آخر محتوى من قبل نبراس العفية

1. ن

تقدر تجلس مع ها الشخص !!

سلام عليكم ياجماعة الخير. أأيد اخي الاثري بكلامه حن مشكلة مجتمعنا لو الزين صاحب الشين معناته. انقلب الزين وصار شي ليش مانفكر بالعكس. و نعطي فرص لناس. يمكن اذيك البنت تريد تغيرها للأفضل والدعا بالهداية مب لظالين بس. للجميع. تشكري أخت محمد على حسن الطرح.
  2. ن

تقدر تجلس مع ها الشخص !!

سلام عليكم ياجماعة الخير. أأيد اخي الاثري بكلامه حن مشكلة مجتمعنا لو الزين صاحب الشين معناته. انقلب الزين وصار شي ليش مانفكر بالعكس. و نعطي فرص لناس. يمكن اذيك البنت تريد تغيرها للأفضل والدعا بالهداية مب لظالين بس. للجميع. تشكري أخت محمد على حسن الطرح.
  3. ن

مطلوب باص صغير

اهلين. للجميع ان شالله وينكم اخواني معقولة مافي احد!
  4. ن

مطلوب باص صغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيف الحال اخواني .. اعتذر لتغييب عن المنتدى .. المهم في روضة تبحث عن باص صغير مع سائقه ... موقع الروضة حصينية بالقرب من الكلية التطبيقية ... الراتب سيكون في حدود 180 ريال .. وسيتم التفاوض فيها ان امكن للزيادة ... لمزيد من التفاصيل ارجو التواصل معي على...
  5. ن

شاركنا في {مسابقة أين انا} الرمضانية

ايها تلبجوا بهالصور ... السنة اللي طافت دار راسي ولا اجابة عندي صح .. كل اجاباتي غلط ... عاد السنة كية بنجاوب شور كذب بيكون بيطلع عندنا صح... :sick: مشي حالك حالك يمشي
  6. ن

كلمة ماشي الحال

من وجهت نظري ان عبارة ماشي الحال تعني (( صامد رغم الظروف القاسية)) (( الحمد لله )) (( حالي احسن من حال غيري)) موضوع وجية بارك الله فيك اخي الكريم
  7. ن

افضل خدمات صالونيه

انا عن نفسي اروح صالون صور لرشاقة والتجميل ... اللي مقابل دوار المستشفي القديم ... خدماتهم حلوة واسعارهم حلوة ...
  8. ن

شعبانية ولا شحاتية (عيلكم دخلوا)

اهلا بأم عبدالله .. نورتي الموضوع بوجودج... حن اول ايام الشعبانية ندور لحد ما نتعب واخرتها 3 ريالات ... لكن كانت فرحتنا بيوم الشعبانية نفسه .. فرحتنا بالثياب الجديدة . فرحتنا باننا كنا نتجمع ... واللي يمدحوا له لباسه يتشقق لين يقول بس ... ومناشد على اصوله .... بس الحين يرحم ايام اول ...
  9. ن

شعبانية ولا شحاتية (عيلكم دخلوا)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمبارك عليكم الشهر وتقبل الله صيامكم وقيامكم ..هيش اخباركم وهيش الهبة . بيكون سويت عليكم طشة خلوة ما فقدتوني ...ماغاب حسي عنكم وعن المنتدى ...قبل كان المنتدى مغبر خخخ ... محد فيه والحين ما شالله مواضيع حار بحار...المهم انا يايبة الموضوع واعرف ان فات اوانه... وما...
  10. ن

اعصر مخك وحاول تجيب كلمه بدون نقااط !!!

دروس ممدة على أحلام العمر الصامد العاطر الممطر . هاأنا نبراس العفية رجعت لهوت لكم من جديد...
  11. ن

مكياج " أسماء السيد " روووعه

مشكورة اختي ... :cry: قبل اسبوعين كنت ادور وماحصلت احد ... وياله مشيت الحال بشخابيط ... بس توبة مرة ثانية احسن ادور من المنتدى
  12. ن

½ كلمة .. و أنت أكملها

غرقان فو....
  13. ن

دليل التواصل مع الحنايات والكوافيرات والممكيجات في صور العفيـــة

اهلين حبتي. تبي الصدق مب كلهن حناء العرايس 50 وميكب ب 50 والتسريحة 15 الله يعين ياختي
  14. ن

تأجير فساتين جديده

وين الصور ولا ع الخاص ... احس بالنسبة للمبلغ التاخير حلو يحفظ الحقوق والالتزام بالوقت ... بالتوفيق اختي
  15. ن

ليه نبتسم عند التصوير ؟؟!

مرحبا رجعت لكم بعد طول غياب ... الصورة تطلع حلوة بشيئين ... ( الابتسامة ، العفوية ) لان الابتسامة تعكس شي من التفاؤل والسرور من رائيي . والعفوية تعطي نوع من البرائة ... بس بعض الصور تكون فيها الابتسامة بتكلف بحيث انها تفقد رونقها الجمالي.. (( شكلي هتت عليكم وايد خخخ))
أعلى