خاميس رودريجيز يحمل خبراً ساراً لجماهير الريال

almas

Moderator
اقترب صانع الألعاب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز كثيراً من العودة إلى اللعب من جديد في صفوف العملاق الإسباني ريال مدريد، بعدما شارك زملائه في جزء من تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.
و كان نجم مونديال البرازيل ذو الـ23 عاماً قد عانى في مطلع فبراير الماضي من كسرٍ في مشط القدم خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على نظيره إشبيلية في الدوري الإسباني بنتيجة 2-1، و اضطر على إثر تلك الإصابة لإجراء عمليةٍ جراحيةٍ أبعدته عن المشاركة مع النادي الملكي منذ ذلك الحين.
AA9X7fk.img
© متوفر بواسطة Goal.com و كان رودريجيز المنتقل في الصيف الماضي من موناكو إلى ريال مدريد في الصيف الماضي في صفقةٍ قياسيةٍ بلغت قيمتها 80 مليون يورو قد التزم ببرنامجٍ خاصٍ لاستعادة لياقته البدنية خلال الأسابيع القليلة الماضية، حتى تمكن أخيراً من الانضمام لزملائه في جزءٍ من تدريبات اليوم التي ضمت جميع لاعبي بطل أوروبا الغير مستدعين لمنتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا الحالي.
و بعث خاميس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر برسالة اطمئنان لجماهير البرنابيو مفادها أنه يقترب من العودة يوماً بعد الأخر، و أنه متحمس جداً لتلك العودة.
يذكر أن ريال مدريد عانى كثيراً في الأسابيع الأخيرة من تذبذب النتائج و فقدان صدارة الليجا، و سوف تكون عودة النجم الكولومبي بمثابة دفعةً معنويةً هائلةً لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الساعي للحاق بغريمه التقليدي برشلونة الذي يسبقهم في صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط، عقب الفوز الأخير الذي حققه الكتلان على البلانكو في الليجا بـ2-1 في كلاسيكو الكامب نو مساء الأحد الماضي.
 
أعلى