الكل يدش ويخبرنا بأول تجربه له في السواقه واي سيارة ساق ^_^

اما انا عنددي تربة مؤثرة

بس مو الحين الحين بمشي ارقد

من اثور بخبركم

اسمحولي تره ماقادر اكتب

تعرفوا لازم اقص قصة عجيبة

سالف طويلة ماتخلص المهم بكره بكره جايكم لا تخافوا

الكيتاني يالله نبى نعرف القصة !!

أبو التجارب :icon_evil:

اهلاً بكم مجدداً

قصتي عجيبة وفيها عبره لم لا يعتبر:سلانقوو:

كنت جاي من مسقط عند عمي المهم العم قال نبا نصلي

انا كنت صغير اذيك الفتر المهم اقرب مكان بدية وقف راح يصلي وانا جالس فالسياره

عوع السيارة مكسيما كانت بموديلها 1993

جديدة وانا من طلعت من مسقط وانا افكر متى بسوق مثل الناس السواقه متعة المهم وقفنا السيارة ونزل عمي يصلي فالمسجد هههههه ووقعة الكارثة قلت بركب في السيت ركبت قلت بحط الجير على وضع d بالفعل ما قصرت قلت بنزل هند بريك الحبيب داس دوسة قوية على البترول اذكر يا اخوان جدامي سيارة الحمد لله لفيت عنها هههههه المهم بعد السياره كثبان رملية اروح هههه تره والله ما جادر اكتب من الضحك على خيبتي بس شسوي الموضوع هيك بدوة ..

المهم اطبج السيارة على التل ياربي العم عصبي جداً

سمع صوت المحرك من داخل المسجد طلع شاف سيارتة نصها في الرمل شوه السالفة هههههههه كنت ادور له كذبة شوه بقول شوه ياربي تعرفوا شوه قلت عمي مووب انا هذا هذي الله يصرف يبي يسرق السيارة اعرف يطيح فيني تلطيم الى صور مشي غير هالحل ... توقعو شوه صار صاحب السارة اللى كنت بدعمة شافني من الدريشة مال المسجد هع هع هع

وقال لعمي هذا شوه حدة على هالفعلة ليش تخلي ولدك يسوق السياة بهذا السن

(( وانا كنت متولم للعم يا جماعة ياتني صفعة ))

طلعنا السايره وطاح العم ينازع طول الطريق

تعرفو كيف فتكيت من هالسالفة حصل حادث قدامنا

ووقفنا نسعف الناس المصابين اذكر الى مستشفى ( مركز طبي )

الكامل وديناهم

المهم ادري ان البعض راح يضحك ولكن هذي قصه حصلت معاي ايام الشطانة

شكرا على الموضوع الرائع

العذر على الاخطاء الإملائية وما سقط سهواً

ههههههههههههههههههههه والله عليك سوالف يالكيتاني

مشاغب ما شاء الله

..

أني أول تجربه لي كانت عند السد في سيارة كامري عند أخوي الكبير وخلاني أدخل الشارع العام الي عند المجمع وسقت إلى المستشفى وبعدين هو رجعنا ^_^

في البداية خفت بعدين حسيت بحمااااااااس

النور

اشتريت سياره من البريمى وعبرت الحدود وفوادى الجزى سويت حادث نزلت من السياره وشردة (طيار)

اتصلت بخويه وخبرته كان ............ ونقذنى وبهذلنى لانى بدون ليسن والسياره بأسمه بصورة ليسنه

كان يوم اسود حياتى ........واللحين اخوى الصغير مرتين يدعم بسيارتى وانا اضحك اتذكر نفسى بس الفرق

هو يدعم يدار البيت......يشغل ويدور عالبيت بس.......

موضوعك جميل

orangeee

اشتريت سياره من البريمى وعبرت الحدود وفوادى الجزى سويت حادث نزلت من السياره وشردة (طيار)

اتصلت بخويه وخبرته كان ............ ونقذنى وبهذلنى لانى بدون ليسن والسياره بأسمه بصورة ليسنه

كان يوم اسود حياتى ........واللحين اخوى الصغير مرتين يدعم بسيارتى وانا اضحك اتذكر نفسى بس الفرق

هو يدعم يدار البيت......يشغل ويدور عالبيت بس.......

موضوعك جميل

ماتشوف شر

وادي الجزي أنا كنت ساكن فيه

يعني من زمان

وياما كثر الحوادث اهناك

مرحبا

حلو السواجه حمااااااااااااااااااااااااااااااااااس

بس الجير العادي يربش يوم تشوف حد يبا يروح عنك كنه الجير يتكلم يجولك لا تخليه دوووووووووووووووووسه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول سياره سجتها سيارة اختي ماجنا ومحد ما صرخ بس مب خوف ههههههههه من الحماس وكم مره ربي يسلم باخر لحظه اخف ربشتي واحترم الطريج

=======>>>مؤدبه فالطريج الحين عقلت البنت

أول سيارة سقتها كانت سياره لعبه هعكنت ياهله ...خخخخ

وبعدين كبرت وعمي فديته كان يركبنا عنده وهو يسوق وأنا جالسه فوقه و ماسكه السكان خخخ

وبعدين سيارت عمي نفسه وكانت صالون جرمبع هع هع شارع صور راس الحد والدنيا ظهر وحررررررر وطبعاً بدون ليسن هع

وبعد ما خذيت اليسن عطوني "الكوكو سكتوني فيها جمن يوم "

suri

مشرف عام

موضوع قديم وحلو

اول سيارة سقتها هي كورولا مالت واحد من الشباب بس صراحة تجربه حماااس وكنت فرحان وايد وسقتها من فندق شاطي صور الى بعد الحديقه الشارع الترابي على البحر وما كان ودي اودر السكان ههههه

عن نفسي أول سياره سقتها مع ان سني ما يسمح لي أن أسوق كانت كتجربه عند البحر وللأسف كانت السياره كبيره ( أرمادا ) ماكنت أشوف اللي تحتيى بس أأن شاء الله راح تكون رينج روفر بعد الدراسه ويااااليت لو تكون لامبرجيني

أعلى