عزيزي المستهلك:نود التنويه إلى أنه تم تخصيص هذا القسم لعرض أخبار الهيئة، وتلقي الاستفسارات والإقتراحات المختلفة للارتقاء بعملها، أما بالنسبة للشكاوى فإنه يمكن استقبالها من خلال القنوات الآتية:
1- الاتصال بمركز الإتصالات التابع للهيئة على الأرقام 80077997 – 80079009
2- صالات خدمات المراجعين بالمبنى الرئيسي للهيئة أو بأي إدارة من إداراتها بالمحافظات
3- الموقع الرسمي للهيئة على شبكة المعلومات العالمية [url]www.pacp.gov.om[/URL]
حيث أن هناك آلية معينة لتلقي الشكاوى بحيث يتم تسجيلها بشكل رسمي، ويأخذ المشتكي رقماً للشكوى يمكن من خلاله متابعتها ومعرفة الإجراءات التي اتخذت حيالها.
1- الاتصال بمركز الإتصالات التابع للهيئة على الأرقام 80077997 – 80079009
2- صالات خدمات المراجعين بالمبنى الرئيسي للهيئة أو بأي إدارة من إداراتها بالمحافظات
3- الموقع الرسمي للهيئة على شبكة المعلومات العالمية [url]www.pacp.gov.om[/URL]
حيث أن هناك آلية معينة لتلقي الشكاوى بحيث يتم تسجيلها بشكل رسمي، ويأخذ المشتكي رقماً للشكوى يمكن من خلاله متابعتها ومعرفة الإجراءات التي اتخذت حيالها.
التعديل الأخير: