..وصحم يدرك التعادل في اللحظات القاتلة أمام السويق

almas

Moderator

Play Previous1/1
Next
http://main.omandaily.om/wp-content/uploads/2014/02/108.jpg

صحار – عبدالله المانعي -
حمل هدف باترك السعد لصحم الذي أدرك التعادل في اللحظات القاتلة أمام السويق بهدفين للكل في مباراة ديربي محافظة شمال الباطنة التي كان ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس شاهدا على فصولها في الجولة 15 من دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم وبذلك تقاسم الفريقان النقاط واصبح لكل منهما 25 نقطة.
أحرز السويق هدف السبق في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول اثر تسديدة رائعة لزكي عبيد السعدي لم يرها حارس صحم سليمان البريكي إلا وهي تعانق شباكه، ومع أول 24 ثانية من انطلاقة المباراة في شوطها الثاني سجل محمد الغساني هدف السويق الثاني من انفراد وأودع الكرة على يمين حارس صحم.
وسجل محمد مطر القادم من خط الدفاع هدف صحم من دربكة في الدقيقة 46 من زمن المباراة، وجاء هدف التعادل من كرة سددها حسن مظفر تابعها باترك وهي في طريقها الى مرمى فايز الرشيدي حارس صحم .
الأداء الهجومي البحت كان هو المسيطر على انطلاقة المباراة في شوطها الأول ومع أول 7 دقائق مشى يعقوب عبد الكريم لاعب صحم من الناحية اليمنى وفرط في الاستفادة منها وشكلت تسديدة حاتم الحمحمي مصدر إزعاج لحارس صحم حيث مرت أعلى العارضة بسنتيمترات بعد مضي 8 دقائق وتهيأت لأسعد المرزوقي فرصة مواتية لإحراز هدف السبق للسويق في الدقيقة 9 لكن لم يوفق فيها .
التصميم بدا واضحا من الجارين للتهديف المبكر وسيعض محمد صالح الغساني أنامله على الفرصة التي مررها له حاتم خميس في احرام خط ال18 لحارس صحم ولم يستفد منها بفعل تباطؤه في اللمسة الأخيرة وأهدر هدفا محققا في الدقيقة 25. وسدد يعقوب عبد الكريم كرة أرضية زاحفة في الدقيقة 29 مرت بجوار القائم الأيمن لحارس السويق ومن جملة مناوشات تمكن السويق من هز شباك صحم قبل نهاية الزمن الأصلي لهذا الشوط 12 نقطة، وفيما تبقى من زمن هذا الشوط ارتفعت وتيرة الأداء لكن تمكن السويق من المحافظة على تقدمه .
وفي الشوط الثاني تمكن السويق في الثواني الأولى من اقتناص الهدف الثاني وبعده بثوان قليلة حملت تسديدة محمد مطر بشرى هدف صحم . اللقاء كما توقعه الكثيرون كان مسرحا للفرص والسرعة والتقدم الهجومي وفي الدقيقة 51 سدد محسن جوهر كرة من ضربة حرة مباشرة مرت بالقرب من القائم الأيمن لحارس السويق ورد محمد الغساني بهجمة منظمة وبانفراد للسويق في الدقيقة 61 لكن الكرة آلت في طريقها إلى حارس مرمى صحم.
الفريقان عزفا سيمفونية رائعة سطرها صحم في نهاية المطاف بإحراز التعادل ليتقاسما النقاط .
 
عودة
أعلى