تنويه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المعتصم بالله

Administrator
طاقم الإدارة
عزيزي المستهلك:نود التنويه إلى أنه تم تخصيص هذا القسم لعرض أخبار الهيئة، وتلقي الاستفسارات والإقتراحات المختلفة للارتقاء بعملها، أما بالنسبة للشكاوى فإنه يمكن استقبالها من خلال القنوات الآتية:


1- الاتصال بمركز الإتصالات التابع للهيئة على الأرقام 80077997 – 80079009


2- صالات خدمات المراجعين بالمبنى الرئيسي للهيئة أو بأي إدارة من إداراتها بالمحافظات


3- الموقع الرسمي للهيئة على شبكة المعلومات العالمية [url]www.pacp.gov.om[/URL]


حيث أن هناك آلية معينة لتلقي الشكاوى بحيث يتم تسجيلها بشكل رسمي، ويأخذ المشتكي رقماً للشكوى يمكن من خلاله متابعتها ومعرفة الإجراءات التي اتخذت حيالها.
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى