جيرارد: لهذا السبب أهدرت ركلة الجزاء

almas

Moderator
ويُشدد على ضرورة مواصلة الضغط على مانشستر يونايتد وأصحاب المراكز الأربعة الأولى
أرجع قائد ليفربول "ستيفن جيرارد" سبب إهداره لركلة جزاء أمام كوينز بارك رينجرز، إلى قراره الخاطئ بتغيير رأيه لحظة التصويب، ما تسبب في ضياع الركلة التي كادت تَحرم حُمر الميرسيسايد من الثلاث نقاط، لولا أن صحح القائد السابق لمنتخب الإنجليزي الخطأ، بإحرازه هدف الفوز قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط.
وبعد فوز الريدز على الكيو بي آر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب أنفيلد روود ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي، قال جيرارد للصحفيين "لقد غيرت رأيي وأنا في طريقي لتسديد الركلة، والقاعد تقول أنك لا تُغير رأيك في ركلات الجزاء، وأتذكر أن آخر مرة غيرت فيها رأيي، أيضاً أهدرت بنفس هذه الطريقة".
BBj5cJ9.img
"كنت سعيداً لأنني سجلت برأسي، لكنه ليس أفضل هدف سجلته برأسي، لقد سجلت برأسي في نهائي دوري الأبطال ضد ميلان عام 2005، وهذا أفضل وأغلى هدف سجلته برأسي في مسيرتي، عموماً حصلنا على ثلاث نقاط جيدة، والآن علينا أن نبقى أقوياء حتى النهاية، وسنبذل كل ما في وسعنا لمواصلة الضغط على الفرق التي تسبقنا في الجدول".
وختم " لدينا مباراة واحدة فقط على ملعب آنفيلد روود في الجولات المتبقية (ضد كريستال بالاس)، وسأقدم أفضل ما لديّ للتسجيل من جديد، ولو هذا آخر هدفي في آنفيلد روود فأنا راض عن ذلك، لكن لن أستسلم وسأحاول".
 
أعلى