[you] ممشى خاص مغلق للنساء بصور

مرحبا اخوي فكرة ممشى نسائي خاااااااااااااااص وايد حلوة بس انا ضد انه يكون مغلق ابدا ترانا طالعين من البيت وهو مكان مغلق نبا نتنفس نبا مكان واسع شرح مشجر مثل ما قالت اختنا ام عبدالله التشجير من ناحية الشارع

مابضيف تعليق اكثر من اللي اضافوا الاعضاء جزاهم الله خي روياك

بس بعبر عن شعور

المفروض الشباب مايمروا ولا يتبرزوا هناك حشى مانستانس نمشي مكان غير هم فيه هلكتوناااااااااااااااااااا :cry:

عتقونا لوجه الله بس امتصخنا مانقدر نروح مكان نفتح الغشوة شوية تلقى الشعب كله قدامك وشفنا بنت فلان بلاغمال

انا ما احب امشي بصراحة لكن كم مرة رحت عند بنات خالتي وعقبها

قلت من هي اللي بتمشي حشى عليه ما اطب هالمكان بهو

وشكرا

أبو رأس

أشكر الكل بصراحة ع النقاش الرائع

بس بشكل عام الفكرة مب صعبه

أنا في بالي المسار يكون مسدود من الصوبين الايمن والايسر بجدار مثل الروشان يعني تكون فية فتحات تهوية من الاعلى

ويكون الجدار عالي يحجب الاعين وطبعا من فوق ما يكون فية سقف عشان يتهوى المكان

طول المسار 2 كيلو وبهذي الكفية مع تعاون الاهالي بيوفر للبنات بيئة رياضية ممتازة

أحترامي لكل الاراء بس لو أتيحت لي الفرصة كمسؤول بسوي هالفكرة بأذن الواحد الاحد

جميله الفكره وتمنى من الله ان تتحقق

اخي جميل الواحد يفكر في الغير نحن محتاجين مثل هاي الافكار النيره والجميله وذلك محتاجين احد يحس بمعانات الواحد لانه بجد نحن محتاجين ممشى خاص للاخوات لانه صور تستاهل منا كل خير لانها فيها خوانتا وامهاتنا وخالتنا وعماتنا يعني صور ام الخير لنا هاي العفيه صور الله يحرسها لنا يارب ويبارك لنا في اخواننا وخوانتا اهل مثل هاي الافكار الحلوه يارب يا سميع يا عليم

تقبل مروري

أبو رأس

جميله الفكره وتمنى من الله ان تتحقق

اخي جميل الواحد يفكر في الغير نحن محتاجين مثل هاي الافكار النيره والجميله وذلك محتاجين احد يحس بمعانات الواحد لانه بجد نحن محتاجين ممشى خاص للاخوات لانه صور تستاهل منا كل خير لانها فيها خوانتا وامهاتنا وخالتنا وعماتنا يعني صور ام الخير لنا هاي العفيه صور الله يحرسها لنا يارب ويبارك لنا في اخواننا وخوانتا اهل مثل هاي الافكار الحلوه يارب يا سميع يا عليم

تقبل مروري

أشكرك أخي العزيز حنون طيب

مثل ما تفضلت وتفضل باقي الاعضاء الكرام قبلك للنساءنصيب في هذي الحياة

وع فكرة معضم بل بنسبة تتجاوز 70% منهن محتاج لرياضة الركض ولو لعشر دقايق وبعدين تكملهن مشي يعني مشي مع ركض

بس الاهم تفاعلكم الجيد وجهة نظركم الرائعة حتى لو أختلفتم معي

al-malak

مهم جدا فكرة ممشى خاص بالنساء يساعد المراه في مزاولة رياضة المشي مما يساهم بشكل كبير وفعال في القضاء على مشكلات صحية تعاني منها كثير من النساء

كاالبدانة ، السمنة ، السكري ، أرتفاع ضغط الدم ، القلق ، وقلة النون وأيضا آلام الظهر وغيرها .. فالممشى علاج ضروري وفي نفس الوقت ترفيهي للمراه .

شكرا لك والموضوع الهام

بصراحه مقترح وايد زيد

ولكن من ارادة ان تمارس الرياضة وتخفيف السمنه لديها حلول كثيرة لا تحتاج لممشى او غيرة

اظن كل واحد عندنا في بيته يوجد درج للسطح خلها تجرب تطلع الدرج في اليوم لا يقل عن سبع مرات وشوفها بعدين

بعيدة عن الريح والغبار وغيرها وتعلم كيف عيون البشر

نحتاج الى ممشى خاص للنساء مثل ما تفضل اخوي احنى كل ممشى يسؤونه للنساء انحصل الشباب على الممرات لانقدر نمشي ولا نتحرك حالنا حال اي مكان تقدر الوحدة اتسوي رياضة بس الله يكون فالعون ويصبرنا متى راح تتسهل الامور ويفتحون لنا نادي صحي كبير للبنات صور زادت معانا السمنة وزاد معانا الضغط والسكري بس بصراحه الله المستعان

اضم صوتي لك ابو راس

نحتاج الى ممر مغلق للمشي

والصالات المتوفرة للرياضة فيها الاجهزة فقط

مافي ساحه للمشي

تحياتي

أعلى