الخيال**خيــــ مهرجان العفية الصيفي الأول للترفيه والمرح ــــال**الابداعي

نرحب بكم في مهرجان العفية الصيفي الاول للترفية والمرح المسلي والذي يعد اكبر تجمع على مستوى الولاية بعد مهرجان صور للتسوق(الهبطة) ;);)

المهرجان يهدف الى نشر ثقافة المرح المفيد والمسلي وبمشاركة جميع اعضاء منتدى صور وسيكون بتغطية مباشرة لمراسلينا المنتشرين في انحاء الولاية والذين هم عبارة عن اعضاء المنتدى بحيث يختار العضو فعالية معينة ويألف لنا من خياله الابداعي الجميل صور واحداث حدثت باسلوب فكاهي مشوق يعيشنا من خلاله اجواء المرح

و من ضمن فعاليات هذا المهرجان الكبير:

-سباق القوارب في منطقة نعمة و الذي ستكون بدايته من شواطيء الولاية الى سيرلانكا (لفة على جزيرة سيرلانكا ومن ثم العودة)

-تلوين الوجوة للاطفال باي مواد ترونها مناسبة و تطول اكثر مدة ممكنة

-سوق للاكسوارات و المنتجات التراثية القديمة جدا

-مسابقة المطبخ الصوري

-الدورة العالمية الكبرى لتعلم فن المرح واسراره

وغيرها من الفعاليات التي يحب ان يضيفها اي عضو مرح

المهم ان يكون زوار المهرجان من اعضاء المنتدى وكذلك المراسلين يعني كل يقبض عضو و يطيح فيه بجو مرح مسلي كما قلنا

مع تحيات رئيس المراسلين مدير النقل الحصري والتغطية الاعلامية للمهرجان:لوووووفي:cool::cool:

ملاحظة اخيرة نحتاج لشراكات راعية ويتم التوصل مع مدير منظمي المهرجان:لوووووفي:cool:

تذّكآر

يالله اني ضحكت اخي لووووفي

ما شاء الله عليك ...

الفكره رائعه ...

موفق في انتظار المراسلين وتغطيتهم على الفعاليات

(=

almeem

مشرف عام
ههههههههه

رائع لووووووفي رائع...ومبدع.,,

مبدع أقيمك بخمس نجوم..

عيني أنا وخالتك تذكار في مجلس تنظيم المهرجان أو المراسلين..

تقبل مرور خالتك الميم...

ههههههههه

رائع لووووووفي رائع...ومبدع.,,

مبدع أقيمك بخمس نجوم..

عيني أنا وخالتك تذكار في مجلس تنظيم المهرجان أو المراسلين..

تقبل مرور خالتك الميم...

هلا خالتي ميموه

انتي معيننك عميدة المراسلين ومراقبة علهم

اذيه تذكار تراه كسوله من البداية

ههههه

ننتظر تقاريركم

ننتظر الثنائي المرح

ينزبيله

و

على كيفي

تراهم من المراسلين المعتمدين عليهم في اثراء المهرجان بالتقارير الحلوة المسلية

almeem

مشرف عام
طيب أستاذ لوووووفي...

ممكن تعطينا مثال على التقرير..تراني بصراحه أتعلم منك فنون المرح

أهلا بكم اخواني اخواتي متابعين قناة شاشة العفية في تغطيتنا الحصرية للحدث الاكبر في ولاية صور

اليوم نحن معكم من خلال مهرجان العفية الاول للترفية و المرح للننقل لكم احداثه المثيرة و الجميلة

واليوم تبدء اولى الفععاليات وهي مسابقة القوارب الشراعية ذات المكاين السريعة السبورت

كما ننوه الى مسار السباق و الذي يبدء من
منطقة نعمة الى سيرلانكا يعني لفة على جزيرة سيرلانكا ومن ثم العودة

srzsf9279n60
srzsf9279n60

والتي تأتي تحت رعاية مركز لوفينا للمرح التطوعي(الراعي الماسي)

وفيما يلي اسماء المشاركين:

-عمر العريمي صاحب القارب (تيمون)

-عزف المشاعر صاحبة القارب (نسمة)

-ماجد الحتروشي صاحب القارب (احساس)

-على كيفي صاحبة القارب (عناد)

-ينزبيله صاحبة القارب (عبيط)

و سنوافيكم باحداث السباق فور وصول المشاركين وبعد تسخين اشراعتهم

فاصل ونوصل

لووووووفي سعرتني تراك .. السباق بيبدأ وانته كل شوي يايني اب اصوّر فالقارب .. اب اصوّر فالقارب

كنك حضري ...

يوم بفوز بالسباق وهذا شي اكيد طبعا .. بعدين تعال خذ لك معي صوره تذكاريه .. يا ملك المرح انته ^__^

ا

لووووووفي سعرتني تراك .. السباق بيبدأ وانته كل شوي يايني اب اصوّر فالقارب .. اب اصوّر فالقارب

كنك حضري ...

يوم بفوز بالسباق وهذا شي اكيد طبعا .. بعدين تعال خذ لك معي صوره تذكاريه .. يا ملك المرح انته ^__^

ا

هيش فيهم الحضير عايشين معاهم وما شفنا منهم غير كل خير

لكن ترى انتو معروفين اهل صور بالتنجيدة

المهم تراني مابا اصور معاك بس خفت انك تزعل لما انا صورت مع المتسابق الكبير عمر صاحب القارب تيمون

وخفت لا تاخذ في خاطرك مني و قال احسن ما ازعل ود الحتارشة

لانه قارب تميون احلى من القارب احساس لانه منزل وفيه زوايد وتعتيم 100%

خخخخخخخخخخ .. جابلو لا يحاوشكم طويرش .. ويعطيكم مخالفة تعتيم

قال تيمون قال ..

اذا مافاز ( احساس ) بعطيك بسكوت مملح .. والاعضاء شهود على كلامي

..

شكرا شكرا لهذا الجمهور الغفير والتشجيع المستمر اللامتناهي الصغر

وشكرا لاخي ينزبيل الذي ينتظرني فالضفة الأخرى الشمالية نصف الجنوبية وثلث الغربية من النهر

ربما (علت) في بداية الإبحار وكانت ظروفا قاسية خارجة عن ارداتي

فكان المساعد كولومبس اكثر من رمي الليوخ ونسى ان يبطل الحبال . فاصبحت عالقة وتحاوشنا ورانا

كان خطأ مطبعي منه وربما فني لا اعلم بطبيعته حتى الان .,

وكان الشرخ في هذا القارب الصغير أكبر من ساعدي الصقيران .

وعندما وصلنا لدولة البلغار والتي لا اظن ان لها حدودا بحرية ,. رأينا شيء عجيب غريب ,. كانوا

يتحدثون البلغارية بطلاقة وابهرنا بهذا الشيء العظيم ., وكان فخرا لنا لسماعهم

عانينا الامرين وربما الامرات .., كثرت الظروف القاسية في هذا الصيف القارس

ولكننا اكتسبنا فرصة التعرف على جميع انواع الاعاصير المدارية ., وكانوا يتناولون وجبة الافطار معا

شاهدنا جونوا يضيف اخاه فيت ,. وكان كيلا غير مسرورا ابدا .., بدا عليه الاعياء قليلا

ولكننا اكتسبنا ايضا صداقة جميع انواع الصيد ., فشاهدنا كيف الصيدات والصيدون في قاع البحر

وراينا منازلهم .. ضيفونا وقدموا لنا افالة ولكننا رفضا بشدة ., لضيق الوقت .,

بالرغم من ان سرعتنا كانت هائلة ربما 34568734856438 عقدة في الجزء من الثانية .,

ولكننا استمتعنا كثيرا ., ولم نضيع الوقت مثلكم كما فعلتم فالتصوير وغيره ., فهذا من الموضه ونحن لا نتبع الموضه ابدا

ولكننا استمتعنا ولازلنا نبحر ., رايت صديقتي صاحبة القارب (عناد) ترمي الكثير من الميادير ولم افهم السبب حتى الساعة .,

ولكني على علم بنواياها الحسنة في الغماط ., فهي صديقة وفيه جدا .,

اراني افوز ولكني على استعداد ان اقبل بنتيجة لجنة الحكام الملونون بالبرتقالي ., ولكن عليهم الا يحكموا

على القارب لمجرد تعرضه للاخطار او المغامرات ., فربما يكونوا قد سلكوا طريقا مختصرا., وسرد الحكايا بلا ترابط مطلوب .,

ولازلت ابحر .,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا وأهلا بكم ولقد أني مخيله قليلاً وجذيه يعني....,

ماذا هُناك يا أخ لوفي ماهذا الذي تسووهُ ونحنُ ماعندنا خبر...شوكرا منيه إلى سيريلانكا ..,

انا الآن موقفه عند شيشه بحريه أعبي البترول..لأ أدري هل القارب يحتاج إلى بترول أم لا...المهم..وهناك سيلكت بحري سأشتري لي ولصديقتي ينزبيله بعض الأكل والمؤونه اللازمه للإبحار..

وأمام الجميع ومن هذا المنبر البحري البعيد أقول لصديقتي ينزبيله لا تشوهي سمعتي الجميله ..

فأنا لا اُغامط ابداً ولا أغش أبداً كما يفعل البعض ويزيد لعمره عدد قفشات التانج ويخلي عصير الآخرين مكون من قفشه ونصف..أو كالذين يخلطوا الماء باللبن وهكذا يعني..,

ولقد نسيت اخبركم اني شفت جزيرة الكنز في طريقي وكأني لمحت القبطان سيلفر وجيم ولكني مب متأكده...,

واخيرا انا سأنتظر صديقتي ينزبيله لأنها يمكن تعيل وانا يمكن اعيل ايضا لذلك احسن نعيل انا وهي مع بعض واذا لاسمح الله تكسرت قواربنا يرمينا البحر معاً في جزيره جميله ونعيش في كوخ وهكذا يعني لين مايوصل حد وينقذنا ويرجعنا الى بيتنا ويقاضي لوفي لأنه هو المتسبب في الأمر..

وها اني الان اصل الى خط الاستواء المعرض الطولي., والامور سليمة ولا اود ان اعيل لاني اود ان افوز

وهناك عطل ما ., وما هو بالعطل الفني ولا المطبعي ., ابحث عن تاريخ الانتهاء في الوقت المب ضايع ., ولم اجده بعد

ربما لقلت خبرتي الذاتية الفنية في القوارب., تخصصي في الهوري والثيبر وهذا السبورت لا يناسبنا وكولومبس مستاء كثير

من اهمال هذا العصر في عدم تطبيع وطباعة وكتابة تاريخ الانتهاء للشرخ .,

صورت ودونت اللحظة التاريخية عندما قطعت ذلك الخط .,, كان لونه اشبه بالاسودا تماما كما في الخارطة

واراني اول المتسابقين وصولا له .., شكرا شكرا للتشجيع لا داعي لذلك حقا

فانا هبة ريح ., وخط الفوز اراه بابوي عيني .,

ولا زلت ابحر ..,

لقد اكتشفت انكي رشاحه بعض الشيء ..,

ماهذه البهايت يا صديقتي؟؟!

لقد نزلنا نصلي العصر عند خط الإستواء ولم نجدكي هناك...والعلامه اني نسيت فردت حذائي لقد ضاعت فالزحمه..,

وأنا باقي لي قليلا واصل إلى ميناء سيريلانكا وللفائده فقد كلف بناءه مليون ونصف دولار << حقيقه واقعه بعيده عن المزاح

وها أنا أشم رائحة الشاي الجميل التي تذكرني بالعصر في بيتنا الجميل...

آسفه صديقتي سأفوز عنكي ولكن هذا لا يعني اني لن أشتري لك بعضا من الشاي الخبز المحمص لأنهم ماعندهم بسكوت أوريو وأنا لأ أجيد السيرلانكيه فقط حافظه بنكه يعني مروحه سأحاول ان أتعلم وأول شي سأسألهم ماهو الينزبيل بالسيرلانكي...

لي عوده مككله بالفوز ان شاء الله

يا صديقتي البارعة والفائقة الذكاء الممتزج بنوع من الرفاهية والدقة والحدة والسلطة .,

انني ابتعدت عنك اشواط واشواط ., فأنا ارى المنارة حاليا وجمهوري الغفير يلوح بايديه وارجله معا ..,

وحتى راس اليُنزبل الصغير ظاهرا امام عيني .., اعتقد بأن عائلتي الينزبيليون والهيليون موجودون باجمعهم .., فهم يجتمعون في كل المناسبات المفرحة كالاعياد وغيرها .., وننتاول الحلوى وهكذا ..,

ولكن ثمة امر غريب .., لازلت ارى سقاطا معي ., لا اعرف من اي جنسية يكون فلم اعرف التواصل معه ..,

ولكني صورت معه قبل ان يغرق وينتحر .., كان طيبا .,

اذا على جذيه أنا قد وصلتُ إلى صور من بارحة أمس..

والآن أتغدى من الوليمه التي سووها لنا بمناسبة فوزي...

صديقتي الجميله كم يبهرني غماطج اللامتناهي

هل لي بالتلويح هنا لتشجيع المشتركين أتركوني بعيده عن السباق والقوارب كي لا أصاب بدوار البحر .... بالتوفيق للجميع

يا جماعة هيش اذيه المسابقات .......

انا اعترض .......الجماعة كعادهم واصلين وانا محد خبرني عن السباق....

والادهى والامر انهم عاطيني سفينة هيش كبرها اكبر من فتح الخير اثقل منها..

لا والاسم (( نسمة)) عكس الشوف ههههه

وانتو الواحد هوري وشاحوف ........وتفروا فر.........

لا لا عن غماط..

لفيتوا العالم لفتين وتشوفوا سرلانكا وتسلموا من بعيد وترجعوا..

ع قولتكم و الابحار مستمر...

وانا الى الحين ارسم خريطة السفر.....

وعاد عمر العريمي خشبته من زمان منكسرة ..هع هع هع..

ع العموم بوصيكم تمولوا مكاتب الخدم بكمين سرلانكية ولوحوني بوحده عندنا ازمة شغالات..

شكلي بتأخر في الطلعة ...

شكرا اختي سلطانة غرامي .,, اعلم انك تشجعينني انا لوحدي .,, ارى ذلك من نظرة عينيك .,, لا تخافي لن اخذلك

فاصبحت خبيرة فالابحار .,, وكما ترين خطتي مرسمة بحذر ودقة .,, والاخ المساعد كلومبوس هو المستفيد من تجاربي وخبراتي

والسقاط مستمتع معنا (قبل ان ينتحر) .,,

أعلى