اخوانه احس اني مستحيه هب متعوده عليهم بس لازم اتأقلم طول ها الفتره بنقعد هني . . شما كان بطنها اكبر من بطني هي فالشهر الثامن اما احلام بعدها فالشهر الثاني . . هه نضحك كلنا مع بعض و عمتيه مستانسه يحليها . .
صرخت بشرى : ميراااني فديت كرشتج انااضحكت و سلمت عليهن
بشرى : يووه هههه ميرو شكلج يضحك وربي
روضه : عيب علييج
: رويض وين ولدج
روضه : راقد داخل و المربيه عنده
موزه : ما انصحج تشوفينه شكله خايس
روضه شهقت : ما الخايس الا ريلج يا الخايسه
ضحكت . .
بشرى : خبريني شو فبطنج !!
ستهبلت : بيبي عيل شو فبطني كره !!
بشرى : اوووف يعني ولد ولا بنت
رقصت حواجبي : ما بقول ريلي قال لا تخبرين حد
بشرى : يلا عااد قوللييييي
: نو نو مستحيل
مشينا شوي فالقاعه و سلمت ع الناس اللي اعرفها و يلست شوي و انا اشوف البنات يرقصون و مرتبشات و لا بعد يبوني ارقص ههه اتخيل شكلي بصراحه بس لا لا ما بتخيل عبود بيفلعني قبل ما اتخيل اساسا هههه . . ما رحت عند منيره هي ما يتني فعرسي ما بروح لها . . و ع ساعه 2 الصبح طلعت من القاعه و حيلي منهد فيني رقاد و ابي ارقد رحنا بيت اهل عبدالله هم يو العرس بس طلعو قبل . . دخلنا داخل و رحت لجناحها اللي فالطابق الارضي بدلت ملابسي و مسحت مكياجي و فتحت تسريحتي و رقدت . .
،
اليوم مسوين قوم عمتيه عزيمه لسلامه عبدالله و عزموا اهلهم و من اهلي يت امايه و يدووه بس و من اهلهم ماشاء لله الميلس كان ممزور حريم و عبدالله يهل عليه بالنصايح و وديمه ما تودرني فحالي و ما تخليني اقوم من مكاني طبعا اوامر السيد عبدالله . .
يدووه : ها اميه الحمل متعبنج
: هب واايد يالغاليه
يدووه : يالله طول بعمري عشان اشوف ولدج
: امايه شخباره سعود ؟!
امايه مهره : الحمدالله بس احسه مضايج
: ما عليه امايه هو يبي ينسى شوي عشان جذا يبي يرجع لندن
امايه مهره : ادري فديتج
سلمت ع واايد ناس و تعرفهت عليهم اهله ماشاء لله واايد و بصراحه تلخبط مبينهم حتى البنات نسيت اساميهن . . و ع العصر روحو و فضى البيت و رحنا يلسنا فالصاله و يا عمي و عبدالله و اخوانه احس اني مستحيه هب متعوده عليهم بس لازم اتأقلم طول ها الفتره بنقعد هني . . شما كان بطنها اكبر من بطني هي فالشهر الثامن اما احلام بعدها فالشهر الثاني . . هه نضحك كلنا مع بعض و عمتيه مستانسه يحليها . .
دخلت شهري السابع فرمضان بديت اكره نفسي ويا الانتفاخ . . مشيت للمطبخ شفتهم يعابلون يسون الفطور و شما يالسه ع طاوله تنفض القدونس فيلست و ياها و ساعدها لانه بتسوي تبوله . . من كم يوم منصور رجع من شهر العسل حتى نهيان و صقر و يوسف بعد اللي طول شهر عسلهم كلهم مستانسين الحمدالله . . الحياه رجعت طبيعيه و هاديه . . ااي اااي اي بطني
حطيت ايدي ع بطني و غمضت عيوني بألم احس بمغص غير عن كل مره : عمتيه
شما : شفيج !! عموو عموو
يت عمتيه و وديمه و احلام . . قالت عمتيه : بلاج اميه !!
: بطني عمتيه احس بألم هب طبيعي ااااي
وديمه : اويه ليكون بتولدين
لا بعدني هب مستعده هب احينه . . خفت و زادت دقات قلبي حسيت اني اختنق : ما اقدر اتحمل ووديييمه
صرخت وديمه نادت عبدالله حاولو يهدوني بس الالم يزيد فيابو لي عبايتي ويت عمتيه ويايه و ودانا عبدالله المستشفى حسيت بألم فضيع خلاص بولد وخاايفه خاايفه ياربي و من دخلوني المستشفى و شفت الاجهزه اغمى علي . .
سكرت عمتيه المصحف و ابتسمت لي : الحمدالله ع سلامتج فديتج
: وين ولدي !! ستوى به شي ؟!
مسحت ع راسي : هو بخير فديتج سوولج عميله لانه اغمى عليج هو بخير و فالحضانه
: ابي اشوفه
ابتسمت : ما ترومين تتحركين احينه من ساعتين ظهرتي من العمليه
دخل عبدالله الحجره وياني و حبني ع راسي : خوفتيني عليج
ابي اصدق انه ولدي بخير بس مااقدر : عبود ولدي استوى به شي ؟!
عبدالله : لا حياتي هو بخير بس فالحضانه لانه ما اكتمل نموه . . وااايد صصغير
: ابي اشوفه
عبدالله : حبيبي هب احينه ارتاحي شوي
دخلت يدتيه و امايه مهره سلمو عليه و تحمدو لي بالسلامه الكل تفاجا بولاتي فشهري السابع بشكل مفاجأ . . الكل يا تحمدلي بالسلامه و الكل شاف ولدي الا انا ابي اشوفه حاسه بحرقه فصدري ابي اشوفه كلهم شافوه ترى انا اولى من اني اشوفه . . اليوم الثاني الصبح عندت الا اشوفه فقمت و عبدالله ويايه سحبوني بكرسي للحضانه و شفت من ورى الزجاج . . كااان نتففففففه ياااقلبي كان ودي اشيله و اضمه لصدري و اشم ريحته و امسح ع ويهه . .
: خاطري اشله عبوود
عبدالله : وانا بعد بس بعده صغيرون و ما كمل نموه
: فديتك انا
عبدالله : ها ها ترى الغزل هب مسموح لحد غيري
ضحكت : كلن له مكان محفووظ
عبدالله همس : عطيتني احلى هديه
طالعته و ابتسمت
،
اليوم الثاني ظهرت من المستشفى بس قلبي معلق هناك عند صغيروني . . رحت بيت يدتيه فتره النفاس و كل يوم الا ساحبه عبدالله ويايه المستشفى نشوف عوااس ياقلبي يا عوااس لازم اتريا شهرين عشان يكتمل نموه و اخذه لحضني . . قرر عبدالله يسافر لندن يكمل دراسته بعد ما يخلص شهر رمضان و بعد شهر بياخذنا . . بصراحه ماابي اكمل دراستي ابي اكرس حياتي لعواس و عبدالله خصوصا انه عواس صغيرون يبا رعايه . . حاسه بكابه كل ما اتذكر انه عواس بعيد عني احس بشوق كبير صوبه ابي ألمه لحضني و هب جدامي الا اتريا الشهرين عشان يرجع عواس لحضني . .
رجعت بيت يدووه و عبدالله تعذر و راح . . دخلت حصلتهم يالسين فالصاله سلمت و رحت حجرتيه ارتاح ما عطيت لعمري الراحه و اول ما تسدحت رقدت لوقت طوويييل . .
دخلت شهري السابع فرمضان بديت اكره نفسي ويا الانتفاخ . . مشيت للمطبخ شفتهم يعابلون يسون الفطور و شما يالسه ع طاوله تنفض القدونس فيلست و ياها و ساعدها لانه بتسوي تبوله . . من كم يوم منصور رجع من شهر العسل حتى نهيان و صقر و يوسف بعد اللي طول شهر عسلهم كلهم مستانسين الحمدالله . . الحياه رجعت طبيعيه و هاديه . . ااي اااي اي بطني
حطيت ايدي ع بطني و غمضت عيوني بألم احس بمغص غير عن كل مره : عمتيه
شما : شفيج !! عموو عموو
يت عمتيه و وديمه و احلام . . قالت عمتيه : بلاج اميه !!
: بطني عمتيه احس بألم هب طبيعي ااااي
وديمه : اويه ليكون بتولدين
لا بعدني هب مستعده هب احينه . . خفت و زادت دقات قلبي حسيت اني اختنق : ما اقدر اتحمل ووديييمه
صرخت وديمه نادت عبدالله حاولو يهدوني بس الالم يزيد فيابو لي عبايتي ويت عمتيه ويايه و ودانا عبدالله المستشفى حسيت بألم فضيع خلاص بولد وخاايفه خاايفه ياربي و من دخلوني المستشفى و شفت الاجهزه اغمى علي . .
سكرت عمتيه المصحف و ابتسمت لي : الحمدالله ع سلامتج فديتج
: وين ولدي !! ستوى به شي ؟!
مسحت ع راسي : هو بخير فديتج سوولج عميله لانه اغمى عليج هو بخير و فالحضانه
: ابي اشوفه
ابتسمت : ما ترومين تتحركين احينه من ساعتين ظهرتي من العمليه
دخل عبدالله الحجره وياني و حبني ع راسي : خوفتيني عليج
ابي اصدق انه ولدي بخير بس مااقدر : عبود ولدي استوى به شي ؟!
عبدالله : لا حياتي هو بخير بس فالحضانه لانه ما اكتمل نموه . . وااايد صصغير
: ابي اشوفه
عبدالله : حبيبي هب احينه ارتاحي شوي
دخلت يدتيه و امايه مهره سلمو عليه و تحمدو لي بالسلامه الكل تفاجا بولاتي فشهري السابع بشكل مفاجأ . . الكل يا تحمدلي بالسلامه و الكل شاف ولدي الا انا ابي اشوفه حاسه بحرقه فصدري ابي اشوفه كلهم شافوه ترى انا اولى من اني اشوفه . . اليوم الثاني الصبح عندت الا اشوفه فقمت و عبدالله ويايه سحبوني بكرسي للحضانه و شفت من ورى الزجاج . . كااان نتففففففه ياااقلبي كان ودي اشيله و اضمه لصدري و اشم ريحته و امسح ع ويهه . .
: خاطري اشله عبوود
عبدالله : وانا بعد بس بعده صغيرون و ما كمل نموه
: فديتك انا
عبدالله : ها ها ترى الغزل هب مسموح لحد غيري
ضحكت : كلن له مكان محفووظ
عبدالله همس : عطيتني احلى هديه
طالعته و ابتسمت
،
اليوم الثاني ظهرت من المستشفى بس قلبي معلق هناك عند صغيروني . . رحت بيت يدتيه فتره النفاس و كل يوم الا ساحبه عبدالله ويايه المستشفى نشوف عوااس ياقلبي يا عوااس لازم اتريا شهرين عشان يكتمل نموه و اخذه لحضني . . قرر عبدالله يسافر لندن يكمل دراسته بعد ما يخلص شهر رمضان و بعد شهر بياخذنا . . بصراحه ماابي اكمل دراستي ابي اكرس حياتي لعواس و عبدالله خصوصا انه عواس صغيرون يبا رعايه . . حاسه بكابه كل ما اتذكر انه عواس بعيد عني احس بشوق كبير صوبه ابي ألمه لحضني و هب جدامي الا اتريا الشهرين عشان يرجع عواس لحضني . .
رجعت بيت يدووه و عبدالله تعذر و راح . . دخلت حصلتهم يالسين فالصاله سلمت و رحت حجرتيه ارتاح ما عطيت لعمري الراحه و اول ما تسدحت رقدت لوقت طوويييل . .
: تعبانه احس بويع مكانالعمليهعهود : الله يسامحج من كثر ما تتحركين . . بروح ايب لج شيتاكلينهفعشر دقايق دخلت عهود و وياها صينه اكل . . ساعدتني عشان اقوم و يلست عالغنفه و بدت تاكلني
: تصدقين عهود واايد مستانسه لانج خذي صقر الله يخليج ديريبالج عليه جنه روحجعهود : صقر بالفعل روحي و هو النفس اللي اتنفس به . . بعمريما تخيلت زوج مثله يعني كانت احلامي مقتصره ع انسان يكون متافهم و يحترمني والحمدالله ربي عطاني اكثر مما تمنيتابتسمت : ترى واايد عانىعهود : خبرني كلشي
: حلوه الصراحه ترىضحكت عهود : هيه ههههه شو ريلج بعده له سوابق ؟!
: همممم بعمرنا ما تكلمنا عن الماضي و لا مره هههعهود : بس تصدقين احس جذا بنارفصدري كلما اتذكر ميثا والله لو اشوفها لقسمها نصينضحكت بس سكت و ان احس بويع : لا تضحكيييني والله يالسه اتويعابتسمت عهود : يلا اشربي العصيراندقالباب و دخلت روضه : مشغولات !!
: هيه يالسه اكلروضه حمرت : خلاصبخليكن
: تعاااالي انتي كل شي تصدقين تعالي ودي اسولف وياكن حياجابتسمت بخجلو دخلت يلست ع الغنفه عند عهود : شو صحتج ؟!ابتسمت : بخير فديتجروضه : والبيبي !!
: اااااه يا عواسي انا فديته . . ودي المه لصدري ودي اشمريحتهروضه ابتسمت : جريب ان شالله
: عقبالكن يااربعهود ابتسمت . . اناروضه تحول لونها لعنابي من كثر الخجل
: ههه شفيج عادي شي طبيعي تحمليينتوترتاكثر و فركت ايديها فبعض و بللن شفايفها . .ضحكت : الله يرحم حالك يا يوسف يومها الخجل هب رايم تتخلا منه