بعد 24 ساعة: قرارات حاسمة في اجتماع اتحاد الكرة

almas

Moderator
297393.jpg

قرار مصير لجوين .. المنتخب الأولمبي .. مشاركة المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم .. خطة إعداد منتخبات الناشئين والشباب .. تكريم منتخب الكرة الشاطئية..أبرز الموضوعات التي تتصدر طاولة اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الذي يعقد بعد 24 ساعة برئاسة السيد خالد بن حمد.
ويتوقع أن يكون أمر المدرب بول لجوين في صدارة كل الموضوعات نظرًا لأهميته في المرحلة القادمة بعد أن وضع المنتخب في الفئة الثانية من المستويات الفنية وبالتالي سيلعب أمام أحد الفرق القوية في تصفيات كأس آسيا التي من المقرر أن تنطلق في يونيو القادم.
وكانت مباراة الجزائر وماليزيا قد أضرت بموقع المنتخب في خارطة الكرة الآسيوية في التصنيف الدولي ويناقش أيضا الأجهزة المعاونة للمدرب بول لجوين الذي يوجد الآن خارج السلطنة بعد أن غادر بعد نهاية مباراة الجزائر التي خسر فيها المنتخب 4/1 ويتركز الاجتماع أيضا حول تقييم المنتخب الأولمبي بعد المشاركة السلبية في تصفيات آسيا الأولمبية حيث احتل المركز الثاني في المجموعة التي ضمت كلا من العراق والبحرين والمالديف ولم يحالف منتخبنا التوفيق في المباراة الحاسمة أمام المنتخب العراقي بعد أن أهدر ضربة جزاء وعددا من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز.
ويناقش المجلس خطة إعداد المنتخب للمرحلة القادمة استعدادًا للمشاركة في تصفيات كأس العالم وحسم أمر الجهاز الفني المعاون للمدرب بول لجوين بالإضافة إلى الجهاز الإداري.
ويطلع المجلس على التقارير الفنية لمنتخب الكرة الشاطئية الذي توج بلقب كأس آسيا وبطولة الخليج وكيفية الإعداد لحفل التكريم بالإضافة الى خطة إعداد منتخب الشباب والناشئين.
 
أعلى