عودة حمد الوهيبي لرياضة الراليات









تشكل عودة حمد الوهيبي إلى عالم الراليات وخاصة بطولة رالي عمان التي يشارك فيها للمرة الأولى دعمًا كبيرًا لرياضة الراليات المحلية حيث يعتبر الوهيبي اسما كبيرا في رياضة الراليات العالمية مما يساهم في زيادة إعداد المشاهدين لهذه الرياضة وكذلك دخول شركات جديدة لرعاية الرالي والمساهمة في دعم الشباب وبقية المتسابقين ماديا.

وتعود الحياة من جديد إلى الطرقات والمسارات الرائعة والطرق الترابية والجبلية وبين أودية محافظة مسقط من جديد عندما تنظم منافسات الجولة الرابعة لرالي عمان 2011 في المناطق القريبة من ولاية قريات حيث تقام منافسات الرالي في ظل أجواء تتسم بالمنافسة بين السائقين وخاصة أصحاب الخبرة وأصحاب الصدارة بعد هطول أمطار على معظم محافظات السلطنة خلال هذا الشهر والذي يضفي رونقا جميلا على الرالي. وتحمل الجولة الرابعة بشرى سارة لعشاق رياضة الراليات العمانية حيث عودة البطل العماني العالمي حمد الوهيبي إلى رياضته المحببة عندما يشارك إخوانه المتسابقين في منافسات الجولة الرابعة مضفيا نوعا من التحدي والقوة والسمعة للرالي المحلي.

وكانت اللجنة المنظمة لرالي عمان قد اجتمعت مساء أمس الأول للإطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة لاستضافة وتنظيم رالي عمان الجولة الرابعة اعتبارا من الخميس 24 نوفمبر والجمعة 25 نوفمبر حيث تمت مناقشة الإجراءات التي سوف تؤمن نجاح الرالي في جولته الحالية وذلك بعد النجاح الكبير في تنظيم رالي محافظة الداخلية بولاية نزوى والتي أقيمت للمرة الأولى.


المرحلة الاستعراضية

تقام يوم الخميس 24 نوفمبر المرحلة الاستعراضية المخصصة للجمهور وعشاق رياضة الراليات والتي تجرى في المضمار المخصص لذلك بنادي عمان للسيارات بمرتفعات مطار مسقط الدولي وتبلغ المسافة الإجمالية للمرحلة الاستعراضية في حدود 2.2 كيلومتر.

الترتيب العام

يتصدر البطولة بعد الجولات الثلاث الأولى التي جرت في مسقط وصحار ونزوى المتسابق إبراهيم العبري برصيد 20 نقطة يليه المتسابق خالد المنجي برصيد 18 نقطة يليه المتسابق حمود الطوقي برصيد 12 نقطة.



أبرز المشاركين


أبرز الأسماء المعروفة على مستوى الراليات المحلية سوف تكون حاضرة في هذا الرالي حيث يستعد هؤلاء السائقون منذ فترة عبر تجهيز سياراتهم للدخول في منافسة قوية على لقب الرالي بعد انتهاء رالي محافظة الداخلية وفي مقدمتهم المخضرم حمود الطوقي والمخضرم الآخر خالد صومار إضافة إلى بطل الجولتين الماضيتين إبراهيم العبري والبطل الآخر خالد المنجي وشقيقه سعيد المنجي والمتسابق المخضرم عدنان جمعان إضافة إلى بطل الجولة الأولى هذا العام المتسابق سيف الحارثي وكذلك المتسابق حامد القاسمي والمتسابق فيصل الراشدي والمتسابق عارف الكيومي والمتسابق خليل صومار والمتسابق وليد الخروصي والمتسابق زكريا العامري والمتسابق الجديد مازن الشيباني.





المصدر : عمان الرياضي :hi-2:




 
أعلى