بيت الحزن

أنتي...

تنامين ولا أنام...

ها أنا أبقى وحيدأً...

مستيقضاً يسامرني الشوق إليك...

وأبني بآمالي القصور والخيام...

تحرقني انفاسي...

يجمدني الحنين...

وتصبح مشاعري مع بعضها في وئام...

كلها متفقةٌ وانا بكامل قواي العقليه...

أني أحبك...

أحبك مهما طال بي البقاء والأبديه...

قد لاترين في هذا شيءاً من الغرابه...

لكن أنا كل ما أحببتك أكثر...

أتألم بك أكثر...

تأسرني انفاسك...

يضمني همسك...

تضيعني عيناك...

تغرقني...

أكثر وأكثر وأكثر...

ومع هذا كل ثانيه بوصلك حياةٌ...

أحبك بها أكثر...

وأنا أحب الحياه...

أحب أن ألمس نفسي...

وأجدني بمشاعري...

حتى لو آلمتني أكثر...

لذلك سوف أضل...

أحبك أكثر وأكثر ...

حتى لو تألمت أكثر...

فقط هذا...

ماكتبتُ لكِ...

وأنتي نائمةٌ...

لا أكثر...

(انا)

الحزن موضوع حياتي وقصة التي لا تتنهي ولن تتنهي وماذا عساي ان افعل والى متى انا هكذا ربما يقول قارئ هذا العبارات يأخي كف حزن وسئمنى هذا الحزن اقول لهم هذا انا وهذا حزني وقبلوني بينكم بهاي المشاعر لاني لم ولن اززعل حد منكم لاني انسان احمل الكثير من الحب العميق في قلبي والخير الكثير لكم اخواني بس هذا انا ربيت مع الحزن ليس لانني لا اعرف الفرح لا يمكن انا الذي اعرف تماما معنى الفرح وقيمتة بل اعرف معنى لحظة سعاده تمر بينا جميع لا ادو ان ترحل عني اعرف هذا الانسان له عمر يعيشه في هذا االحياة فلماذا الحزن طال ما هو عارف انه مفارق الحياة في يوم من الايام بس هذا انا وهذه حياتي الحزن جزئ مني وانا جزئ منه والله لا يحرمكم الفرحه يارب

حزيـن والشاهـد على , حزني , / , الغير

لمن شكيت بحرفي / أوجاع , حالي / , !

ولـو الغــلا والحـب , يحتـاج , / , تصوير

مـا كـان قلت انـي من الحـب , / خالي / !

ولـو أن , جرحـي , ينكتـب , / , بالتقارير

والله غير تقول , قلبك , / , وفالـي , / , !

آالمتني يا زماني

بعدتني عن احبابي

اعز الاصدقاء صدموني

تختنق عبراتي

تزداد الامي

تذرف دموعي

تنوح مواجعي

ولكن.........

ا

اعتبـرنـي حـلـم عـابـر فــي حيـاتـك اعتـبـر حـبـي سحـابـة فــي سـمــاك اعتـبـرنـي مــــن بـقـايــا ذكـريـاتــك اعتبرنـي شـخـص مايـرغـب لـقـاك ابتعـد واجـمـع مــع غـيـري شتـاتـك يـوم صـار الغيـر هـو غايـة هـواك التسـلـي بالمـشـاعـر مـــن صـفـاتـك يافقـيـر الـحـب اتـبــع مـــن غـــواك روح دور يـاعـديـم الــــذات ذاتــــك بارخص الاسعار يخسر من شراك يــاردي الطـبـع بـانـت لــي رداتــك ياعـسـى ربــي عــن العـالـم خـــذاك ياحـبـي لـلافـراح فــي ليـلـة وفـاتـك دام مـــات الـحــب واحـلامــي مـعــا

الحزن

الحزن

الحزن اجمل شعور هذا زمان الذي اختلطط فيه كل الاشياء الجميله والسيئ وغيرها لماذا الحزن يأتي بدون انذار

ولماذا يولد كبير ومع الوقت يصغر

ولماذا الحزن يجعلك لوحدك

ولماذا تبكي وانت رجل

ولماذا تشعر بان الكون لا يتسع لك مع انه كبير

دمعات تهطل مرارة على الوجنتين، وحزن يعتصر القلب بيأس ملحوظ، وساعة الحائط تدق برتابة غريبة!

اكتب بدموع عينين... اكتب بهمس سهر الليالي... اكتب مع كل دقة من قلبي... اكتب مع كل نفس من انفاسي... اكتب كي اصب كل حزني والمي في الورق... اكتب كي انسى... انسى كل ما يتعلق بشيء اسمه بشر.

الحزن كلمه ولكنها المعاني فيه كبيره وكثيره والحزن شعور عمقيق وجارف واحساس كبير جدا ولكنه مع هذا وذاك هو يجعلك مثل طفل صغير تبكي ولا تريد احد ان يراك او يعلم بك

الحزن آهات تخرج من القلب والحزن شعور جدا راقي في زمان ليس له حلاوه وللحزن معاني كثير من الوصف الجميل او الغير جميل وتبدا رحلة الحزن من جديد الى ماله نهايه والحزن شعور الوحده والالم والونات الجميله والكلمات الرائعه والحزن يحمل الكثير والكثير من الفضائل التي تضع الحزين في اجواء خاليه من الامم والبشر والحزين انسان بتاكيد رائع بحكمته ورائع بصبره على الامور الدنياء المفاحئه الحياة رحله وفيها الكثير من المصاعب والآهات وعلينا بالنسيان هذه النعمه العظيمه التي انعم الله علينا بها وهكذا الدنياء تمشي ونمشي معها والى ما ل نهايه والعالم كله يجري في ملكوت ربه

نعم فالحزن سيد المكان... سيد شامخ يأبى الانكسار... فخلطت كلمات قصصي مع دموع تدحرجت تحت الاسطر، فتشكلت اوراق سوداء، اسود... رمز الحزن، الالم، والبكاء...

فدواءي جريان دموعي...

وفجأة اصابني شيء غريب وبه، شعرت اننا نحن الناس ظالمون جدا فلا احد يهتم بمشاعر الآخر.. فالاناينة متربعة على العرش... لا يوجد حب.. لا يوجد سوى اشواك من الحقد مغروسة في قلوبهم السوداء...!

[size=+0]
ليتني اموت..!!

حتى اعلم من سيحفر قبري..

...

لاشكره الان قبل مماتي..

...

لاعلم من سيبحث في اوراقي..

ووقعت عينيه على صورتي..

فنزلت دمعته حزنا على وفاتي..

لامسح دمعه الان قبل مماتي

[/size]​

فلن أقترب.

سأبقى بعيداً..

أسوق اشتياقي بذاك النسيم..

وأخلط حبي بماء المطرْ.

لعلي بدمعي .. ودمع السحب..

أذيب الـحجر

حزين وحزني بيدى من هنا ولا ينتهي والى متى يا زمن انا ساظل هكذا والى اين انتهي والى اين امضي والزمان لا تعرف حد والعمر لا ينتظر

والايام تسرع بنا والى متى انا ساظل هكذا الحزن اه اه من الحزن ذالك الشعور الكائن بداخلي

الحزن يولد كبير ومع الزمن يصغر لماذا يأتي كبير ومع الوقت يصغر اه منك يا حزن كم انت جميل ورائع والشعور بك اجمل لانه تغير الزمان الذي كنا نعرفه وكثرت الاشياء الغير مرغوب بها وكثرت ايضا المصالح ومجاملات وعدم احترام مشاعر الغير لماذا تغير الزمان ولكن ليس الزمان من تغير ولكن الناس تغيرت

الحزن الحزن الحزن الكلمه ومعناه اكبر من اي شي وهكذا تستمر قصة الحزن مع حنون طيب والى متى تظل هكذا يا حنون

لا

تدس على قبري بعد وفاتي .........يكفي انك دست على قلبي في حياتي ....

تفضل يا زمن واقرأ اخر كتاباتي........ انا المجروح والجارح اغلى من حياتي

........

[size=+0]​

اما ترحمنى يا حزن فقد اتبعتنى فى كل مكان واقتفيت اّثارى

وكانك قدرى غزوت اعماقى

كالظالم المستبد فالتهمت امالى واحلامى وسعادتى وامنياتى

وزرعت فى قلبى بذور الالام والهموم

فاصبحت اشجارا ثمارها الويلات والعذاب والانين

اما ترحمنى يا حزن فقد حرقت فؤادى كالنار وقتلت الابتسامه وقذفتنى بردائك

حتى اصبحت ارى فيك الابتسامه المفقوده

لا انكر انك علمتنى يا حزن علمتنى كيف اجنى الورود من الاشواك علمتنى كفاح البؤساء من الامم والشعوب

هكذا انت يا حزن فقد القيتنى وكاننى موطنك وسايرتك وكانك سيدى

[/size]

الحزن ربما اقف واقول لنفسي لمااذا الحزن يا فلان وارد على نفسي واقول الحزن صديق ورفيج وحنون معي لهذا السبب اخترته ليكون معي في حياتي

وربما تقول ايها القارئ لماذا هو هكذا وللحزن هو رفيق الم تمل من هذه الحياة التي تعيش بها من الاحزان والالم والهموم والماسي كفي ياخي هذه الحزن ودعنا نعيش بالفرح ترى الفرح احسن من الحزن برد عليه وبقوله ياخي ترى الناس والزمان تغيرو يا اخوي وصار البشر غير البشر وصرنا نحاسب بعضنا ونكره بعضنا يأخوي ترى الحزن اجمل شعوري وانا منه وهو مني ياخوي ابي اقولك وصيه وحفضها مني زين ما زين ترى الدنياء رحله عيش فيها مظلوم ولا تعيش ظالم

حزين وهذا اسمه وحنون وهذه صفته طيب وهذه عادة حزين لانه حزن وحنون لانه احن مخلوق في دنياء عرفت فيها معنى الوفاء وطيب عادة لاني من اهلي ورثته وتعلم الطيب من ناسه وعرفت الحنان من امي وعرفت الطيب من ابويه وعرفت الوفاء من جيراني هذا انا وبكل ما فيني من مشاعر اقرا وشوف لماذا الحزن اسمه وعنوانه

أعلى