طلب يا اهل صور الكرام

باحث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني باني اكون عضوا عندكم في هذا المنتدى الراقي والذي يحمل المعلومات الوفيرة عن قبيلة الجنيبي وعن قبائل عمان ، اخواني الاعزاء لي طلب منكم الي هوه انا ابغي اسوي بحث عن الانساب لقبيلة الجنيبي بولاية صور يعني لو تتركولي بعض الاسماء الي حافضين بنسب اهل صور سوائن كانوا رجال ام نساء من كبار السن ؟ اما بخصوص عن اسماء النساء الي مايقدر يحط الاسم على العام يحطه على الخاص لاني بامس الحاجه لهذا البحث.

والسموحه منكم اذا كنت عليكم ثقيل.

وشكراًًً.

الذووووق

مشرف عام
مرحباً بك أخي باحث

وأن شاء الله سوف تجد ما ترديده

تواصل مع أستاذنا وهو الأستاذ حمود الغيلاني وهو بيفيدك في كل شي .

باحث

معقوله ،،، ماحد قادر يرد على طلبي ،،،، ومعقوله شخص واحد بس عارف عن الانساب الاستاذ ( حمود الغيلاني ) ومافي حدي غيره حسب علمي ولاية صور فيه الكثير من كبار السن لو سمحتوا ساعدوني بطلبي واتركلوي كذا اسم عارف بالانساب ؟؟

في انتظار الرد

باحث

مرحبا ملاك الخير

اشكرك على الرد بس لو سمحت تعطيني رقمه ابي اتواصل معاه او ابعثلي اياه على الرسائل الخاصة

وشكراً

بصراحة ماعندي رقمه واتمنى من الاعضاء اللي عنده رقمه يرسل لك وأني بحاول أبحث لك عنه وعسى أفيدك بشي

حياك الله الاخ باحث

مع تمنياتي لك بالتوفيق في سعيك

ومع شكري للاخوة ممن سبقوني بالرد واشارتهم الى شخصي كمرجع ..وذلك لحسن ظنهم بي , اسمح لي ان ارشح لك عدد من الاسماء من الولاية قد يقدمون لك ما تبحث عنه :

1 = الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان البلال المخيني

2 = الفاضل سعيد بن حميد بن راشد آل فنه العريمي

3 = الشيخ علي بن مسلم العلوي

4 = الفاضل مبارك ن حمد ود محرم العريمي

5 = الفاضل سالم بن راشد السناني

6 = الفاضل ناصر بن محمد بن حميد الفارسي

باحث

أشكرك يااخ حمود على الافادة بس لو سمحت ممكن لو تبعثلي ارقام تيلفونات الاشخاص الي ذكرتهم على الرسائل الخاصه للتواصل معاهم وكوني انا من الامارات.

انتظر ردك ومشكور

الاخ باحث

حياك الله

لا انصح بالتواصل مع الشياب بالهواتف

وبما ان الشياب متواجدين دوما بالولاية

افضل زيارتك للمدينة في اقرب فرصه ممكنه

ولك الرأي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أتفق مع استاذي الكريم

( حمود الغيلاني )

في الأسماء التي طرحت وفي رأية بتشريفك لنا في مدينة صور

لك الودّ

أخوكم

فالك الطيب اخوي...

برسلك على الخاص أرقام بعض من سيفيدونك ويثرون بحثك من كبار السن ومن اشتهروا بمعرفة علم الانساب

حياك الله انور

شكرا لك .

المجعلية .. كنت اتمنى ان تذكري الاسماء هنا الاقل ليتاح لنا فرصة معرفتهم والتواصل معهم !!

حياك الله ود عمي " باحث "

من الافضل ان تكون متواجد هنا في الولاية كما اشار اليك استاذي حمود .. والامر كله مايحتاج يوم واحد فضي نفسك وتعال

بعض الارقام انا طرشت لك سابقا

وتعال البيت بيتك وحياك الله

اختك ام عبدالله

الشيخ

مشرف عام
اخي باحث

اتمنى ان تكون قد وصلت الى ما تريد معرفته ..فقد كنت اسئل احد الاشخاص الذين ذكرهم الاستاذ حمود و قال انه استلم اتصال يسئل عن نفس الشي ..

كل الاماني لك بالتوفيق و اتمنى ان تجود علينا بنسخه من بحثك في المستقبل ...

أعلى