الكل يدش ويخبرنا بأول تجربه له في السواقه واي سيارة ساق ^_^

جمايل

الموضوع جدا رائع

أنا اول سياره سقتها مالت أخويه لومينا وطبعا ما عندي ليسن

لاكن ما سقتها وايد بس شغلتها ورديت على وراء عاد يايه ابا اسوق

مشوفلج غير واخويه فالباب

نهرني اذيج النهره (طلعت روحي ) قتله توبه انتو لو شايفينه كان بتموتو غمكانكم حتى من ثمه تطلع نار وبس .......

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يؤ أيام

خخخخخخخ أول سياره سقتها من زمااااااااااااااااااااااااان

كانت كامري لومير

خخخخخ

كنا صغار

وكان يوم الجمعه (الناس يصلو وحن رايحين ورادين خخخخخ)

أني شليت السياره ومريت على الربع وود خالتي

وكله الجير الأول :surcitynetdriver:

لا بعد نتحدى أقدر أوصل 100 ولا لا خخخخخ زين ماطاحت المكينه

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يوم ردينا خالتي شافتنا

كلهم نازعموهم غيري أني خخخخخخخخخ

طرت عن النزاعه بطريقتي الخاصه خخخخخخ :surcitynetUntitled-

تسلم يالعريمي على الموضوع المميز

خخخخخخخ أعتقد أنته كنت معي في السياره :surcitynet0s99:

العريمي

يسلموووو الجميع ع التواصل والتفاعل اما ايام ههههههه

ود عمي راعي العفية .. اتخيل . المحاوش الي صار لك هههههههه

الجارح ابويه لا تذكرني بس .. خضيتنا خض اذيك اليوم هههههههههههههههههه

اسميك بس .....................

يوووووووووووووووووو قديم بس ذكريتا حلووووة بصراحة

انا ما كنت اسرق السيارة بصراحة بس سرقتها مرة وحده ودعمت وطرت بعد وانكشفت وهااات عاد شل عن راسك الاهل والشرطة ..... بصراحة ذكريات

اول سيارة كانت ستار ليت ( سيارة تعليم يعني ) وعاد اسكت دوس ابريل باليمين والتنتيع ماله حد حتى بطن امتغل وكل اذية في شارع جرجرة وبعدة بعيد وفاضي عشان ما ادعم والله حالة .....

بس فعلا ذكريات .. شكرا اخوي توفقت في الطرح ...

يسلموووو الجميع ع التواصل والتفاعل اما ايام ههههههه

ود عمي راعي العفية .. اتخيل . المحاوش الي صار لك هههههههه

الجارح ابويه لا تذكرني بس .. خضيتنا خض اذيك اليوم هههههههههههههههههه

اسميك بس .....................

خخخخخخخخخخخخخخخخ

ترا معرف أسوق بعدي أول أيامي

:surcitynetdriver:

خخخخخ

تعال معي الحين وشوف الدروله

العريمي

يوووووووووووووووووو قديم بس ذكريتا حلووووة بصراحة

انا ما كنت اسرق السيارة بصراحة بس سرقتها مرة وحده ودعمت وطرت بعد وانكشفت وهااات عاد شل عن راسك الاهل والشرطة ..... بصراحة ذكريات

اول سيارة كانت ستار ليت ( سيارة تعليم يعني ) وعاد اسكت دوس ابريل باليمين والتنتيع ماله حد حتى بطن امتغل وكل اذية في شارع جرجرة وبعدة بعيد وفاضي عشان ما ادعم والله حالة .....

بس فعلا ذكريات .. شكرا اخوي توفقت في الطرح ...

هلا فيك

هههههههههههه يا سلام بديت بدعمة عيل غبنا

تسلم ع المرور الطيب ولا تحرمنا من تواصلك

MATADOR

أنا ما أذكر بصراحـه :)

بس أباكـم تنشدوا الأخ " الرياضي " عن موقف صار له وهو يسوق سيارة أخوه طبعا " مسروقه " وخلوه يذكر الأحداث بالتفصيل الممل .

اي والله ياريت الأخ الرياضي يذكر الموقف اللي صار له بالتفصيل الملل جداً

لو تسمح العريمي وجه دعوة للمراقب الرياضي علشان يشارك في اذية الموضوع بالذات

عرباوي للأبد

يا مرحبا بهالشيفه

والله موضوع يستاهل تقدير

بصراحه انا أن شاء الله بحصل ليسن ف الصيف و اتمنى أوسق ميني كوبر و لا ستيشن >>> عاد بيقولوا مب حرمه الا ريال بس أذيه أحلم به ميني كوبر من أيا الدراسه

العريمي

يا هلا فيكم جميعااااا

يسملو ع التواصل الطيب

حاضرين الماتدور وعرباوي للابد راح نوجة له الدعوة وان شاءا لله يخبرنا بالموقف

乂عيون العفيه乂

Guest
أول سياره سقتهاا هي نيسان بترول سفاري طبعاا كنت صغير وايد اذكر جير عادي انزين وبسرجه طبعاا ضام النسخه معي خخخخخخخخ ودعمت بعد ههههههههه بس مصار شي يعني الضربه في الدعاميه وطبعا ابوي مقالي شي يوم رجعت قالي سقت السياره قلت اها بس في الحاره عصب شويه وثاني يوم هو يعلمني والحين اسوق سيدريك.

الرياضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا اصدقائي الماتادور وعرباوي للأبد والعريمي ولازم تخلوني في أحراجات شويه لكن عشان خاطركم حبيت اخبركم عن قصتي يوم سقت سيارة (ليموزين) اول مرة في حياتي وطبعا موقف لا ينتسي ابدا

بداية كنت سهران حالي حال شباب صور العفية في الصيف وما يحتاج اخبركم عن (مسيهروه) والمهم وانا راجع البيت قريب الفجر حتى الوقت بعده ما شاح على قولهم شفت اخويه راقد ومفتاح السيارة قدامي شاورني الشيطان ووسوس عليه مره يقول لي شله ومره اقول لا لا الشيطان يضحك عليه انا ما ابي اشله وعموما بعد مد وجزر قلت اخبرك ضارطه خربانه خربانه وبشلها واللي فيها فيها والحافظ الله في سماه وعساه خير ...

طبعا اريد اشل السياره بدون عن يحسوا فيه يعني كونوا فاهمين ( سرقه من خلف الكواليس ) وهذا كله لأن الشيطان كان يوسوس عليه ويقول لي إذا شليتها بالمره تغيير جو وبالمره تعليم عشان أطلع رخصة قيادة ( الليسن ) في اول تراي (أختبار) قلت يالله بروح أشرب كوووووب شاي على طلة الفجر الحلوة وحبة دخان وبرجع أرقد لأني سهران من البارحة :surcity-net_9_d:

حاولت اشغل السيارة ولكنها ما تشتغل تعرفوا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ :surcity-net_8_d:

لأنها هايونداي أكسنت ولازم تدوس الكلش عشان تشتغل ودزيت السيارة مسافة عن البيت عشان ما يسمعوني يوم اشغلها والمهم دست الكلش وشغلت السيارة وأنطلقت متخفي عن يشوفوني ووصلت المكان اللي قاصدنه عشان أشرب شاي وغيرت رأيي قلت أحسن لي اروح عن يثور اخويه وما يحصل السيارة عشان يروح فيها الدوام وأني راجع وفي أكبر تقاطع في صور وأصغر سيارة حدث ما كان متوقعا ولأنه سواقتي ضعيفه والأرتباك والخوف كان يتملكني وقع الحادث في طريق عودتي القصير وأدى أصطدامي بالرصيف لتكسر أسناني الأمامية ونزيف بعض الدماء التي ساعدتني على الخروج من المصيبة الكبرى في حياتي عامة وككل :surcitynet0s99:

وهنا قلت علي أن أتصرف بأقصى سرعة وسارعت بالفرار من مكان الحادث خوفا ان يراني احد ولأنني لا أملك رخصة قيادة ( الليسن ) ونسيت أطفى أنوار السيارة التي تعلقت في الرصيف دون حراك للأمام او الوراء وبدأت أبحث عن أحد من أقاربي لديه رخصة قيادة في ذلك الوقت باكرا لعله يخرجني من ورطتي التي تورطت فيها وعندها وجدت الجميع يغط في أحلامه السعيده وفي عز نومهم وبعد كر وفر جاء أحدهم ليغطي عني الحدث وإذ به يعترف على عكس ما جاء من أجله خوفا من الشرطة وليزيد الامور تعقيدا وورطة أكثر !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :surcity-net_d_14:

وبدأت أبحث عن مخرج أخر عشان ما أكل دال طبعا ولأني ما أرتاح للسجن يعني أقتلني ولا تسجني وبما أنني وصلت البيت والنفضة مسويه هيله كان لابد علي من الأعتراف بما أقترفته يدي من ذنب وأخبارهم عن السيارة التي تنتظر فارسها المتهور الفأر وقبل مصادرتها من قبل الشرطة من مكان الحادث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟ :surcity-net_d_10:

عموما صحى اخي من نومه وبداية ما قام من نومه وإذا بالوالده لأني خبرتها تخبره عما حصل لسيارة صديقه المتبادل معه بالسيارات فقام كالأسد المفترس ورماني بالوسادة العوده مالت المجلس وكوب فارغ من الماء وسويتلهن حركة عدوقت ( تعرفوهااااا) :surcity-net_7_d:

وبعد الأستيقاظ والأستحمام والأفطار راح ليبلغ الشرطة بأنه هو من كان السائق وقت الحادث وأنه توجه للمنزل لأحضار رخصة القيادة التي لم تكن بحوزته وأخذ رجال الشرطة يحققون في الحادثة وأجراءاتها حتى النهاية وبعد صعوبه بالغة تم الأفراج عن السيارة وأعطاؤه ورقة تصليح لها !!!!!!!!!!! :surcity-net_1_d:

أسباب الحادث : سرقة السيارة فجرا + تعليم السياقة والخوف من الشرطة + ضعف كبير في قيادة السيارات عامة بدون رخصة قيادة سارية المفعول وإلخ .............................................

الأضرار : كافة أجزاء السيارة وأسنان السائق ورصيف الشارع والأنارة ( الليت ولافتة قف فااااااااااااااااااالن من الحادث بسنتيمترات بس ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النهاية : عبرة وقصة حقيقية وقعت في أرجاء العفية وتداولها الناس عامة بكافة فيئاتهم على مر الزمان ومضحكة أحداثها بالأمكان أن تصبح مسلسلا أجتماعيا في السنوات القادمة إذا شاء وقدر الله تعالى

خبروني هيش رأيكم في القصة الحلوة ونلتقي على خير

العريمي

يا هلا بصديقي

نورت الصفحة يسلمو ع قبول الدعوة ..

ذكرتنا بأيام أكسينت ههههه والضرس الي انكسر ...

اما كانت ليلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محد قالت تسمع كلام الشيطان ههههههههههههه

زين يوم يات ع الرصيف .. ههههههههههههههههه

يعطيك العافية حلوه القصة وانا اعرف مخبي الكثير ههههه هات هات ههههههه

alreem

ههههههههههههه ..مصدج مصدج

اهم شي الحين ضروسك كيف ..صاحيات ههههههه مشكة ضروس واجة تراهن ..

ويوم بيششح الفجر ..؟؟!!كملو

محاولة

هههههههه ((((((الحين بيقولو هيش دخلها هينة في السيااراات ترا نووبة حن شرااتكم عندناا مغامرات )))

هههههههههه

((((((( تـــبى عمــــــــرك)):surcitynet0s99:

اوول مرة سقت فيهاا سيارة ديسكفري خخخخ كنت راايحة مع ابووية رحلة مخيرواااااااان او راس الحد مأأأذكر بالظبط بس كنا مخيمين 3 اياام

المهم كنت مخلصة امتحااناات الثاانووية (عااد جية ابووية حركاات عشاان اغيير جو الامتحاناات(فديت ابوية ))

قاال ابووية اوول شي بعلمج بعدين بعطيج السيارة عشاان تسووقي

بس اذا اندعمتي ملي خص هههههههه (عااد اني مشتطة) قلت افااا عاادي معي بس اسووق المهم

علمني (عاد اني ادخل منية واطلع منية )هيش درااني في الجير ودووسي ع البتروول واذية برووحها دينامكية )المهم يقول اشياء صراحة مافهمت شي )كلة اللي اعرفة اني اباااا اسووق:surcitynetUntitled-

عاااااد لماا سقت ((كل اللي ابوية قااالي اطبقة وقت وااحد )ههههههههههه:surcity-net_d_10:

ادوس ع البتروول واضرب جير(الاخت مسوية حفلة في السيارة )ههههههههه

واسررررع اذيج السرعة معرف هيش سويت وقفت السيارة فجاأة (قولو زين ماانبطت فية )ربي سلم

وقبل ماتوقف السياارة كانت هنااك خيمة اخووية الصغير (طبعا روحت الخيمة واللي فيها قولو زين ماكان اخوية هنااك عااد بينهرس مثل الخيمة)هههههههههه

بس كاانت تجربة حلووة :surcity-net_1_d:

اقول محاولة جابلي عن مشاوح وايد :surcity-net_d_10::surcity-net_d_10:

حتى الان مسوق سيارة في المستفيل الفريب :surcitynetUntitled-

بس اركب دراجة اذا تبوني اقولكم اول سواقة كانت لي للدراجة بقولكم ههههه(صواريخ ):surcitynetdancing2:

أعلى