سؤال هل هو الستايل أم هيش يعني بضبط ؟؟

السلام عليكم

عساكم طيبيبن اليوم الله رايدلي اشوف اذيج المناظر روحيت السوق وياليتني ماروحيت

بس من السيارة وجيه

في البداية بطرق لشباب :

اجولكم حشى لله حن مب في صور شيكاجو أظني جيه:024:

هيش ستايلات هيش موضات بناطلين مشرخات ، بنطلون فرده طويله وفرده قصيره ، وألا واحد لابس قميص وبنطلون مخصر وعريض من تحت وكاب تجول امره واحد من الاك السود الانجليز ويوم يتكلم ياه مان .. كول مان :024: :011:

ابى اعرف ليش هالمصخره والله تهايو يعني بتلفتو الانتباه جيه والله انه البنات يستنكرنه الشاب اللي لابس جيه

لا تهايوه حلو والله اني الحين انصحكم طبعا اوجه كلامي لفئة معينه مخص الجميع .

والا قصات الشعر اللي نازله الحين المسيحه اوه سمتعو حد ايي يجول لخته هاتي استشوارج اباه ؟؟ صارت تراها مع ربيعتي بس اعتبرتها مزحه منها مهايه انه صدج تسووهو

اوه خافو الله بعدين انتو انه متعرفو انه حرام هاللباسات لشباب تراكم على فكرة انتو تعكسو صورة هلكم يعني اذا استنجدو مبى يجولو والله فلان لا بيجولو فلان ود فلان اخو فلانه

ومن ناحية السيارة السبورت النازلة اذيه مسكته ستريو وحشرة اونه عاد شبابي ازعاج فليل مب سيارة تمشي صوت من هين ينسمع والاغاني الانجليزية فاعله فعلتها من قوم مستر فيغاس بس الله بالهداية مرات جيه اشك اني في صور هيش يعني اذيه تسموه تطور والا جيف ؟؟؟

بعدين صح قبل عن انسى هيش قصة حرف الاكس اللي معلجه منهين المنظرة الامامية

يعني هيش ابى اعرف موضة والا كيف كعادي كم مرة اشوف سياير جيه فيها يعني هيش سر الاكس

سبحان الله شيء في نفس صاحب السيارة وماسحنه من حياته والا هيش ابى اعرف ؟؟؟؟

اليوم سيارة شيدت انتباهي عيبتني مب مسوي حشرة في سيارته اللهم بس راسم علم عمان في السيارة وراسم تحت عبسي اللي في عدنان ولينا عيبتني والله عن لايكتب في واجهة السيارة المحروم والتعبان وحشرة روحه طفوليه .

اما من ناحية البنات :

كيف حالجن حباتي هيش يوبجن زينات ؟؟

اجولجن حباتي هيش خانه على اذيه العبايات الموديلات اوكي اني مجولج لاتسوي سوي بس مب كل شيء ينزل في عالم موديلات العبايات حلو حطي في بالج تراه الاه اللي نازلات الحين الخفاش والفراشة والصقالي لهن ناسهن بعدين يجولولج حرام تلبسي عباة الفراشة لانه تشبهي نفسج بها فالحين اني اجولج لبسي اللي يناسبج مب أي شيء ينزل في السوق سيده

مريووومى: مخبرتج نازلة عباه يديده

فطامييي : اوه لا تجولي الخقاش

مريووومي : اهااا وكيف عرفتني

فطااميي : مخبرتج اني اللي منزلتنهى في صور >>>> انزين وحليلج

لازم البنت تكون بسيطة في كل شيء تشوفي حتى في لباسج جلابيتج مالت البيت اذا كانتي مسويتلها في ردون نقشة بسيطة بتطلع حلوة المسألة مسألة ذوق في اختار الخامة ولازم تميزي الصح من الغلط مب أي شيء سيده اشترولي سوولي حركي مخج شوي

نقطة ثانية

الجفير اللي شالاتنه في روسجن وراء اخيييه هيش اذيه تشوفن اني مابى اتكلم انتن تعرفن انه الله ذاكر في القراءن انه حرام بس انتن هيش تعاندن استغفر الله والا هيش اذيه يعني

ومية مرة اجولجن البنت عليها بأدبها البنت تعكس صورة هالهلها في كل مكان الاوادم يوم بيشوفو بنية مؤدبة بيجولو ونعم الريال والحرمة عرفو يربو ويوم بيشوفو بنيه صعلوكه تافه اتي واطلع على آخر شيء هيه صورة هلها بصورة مب حلوة بعد ما ربو وتعبو تشوفنهى حلوة في حق هلجن .

وحتى الاطفال :

خوتجن حشى لله مب يهال :024:

اشك اني بس الاه يهديهم وتلفونات فاعله فعله نصحنهم وجهنهم انتن القدوة لهم هم بعدهم صغار مب عاقلين مب كل اللي يبوه تسولهم اياه قال تلفون اشتريتوله اوكي انتو واثقين من اخلاقه بس واثقين في اخلاق الربع اللي يمشي معهم في المدرسة يدهو الياهل ويفتحو عقله . عشان جيه خلو وقت ولو بسيط قعدو فيه مع الطفل وعلموه الصح من الغلط وكثرة الدلع تراها متفيد .

الحين بخليكم شوي تراجعو نفسكم يلي تسوو وتسون كل هالامور حياكم الله

انتظر التعقيبات

شهرزاد

مرحبا

دايما متميزه في طرحك اختي اله ذوق حساس

وشكرا على طرحك للموضوع

أنا معك في اللي قلتيه بخصوص شباب هذي الايام الله يهديهم بس اذيه كله بسبب الفراغ يعني هم لو يدورو لهم شغله ولا دراسه ويكونوا جادين بينفتح لهم الف باب وحتى لو يقدموا اعذارهم الواهيه ( مافي اشغال ، حن مظلومين ،..... إلخ) السبب الاول والاخير منهم الواحد لو يطلع بحر او يشتغل سائق تاكسي ويجتهد شويه في اي مجال بيعز نفسه وبيشغل نفسه عن اذيه التفاهات..

ومن ناحية السيارة السبورت النازلة اذيه مسكته ستريو وحشرة اونه عاد شبابي ازعاج فليل مب سيارة تمشي صوت من هين ينسمع والاغاني الانجليزية فاعله فعلتها من قوم مستر فيغاس بس الله بالهداية مرات جيه اشك اني في صور هيش يعني اذيه تسموه تطور والا جيف ؟؟؟

لا بعد المشكله ما يتسمعوا غير اغاني انجليزيه تعالي قبضي واحد منهم وساليه هيش معناتها وتشوفي ....!!!:a001:

وايه الاكس حتى اني لاحظتها وحتى لو كان لها معنى البعض يعرفه والبعض مجرد تقليد ..

من ناحية البنات...:st13asmilies-com:

[QUOTEنقطة ثانية

الجفير اللي شالاتنه في روسجن وراء اخيييه هيش اذيه تشوفن اني مابى اتكلم انتن تعرفن انه الله ذاكر في القراءن انه حرام بس انتن هيش تعاندن استغفر الله ][/QUOTE]

اتفق معك من ناحية الوصف وبصراحه حتى شكله مايكون حلووو

وانا عن نفسي ماعرف ايش الهدف منه احسه شي ماله معني او اني بعدي معرف معناته :20122:

والاطفال...

الاطفال يااختي ماينلامو كله من الاهل الاهل يعتمدوا على هلهم 100 % يعني لو شي مب راضينه الاهل يقدروا يحموهم منه لكن الاهل اساسا مايبوا ., يبوا يعطوهم كل شي على هواهم اونه عيالهم مايهونوا عليهم ينقص عليهم شي مايعرفوا عمرهم انه باذيه الطريقه يضروا عيالهم عمرها التربيه ماكانت توفير الاشياء يلزم التربيه بعض الشده .......:033: :033: :033: :033:

لكن اضن ان الاهل روحهم يبوا يتفشروا ويظهروا نفسهم جدام الناس قبل يفكروا ف عيالهم

وآآآآآآآآآآآآآآسفه على الاطاله اختي وشكرا على الموضوع مره ثانيه :02129:

S

SuRaWi

Guest
سلاااااااااااااااااام

صراااااااااااااااحه موووووووووووووووووضوع رهيب وعرض روووووووووووعه تسلم ايدج يا الة الذوق الحساس صراحه صياغه ماعرفة نفسي اضحك ولا اندصم ولا ولا ولا...الخ

بسأل سؤال

وان شا الله بتحصلي الاجابه فيه

شفتي واحد اووحده او اي شخص

حصل تربيه زينه وعدله يسوي هالاشيا

هذا سؤالي وفيه الاجابه ان شا الله

اسف على الاطاله

sunono99

ان دل هالموضوع علي شئ

فهو يدل علي حرصج وخوفج علي اهلج وجماعتج وعلي اهل بلادج

بارك الله فيج اختي

[align=center]دائما اقول

" هالفئه من الشباب تحس بالنقص..وتحاول تعوض هالنقص بهالحركات "

سبحان الله..العقل زينة

شكرا اختي

جزاك الله خير

::[/align]

اكيد كل حد مر بمرحلة في شبابة طلعله تقليعه بايخه بعدين يبطلها و ينساها.... اعتقد انها مجرد مرحله من مراحل المراهقة هو بس في هالايام الشباب معاهم التلفزيون و ستار اكادمي الخ ما بقصرين باستيراد اسخف التقليعات لشبابنا المساكين...

السلام عليكم

تسلمين اختي ع عالموضوع

مشي تربية ولا وازع ديني معهم يهايو الي يسوة حلو

بالعكس محد بيتشوف عليهم غير بيقول مغايبة مب صاحين والواحد في غنى عن هذا الكلام

الله يهدينا ويهديهم يارب

تحياتي​

وعليكم السلام ورحمه والبركات

حن بخير لج الخير

المهم بدش فا الموضوع على طول اله ذوق طبعن انتي تعرفي ينه الغزو الغربي فا ها الفتره

مسوي شغل لله عنه واي واحد ميستخدم عقله الي الله مسخرنه له عشان يفكربه بيكون اذيه نتيجه تصرفاته ولله لو كل واحد من الي شفتيهم سئلتيه وقلتيله ليش لبس جيه بقولج موضه

والوضه فصوب وهوه فصوب بس خليها على الله اتقليد الاعمى مسوي بلاوي عدنا

وتعقيبن على كلام اخوي sruawi ..............

لو الاهل رقبو عيالهم شويه وعطوهم شويه هتمام كان متئثرو با ها الغزو الفكري الغربي

وفا انهايه وين دور المجتمع اتوعوي ............

كل اناس الي تشوف ها ظهره تكتفي بنظر وبعدين القيل والقال

لكن متوجه لشخص نفسه وتكلمه وتوعيه واني اكد لج ينه شبابنا وبناتنا فيهم الخير لك يحتجوو حد يوجهم لاااااااااانه انه انتو شيفين الحاله ومبا زيد وعيد فا الكلااااااااااام ...

ويله السلام عليكم

مرحبا

دايما متميزه في طرحك اختي اله ذوق حساس

وشكرا على طرحك للموضوع

أنا معك في اللي قلتيه بخصوص شباب هذي الايام الله يهديهم بس اذيه كله بسبب الفراغ يعني هم لو يدورو لهم شغله ولا دراسه ويكونوا جادين بينفتح لهم الف باب وحتى لو يقدموا اعذارهم الواهيه ( مافي اشغال ، حن مظلومين ،..... إلخ) السبب الاول والاخير منهم الواحد لو يطلع بحر او يشتغل سائق تاكسي ويجتهد شويه في اي مجال بيعز نفسه وبيشغل نفسه عن اذيه التفاهات..

لا بعد المشكله ما يتسمعوا غير اغاني انجليزيه تعالي قبضي واحد منهم وساليه هيش معناتها وتشوفي ....!!!:a001:

وايه الاكس حتى اني لاحظتها وحتى لو كان لها معنى البعض يعرفه والبعض مجرد تقليد ..

من ناحية البنات...:st13asmilies-com:

[QUOTEنقطة ثانية

الجفير اللي شالاتنه في روسجن وراء اخيييه هيش اذيه تشوفن اني مابى اتكلم انتن تعرفن انه الله ذاكر في القراءن انه حرام بس انتن هيش تعاندن استغفر الله ]

اتفق معك من ناحية الوصف وبصراحه حتى شكله مايكون حلووو

وانا عن نفسي ماعرف ايش الهدف منه احسه شي ماله معني او اني بعدي معرف معناته :20122:

والاطفال...

الاطفال يااختي ماينلامو كله من الاهل الاهل يعتمدوا على هلهم 100 % يعني لو شي مب راضينه الاهل يقدروا يحموهم منه لكن الاهل اساسا مايبوا ., يبوا يعطوهم كل شي على هواهم اونه عيالهم مايهونوا عليهم ينقص عليهم شي مايعرفوا عمرهم انه باذيه الطريقه يضروا عيالهم عمرها التربيه ماكانت توفير الاشياء يلزم التربيه بعض الشده .......:033: :033: :033: :033:

لكن اضن ان الاهل روحهم يبوا يتفشروا ويظهروا نفسهم جدام الناس قبل يفكروا ف عيالهم

وآآآآآآآآآآآآآآسفه على الاطاله اختي وشكرا على الموضوع مره ثانيه :02129:[/QUOTE]

يا مرحبا بج اختي شهرزاد منورة والله

اولا اني معج ومشكورة على المداخله الحلوة

السبب الاول والاخير منهم الواحد لو يطلع بحر او يشتغل سائق تاكسي ويجتهد شويه في اي مجال بيعز نفسه وبيشغل نفسه عن اذيه التفاهات..

صح والله بس من يسمعج الحين التكسي هيش فيه غير طالعين فيها

اونه البريستيج وانته هيش عليك من البرستيج مدام سياقة التكسي مهنة شريفة اذا خلاص

مشكورة مرة ثانية شهرزاد مقصرتي

سلاااااااااااااااااام

صراااااااااااااااحه موووووووووووووووووضوع رهيب وعرض روووووووووووعه تسلم ايدج يا الة الذوق الحساس صراحه صياغه ماعرفة نفسي اضحك ولا اندصم ولا ولا ولا...الخ

بسأل سؤال

وان شا الله بتحصلي الاجابه فيه

شفتي واحد اووحده او اي شخص

حصل تربيه زينه وعدله يسوي هالاشيا

هذا سؤالي وفيه الاجابه ان شا الله

اسف على الاطاله

:02129:

هلا اخوي صوراوي اشكرك على

مرورك ووصل كلامك فهمته اشكرك جزيل الشكر

وعبارة مناسبة وفيها عقلية متميزة

اكيد كل حد مر بمرحلة في شبابة طلعله تقليعه بايخه بعدين يبطلها و ينساها.... اعتقد انها مجرد مرحله من مراحل المراهقة هو بس في هالايام الشباب معاهم التلفزيون و ستار اكادمي الخ ما بقصرين باستيراد اسخف التقليعات لشبابنا المساكين...

هلا بحر اني معج انه كل حد يمر بمرحلة المراهقة واذيه اخطر سن بس من واجب الاهل انه

يهتمو بعيالهم خاصة في هذا السن الخطير ويراقبو تصرفاتهم صدجيني لو الانسان مأدب نفسه وصالب عمره بيمر عليه اذيه السن مثل باقي السنوات مشكورة ع المداخله .

السلام عليكم

تسلمين اختي ع عالموضوع

مشي تربية ولا وازع ديني معهم يهايو الي يسوة حلو

بالعكس محد بيتشوف عليهم غير بيقول مغايبة مب صاحين والواحد في غنى عن هذا الكلام

الله يهدينا ويهديهم يارب

تحياتي​

صمت الصحاري يا مرحبتين

فعلا اصلا مبى يسلمو من كلام الناس شيء غير بس ايبو لعمارهم الكلام وجول الله يهديهم بهدايته

مشكورة الغالية .

وعليكم السلام ورحمه والبركات

حن بخير لج الخير

المهم بدش فا الموضوع على طول اله ذوق طبعن انتي تعرفي ينه الغزو الغربي فا ها الفتره

مسوي شغل لله عنه واي واحد ميستخدم عقله الي الله مسخرنه له عشان يفكربه بيكون اذيه نتيجه تصرفاته ولله لو كل واحد من الي شفتيهم سئلتيه وقلتيله ليش لبس جيه بقولج موضه

والوضه فصوب وهوه فصوب بس خليها على الله اتقليد الاعمى مسوي بلاوي عدنا

وتعقيبن على كلام اخوي sruawi ..............

لو الاهل رقبو عيالهم شويه وعطوهم شويه هتمام كان متئثرو با ها الغزو الفكري الغربي

وفا انهايه وين دور المجتمع اتوعوي ............

كل اناس الي تشوف ها ظهره تكتفي بنظر وبعدين القيل والقال

لكن متوجه لشخص نفسه وتكلمه وتوعيه واني اكد لج ينه شبابنا وبناتنا فيهم الخير لك يحتجوو حد يوجهم لاااااااااانه انه انتو شيفين الحاله ومبا زيد وعيد فا الكلااااااااااام ...

ويله السلام عليكم

دمعة مسافر يامرحبا بك اخوي

اني معك في هالنقطة وكلامك صح مية بالمية ادور المسألة وترجع عند الاهل ودورهم

في هالامور

مشكور اخوي ومداخلة رائعة

العريمي

هلا فيك اختي يسلمو ع الموضوع الرائع الاصيل ما يطلع غير كل اصيل وانتي بنت الاصل والله

...

اول الشباب بصراحه .. ومش الكل

صارو همهم التقليد وبس هل صح او خطاء بس اقلد والله

.. البسة غريبة .. حركات غريبة قلادت حتى وصلت لي اوشام .. وحركات وتحليق اشكال وانواع ..

وين الاهل عنهم يعني ما يشوف اولادهم كذا طالعين ..

ولا الحين منتشر بينهم هذا الي يسموه (( أفضل )) نوع من التبغ .. الكل يستعمله ومتجاهلين اخطارة للاسف ما تحصلي شاب ولا عنده .. الموت البطى

المهم واكثر هذولا الي عندهم سيارات والساعة 2 او 3 يمرو من الحواري وبوب او سواحيلي او هندي شغال ع الاخر بصراحه قلة احترام ياخي سمع نفسك وما نريدك تسمعنا ..

وغير الاصوات الي يحطوها في السيارة الي تسوي اصوات مزعجة

البنات

عاد هنا ...

البنات وين اول البنت يا ريت الزمان يرجع ... كانت البنت ما تقدر تطلع من جدام بيتهم ..

وانا هنا ما اعمم فيه بنات ونعم البنات

الحين البنت عادي تطلع لي السوق مع صديقتها بأسم اسايرها ..

والحين العباءة صارت هي تجذب اكثر العباءة الضيقة .. والعباءة فراشة ومااعرف نحلة ولاهيش اسماء غريبة

بصراحه ولا الحين ما شاء الله عليهن في حركات اوين العباءة من خلف نقشات وحركات يعني لفت النظر لا اكثر ولا اقل .. سبحان الله

والحين البنت الي تروح الجامعة ما شاء الله عليها هيش عدسات خضر زرق وو والميكاب عامل شغلة والعباءة اتقول رايحه العرس والله مستغرب ليش كذا وصلت البنت وين الحياء وين وين

وين الاخوة والاهل عن خواتهم ليش صرنا نسكت عن هذه الامور الي تودي لي المهالك ليش

انا هنا ما اعمم بس بجد صارت ظاهرة قوية وفي كل مكان

اما الاطفال .. بصراحه فهم نفس الشي التقليد وصارو ما يحترمو الكبير اول احنا اذا بس اخطانا وجاء واحد من الحارة عاد يضربنا واذا رحنا لي الاهل قالو خليه يزيدك اكيد شافك تسوي شي خطاء

الحين تعال بس نازع طفل ع شي عمله اوووف بتشوف اللسان والسب عليك

هذا شجع الطفل ع عدم احترام الاخرين والاستهتار.. والتقليد في كل شي

(( الخلاصة ))

هو في الاساس البيت الي طالع منه اذا محترم واساسه قوي ما احدي من الشاب او البنت او الاطفال راح يعمل شي غلط .. الايمان اذا كان قوى راح نحاسب نفسنا ع كل خطوة نعملها

الله يحفظ اخواني وخواتي لي الطريق الصواب اللهم امين

ومشكوره اختي وبارك الله فيك

وانا هنا ما اعمم

alreem

الله يعطيك العافية يا اله الذوق ع الموضوع الي يعكس حياة شبابنا وبناتنا ..:008:

ومثل ماقلتي هذا الي حاصل ..بس ماعتقد انة في حل لهم ..غير يمكن ال واحد الي يقرا ويسوي هالحركات يمكن يتحسس شوية ..ويرد عمره ((سواء بنت ولا ولد))..

وسالفة الفراشة اذية بروحة خروفة ..هيش رايج نعرضها في سفينة حواء وناقشها نقطة نقطة ..

ونسوي حوار ساخت فيها ..؟؟!!!:st13asmilies-com:

والاطفال ..

ترى يشوفو الي قدامهم ..ومشي خيزران الحين نقرضن :025:

ولا كان بيعرفو الصح من الخطا ..::006:

وفنهاية بغيت اعلق شوية ع كلام اخوي العريمي 010...:035:

:st17asmilies-com:

(( الخلاصة ))

هو في الاساس البيت الي طالع منه اذا محترم واساسه قوي ما احدي من الشاب او البنت او الاطفال راح يعمل شي غلط .. الايمان اذا كان قوى راح نحاسب نفسنا ع كل خطوة نعملها

الله يحفظ اخواني وخواتي لي الطريق الصواب اللهم امين

ومشكوره اختي وبارك الله فيك

وانا هنا ما اعمم
[/QUOTE]

اخوي ول المرة الاولى اخلافك في نقطة ..

البيت ..

وللاسف في هذة الايام البيوت الزينة هية الي يطلع من هذا

ول تقول البيت اساس ..

البيت يحاول وبقدر الامكان ..

لكن العناد والتحدي كبر ويعتبر موضة شبابنا وبناتنا واولادنا ..

ولا هيش تقول ..؟؟!!

وانا هنا ما اعمم :035:

:st17asmilies-com:
[/CENTER]

ابى اعرف ليش هالمصخره والله تهايو يعني بتلفتو الانتباه جيه والله انه البنات يستنكرنه الشاب اللي لابس جيه

ومهم اووه آلة ذوق فلعتيهم لوووووووووووووووووووووووول

تبي الصدق اني الاه ثياب محملهن هع هع لا تقولو يلبس دشداشة

هنيه في المغرب جنزات وقمصان

واني دومي سبوورت

ويوم الكشخة عاد البس جنز اسود وقميص اسود وجاكيت اسود هع هع هع هع

خفافيش ههههههه

لا صدق والله مجالس اكذب الاه الفلاين والبناطلين المشرخه معرف ليش يلبسوهن

اني كل ثيابي لون واحد ولا لونين يعني كلاس

والسشوار اسويه مقول مسويه لأانه البرد هنيه يوصل ل 15 درجه واقل يعني يوم بطلع من الحمام واني متسبح لازم اسويه

و خالووووووه مشكورة والله على الموضوع الحلووو

أعلى