زاويـة آدمـــ

suri

مشرف عام
الجامعه العربيه الوحيده من بين اول 400 جامعه عالميه هي جامعة الاسكندرية وبعد محتله رقم 303 !!!! وين بقية الجامعات العربيه؟؟

العباس

اعتقد في تصنيف جديد من أحدى الجهات احتلت بعض الجامعات السعودية مثل جامعة الملك عبدالعزيز.

يا سيدي خليها على الله بالاول نحتاج نغير نظام التدريس في المدارس وتبني طرق جديدة

النظام الحالي يدرس الطالب ما في الكتاب ولا يبنيه.

احد الزملاء في البرازيل سووا مؤسسة صغيرة ويشتغل مع المدارس لاعداد الطالب على المهارات التواصل القيادة و غيرها بطرق تعليم غير تقليدية.

مع رغم ان هذا الشاب دخله المادي قليل بس جاب فكرة جدا حلوة

suri

مشرف عام
هناك ناس تفكر بدون موارد ماليه...وهنيه ناس عقولها فاضيه مع انه الموارد الماليه متوفره!

الله يعينكم على ها مكاون .......

المفروض تحطوا العباس فجفير وتدوروبه سوالنا زاويه واللي يدور بالجفير صوري للابد والشيخ

والذووووق

suri

مشرف عام
تاجر من زمان طال عمرك...بس اكرهها كل يوم ابا ابند كل شي واستريح...بصراحه ضغط وتعب ومرات ما تسوى عليك...

هيش من المشاريع عندك؟؟؟ تبيع معدن مثلاً.؟^ـ^

العباس

ما عندي مشروع بس أريد أبين للشيخ انك تاجر وتجب عليك الزكاة للفقراء (أنا والشيخ)

الشيخ ننتظر مسجد بهوان يخلص خليك مستعد

suri

مشرف عام
احسن شي سوي عمرك عور...وبتنجح...

اذكر كنا بعزى ودخل علينا واحد يقودوه وسلم علينا وجلس جنبي عطاني رساله قطعت لي احشائي وعطيته وراح للي جنبي وعطاه الرساله وعطاه وهكذا الين ما خلص العزاء وبدو الناس يطلعوا قام يمشي وطلع هههههه طلع يشوف احسن عني! حسيت نفسي في اذاك الموقف ممممم بخبرك بالخاص هههههه

العباس

احسن شي سوي عمرك عور...وبتنجح...

اذكر كنا بعزى ودخل علينا واحد يقودوه وسلم علينا وجلس جنبي عطاني رساله قطعت لي احشائي وعطيته وراح للي جنبي وعطاه الرساله وعطاه وهكذا الين ما خلص العزاء وبدو الناس يطلعوا قام يمشي وطلع هههههه طلع يشوف احسن عني! حسيت نفسي في اذاك الموقف ممممم بخبرك بالخاص هههههه

لو منك كان ركضت عليه وطحت سلايت . مشكلتك ما تلعب مدافع :D

suri

مشرف عام
بيكون يهاي عمري في القرحة يركض ويطيح سلايت...اني بس وقفت وفتحت فمي ههههه...يعني بمعنى اخر ( مصتمل منه )

أعلى