ر
راعي العفيه
Guest
مرحبا اخواني
اليوم عندي موضوع فعلا لاحظته و اعتقد الجميع يلاحظه و هو مدرسة احمد بن ماجد الثانوية للبنين
الطلاب ما ملتزمين بالدوام و الادارة مب مركزه عليهم و اولياء الامور ما مهتمين بهالشيء
لحد متى هالوضع ؟؟؟
الحين الاسبوع الثاني من بداية لعام الدراسي و هم ولا مهتمين
تروح تدور على طلاب احمد بن ماجد في مدارس اخرى كمدرسة سعيد بن تيمور و الزبير و غيرها
ليش هالاهمال و التقصير في حق الطلاب ؟؟
ادا الطالب ما يعرف مصلحته فلازم يكون فيه توجيه لهم
وليش هالاهمال من المديرية ؟؟؟ ( مع اني متاكد انهم عارفين بالوضع )
وليش الاهمال من اولياء الامور و ما يسئلوا عن عيالهم ؟؟؟؟
ولا هم بس جاهزين ادا المعلم تعدا على ولدهم او صار لولدهم شيء!!!!!
.:.:.: وين الطالب و احساسه بالمسؤولية :.:.:.
مستقبلهم صار بالنسبة لمعظمهم استهتار و تسيب و غير مهم لانه ما حصل الاهتمام
طبعا ما حصله من عدة جهات بس المعلم ليس اول المحاسبين بتاتا و مب اغلاط المجتمع تعلق في شماعة اسمها :.:. المعلم :.:.
خلونا نوقف وقفة حزم و جدية معاهم هدول بعد سنتين او سنة يتحدد مصيرهم ولازم الحزم معهم يكون افضل من الطبطبه عليهم
وما نمشي على المقوله :.:.:. هدا يكحلها و الثاني يعميها :.:.:.
وباختصار قصدي مب احد فعلا يربي و يعلم و يجتهد من اجل الطالب و مصلحته و الثاني يستهتر و يحابي و يشجع الطالب على اغلاطه
واتمنى ان الفكرة تكون واضحه
ولكم الشكر
اليوم عندي موضوع فعلا لاحظته و اعتقد الجميع يلاحظه و هو مدرسة احمد بن ماجد الثانوية للبنين
الطلاب ما ملتزمين بالدوام و الادارة مب مركزه عليهم و اولياء الامور ما مهتمين بهالشيء
لحد متى هالوضع ؟؟؟
الحين الاسبوع الثاني من بداية لعام الدراسي و هم ولا مهتمين
تروح تدور على طلاب احمد بن ماجد في مدارس اخرى كمدرسة سعيد بن تيمور و الزبير و غيرها
ليش هالاهمال و التقصير في حق الطلاب ؟؟
ادا الطالب ما يعرف مصلحته فلازم يكون فيه توجيه لهم
وليش هالاهمال من المديرية ؟؟؟ ( مع اني متاكد انهم عارفين بالوضع )
وليش الاهمال من اولياء الامور و ما يسئلوا عن عيالهم ؟؟؟؟
ولا هم بس جاهزين ادا المعلم تعدا على ولدهم او صار لولدهم شيء!!!!!
.:.:.: وين الطالب و احساسه بالمسؤولية :.:.:.
مستقبلهم صار بالنسبة لمعظمهم استهتار و تسيب و غير مهم لانه ما حصل الاهتمام
طبعا ما حصله من عدة جهات بس المعلم ليس اول المحاسبين بتاتا و مب اغلاط المجتمع تعلق في شماعة اسمها :.:. المعلم :.:.
خلونا نوقف وقفة حزم و جدية معاهم هدول بعد سنتين او سنة يتحدد مصيرهم ولازم الحزم معهم يكون افضل من الطبطبه عليهم
وما نمشي على المقوله :.:.:. هدا يكحلها و الثاني يعميها :.:.:.
وباختصار قصدي مب احد فعلا يربي و يعلم و يجتهد من اجل الطالب و مصلحته و الثاني يستهتر و يحابي و يشجع الطالب على اغلاطه
واتمنى ان الفكرة تكون واضحه
ولكم الشكر