خاص | أوزيل: ثلاثية تشيلسي رد على كل المشككين

almas1

New Member
BBwAD9I.img

أطلق صانع ألعاب آرسنال "مسعود أوزيل"، العنان لنفسه، بعد الفوز العريض الذي تحقق اليوم على حساب تشيلسي، وصل قوامه لثلاثية نظيفة، في ختام مباريات سبت الجولة السادسة للبريميرليج، والذي أقيم في المساء على ملعب الإمارات.
واعتبر الدولي الألماني ثلاثية البلوز، بمثابة الرد العملي على النقاد الذين أطلقوا سهامهم ضد مدفعجية شمال لندن، بعد الهزيمة أمام ليفربول في اللقاء الافتتاحي للدوري، والتي أعقبها التعادل السلي مع حامل لقب الدوري الموسم الماضي "ليستر سيتي" في الأسبوع الثاني.
© متوفر بواسطة Goal.com
وأشار نجم ريال مدريد السابق، إلى أن ثلاثية اليوم مجرد بداية، متعهدًا بمواصلة الانتصارات، بضم بازل السويسري إلى قائمة ضحايا الترسانة اللندية، وفي هذا الصدد قال في حديث مُقتضب لـGoal "العديد ممن يصفوا أنفسهم بالنقاد، تحدثوا بشكل سلبي عن آرسنال بعد الجولة الثانية، لكن الدوري الإنجليزي ما زال طويلاً، ونحن الآن نتحسن من مباراة لأخرى".
"في الشوط الأول لعبنا بالضبط بالطريقة التي نُريدها دائمًا، لعبنا كرة قدم سريعة ولم نُعط المنافس فرصة لتصحيح أوضاعه. هذا ليس كل شيء، لقد أثبتنا الآن أن هذه ليست مرة عابرة، وسنواصل تقديم هذا المستوى ضد بازل".
صورة | أوزيل: لندن حمراء!
وختم برسالة للجماهير، قائلاً "إذا وجدنا هذا الدعم من جماهيرنا يوم الأربعاء (أمام بازل في الجولة الثانية لدوري مجموعات أبطال أوروبا)، سنكون بالطبع في ظروف أفضل للعب".
 
أعلى