.·: | [ رابطة مشجعي برشلونة [!] bArCeLoNa ] | 2010/2011:·. البرشا يكسب اول البطولات

العريمي

New Member
كل التقارير تؤيد مجيئ ماسكيرانو

foto_448111_CAS.jpg




سبورت-مستقبل النجم الارجنتيني خافيير ماسكيرانو يبدو وعلى نحو متزايد انه سيكون في البلوغرانا وهو لاعب يحمل كل المواصفات التي يتطلبها نادي برشلونة لتعزيز خط الوسط بعد رحيل توريه والفشل في التعاقد مع سيسك فابريغاس



وفي فترة من الفترات ظن البعض ان البرسا لن يقوم بانتقالات اخرى لكن بعد ذهاب السوبر الاسباني ظهر النقص في خط وسط الفريق وعلى اثر ذلك قرر غوارديولا فتح الباب لصفقات جديدة زلكن بعد التأكد من حيازة اللقب الاول بنجاح تام



وغوارديولا يسعى للتعاقد مع لاعب ذو خبرة ومستوى رفيع وبامكانه التأقلم مع الفريق بسرعة ولا يكون مسببا للمشاكل في غرفة الملابس ولسبب نفسه رفض البارسا روبينهو الغير منضبط في غرفة الملابس بالرغم من العروض المغرية من المانشستر سيتي



واستطاع غوارديولا جمع بعض التقارير عن ماسكيرانو وكانت كل التقارير تشيد بالاعب وقدراته كما اشاد به مواطناه ميسي وغابريال ميليتو واعضاء الجهاز الفني للمنتخب الارجنتيني



ولا يخفى على الجميع ان ماسكيرانو هو كالاخ الاكبر لميسي فهو مقرب اليه جدا وهو اول من دافع عنه اثر عاصفة الانتقادات التي عصفت بميسي بسبب ادائه مع المنتخب الارجنتيني في كأس العالم ولذلك يعمل ميسي كل جهده لضم مواطنه



وماسكيرانو لاعب يملك طابع الفوز ولاعب يتأقلم بسرعة في غرفة الملابس وذو انضباط تام وهو لاعب جماعي ويمكنه ان يئدي اداء مميز مع الفريق كم يؤدي سيدو كيتا..وكل التقارير ايجابية وتئؤيد قدوم ماسكي وليفربول لم يغلق الباب امام خروج اللاعب
 

العريمي

New Member
برشلونة B يحقق أول أنتصار له على حساب سيلتا فيغو

axcelfcb6.jpg




خاص - أستطاع أبناء لويس هنريكي من تحقيق أول أنتصار لهم خارج أرضهم على حساب سيلتا فيغو بنتيجة 1 - 2 في أولى مبارايات دوري الدرجة الثانية من الدوري الأسباني .



في البداية أستطاع للاعب برشلونة المهاجم الشاب سوريانو من تسجيل أول الأهداف في مرمى سيلتا فيغو في الدقيقة 28 وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة عمق للاعبين البارسا من جراح للاعبين سيلتا فيغو بتسجيل الهدف الثاني عن طريق المدافع وكابتن الفريق فونتاس في الدقيقة 44 .



وفي الشوط الثاني هدد للاعبين البارسا شباك حارس مرمى سيلتا فيغو في أكثر من مناسبة ولكن في الدقيقة 67 أستطاع سيلتا فيغو من تقليص الفارق عن طريق الثنائي لوكاس دي تراشوراس وكيكي اللذان تلاعبا بدافع البارسا وسجل الهدف المهاجم ديفيد رودريغيز .



وبهذا أنتهت المباراة لمصلحة برشلونة B بنتيجة 1 - 2 وحقق أبناء لويس هنريكي أول ثلاثة نقاط لهم .
 

العريمي

New Member
استهل فريق الاحلام برشلونة الدوري

بأول انتصار وبثلاثية مثيرة



بداية الغيث فوز وان شاء الله تتواصل الانتصارات
 

العريمي

New Member
تحليل: برشلونة يقص شريط الليغا بانتصار كبير على راسينغ

34686798.jpg




خاص - تمكن نادي برشلونة من قص شريط الليغا 2010\2011 بانتصار كبير على فريق راسينغ سانتاندير قوامه 3 أهداف نظيفة .. سجل لبرشلونة ميسي و إنييستا في الشوط الأول .. ثم تمكن الوافد الجديد دافيد فيّا من افتتاح رصيده الكتالوني من الأهداف .. مباراة شهدت تألق الحارس فيكتور فالديس بإبعاد الكثير من الكرات .. كان أبرزها تصديه لركلة جزاء في الشوط الأول.



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: تحليل الشوط الأول ::



# ميسي يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 3 #
65049348.jpg




انطلقت المباراة بمحاولة خطيرة للفريق المضيف الذي حاول مباغثة البارسا بهجمة خاطفة من الجهة اليسرى غير أن الكرة العرضية لمهاجم سانتندير تشيتي الذي اسطاع التغلب على دفاع البارسا بتقويسة كرة خطيرة ، اثمرت عن ركنية لم تشكل خطورة على مرمى فيكتور فالديس .




هي هجمة ردت عليها البارسا بعملية جماعية سريعة لم تتوج بهدف ، فواصلت البارسا ضغطها لكي يسجل ميسي الهدف الاول في الدقيقة 3 من هجمة جماعية منظمة انطلقت من الخلف ،و من الجهة اليمنى ، يتوغل ميسي قليلا و يسدد الكرة بذكاء و مهارة كبيرين و يركنها في شباك سانتاندير .




تواصل بعد هدف السبق ضغط البارسا التي لجأ مهاجموها الى الضغط المرتفع على دفاع سانتاندير و خلفهم لاعبي الوسط الذي حاصروا وسط الملعب وسيطروا عليه .




في الدقيقة 8 أتيحت فرصة لفريق سانتاندير حيث من كرة ضائعة على مكشارف مربع عمليات البارسا ، حاول مهاجم سانتاندير التمرير من بعيد من الجهة اليمنى نحو مربع عمليات البارسا غير أن ابيدال بالرأس يبعد الكرة .




في الدقيقة 11 ، حاول قائد الفريق المضيف التسلل من اليمين ، ليتصدى له بيكي و لكن بارتكاب خطأ، مما منح للفريق الخصم ضربة خطا ، تنفيذها لم يشكل خطورة عير ان عدم ابعادها بطريقة جديو شكل خذرا اذ استغلها احد لاعبي الخصم لارسال قذيفة من بعيد نحو شباك البارسا غير ان يقظة فالديس حالت دون دخول الكرة لمرماه .




بصفة عامة ، كانت البارسا هي المسيطرة على المباراة و الملعب بضغطها المتواصل و محاولاتها الهجومية عبر الاطراف . في الربع ساعة الأولى ، في حين بدا فريق سانتاندير متماسك دفاعيا بواسطة حائطين دفاعيين و يحاول استغلال الكرات الضائعة في وسط الملعب و على مشارف مربع عمليات البارسا للقيام بهجمات مباغثة على الاطراف .




# سانتاندير تفرض على البارسا تعديلا تكتيكيا مؤقتا
#



66389804.jpg




يمكن القول ان البارسا خفضت من ايقاع المباراة بعد ذلك وتعتمد على محاولات تمرير في العمق نحو المهاجمين خصوصا منهم فيا في ظهر مدافعي الخصم .




و هي الخطة التي كادت تنجح فيها في الدقيقة 17 ، إذ بعد تمريرة في العمق من ميسي ، هرب فيا من رقابة دفاع الخصم و كان سيستفرد بالحارس ، غير أن حارس مرمى سانتاندير سبقه للكرة .




غير أنه من الملاحظ ان البارسا تعاني من الضفط المرتفع الذي فرضه مهاجمو فريق سانتاندير بتموقعهم المستمر امام دفاع البارسا في دور مزدوج ، هحومي لاقتناص كل الكرات الضائعة و ايضا دفاعي في محاولة لقطع الارتباط بين دفاع البارسا و وسطها الذي عد قوة حقيقة للبارسا لكونها تبني عملياتها الهجومية من الخلف و تقوى هحوميا بتقدم ظهيريها خصوصا الفيس .




و قد ساعد لاعب سانتاندير في مهمتهم البطء الملحوظ الذي ميز تمرير الكرة بين لاعبي البارسا ، إذ افتقد لاعبوو البلوغرانا السرعة و الدقة في التمرير .




في الدقيقة 26 تحصل البارسا على ضربة خطا من الجهة اليمنى اثر اسقاط ميسي في اطار هجمة منظمة للبارسا شارك فيها لاعبو الوسط ، غير ان دفتع سانتاندير ابعد تسديدة ميسي الذي نفذ ضربة الخطا .




بعدها بدقيقة ن قاد ميسي هجمة خطيرة متلاعبا بدفاع الخصم ثم سدد نحو المرمى لكن كرته مرت محاذية بقليل جدا للمرمى في الوقت الذي اعتقد الجميع انها متجهة لداخل الشباك .




# هدف خرافي لانييستا و تألق فالديس #
97514258.jpg




في الدقيقة 29 يحصل لاعبا من سانتاندير على اول بطاقة صفراء في المباراة بعد اعتدائه باليد على انييستا .




في الدقيقة 31 ، و مرة اخرى من كرة ضائعة على مشارف مربع عمليات البارسا لكن يقظة فالديس تساعده في التصدي للقذيفة التي سددها لاعب سانتاندير .




في الدقيقة 32 ، من هجمة منظمة قادتها البارسا ن يبعد حارس مرمى سانتاندير بصعوبة الكرة بسبب الضغط الذي فرضه عليه فيا ، لتنزل الكرة امام اقدام انييستا الذي بحركو غنية رائعة يركنها في المرى و هو خارج مربع العمليات .




في الدقيقة 34 يحصل سانتاندير عنةضربة جزاء اثر عرقلة ماكسويل لمهاجم من سانتاندير ، نفذها تشيتي الا ان فالديس يتصدى لها بنجاح مانحا بذلك الفرصة لفريقه في ابقاء نتيجة التفوق ب2-0 خارج ملعبها بعد نصف ساعة من اللعب فقط .




# البارسا تفرض اسلوبها و ايقاعها #



23886827.jpg




في الدقيقة 37 ، من عرضية رائعة لالفيس ن كاد فيا ان يسجل الهدف الثالث الا ان مدافع الخصم ابعدها بصعوبة في اخر لحظة لتستفيد البارسا من ركنية غير انها لم تشكل خطورة على مرمى سانتاندير .



بعدها واصلت البارسا سيطرتها و ضغطها على سانتاندير و توالت عملياتها الهجومية ضاعت اما بسبب عدم الدقة حين التسيد نحو المرمى او بسبب يقظة دفاع الخصم .




و بصفى عامة اعتمدت البرسا اساسا على الهجمات على الاطراف . و استرجع اللاعبون خاصية السرعة و الدقة في تمرير الكرة بينهم مما خفف من اثر الاسلوب الدفاعي الذي يعتمده فريق سانتاندير كما قلل من فرص اقتناصهم للكرات الضائعة التي قلت بشكل كبير .




اعلن الحكم عن دقيقتين اضافيتين كوقت بدل الضائع رغم قلة التوقفات في الشوط الأول . استغلها فيا لتسجيل الهدف الثالث اثر توصلة بكرة في العمق في ظهر مدافي الخصم ، الا ان الحكم الغة هدف فيا بدعوى التسلل و اعلن مباشرة بعدها عن انتهاء الشوط الأول بتقدم البارسا في ملعب سانتاندير في الشوط الأول من البماراة ب0-2 .




فارس البارسا



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: تحليل الشوط الثاني ::



# هدوء وانضباط تكتيكي من قبل برشلونة #



61595793.jpg




بدأ الشوط الثاني و دخل بيدرو رودريغز إلى المستطيل الأخضر مع بداية هذا الشوط ، ليحل محل تشافي هرنانديز .. حيث أُعيد انييستا إلى خط الوسط ليكون بيدرو في الجناح



البداية كانت هادئة جداً باستحواذ أخضر نوعاً ما ، وبتسللات عديدة من الطرفين .. حتى الدقيقة 52 حيث بدأت محاولات برشلونة الجادة عندما وصلت الكرة إلى ركنية لصالح ميسي ومن بعدها ، كان الاستحواذ برشلوني بنسبة كبيرة ..



بشكل عام ، برشلونة لم يعاني أبداً في الربع ساعة من الشوط الثاني ، حيث كان الاستحواذ بنسبة كبيرة ، والضغط على حامل الكرة في حال قُطعت من قبل ماكسويل وكيتا بشكل جيد .



لكن الربع ساعة الأولى اختتمت بركنية لريسنغ تصدى لها فالديس بنجاح ومن ثم تسديدة غير ناجحة لمحمد تشيتي ..



# برشلونة يلعب كما يشاء #



49062645.jpg




وبمنتصف الشوط الثاني ، وتحديداً بالدقيقة الـ 62 .. سجل صاحب الـ 40 مليون يورو هدف المباراة الثالث يطمئن من خلالها جمهور برشلونة ..

ليتحسر بعد ذلك مدرب ريسنغ ويقوم بأول تبديلاته ..



بعد ذلك .. يستمر التكتيك الكتلوني المعروف .. بالإستحواذ على الكرة و التمريرات المُركزة التي أدت في نهاية الأمر إلى فقدان لاعب ريسنغ " أدريان " تركيزه ومحاولة قطع الكرة بيده مما جعل الحكم يشهر البطاقة الصفراء بوجهه .



وفي الدقيقة 67 ، قام فيا بتمريرة ساحرة لليونيل ميسي .. الا ان الضغط الدفاعي اللصيق لم يسعف ميسي ليسجل هدفه الثاني بالمباراة ..



لم يتغير الأمر أبداً حتى نهاية الربع الثاني من الشوط الثاني ، فبرشلونة يلعب كما يشاء .. وانييستا يسبب الإزعاج للريسنغ حيث التمريرات و قراءة التمريرات ، حيث أدى ذلك لقيام المدرب بالدقيقة 74 اجراء تبديل ثاني حيث دخل تيزوليس مكان اللاعب كولسا في محاولة منه لتدارك الأمر وتسجيل هدف شرفي على الأقل .



# لا جديد #



84853162.jpg




وبعد أكثر من نصف ساعة على تبديل برشلونة الأول " بيدرو " ، ومع بداية الربع الأخير من المباراة .. خرج الوافد الجديد صاحب الهدف الثالث من أرضية الملعب ليدخل مكانه بويان كركيتش بطموح اثبات الذات ..



اللعب في هذا الوقت كان هادئاً جداً ، ولم يكن مسموعاً الا صوت جماهير برشلونة .. الا انه في الدقيقة 80 .. سدد البديل مونتيس تسديدة خطيرة جداً فاجئ بها الجميع غير ان فالديس كان بالمرصاد كعادته اليوم .. ومن ثم خرجت إلى ركنية لم ينجح بها لاعبي ريسنغ .. حيث ابدع ماكسويل في ابعاد الكرة ..



وفي الدقيقة 82 ، شارك الوافد الجديد " أدريانو " في تبديل غوارديولا الثالث ليخرج انييستا صاحب الهدف الثاني ..



برشلونة بعد اكمال تبديلاته استمر على منواله حيث الاستحواذ والتمريرات القصيرة .. والهجمات المنظمة التي نجح بويان باستلامها ..

وما كان على ريسنغ الا الإنتظار للحصول على هجمات مرتدة ، الا انها وان حصلت .. فبيكي تصدى اليها بنجاح تام .. الا انه وفي إحدى المرتدات .. استطاع هجوم ريسنغ الوصول إلى فالديس لمحاولة تسجيل هدف الشرف .. لكن فالديس حاضراً كالعادة ..



وبين الهدوء الطبيعي في آخر أوقات المباراة ، أظهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه جيرارد بيكي لإحتجاجه على خطأ من قبل الحكم .



الحكم احتسب دقيقتين كوقت بدل للضائع ، لم يكن بهما أي جديد .. حيث فاز برشلونة بثلاثية نظيفة .



WaHHaB__Al_Q8Y




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: أفضل لاعب من برشلونة ::



74951738.jpg





في هذه المباراة كان جميع لاعبي النادي الكاتالوني يستحقون أن يكونوا الأفضل في المباراة ، حيث أن الجميع قدّم أداءً أكثر من رائعاً وتكتيكيّاً وسجّلوا 3 أهداف في اللقاء ، ولكن الأكثر إبرازاً في المباراة كان فيكتور فالديس الذي تمكن من صد ظربة الجزاء ، وأندريس إنييستا صاحب الهدف الثاني ، والأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الهدف الأوّل ، ودافيد فيّا صاحب الهدف الثالث والبرازيلي داني ألفيس هؤلاء هم كانوا الأكثر بروزاً في المباراة .




الأسمراني




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: أسوأ لاعب في المباراة ::




تشافي: إستحق النجم الكبير الدولي الإسباني لقب أسوأ لاعب في المباراة، حيث لم يكن في مستواه المعهود، لم يظهر كثيرا كعادته، لم تكن له تمريرات سحرية ومتقنة، ويتقاسم لقب أسوأ لاعب في المباراة في شوطها الأول مع الدولي الإسباني الآخر دافيد فيا حيث كانت له أخطاء وتسللات كثيرة إلا أنه يحتاج إلى التأقلم فقط، ورغم ذلك قد تدارك الأمر في الشوط الثاني وسجل هدفا رائعا.



buoziane



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: لاعب مؤثر في نتيجة المباراة ::



# انييستا + فالديس #




97514258.jpg




لا شك ان أندريس انييستا كان أكثر اللاعبين تأثيراً في نتيجة المباراة إلى جانب فيكتور فالديس الذي تصدى الكثير من الكرات الموجهّة للمرمى ..



انييستا يكفينا أن نذكر بأنه صنع هدف ميسي الأول ، وسجل هدف المباراة الثاني .. مما أعطى برشلونة الأريحية التامة ..

أما فالديس فبتصديه ركلة الجزاء بعد هدف انييستا الثاني ، أثّر التأثير الكبير على آداء ريسنغ واطفاء حماس المستضيف ومحافظته على النتجية .. ليس بركلة الجزاء فقط .. انما في الكثير من التسديدات من خارج منطقة الجزاء .. وداخلها ..



WaHHaB__Al_Q8Y




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: تبديلات برشلونة ::



52411495.jpg





تشافي >>> بيدرو : قام مدرب نادي برشلونة بيب غوارديولا بـ إخراج اللاعب الإسباني الكبير تشافي هرنانديز في بداية الشوط الثاني الذي لعب شوطاً رائعاً في اللقاء ، وأدخل اللاعب الإسباني الآخر بيدرو رودريغيز الذي يقدّم أداءات رائعة مع النادي الكاتالوني وقدّم شوط ثانِ ممتاز .



دافيد فيّا >>> بويان :
قام مدرب نادي برشلونة بيب غوارديولا بـ إخراج اللاعب الإسباني الكبير دافيد فيّا الذي قدّم مباراة رائعة بـ تسجيله الهدف الثالث لـ برشلونة والأوّل مع برشلونة كـ مباراة رسمية ، وأدخل اللاعب الصغير بويان كريكيتش صاحب المهارات العالية والقويّة لـ يقدم 15 دقيقة جيّدة في المباراة .



إنييستا >>> أدريانو :
قام المدرّب الكاتالوني بيب غوارديولا بـ إخراج اللاعب الإسباني الكبير أندريس إنييستا صاحب الهدف الثاني للبارسا ، وأدخل اللاعب البرازيلي لـ يحل محلّه الذي بإمكانه اللعب في العديد من المراكز سواء كان في خط الدفاع أو الوسط .



الأسمراني




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: تبديلات راسينغ سانتاندير ::



أدريان >>> كيندي: أجرى مدرب راسينغ سانتاندير السيد ميغيل أنخيل بورتغال تبديلين في وقت واحد وذلك في الدقيقة الـ 62، وقام في التبديل الأول باخراج لاعب خط الوسط كيندي، وأدخل لاعب خط الوسط أدريان غونزاليس. وأراد مدرب راسينغ من هذا التبديل تحريك وتنشيط خط الوسط ومحاولة الضغط على برشلونة في هذا المركز خصوصا بعد تأخر فريقه بـ 3 مقابل لا شيء.



أرانا >>> أرييل: في التبديل الثاني، قام السيد بورتغال بإخراج المهاجم أرييل، وأدخل لاعب خط الوسط أرانا، حيث أراد بورتغال تقليص المساحات على برشلونة وعدم تلقي أي هدف آخر.



تزويوليس >>> كولسا: في التبديل الثالث والأخير، أخرج مدرب الراسينغ غونزالو كولسا لاعب خط الوسط، وأدخل لاعب خط الوسط أيضا تزويوليس، وهذا يعني أن جميع تبديلات بورتغال كانت في خط الوسط. وكان المدرب يبحثعن تقليص الفارق وتسجيل هدف شرفي، دون تلقي مزيدا من الأهداف.



Roger Federer




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: فالديس على خطى بينتو ::



كما تألق بينتو فى مباراة غامبر وصد ثلاث ضربات جزاء , ها هو فالديس يعلنها بقوة لست وحدك يا بينتو وصد ضربة جزاء لفريق راسينغ سانتادير فى الدقيقة 34 نفذها المهاجم تشيتي , ومن الممكن اذا سجل فريق راسينغ ضربة الجزاء يتحول اللقاء تماما لمصلحة فريق راسينغ ولكن صاحب جائزة زامورا منع تسجيل الهدف الاول فى مرماه.



ولم يكتفي فالديس بصد تلك ركلة الجزاء ولكنه منع دخول اكثر من هدف فى شباكه وتصدى بنجاح لتسديدة قوية من اللاعب ادريان .



MR.HATEM



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/

:: بورتغال يوفي بالوعد ::



قدم بورتغال ما وفى به في تصريحه الأخير وهو الرقابة اللصيقة جدا على تشافي هرنانديز، حيث لم يتركه مرتاحا وخصص لاعبا ليراقبه طوال مجريات الشوط الأول، ولولا هذه الرقابة لكانت النتيجة كارثية، لأنه حين يلعب حرا يتألق أكثر وأكثر.



bouziane



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/

:: إنييستا .. بـ الأهداف التاريخيّة ::



30965006.jpg





على ما يبدو هو أن اللاعب الإسباني الكبير أندريس إنييستا متخصص بـ الأهداف التاريخية سواء كان مع المنتخب أو مع النادي .




حيث أن في موسم 2008/2009م سجّل الهدف التاريخي الأوّل الذي سيبقى إلى الأبد في تاريخ برشلونة ضد تشيلسي الذي من بعدها تأهل البارسا لـ نهائي دوري أبطال اوروبا .




وفي كأس العالم 2010 أيضاً في المباراة النهائية سجّل الهدف التاريخي مع المنتخب الإسباني ضد المنتخب الهولندي في الشوط الإضافي الثاني لـ يفوّز إسبانيا بـ أوّل كأس عالم لها .




ولكن في مباراة اليوم سجّل هدف أكثر من رائع في الدقيقة 33 من الشوط الأوّل عن طريق كرة ساقطة من فوق المرمى من خارج منطقة الجزاء .



الأسمراني



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: رغم تألقه السابق ، أدريانو لم يُشرك إلآ قبل انتهاء المباراة بدقائق ::



يبدو بان غوارديولا حريص على تواجد ماكسويل وابيدال كـ عناصر اساسيه , حينما لم يشرك ادريانو منذ بداية المباراة وحتى الشوط الثاني , قد دخل النجم الجديد ادريانو فـ الدقيقه 82 من الشوط الثاني , وكان اداؤه لا بأس به , حين كان حركيا جدا , وكان يريد ان يثبت نفسه لبيب كما كان مع الميلان , مرر وتحرك وحاول صنع الاهداف , لكن لم يستطع صنع هدف حاسم يختتم به الفريق النتيجه بـ 4 اهداف , الا انها بداية مبشره لهذا النجم في لقاء اليوم , واملا ان يشرك في لقاءات قادمه منذ الشوط الأول



F α h α d




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: ميسي يتفوّق على إيتو وريفالدو ::



61149809.jpg





في آخر 3 هداف سجّلها ميسي مع برشلونة كانت ضد إشبيلية في مباراة إياب كأس السوبر الإسباني ، وبهذه الـ 3 أهداف عادل ميسي اللاعب الكاميروني سامويل إيتو والبرازيلي ريفالدو من حيث عدد الأهداف في تاريخ النادي الكاتالوني بـ 130 هدف .




ولكن في مباراة اليوم ميسي تفوّق عليهم بـ تسجيله الهدف الأوّل له مع البارسا في الليغا بـ الدقيقة 3 من بداية الشوط الثاني من المباراة ، لـ يتفوّق عليهم ويصبح 131 هدف .

حيث أنّه تفوّق على كل من هريستو ستويشكوف ( 117 ) وكلايفرت وريكساش كلاً منهم ( 122 ) وألوخيو مارتينيو ( 111 ) ولويس إنريكي ( 109 ) والآن جاء إيتو وريفالدو لكلاً منهم 130 هدف .




الأسمراني




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: ميسي يفتتح أهداف البارسا بـ الليغا بعدما اختتمها في الموسم الماضي ::




اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على ما يبدو هو أن على إستعدادً تام للمنافسة على هدّاف لقب البتشيتشي بـ الدوري الإسباني ، حيث أنّه بعد مرور 3 دقائق من بداية المباراة في الشوط الأوّل سجّل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الإفتتاحي للنادي الكاتالوني في الدوري الإسباني ، بـ المناسبة هو أنّه في هذا الهدف عادلَ كلايفرت بـ عدد الأهداف في الليغا الذي لديه 90 هدف مع برشلونة .. كما سبق لنفس اللاعب أن اختتم الأهداف الـ 98 للبارسا في ليغا الموسم الماضي بالهدف الثاني له شخصياً الذي سجله في مرمى بلد الوليد في آخر مباريات الليغا الأخيرة و التي شهدت تتويج برشلونة باللقب رقم 20 في تاريخه.




الأسمراني




http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/

:: أرقام المباراة ::



# الأهداف #



ميسي د 03

إنييستا د 33

فييا د 62



# التبديلات #



بيدرو >>> تشافي د 46

بوخان >>> فييا د 78

أدريانو >>> إنييستا د 82



أدريان >>> كيندي د 62

أرانا >>> أرييل د 62

تزويوليس >>> كولسا د 73



# الإنذارات #



بيكي د 90



فرانسيس د 30

ديوب د 60

أدريان د 67

مونيتيس د 81



# التحكم في الكرة #



[ الشوط الأول ]



برشلونة 61%

سانتاندير 39%



[ الشوط الثاني ]



برشلونة 62%

سانتاندير 38%



# الوقت الإضافي #



الشوط الأول +2

الشوط الثاني +2



روماريو القناص



http://img839.imageshack.us/i/97495252.png/



:: عين على التحكيم ::



المباراة الأولى في هذا الموسم و إنطلاق موسم جديد في عالم التحكيم الإسباني ، الحكم ديلغادو فريرو قاد هذا الشوط الأول من هذه المباراة بطريقة جيدة ، و كان قريبا من لاعبي الفرقين و لم يرتقب أخطاء كثيرة بإستثناء ضربة الجزاء التي كانت فيها شكوك كثيرة و خصوصا أن المضايقة التي قام بها اللاعب ماكسويل كانت خارج منطقة الجزاء ، و لكن المساعد إحتسب ضربة جزاء تصدى لها الحارس فالديس.



الشوط الثاني من المباراة عرف تحسنا ملحوظا في الأداء العام للمباراة من طرف الإطار التحكيمي للمباراة ، بحيث لاحظنا قربه الكبير من اللاعبين و تحكمه في المباراة..

الطاقم التحكيمي للمباراة إستحق علامة 7/10.






 

العريمي

New Member
فيّا : لا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك

n_f_c_barcelona_01_racing_vs_barcelona-1946360.jpg




برشلونة - صرّح اللاعب الإسباني الكبير دافيد فيّا بعد إنتهاء مباراة برشلونة وراسينغ الذي تفوّق بها النادي الكاتالوني بثلاثيّة نظيفة .



حيث قال : " أنا سعيد للغاية كيف سارت الأمور بـ النتيجة والنصر والثلاث نقاط ، لا أستطيع أن أطلب أكثر من ذلك " .
 

العريمي

New Member
تشافي : لدينا فريق عظيم للفوز بـ اللقب

n_f_c_barcelona_01_racing_vs_barcelona-1946325.jpg




برشلونة - صرّح اللاعب الإسباني تشافي هرنانديز بعد إنتهاء المباراة الذي فاز بها النادي الكاتالوني بـ ثلاثيّة نظيفة ، والذي خرج ببداية الشوط الثاني بسبب الإصابة .



قال : " من المهم للغاية أن نبدأ الدوري بـ شكل جيّد ، بـ الإضافة إلى أن هنالك وقت للراحة ، ولدينا العديد من الخيارات " .لـ يضيف : " مما لا شك فيه بأن لدينا فريق عظيم قادر على الفوز بـ اللقب " .
 

العريمي

New Member
أجمل لحظة لـ فالديس

foto_448618_CAS.jpg




سبورت - قبل عامين , حينما قاربت مرحلة فرانك ريكارد على الأنتهاء , أظهر الحارس الإسباني حارس برشلونة ركوده بعد موسم رائع له وخصوصاً في باريس , فقد أوقف لاعب أرسنال السابق تيري هنري في عدة كرات , ولكن مع وصول بيب غوارديولا وطبيعته التنافسية , قد تطور الحارس الإسباني ليعود إلى مستواه السابق , وقد أصبح من أفضل حراس العالم , وكان بيب غوارديولا هو أول واحد ادرك مستواه الجيد , حيث قال أنس عقب الأجتماع : " أنه مهم في مجموعتنا , وهو يعطينا الكثير , فهو مثال يستحق عليه الكفاءة " .



وليس من المستغرب هذا الكلام , فقد صد ضربة جزاء لـ راسنغ , الذي يمكن أن يفقد الفريق بعض النقاط , وهذا لم يحدث في 28 مارس 2008 ضد ريال بيتيس , في تلك المناسبة لم يستطيع الحارس فيكتور فالديس صد ركلة الجزاء .



ولكن في يوم أمس قد أستطاع أيقاف ركلة الجزاء من اللاعب تشيتي , وبهذا قد صد 6 ركلات جزاء , وكان على وشك إنتزاع الرقم القياسي من الحارس كيكي سيتيين , الذي قد صد 7 ركلات جزاء على التوالي , ولكن يستطيع فيكتور فالديس التطور أكثر فـ أكثر , لأنه لا يزال في سن الـ 28 .
 

العريمي

New Member
تقييم أداء اللاعبين

foto_448605_CAS.jpg






سبورت ـ كما عودتنا صحيفة سبورت بعد كل مباراة تنشر لنا تقييم اللاعبين وكان تقييم هذا اللقاء كالتالي:



فيكتور فالديس (8): المبدع.

أفشل راسينغ سانتندر من العودة في المباراة، لأنه تمكن من صد ركلة جزاء في وقت معقد لأنه كان يمكن أن تكون النتيجة 1ـ 2.



ألفيس 7: المصر.

وأنهى البرازيلي هذا الموسم على اليمين وبدأه في نفس المركز، قدم مستوى لا جدال فيه وساعد فيا بشكل كبير في التسجيل.



بيكي (7): ينمو.

بدأ المباراة مترددا بعض الشيء، ربما لأنه لم يكن يتوقع أنه سيكون بديل بويول، على أي حال، دخل أجواء المباراة شيئا فشيئا وانتهى به الأمر بالشعور بالراحة وإظهار القيادة.



ابيدال (7): التركيز.

الفرنسي تكيف بسرعة فائقة في موقعه الجديد، وبفضل سرعته والقوة البدنية يمكن أن يكون فعالا لحل أي خطر في أي مجال من مجالات العمل، قدم مستوى جيد جيدا مع ماكسويل.



ماكسويل (7): التكتيكي.

قال غوارديولا انه بالفعل مرتاح حتى الآن من أداء اللاعب في الأيام الأخيرة في برشلونة، ناهيك أنه يخاف من تخلات ممثله رايولا.



تشافي 7: التضاءل.

كان منزعج من كعبه أخيل ولكن هذا لم يمنعه من أن يساعد الفريق لحصد النقاط الثلاث، كان في كل مكان، و قاد الفريق، وساعد فيا على التسجيل لكن الحكم ألغى الهدف.



سيرجيو بوسكيتس (7): مفزع

. قد لعب سيرجيو كما هو الحال دائما بشكل جيد للغاية، دائما ينقض على العالية، وكسر أغلب الكرات، مما يساعد الدفاع والهجوم، ولكن مع وصول ماسكيرانو سوف يضطر إلى الجلوس في الدكة ...



كيتا (7): القوي.

الافريقي لم يعط أي مستوى ثابت في التشكيلة الاساسية هذا الموسم، ولكنه يشكل جزء لا يمكن إنفصاله عن كتيبة بيب، وعاد إلى لعمل الجيد، وكان فعال في خط الوسط.



انيستا (8): الأنيق.

أندرو ليس بحاجة إلى دعوة بيب ليسأله ماذا يفعل ليسجل، وبعد أن رأينا كيف سجل في كأس العالم ها هو اليوم يسجل هدف آخر كبير.



ميسي (8): الفتاك.

لا يزال الأرجنتينيون يتساأون عن سبب تأق ليو في برشلونة وسجل هدفا بعد دقيقتين فقط بعد تمريرة من اندريس.



فيا (8): القادم.

قال ان الكواخي 'أن الهدف من ذلك هو أن لا يصبح أكثر سعادة من تلك التي حققها من قبل. سجل هدفه الاول مع برشلونة في الدوري الاسباني بعد عرضية من ألفيس.



:: البدلاء ::



بيدرو 6: المسعد.

الكناري يبدو أنه سيتألق أكثر ودائما يكون جاهز للمفاجأة.



بويان (6): المبدع.

يعطي الإضافة دائمافي الميدان، وفعل كل شيء وأكثر من ذلك.



أدريانو بدون تقييم: الإضافة.

دخل في الدقائق الاخيرة وأظهر انه يمكنه أن يساعد الفريق.

 

العريمي

New Member
الفريق أكثر ارتياحا بدون إبرا

foto_448600_CAS.jpg





سبورت ـ كان ابراهيموفيتش لاعب برشلونة السابق، قبل ساعات قليلة من تقسيم البلوغرانا إلى مجموعتين لا أحد يتذكر، لا اللاعبين ولا الفنيين، ولا بيب غوارديولا.



كان مدرب البلوغرانا هادئ على مطار برشلونة، والفريق تخلص من الوزن الثقيل للمهاجم السويدي، والآن انتقل إلى ميلان والمهاجم السويدي من أصل بوسني لم يعد منضبط في برشلونة، وتوترت العلاقة على مدى الاسبوعين الماضيين بينه وبين المدرب.




وعليه بدا مدرب برشلونة مرتاحا من التخلص من الاعب، لأن بقاءه أن تبدأ من نقطة الصفر، ويعمل المدرب على تحسين العلاقات بينه وبين اللاعب.



وهناك الناس الذين وافقوا على خروجه وهناك البعض اللذين لم يوافقوا، وكان السويدي بالفعل سيبدأ حياة جديدة في راسينغ سانتاندر وكانت ستكون المباراة الاولى لزلاتان ابراهيموفيتش في الموسم الجديد. وفي الأيام الأخيرة لم تكن أخبار جيدة، لأن الاعب بدأ يسبب مشاكل في غرفة الملابس، لذلك ترك النادي.




دون ابراهيموفيتش، بيب غوارديولا أكثر ارتياحا، مع العلم أنه لم يعد يبذل جهود اضافية لفهم لاعب الذي لا يفهمه، والمواجهة إلى سانتاندر كان من المنتظر رأية إبرا مع البعثة.
 
مجهوووود ممتاز منك اخوي العريمي ..



شكرا ع الطرح المميز مع تمنياتي لك بكل التوفيق ..



اخوك الهيّــــــــــــــام
 

العريمي

New Member
ميسي ، بطل الحذاء الذهبي

foto_448915_CAS.jpg




سبورت - اللاعب الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي الذي يمثل الآن العصر الذهبي لـ كرة القدم في العالم , وأصبح المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي هو حديث هذا الزمان , له سجل تهديفي ينمو ويتراكم بسرعة , وليونيل ميسي أصبح من هواة جمع الجوائز , على الرغم من أنه سيحصل في 30 سبتمبر المقبل ليس على جائزة واحدة بل أكثرمن ذلك , وواحدة منها هو تحقيق الحذاء الذهبي .



يوم 30 الخميس , هو يوم مخصص لـ جدول أعمال جدول نجم برشلونة ليونيل ميسي , الذي سوف يلعب في مباراة دوري أبطال أوروبا , وهو يعتبر أفضل حل لموسم 2009 / 2010 , وهو الذي سوف يأخذ الحذاء الذهبي .



وكان لاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي قد حقق 47 هدفاً في جميع المناسبات , ويسعى لاعب برشلونة ليونيل ميسي لتحطيم الرقم القياسي في النادي .



حيث أنه سجل 34 هدفاً في الدوري الإسباني , وليس سئ بالنسبة لدوري أبطال أوربا حيث أنه سجل ثمانية أهداف في هذا المناسبة , وفي كأس العالم للأندية هدفين , وكأس السوبر الإسباني هدفين , وكابا ديل ريه هدف واحد , بأختصار , ليونيل ميسي هو أكثر أهداف ما بين دروغبا وواين روني والأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو .
 

العريمي

New Member
غوارديولا لا يستريح

foto_448934_CAS.jpg






سبورت ـ غوارديولا على ما يبدو أصبح غير قادر على العمل، على الرغم من توقف الدوري قليلا بسبب الالتزامات الدولية للاعبين، ومدرب برشلونة جدول أعماله المهني لا يعطيه وقت للراحة، وفي الأسابيع الأولى كان بيب في مدينة نيون السويسرية للمشاركة في اجتماع المدربين الذي ينظمه الاتحاد الاوروبي. وأمس، بعد عودته إلى برشلونة رحب به في مكاتب إسبورتيفا سيوتات، وآخر يوم في الأسبوع مزدحم بالأعمال الفنية بالنسبة لبيب ولا توجد له فترة للراحة.



استغل غوارديولا جيدا وقت تواجده في مقر النادي سان خوان، وكان من المقرر أن يعقد المدرب عدة اجتماعات مع فريقه في أقرب وقت، ولم يجد وقتا لإجراء محادثات مع طبيب النادي باكو صييرول، وذلك للتعرف بالتفصيل على تطور اللاعبين الذين لديهم مشاكل صحية وبالأخص بويول، وطلب من الطبيب إجراء بعض الفحوصات لمن شارك في مباراة اسبانيا امام ليختنشتاين والأرجنتين، والمنافسة لا تسمح بالمزيد من التقاط الأنفاس، لأن دوري ابطال اوروبا على الأبواب.



بعد ذلك، قام المدرب بالكثير من النشاط وتحليل بعض أشرطة الفيديو وجميع أنواع التقارير في محاولة لتجنب المفاجآت في الجولة الثانية من الدوري وستكون أول مباراة في الكامب نو، وكان صباحه مزدحم جدا بالأعمال قبل ان يغادر لتناول طعام الغداء عند الظهر، وامتنع عن زيارة مكتبه في الجلسة بعد الظهر، وبالتأكيد قام بذلك لأن الوقت لا يسمح له بالمزيد من الأعمال.



كيتا يعمل لوحده



لاعب خط الوسط المالي الذي انسحب قبل بضعة أسابيع من دعوة المنتخب واختار البقاء في برشلونة ومواصلة نموه، همرة أخرى اعتذر كيتا من مالي والاتحاد المالي، وقام بأعمال مكثفة استعدادا للموسم الجديد، وفضل تجنب الرحلات الطويلة والغير المريحة لتصفيات كأس أمم الأفريقية. ذلك أمس، وأول شيء قام به اللاعب هو التوجه إلى إسبورتيفا سيوتات للقيام بالعمل البدني .
 

العريمي

New Member
وتستمر حصريات Barca4ever.com

Barca4ever.jpg




خاص - يسر منتديات برشلونة إلى الأبد أن تساعدكم وتقدم لكم كل ما تحتاجونه من أجل التمتع بسحر كرة القدم ومبارياتها ..




فهل تريد متابعة المباراة الفُلانية ؟

لا تعرف القناة الناقلة ؟

تريد معرفة القنوات الرياضية التي عادة ما تنقل المباريات ؟

لا تعرف كيفية الوصول إلى تلك القنوات ؟

لا تعرف تردداتها وتفاصيلها ؟

لا يمكنك إضافة هذه القنوات ؟ وتريد أن تشاهد المباريات؟

تريد أن تعرف متى إعادة المباراة ؟

تريد أن تشاهد المباريات عبر الإنترنت بواسطة الروابط ؟



مع baca4ever.com الحل دائماً وأبداً موجود ..



ما عليكم سوى الدخول إلى هذا الموضوع الموجود في قسم الكرة العالمية والأوربية , ووضع استفساراتكم فيه , وسنجيب عليها في أسرع وقت إن شاء الله.

 

العريمي

New Member
القناة الناقلة لمباراة نجوم البارسا مع إسبانيا ضد الأرجنتين

Friendly-short.jpg




الجزيرة - كما هو معلوم , فإنه ستقام مباراة ودية بين منتخبي إسبانيا بطل العالم وبين منتخب الأرجنتين , وفيها سيلاقي ميسي وماسكيرانو زملاءهما من برشلونة في المنتخب الإسباني (فالديس - بيكي - تشافي - انييستا - بوسكيتس - فيا - بيدرو).



هذه المباراة ستقام يوم الثلاثاء في تمام الساعة 20:00 GMt
, وستكون منقولة على قناة الجزيرة +2 , وسيسبقها أستوديو تحليلي بنصف ساعة.
 

العريمي

New Member
سيسك : برشلونة بذل كل جهده من أجلي ، ولكن الارسنال رفض

foto_448953_CAS.jpg




سبورت - قال اللاعب الإسباني لاعب نادي أرسنال الأنجليزي سيسك فابريغاس في مقابلة مع صحيفة " Público " ممكن وصوله لبرشلونة .



لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس , الذي لا يزال يخفي رغبته باللعب في برشلونة , ولكن هو مظطر للعب في أرسنال لموسم آخر .



وأعترف سيسك فابريغاس : " لقد بذل نادي برشلونة كل جهده لتوقيع العقد معي ، ولكن نادي ارسنال رفض ذلك , وقد قال لي المدرب بأنك سوف تبقى في الفريق , وفي النهاية أظطررت إلى البقاء في النادي " .



ومن المتوقع عدم إغلاق موضوع برشلونة وسيسك فابريغاس , بعد موسم طويل جداً برغبة برشلونة في أن يضم سيسك فابريغاس .



وقال سيسك فابريغاس : " أنا لا أفكر في أي شيء , لأ في المستقبل لن يسمح لي أن أركز على الحاضر , وأود أن أترك سنة سيئة في النادي " .



وتذكر سيسك فابريغاس بأن لديه شقيقان في نادي برشلونة وهما تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا .



وأضاف : " أنهم لن يحقوا علي في كل شيء , ولذلك من الصعب جداً المساهمة في الفريق , وفي كأس العالم , إسبانيا قدمت أفضل مستوى كرة قدم , ويمكننا أن نلعب نحن الثلاثة معاً , ولكن نحن ليس متساوين , ولكننا نفهم لعب بعضنا " .



وأضاف سيسك بخصوص الدوري الإسباني : " الدوري محسوم ما بين برشلونة وريال مدريد , الذين هما الفريق الأبرز في الدوري " .

 

العريمي

New Member
أغويرو يعترف بأن ميسي هو أفضل لاعب في العالم

foto_448913_CAS.jpg




سبورت - اللاعب الأرجنتيني عب نادي أتليتكو مدريد كون أغويرو يعترف بأن الرقم واحد في العالم هو مواطنه وصديقه ليونيل ميسي لاعب نادي بشلونة .



وقال لميسي في رسالة : " يشرفني أن تكون أنت أفضل لاعب في العالم , لأنه بكل صراحة أنت الأفضل في العالم " .



وأيضاً أثنين من أفضل اللاعبين في العالم وهما خافيير ماسكرانو اللاعب السابق لـ نادي ليفربول وديفيد فيا اللاعب السابق لـ نادي فالنسيا .
 

العريمي

New Member
روبينيو : أحلم بأن يكون نهائي الأبطال بين ميلان وبرشلونة

foto_448949_CAS.jpg




سبورت - في مقابلة مع صحيفة " جازيتا ديلو سبورت " أوضح اللاعب البرازيلي لاعب اي سي ميلان الجديد روبينيو كيف يعيش أحاسيسه الآن في فريقه الجديد .



حيث قال عن دوري أبطال أوروبا : " أحلم أن يكون نهائي دوري أبطال أوربا ما بين ميلان ونادي برشلونة , وهم حالياً أفضل أفضل الفرق " .



ومع ذلك , روبينيو قال عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية : " هناك العديد من اللاعبين المرشحين للفوز بها , ومن بنهم إنييستا وتشافي وميسي , وأنا لا يمكن أن أختار واحد منهم " .
 

العريمي

New Member
أدريانو : بيب يتعامل معنا وكأنه والدنا

foto_448957_CAS.jpg




سبورت - أدريانو كوريا اللاعب الجديد للبارسا يعيش الشهر الأول الخاص به كـ لاعب لـ برشلونة سعيد بالفعل .



وقال : " اشعر بسعادة غامرة من المعاملة التي تلقيتها من الجميع , وبالإضافة إلى هذا , مدينة برشلونة رائعة .



واللاعب البرازيلي أدريانو كوريا يسعى للفوز بـ القاب مع نادي برشلونة , الذي لم يحقق الثير مع نادي إشبيلية .



وأضاف : " اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم وفازوا بـ الكأس , لديهم رغبة مجنونة في الحفاظ على الفوز بالألقاب , لى الرغم من أنهم فازوا بكل شيء , فهم لا يزاون يريد فعل هذه الأشياء , ونحن على هذا النحو " .



أدريانو كوريا قد ذكر مسبقاً بأن هدفه الفوز بـ دوري أبطال أوروبا , ويعتقد بأن النادي لديه فرصة جيدة للفوز .



والجانب البرازيلي يقول أيضاً بأن بيب غوارديولا هو مفتاح الفوز حيث قال : " غوراديولا فاز مع هؤلاء اللاعبين , لذلك لا مجال للشك في ذلك " .



على وجه التحديد , بيب غوارديولا هو الشخص الذي أعجب اللاعب البرازيلي أدريانو كوريا قائلاً : " أنه يتعامل معنا بشكل جيد للغاية , وكأنه مثل والدنا , والعلاقة لدينا جيدة جداً , والتي تجعل الفريق أقوى " .



وأخيراً , أدريانو كوريا لم يخفي رغبته في اللعب ضد مدريد في الكلاسيكو ومن المرجح أنه سيقرر لقب الدوري الإسباني حيث قال : " بالطبع أنا متحمس للعب ضد مدريد في الكلاسيكو " .
 

العريمي

New Member
مينيزس : برشلونة هو المكان المثالي لــ أجراء التدريبات

A01.jpg




سبورت - اعترف مدرب المنتخب البرازيلي السيد مانو مينيزس بانه راضي كل الرضى عن الملعب الذي يتدرب فيه مع لاعبي المنتخب البرازيلي في مدينة برشلونة والذي سيستمر حتى يوم الثلاثاء القادم .



واستلم السيد مانو مينيزس مهمام تدريب المنتخب البرازيلي مؤخراً ، واستغل ان يكون ظهوره الاول لوسائل الاعلام في مدينة برشلونة ، حيث قال السيد مينيزس في تصريح له لتلفزيون نادي برشلونة :



" تواجدنا في مدينة برشلونة يعتبر حالماً بالنسبة لي و لعديد من اللاعبين في المنتخب البرازيلي " .



وعن الاجواء المناخية في برشلونة قال المدرب البرازيلي مانو :



" درجة الحرارة هنا ممثالة جداً لدرجة الحرارة في البرازيل ، لذلك الحرارة ليست مشكلة بالنسبة لنا " .



اما عن عشب الملعب فقال مانو مينيزس :



" نوعية عشب الملعب هي نوعية راقية جداً ، ونحن سعداء جداً لعملنا في مثل هذا الملعب ، ونحن جئنا الى هنا لكي نحقق اهدافنا " .



واخيراً تحدث مدرب البرازيل عن المباراة الودية القادمة ضد نادي برشلونة الثاني ، حيصث قال مانو :



" المباراة ستكون بمثابة تجربة لنا ، وسنرى ما تعلمناه من التدريبات الذي اجريناه في برشلونة " .



يذكر بان المدرب البرازيلي الجديد السيد مانو مينيزس سيمر بتحديات صعبة جداً ، ومنها محاولة الحفاظ على لقب كوبا امريكا في 2011 ، وبعد سنتين سيستضيف البرازيل كاس القارات ، وبعدها بسنة يستضيف البرازيل أيضاً كاس العالم ، وهو مهمة صعبة لتحقيق هذه الالقاب .
 
أعلى