نتائج وتحليل الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى المانيا 2006

Dr_7zN

New Member
[align=center]
bahrain_japan20050330.jpg


خسر المنتخب البحريني مباراته ضمن الجولة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2006 أمام مضيفه المنتخب الياباني بهدف وحيد للاشيء أتى من قدم اللاعب البحريني محمد سالمين بالخطأ بعد أن كان المنتخب البحريني في طريقه للخروج بنقطة ثمينة على أرض المنتخب الياباني القوي .

اتسمت هذه المباراة بهجوم ياباني شرس منذ البداية واجهه تكتيك بحريني ممتاز استطاع إبقاء النتيجة سلبية حتى أواخر الشوط الثاني قبل أن يخطئ البحريني محمد سالمين في تشتيت كرة من أمام مرمى منتخب بلاده ليضعها في الشباك البحرينية هدفا لليابان في الدقيقة 72 لتنتهي المباراة بفوز ياباني بهدف للاشيء .

بعد هذه النتيجة أصبح المنتخب الياباني في المركز الثاني بست نقاط خلف المنتخب الإيراني المتصدر بسبع نقاط بعد فوزه اليوم على متذيل الترتيب المنتخب الكوري الشمالي صاحب الرصيد الخالي من النقاط , فيما يأتي المنتخب البحريني في المركز الثالث بنقاطه الأربع السابقة .

.................................................................................................



فاز منتخب كوريا الجنوبية على منتخب او**كستان ضمن مباريات المجموعة الاولى من تصفيات كاس العالم 2006 في المانيا في مباراة حضرها اكثر من ستين الف متفرج في العاصمة الكورية الجنوبية.



احرز المنتخب الكوري الجنوبي بهدف للي يونج بيو في الدقيقة 55. و وسع لي دونج جوك الفارق باحرازه هدف فريقه الثاني الذي سجله في الدقيقة 62.



و قلص الكسندر جينريخ الفارق الى هدف واحد بعدما احرز هدف او**كستان الوحيد من تسديدة قوية في الدقيقة 79.



و بهذا الفوز تصدرت كوريا الجنوبية مؤقتاً المجموعة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم.



و تقام في وقت لاحق من اليوم مباراة بين منتخب الكويت و المملكة السعودية في العاصمة الكويتية "الكويت".

.............................................................................



iran_kor20050330.jpg




كرر المنتخب الأيراني اليوم مافعله نظيره البحريني يوم الجمعة الماضى وحقق فوزا ثمينا على المنتخب الكوري الشمالي بهدفين مقابل لاشىء فى عقر داره وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنتخبات المجموعة الثانية من المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم المؤهله الى نهائيات المانيا عام 2006 على مستوى القارة الأسيوية .

وقد بدأ المنتخب الأيراني بالتسجيل بعد مرور 33 دقيقة من البداية عن طريق نجمه علي كريمي لينتهى الشوط الأول ايرانيا بهدف مقابل لاشىء وفى الشوط الثانى أطلق جواد نيكونام رصاصة الرحمة على المنتخب الكورى بأحرازه للهدف الثانى فى الدقيقة 80 وقد شهدت المباراة طرد لاعب كوريا الشماليه جون كيم بالبطاقة الحمراء قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق .

وبهذا الفوز تقدم منتخب ايران للصدارة ب7 نقاط من 3 مبارايات بفارق ثلاث نقاط عن منتخب البحرين الذي لعب مباراتين وسيلعب الثالثة ظهر اليوم مع نظيره المنتخب الياباني ثالث الترتيب ب3 نقاط فيما تذيل منتخب كوريا الشمالية المجموعة الثانية من دون اية نقاط .

.....................

وفي انتظار نتيجة الديربي الخليجي الذي يجمع الان المنتخب الكويتي والسعودي في الكويت



ودمتم سالمين ...[/align]
 

Dr_7zN

New Member
أنتهت مباراة المنتخب الكويت مع المنتخب السعودي بالتعادل السلبي وهذا التعادل ينصب لصالح المنتخب السعودي كون المباراة في الكويت ..
 

MATADOR

New Member
المنتـخب اليابانـي محـظوظ بالهدف القاتـل لمحمد سالميـن



يذكر ان مباراة ايران وكوريـا شهدت احتجاجا قويـا على الحكم السـوري



أنتـهت نتيجة السعوديه والكويـت بالتعادل السلبي ولم ترقى المباراة لقوة الفريق السعـودي وكانت الكفة تميل للمنتخب الكويتي
 
أعلى