الناس بتطلع على غزل البنات وانا بطلع على العم واوا

بسم الله الرحمن الرحيم

انا محمد ميرغني الطاهر محمد خير من السودان

طبعاً اول تساؤل عند كل واحد منكم انت من السودان ايش علاقتك بصور

اقول لكم علاقتي بصور علاق حب وشوق وحتى الموت لا ازال احبها

واذا قولتم لملذا تحبها هل احببت بنت فيها مثلاً

اقول لكم يا ريت بنت واحده احببت بنات وبنين ورجال ونساء

وشيوخ ولكن يا حسرتي احبهم ولم اطلع عليهم ولا مره واحده

ومنذ 23 سنة منذ ولادتي وانا اتوق للنظر في وجوههم

هذه هي باية قصتي الحزينة اني لم ارى ولا مره احد اخوالي ولا خالاتي

ولا ابنائهم ولا بناتهم ولا ستي التي ما زالت على قيد الحياة اسأل الله ان يمد في عمرها

هذه بداية قصتي الحزينة عندما تزوج ابي بأمي وهي من الراشيديه واجبر الى السفر الى السودان

ثم ولدت انا واخواني في السودان

هذه بداية قصتي الحزينة وفي السودان لم ارى جدي ولا جدتي لاني عنما ولدت كانا متوفيين

هذه باية قصتي الحزينة عندما كان لابي اخ واحد ولكني لم اراه حتى توفي لانه كان مغترب زمن طويل وتوفي في الاغتراب

هذه باية قصتي الحزينة عندما كان لابي اخت واحده فقط وكان لها ابن واحد فقط والله المستعان وللموضوع بقيه ان شاء الله.

بعض انجازاتي

اعتقد انه بعد قرأتك لقصتي تظن اني اعيش في بؤس وضنك واشمئزاز وتعب وقد يظن بعضكم اني استسلمت وكرهت الحياة ...الا اني بالعكس تفوقت في كل النواحي وذلك بفضل الله وتوفيقه ادرس في افضل واقوى جامعة في السودان جامعة الخرطوم واعد من افضل شباب قريتي حيوية ونشاط فانا لاعب ضمن التشكيله الرئيسية في فريق الاهلى في قريتي وامام وخطيب مسجد قريتي الوسط منذ كنت في الثانوية ورأيس صفحة النادي والقرية على الفيس بوك وعضو فعال في منتدى قريتي شبعانه بحري وكذلك اخي فادي الذي يعمل طبيب مختبر وذلك كله بفضل الله اذاً ضعها قاعده لا تستيئس مهما كانت الظروف صعبة فإن بعد العسر يسر كما وعد ربنا والحمد لله رب العالمين

ان بعد العسر يسر

ما هي قصتي مع اغزل البنات والعم واوا او بالاصح اقول الخال واوا او بالاصح اقول الخال محمد سعيد خليل معروف

نعم هو خالي اخ امي منى عندما نشر موضوع غزل البنات اخبرتني خاتي نوال بالموضوع وقالت روح واطلع على خالك فكانت اول

مره ارى فيها خالي محمد

اخيراً في السنة الماضية بعد ان دخلت عالم التكونولوجيا والانترنت

وجدت حلاً لبعض مشكلتي وقصتي الحزينة

اصبحت اتحدث واشوف بعض اهلي الذين لديهم انترنت عبر الاسكاي بي

ولي هنا واقفه اولاً يجب ان نشكر الله على هذه النعمه وان نستقلها استقلالاً صحيحاً

وتحديث مع اهلي في صور ( بيت قدوره ) وكذلك خالتي نوال في الدينامارك وكذلك خالتي نوال قدوره هناك

الا ستي امد الله في عمرها و اخوالي محمد وعلي وابنائهم وانباء خالي خالد و رحمه الله وابناء خالي خليل وخالتي هدى وابنائها لم احكي معهم ولم اشوفهم حتى الان ولا مره

اخيراً ما هي قصتي مع غزل البنات والعم واوا او بالاصح الخال واوا او بالاصح الخال محمد سعيد خليل معروف نعم هو خالي واعتز به ولكني لم اراه حتى الان

وعندما نشر موقع ياصور موضوع غزل البنات والعم واوا اخبرتني خالتي نوال قدوره بالموضوع وقالت لي روح واطلع على خالك

على فالشكر موصول اليها دائماً و كان اول مره ارى فيها خالي محمد وكذلك الشكر موصول الى موقع ياصور على هذه الخدمه

وكان الناس بتطلع على غزل البنات وانا بطلع على العم واوا.

أعلى