أول لمحة من تويوتا كامري 2012

العريمي

New Member
أول لمحة من تويوتا كامري 2012

u1_2012_Camry_Teaser_1.jpg


أكدت تويوتا بأنها ماضية قدما نحو تقديم الجيل القادم والجديد كليا من سيارتها الأكثر شعبية «كامري» وذلك خلال وقت لاحق من هذا العام. وكشف أكيو تويودا عن لقطة جزئية صغيرة عن السيارة القادمة من خلال فقرة فيديو خاصة أطلقتها الشركة اليابانية العملاقة. وبينما لا يعرف إلا القليل عن السيارة القادمة سوى أنها ستحمل تقنيات غاية في التطور وتصميم عصري رياضي من الداخل والخارجي وهندسة هيكل تساهم في تطوير أداء الهيكل وتشذيبه.

وعلى الرغم من تراجع المبيعات 5 بالمائة خلال النصف الأول من 2011، تبقى كامري سيارة الركاب الأكثر بيعا في السوق الأمريكية، وثالث أكثر السيارات مبيعات ضمن جميع فئات السيارات. وقد احتلت كامري هذه المكانة الرفيعة وبلا انقطاع على مدى السنوات الثمانية الماضية.

وحتى في أسواق الشرق الأوسط، هي السيارة الأكثر شعبية فقد بلغت مبيعاتها خلال الشهور الأربعة الأولى خلال هذا العام في منطقة الخليج 23,664 سيارة (ويشمل ذلك 3,340 أوريون) ويعادل ذلك 13.7 بالمائة من مجموع مبيعات تويوتا بالمنطقة. وفي الكويت بلغت مبيعات كامري وأوريون معا خلال نفس الفترة 2,066 سيارة بارتفاع 9.8 بالمائة لـ كامري و4.3 بالمائة لـ أوريون.

وإضافة إلى كامري الجديدة، ستقدم تويوتا في خريف هذا العام للسوق الأمريكية مركبة الفان الهجينة بريوس V، والصغيرة سايون iQ.



وتحتاج تويوتا للارتقاء بتصميم كامري القادمة وأن تخرجها من ثوبها المحافظ لتواصل مسيرة السيطرة على فئتها، خاصة وأن السيارات الكورية بدأت تسلك نهجا قويا في التصميم رفع من الانطباع العام نحو قيمتها وزاد من قبولها كمنافس للسيارات اليابانية

u1_Toyota_Camry_2012_Dealer_Meeting.jpg




ويبدو من الصور مقاطع الفيديو التي التقطت للسيارة أن كامري ستأخذ منحى جديد في التصميم يمنحها المزيد من التميز والاختلاف عن سيارات لكزس، ويبدو ذلك جليا من خلال التصميم الجديد للمصابيح. ويتوقع أن تحافظ السيارة على نفس أبعادها الحالية مع زيادة طفيفة فيها لزيادة ديناميكيتها.



u1_2012_Camry_Graph.jpg


رسم توضيحي يعتقد أنه الأقرب لشكل كامري 2012









كما ويتوقع أن توفر كامري محرك رباعي الأسطوانات 2.5 لتر يتواصل مع ناقل أوتوماتيكي سداسي النسب.





ويظهر مقطع فيديو يعتقد أنه صور خلال الاجتماع الوطني لوكلاء تويوتا في الولايات المتحدة صورة السيارة عن بعد. وكان الاجتماع قد انعقد في لاس فيغاس.​
 
أعلى