مرت سنه واخاف لايروح العمر ... وانا انتظر والششوق باقي ما انمحى

تذّكآر

New Member
مَرَّت سِنِّه وَاخِاف لايَرُّوح الْعُمْر..وَانَا انْتَظَر وَالْشَّوْق بَاقِي مَا انْم



[align=center]

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ....



روايه جديده اتمنى اتنال الاعجاب .....



بدءت في كتابتها تقريباً 2/2010لن اكثر الحديث عن الروايه ، فقط المميز انني اتجسد شخصيه فاطمه في هذه القصه ...



وتتخلل هذه الروايه بعض الاحداث الواقعيه التى نعيشها في حياتنا اليوميه ، وبعض من الخيال الذي لابد منه ...



قصتي تحمل عنوان " مرت سنه واخاف لايروح العمر ... وانا انتظر والششوق باقي ما انمحى "



وعلى بركة الله نبدء

26/1/2011

[/align]
 
نتــــرقب الـــروايــــــــــــــــــه :D



عاد تذكـــاار نتظرها منها كل رواايه :p



لاطولـــي عليناا :)
 
الجزء الاول من الرواية

نبراس : اخيراً جاء المنقذ

تذكار : خوزوا عني خوزوا عني ماحد يهارجني

نبراس : ويحكٍ يا غلامة .. مابك لا تتطيقين نفسج .. وتقولي ماحد يهارجني ..

تذكآر (مختقة) : مرت سنة واخاف لا يروح العمر ... مرت سنة والشوق باقي ما انمحى يا نبراس :(

نبراس : يعنج الرب ... موفقة اختي تذكار في الرواية..



دعاية لروايتج لا :D >> حتى حوار دعاية ما اعرف اكتبه :eek: خخخ



بش شكلها الرواية حزينة ... العنوان عور قلبي ... على الصورة الرمزية والتوقيع ..

اقول لا تسوي مثلي .. اول خلصيها كلها تمام خخخ عشان ما تتوهقي ... :cool:

 

تذّكآر

New Member
[align=center]

[align=center]

اعتذر بس الخلل في المنتدى لازم ما انزل اكثر من 10000 حرف مدرى كلمه .....




يعنى لازم كل بارت انزله 3 مقاطع ...ولا لازم بعد كل بارت لازم يكون في ردود عششآن اكمل البارت



والله انقهرت :mad::(

[/align]​


[/align]



[align=center]



الجنيبي 91 هلا بك وكون متابع اوكي خيواااا



نبراس عاد من باااارت فنتك ...هههههههه ...والله ضحكتني .....ما عليك انا الحين في الاجزاء الاخيره وان ششاء اللهبتخلص قريب ....



غلا الميم انتمى لج قراءه ممتعه

[/align]
 

تذّكآر

New Member
:الباااارت الاول:

مراحب كيف حالكم شخباركم ...اكييد منحيين على قوله اخواناا الشاميين ...المهم انا " واعوذ بالله من كلمه انا .." حبيت اخبركم عن قصتي ما اعرف اذا بتعيبكم او لا ...المهم بعرفكم عن اخواني ...

اخويه العود دمه حار بسسس وايد طيب اسمه " زايد" متزوج "عائشه" وعندهم خليفه وخميس ومنى وسارونه ...بس ساكنيين في الامــارات بحكم شغل زيووود ، وكل اجازه ينطوا صور ، حتى’ـى لو يومين ...ما يمللوااا من الطريق حشى ...خخخخ...ما شاء الله ربي يحفظهم ....

وعندي اختى اسمهااا "حصه" ثاني اكبر وحده فالبيت ..متزوجه " علي" وعندهم تركي والهنوف ...اوينه عاد متاثره بمسلسلات السعوديه ...خخ

انزين خلوني اكمل ...وبعد عند اخو اسمه" محمد " ثاني واحد من الشباب اصغر من حصووووه لحد الحين اعزب ،يشتغل في البنك ، ابويه يسميه النشمى بس بيني وبيكم ما اشوف فيه نشامه ...خخخخ...ومي لو يسمعني اقول عنه ما فيك شي من النشامه بيذبحني احسن لي اسكت ×....هع

امممم من بعد ...ايوااا..تذكرت "سلطان" ايي بعد محمد مباشرة يشتغل في وزاره الاسسكان ، نوبه اعزب ، بس هادى ياخذ شوي من طبايع ابويه ، كتوم ما يحب يظهر مشاعره جدام حد ، وما يحب شي اسمه حريم ما يعطيهن فيس ...لانه صارله موفق وتعقد منهن ...بس ح’ــبوب...

واخر واحد من الشباب " منصور" يدرس في كليه صور ، حساس رقيق المشاعر يعنى بسرعه يتاثر على المواقف،وفيه طيشش شبااب ويكشخ ومكبر شعراتوووه ، بس انا وياه دوم ضرابه ، يضيجبي ..بس عندنا افكار متشابه ...يقولوا تؤمي الروحي ...كله خرييييط ...ههه

واخر شي " فطوم " اللى هى انا ...خخخخ....ادرس مع منصورووه بنفس الكليه سنه اولى ...ومن خلال القصه بتعرفواااا على شخصيتي اكثر واكثر ....صادوه ..

بخبركم شويه عن ابويه اللى هو " ابو زايد" واسسمه "خميسس"رجل استغل في الكويت فتره ، وعقب رد اشتغل في الامــارات فتره ، ، بس وااايد كان يحن لصور ، ورجع لصور بعد ما فنش ، واستقر بعد تعب الغربه في صور ، لانه ما استحمل الغربه ،ورجع لاهله واحبابه .



المهم عرفتوا شخصيات القصه..... شكلكم فيكم حماله تبواااا تعرفوا عن ام زايد ...مشي خانه على الحماله الحين بنعرف عنهاااااااا ........ندخل في القصه



أنْ تفقدُ شخصاً عزيز هذآ ليس سهلاً ، وخاصه أذا كان هذا الشخّص قربياً اليك ، حتى منْ نسمةِ الهواء الذي تتنفسه ، والصدمه الكبرى عندما يكون هذا الفراق فجاءه دون سبق انذار ....



فى المستشفى صور....الساعه 10صبح

الممرضه : [بكل حرج وانكسسآأر ...]الوالد ...ما اعرف هيش اقولك بس الحرمه توفت ...

ابو زايد : [منصدم...] كيف ...؟ بس هي ما فيهاااا شي ...قالت مثل الحراره ياتهااا في صدرها...

الممرضه : [حز في خاطرها وهي تكلم بو زايد وباين عليهاااا الصدمه...] يومها يا عمي ومكتوب ....ياتها جلطه دماغيه في المخ...وجسمها ضعيف ما قدرت تتحمل الخلطه وتوفت ...ان لله وان اليه راجعون

ابو زايد : لا اله الا الله ....حسبي الله ونعم الوكيل ...

وراح ابويه صوب مخرج الطوارى يمشي بخطوات ثجيله ,,,بغى يغمى عليه والحقته الممرضه ومسكته من ايديه

الممرضه : عمى تعالي استريح ....هنيه في الكرسي ...

بو زايد : فلتيني يا بنتي ...وين استريح والغاليه راحت ....

الممرضه : تعال يا عمي اقعد شكلك تعبان ......عمى اعطيني تلفونك بتصل في حد من عيالك ....

وعطاها التيلفون ودموعه على عيونه ....

بو زايد : اتصلي في محمد

الممرضه : ان شاء الله ....[وهي ادور بين الاسماء في التيلفون...] عمي وايد مكتوب محمد...

بو زايد : مكتوب عليه محمد النشمي ....[ ويضرب ابويه مره كف على كف ومره يمسك راسه من الصدمه ...] اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه....

الممرضه : السلام عليكم اخوي محمد ....

محمد : [فز قلبه ....استغرب صوت حرمه على فون ابويه ....!] وعليكم السلام من انتي هين ابويه ...

الممرضه : انا الممرضه ....ابوك هنيه فى المستشفى تعال يباك في موضوع واذا حد من اخوانك عندك هاتهم معك ...؟

محمد : هيش مستوي اختي .

الممرضه : [توترت هيش بتقوله ...امك توفت يا رب ارحم ..]انت تعال وهو بيخبركم ...

محمد : زيين ...زيين الحين بييي,,/وبند الفون ....

طلع محمد من الدوام ركب سيارته واتصل بخويه سلطان و منصور....وراح سيده المستشفي ....في نفس الوقت منصور اتصل بسلطان ...
 

تذّكآر

New Member
منصور : هلا سلطان اتصل فيك محمد

سلطان : ايوااااا ....بس ما قالي هيش مستوى ...

منصور : الله يستر قلبي من ابارحه يعورني ما اعرف ليش

سلطان : وانت دومك جيه ....قول ان شاء الله ما صاير شي ....

منصور : زين اخطف عليه سيارتي وديتهااااا الصناعيه ...

سلطان : اوهوووووه اني اذيه الحركات اللى ما احبها ....زيين يلا انت في هين في الكليه ....

منصور : اااااهاااااا

سلطان : وفطوم هينهااااا...

منصور : عندهاااا محاضره ...بتخلص بعد ساعه .....

سلطان : يلا زيين اول ما اوصل بتصل فيك اطلع بسرعه .....

منصور: ok man.

محمد وصل المستشفى واول ما دخل باااب الطوارى على ايده اليمين حصل ابويه يمسح دموعه بمصره والعيون صايره حمر....

محمد : [ اول مره يشوف ابويه يصيح ...] ابويه هيش مستوى ... وراك ....

بو زايد : امك يا محمد امك ....

محمد : امي وراهاااا وهينهااااااا,,,,

بو زايد : امك توفت ....

محمد: توفت ....هههههه[ ضحك من الصدمه .....]كيف يعنى توفت ...

بو زايد : [قام ومسك محمد من جتفه وقام يهزه ... يباه يستوعب الخبر ] امك توفت يا محمد ...يعنى خلتني وراحت ...

محمد : [ دموعه بعينه ....] الصبح شارب عندهااااا شاهي وما فيها شي ...

بو زايد : [رجع وقعد على الكرسي ...وتنهد ...] كلنا نقول ما فيها شي ...بس ربك كاتب لها هاليوم اللى ما حسبنا حسابه ...يقولوا الدكاتره جلطه في المخ ....

محمد : [ يتكلم بصوت عالي ويصيح ...بدون شعور .....والتموااااا الناس اللى في المستشفى ....]الاه الدكاتره كذابين امي ما فيها شي اني طالع عنها الصبح وكانت بخير وعافيه .

بو زايد : [ مسك محمد اللى كان يقول كلام وهو ما مستوعب عمره انه قاعد يصارخ .....] بس يا محمد بس ادعي لامك برٌحمه ...لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم ...

محمد [هدى شوي شوي ....ومشي حق الدكاتره يبا يستفسر اكثر ...] وخبرووووه نفس الشي خلطه دماغيه ...

وعلى رجعته محمد لابويه ، دخل منصور وسلطان قسم الطورئ ...

سطان : الله يستر

منصور : [ يتشوف على محمد عيونه صايره حمر]....محمد هين ابويه ....

محمد : [حضن منصور بقووووه...] ابويه بخير وعافيه ...

منصور: [ مستغرب ويقول بخاطره ...اول مره اخويه يحضني بذيه الطريفه ...] اييييي ....هيش مستوى...

محمد : [ بصوت مبحوح ....] الغاليه توفت يا منصور...امي توفت

منصور : امي ....[والدمعه جاهزه ....] تكذب امي في بيتنا بروحي شايفنهااااا ....[ ومن الصدمه اغمى عليه...وشلوه على طول الغرفه عند الدكتور ....

سلطان:[ دموع تنزل بهدوء ....بطبيعته جيه هادى...مسك ابويه من ايديه .....] لا اله الا الله....اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه ........

بوزايد : توفت الغاليه يا سلطان ...توفت ..

سلطان : ان لله وان اليه راجعون ...[ ودموعه تملا عينه ويتشوف على ابويه ...وتلعثم في كلامه ...] بس كيف ؟ ومتين؟

بوزايد : خلطه في المخ .....

سلطان : [ غمض عيونه فتره وتذكر ملامح امي ..وما حس غير بمسكه ابويه له بقوه ....]

بو زايد : اتصل في اخوك زايد الحين خليه ايي....

سلطان : ان شاء الله ....

زايد في الامارات واتصل فيه سلطان وخبره بوفاه الوالده ....

 

تذّكآر

New Member
[align=center]

رجع ابويه وسلطان البيت ،محمد قعد عند منصور وخلص امور الجثه من المستشفى ، حصه كانت موجوده ،وخالتي موزه وبناتها كانن موجودات وعمتي مريم وبناتها ، والجارات ومعارفنا والبيت صاير ضجه الكل ما مصدج وفاة امي لانها كانت بخير وعافيه .....

العرب كانواااا في الميلس ..

سلطان : عدنان...[ ولد عمي ....]جابل ابويه بروح اييب فطوم من الكليه اكيد ما عندها خبر ....

عدناااان : لا توصى ....والله يعين اختك ...اسميها بتنصدم ....

سطان وهو طالع من الميلس اللى كان محتشر بخوالي وعيالهم وعمامي ....وفوق الباب حصل خالي سيف...

خ.سيف : [ودموعه في عيونه ...ومسك سلطان ] روحت الغاليه يا سلطان ...هيش سويتواااا بهااااا ....

سلطان : [ يمسح دوموعه ويمسك خالي من جتوفه ....] هدى ياخالي ....

خ.سيف : يقولوا توفت ....قول اذيه الكلام كذب ....

سلطان :[ يهز راسه ....] لا يا خالي مب كذب صدج ....[ وبغصه ] والله صدج ....

ع.يمعه : [ عمي...] يا سيف مب زيين اللى تسويه في عمرك ...المرحومه كان يومها وهذا مكتوب ....

والصوب الثاني من الميسلس قاعد ابويه سرحان ودموعه على عيونه يذكر كل لحظه عاشها مع امي ...

كمل سلطان طريقه ...وبعيد عن عيوون الناس قعد يصيح في سيارته ...ما يحب يصيح جدام الناس لين ما وصل الكليه ...اتصل في فيني وخبرني اطلع كان ينتظرني عند باب الكليه ....

فطوم : خير سلطان عندي محاضره ....

سلطان : [ يكلمني بدون ما يتشوف عليه...] ركبي السياره ...

فطوم : [ ركبت ...] هيش هناك ...

سلطان : مشي بس يبوج في بيتنا ....

فطوم : اييي سلطانوووه انت الحين ياييني من دوامك لين الكليه عشان تقولي يبوج في بيتنااااا ....تعالي[ بعدين انتبهت لويهه محمر...] وراه جيه ويهك مستوي....

سلطان : فطوم سكتي شويه لين ما نوصل البيت ....

فطوم :[دق قلبي ....] سلطان هيش قايللكم منصور عني والله اني ما سويت شي .... [كان في بالي منصورووه قايل عني شي ...لانه حتى في الكليه ما سلمانه منه...]

سلطان : [ في خاطره ...يا ليتك تعرفي هيش اللى صاير يا فطوم ...]

فطوم : وراك ساكت ليش ما تتكلم ....

سلطان : [بعصبيه ...] بس الحين بنوصل وبتعرفي ....

فطوم : [صحت...بكل هدوء ....اول مره سلطان يعصب عليه ] سلطان ....ابويه فيه شي ....امي فيهااا شي ....

سطان ساكت وبعد بشوي وصلولنا البيت ، وجدام البيت سيارات وايد .... نزلت وقلبي يدق بسرعه بسرعه وما نزلت لا كتبي ولا شنطتي روحت اركض صوب باب البيت وشفت الحريم قمت اصرخ ....

فطوم : هيش مستوي ....اماااه ...امااه ....حصه ....حصه هيش مستوي ...ليش بيتنا متروس حريم ....

واستقبلتني عمتي مريم ...وخبرتني امي توفت ويايه تبا تلمني...

فطوم : [بهستريه ....وصراخ ...] زحفي عني انتي كذابه امي حيه ما توفت ...اليوم قالت لي بنمشي السوق اني وياها ...

ع.مريم : [دموعها بعيونهاااا....] حسبي الله ونعم الوكيل ....تعالي يا بنتي تعالي

فطوم : مابا انتي كذابه .

حصوووه كانت في الصاله تقراء قراآن وتصيح ياتها وفاء بنت عمي يمعه ....

وفاء : حصووووه اختج فطوم محتشره في الحويه وتصرخ وتصيح ....

طلعت حصوووه وحصلتني شبه منهاره ...ومب مستوعبه خبر الوفاه ,,,واول ما شفت حصوووه يايه صوبي صحت زياده ..

فطوم : حصه قولي عمتي تكذب وامي ما توفت...

حصه : [تهز راسهاااا...وتصيح ] لا يا فطوم ...امي توفت /

وحضنتي حصه واني كنت اصيح من خاطري لين ما اغمى عليه وعلى طول شلوني فوق في حجرتي وكانت عندي في الحجره خالتي موزه تقري على راسي قرآن وتصيح....



وعقب وصل محمد ومنصور ومعهم امي اللى على طول غسلوووهوا ...وكان في المغسل حريم ....

خالتي موزه : حصه تعالي اتشوفي امك يوم يغسلوهوا ....

حصه : [كانت عندي في الحجره ...تصيح على راسي ]خالوووه ما اقدر يوم بيخلصوااا .... وبيدخل ابويه واخواني بدخل عندهم ما فيه قلب يا خالتي .[ وصاحت...]

وبعد شويه قمت من رقادي وما حصلت غير حصه في الغرفه ...

فطوم : هين ابويه ...هيش استوى لامي ...كيف توفت ...

حصه : [ قاعده يمي في السرير تقراء قرآن...] ابويه في الميلس عند العرب ....[ بتلعثم ...] امي....امي توفت جلطه في المخ...

نزلت من غرفتي ودخلت الميلس وسيده ما بين ريول ابويه راكعه اصيح.....ودون ما احسب حساب العرب اللى كانوا في الميلس ....

فطوم : ابويه هيش استوى لامي ....

والكل في الميلس اخواني وعمامي وخوالي وعيالهم يتشوفوا عليه....

بو زايد : [ يمسح على راسي.....وماسك عمره والدمعه في عيونه ] قومي يا فطوم ....الله يرحمهاااا..

منصور : [قاعد يم ابويه ...ويصيح ] ابويه والله اني طالع عنهااا الصبح و ما فيها شي

بو زايد : هدى يا منصور ...واذيه يومهااااا ...

سلطان : [ يوم شافني جيه قاعده اصيح جدام العرب ياته غصه ....]فطوم تعالي

وطلعنا من الميلس للصاله شاف بنت خالي اسماء

سلطان : [ بتردد...ومنزل عيونه ]اسماء ...جابلوهوااااا ...قولي لحصه تجابهاااا داخله على العرب في الميلس بدون حس .

اسماء : ان شاء الله .

وتم الغسل وكنا ننتظر زايد ووصل على الساعه 4 عصر من الامارات هو وحرمته وعياله وبعد كان مب مصدج وفاةامي اللى كانت مفاجئه للجميع ....

ودخل على امي اول شي اخوانها وخواتهاااا .....واخر شي ابويه وانا واخواني ....كنت اصيح على يمين ابويه ومنصور على يساره سلطان واقف يم زايد وحصه ومحمد واقفين صوب راس امي ....والجوي كان هدوء ودموع ....وعقب ابويه طلع .....

والوقت اللى بيوا يشلوا امي فيه ويدفنوها قمت انا صحت بصوت عالي ومسكت في كفن امي ...

فطوم : منصور ....لا تخليهم يشلوهوووهوااا ....امي حيه ...

سلطان يصيح ويهز راسه ....وما حسيت غير كف على ويهي .

زايد : [ بعصبيه ..] بس خلاص ...يا فطيم بس...

ورحت سيده غرفتي اصيح ...واخواني يلسوا يعاتبوا زايد ليش سوى جيه وكفخني ؟

حصه : زايد حرام عليك ....

[/align]
 

تذّكآر

New Member
[align=center]

محمد : [مسك زايد على صوب ,,] زايد هيش فيك بدل عن تهديها تضربهااااا...

زايد : يعنى انت ما تشوفها كيف تصرخ ....

محمد : ومن منا ما صرخ بهاليوم .....وانت تعرف اختك اكثر وحده قريبه من امي ومدلعتنهاااا ....يعنى هي محتايه لنا الحين بهالوقت ..

زايد : ما اعرف كيف ضربتهاااا بدون شعور .

سلطان : يلا خلاص خلوناااا نشل امي المقبره ....مب زيين نـأخر الدفن اكثر من جذيه ...

حصه : محمد جابلوااااا ابويه لا يطيح عليكم ......

مح مد : ان شاء الله ....

وشلوهواوتم الدفن ..وبليل وعقب ما خفوا الناااس .

كلهم قاعدين في الصاله ....ما عاد اني كنت راقده بعد الكف والصايح ...

بو زايد : يلا قوموا رقدوا .....

زايد : ابويه انت روح ارقد ...شكلك تعبان ...

بو زايد : حصه فرشيلي في الميلس ...ما اقدر امشي حجرتي ....

وقام عنهم ومشي الميلس .... كل واحد يتشوف على الثاني فهموا ان ابويه بعد وفاة امي مب قادر يدخل الغرفه ....

حصه : ان شاء الله ....

زايد : حصه مناك قومي فطوم ...قوليلها زايد يباك

سلطان : خليها احسن راقده من الصبح وهي ....تحن ..

زايد : قلبي معورني عليهااا ...صفعتهااا بدون شعور ...

منصور : والله ما مصدج انه امي توفت ...

محمد: اطلبوا لها الرحمه ....

تركي : خالي هين حبووووه ....

محمد : [ رفعه وقعده في ريوله ....] حبووه روحت عند الله بعييد ...

تركي : بعيييد وايد ...

محمد : بعيد وايد وايد ...

تركي : زين حن نباها تيي عندنا ....الحين من بيعطيني ميه ...

محمد : [ تنهد ....] آه يا تركي تحاتي الميه ...

دخلت حصه غرفتي وحصلت عندي عائشه حرمه زايد ....

حصه : هااااه ما قامت من رقادها ...

عائشه : لا والله ...بس بين فتره وفتره تون في رقادها شرات اليهال ....الله يعينهاااا...

حصه : الله يعيناااا جميعاً ...هين بناتك وعيالك؟؟؟

عائشه : بيت ابويه ...الحين بيبهم خالهم ....

حصه : انزين عشوه ما عليج امر قومي فطوم وخليهاا تنزل تحت زايد يباها...اني بشل لابويه فراشه ...

عائشه : ان شاء الله ...

وطلعت حصه عناااا ....

عائشه : فاطمه ...فطوم ...

فطوم : هااااااه ....

عائشه : قومي فديتج ....

ولما قمت تذكرت كل صار بهاليوم وصحت قربت مني عائشه ...

عائشه : خلاص عاد فطوم مب زين جيه تصيحي ...ترااااه يقولوا الميت يتغذب في قبره ...

فطوم : غصب عني يا عشوه ...والله احسهم يكذبوا علينااا ...

عائشه : استغفري ربك وادعيلها برحمه ....

فطوم : الله يرحمها ويغمد روحها الجنه ...

عائشه : آمين ....يلا قومي غسلي ويهج اخوانك كلهم قاعدين في الصاله ...ومتواشلين عليج ....

قمت ونزلت اني وعشوه تحت في الصاله ..

دخلت حصه على ابويه الميلس حصلته يقراء قرآن ..رتبت له فراشه

حصه : ابويه ماعليه بقاطعك ...

بو زايد : صدق الله العظيم ....نعم بنتي هيش هناك ...

حصه : احطلك شي تاكله

بو زايد : [ يسكر المصحف ويمشي صوب فراشه ...وينسدح على الفراش ] لا يا حصه مابا ...

حصه : ابويه ما يستوي انت من الصبح وما مأكل شي ...

بو زايد : محد يموت من اليوع يا حصه ...ما فيه جبد اكل ...وانت طالعه بندي الليت

حصه : بعيد الشر عنك ..ان شاء الله

وطفت الليت وطلعت من عند ابويه....



نزلت فطوم وعائشه

زايد : فطوم تعالي

فطوم : مابا ..بقعد يم منصور ...

محمد : يلا الحين راضيها اذا تقدر ....

حصه : فطوم ...كيف راسك الحين ...

فطوم : الحمد لله ....

زايد : تعالي اباج بسالفه ....

فطوم : مشي سوالف بينا ....

سلطان : اني بمشي ارقد عنكم ...

حصه : ما تبوااااا عشاء ....

سلطان : اني مابا ....

محمد : واني بعد مابا ....

فطوم : اني ما لي خاطر ....اكل ....

حصه : يع,ـــنى الكل ما يبا اكل ....

محمد : لا.....

حصه : عيل بروح ارقد باجر بعد قومه من الصبح .......

كلهم روحوا غرفهم بس طبعا مب راقدين كلهم كانوا يذكروا امي واللى صار بهاليوم .... اني ومنصور كنا في الصاله ....

منصور : فطوووم اذكري ...امي يوم روحنا رحله وطحتي في ماااي كيف صرخت ..[ ابتسامه خفيفه ...]

فطوم : اهااا.بس جيف توفت يا منصور ...[وصحت ...] وكل شي صار بسرعه .

منصور: الله يرحمها ....بس يلا قومي رقدي ...

فطوم ما يايني رقاد ....

منصور : واني بعد .....

وقعدنا لين الفجر نذكر امي ....

[/align]
 

حورية

New Member
:(



حراااااااام عليج تذكار جيه امره بدايتها صااااااايح



صيحتييييني....... هع





باااااارت روعه بس وايد حزين يكسر الفواد...





ف انتظاااااااار البارتات الياااية
 
انطلاقة رائعة فديتج ... بس عاد مثل ما قالت حورية من اولها صياح

من اولها بدينا صياح اجل وشلون تاليها خخخ >> تحريف بسيط في الاغنية





تذكار لاحظت كل رواياتج تبدأ بموت :confused: ... بس تكون حلوة ..





تعالي شو سالفة خلطه دماغيه خخخ والله انا متأثرة ودمعتي في عيني ولا اشوف خلطة دماغيىة

قلت شو هذي الخلطة بعد؟؟؟



ياله ننتظر البارت الياي بفارق الصبر ...







 
ما قدرت اكمل..



والله عيشتيني ذكرياااااااااات مؤلمة مع الموت..



حبيبتي.. جرعة الحزن في القصة كبيرة..



قلوبنا تعبانه ماتتحمل..



بارك الله فيك.. التكمله خليها مفرحه..



بكمل قراءة وقت ثاني..



اشهد ان قلمك مبدع...
 


حبيييتهآآ آ ، بس عاد من البداآيـــه الام تووفت = ( » وآآآآيد تاثــرت



كلــه كوووم و الخلطه الدمآغيه كوم ثآآنــي هههههههـ .. يلآآ بنطوفهآآ لج هالمرهـ هع




يلآآآآ نتريآآآ البارت الثآآنــي !





 

تذّكآر

New Member
:(



حراااااااام عليج تذكار جيه امره بدايتها صااااااايح



صيحتييييني....... هع





باااااارت روعه بس وايد حزين يكسر الفواد...





ف انتظاااااااار البارتات الياااية





هلا وغلا بــ الحور ....



احسن اكششن من البدايه ...



دوج كلانكسس مسحي دموعج ....=)



ششكراً على متابعتج عزيزتي .....:)
 

تذّكآر

New Member
انطلاقة رائعة فديتج ... بس عاد مثل ما قالت حورية من اولها صياح

من اولها بدينا صياح اجل وشلون تاليها خخخ >> تحريف بسيط في الاغنية





تذكار لاحظت كل رواياتج تبدأ بموت :confused: ... بس تكون حلوة ..





تعالي شو سالفة خلطه دماغيه خخخ والله انا متأثرة ودمعتي في عيني ولا اشوف خلطة دماغيىة

قلت شو هذي الخلطة بعد؟؟؟



ياله ننتظر البارت الياي بفارق الصبر ...














[align=center]

اقولج لا تحرفي الاغنيه ...هع



قلنا لازم اكششن عششآن نستمتع ......نحاول نواكب الواقع خيتواااااا...



الخلطه :eek: حشى نبراس .... العتب على النظر ...:cool:



كوني بالقرب ...=)

[/align]
 

تذّكآر

New Member
ما قدرت اكمل..



والله عيشتيني ذكرياااااااااات مؤلمة مع الموت..



حبيبتي.. جرعة الحزن في القصة كبيرة..



قلوبنا تعبانه ماتتحمل..



بارك الله فيك.. التكمله خليها مفرحه..



بكمل قراءة وقت ثاني..



اشهد ان قلمك مبدع...





اعتذر خيتوااااا عزف المششآعر على تقليب المواجع....



التكمله جاهزه وان ششآء الله القصه تاخذ منحنى آخر .....



الابداع هو وجودكم بالقرب عزيزتي

 

تذّكآر

New Member
حبيييتهآآ آ ، بس عاد من البداآيـــه الام تووفت = ( » وآآآآيد تاثــرت



كلــه كوووم و الخلطه الدمآغيه كوم ثآآنــي هههههههـ .. يلآآ بنطوفهآآ لج هالمرهـ هع



يلآآآآ نتريآآآ البارت الثآآنــي !





هذا من ذووووقج حبووووبه .....



الخلطه الدماغيه .....مشى كانج ما شفتي شي >.<



كوني ع الموعد خيتوااااااا:)
 
أعلى