الديربي الكبير ينتهى مثيرا بين ظفار والنصر

almas

Moderator
97901.jpg

Play Previous1/1
Next


صلالة _ عادل بن مبروك البراكة –
كسب فريق ظفار ديربي الجنوب اثر تغلبه على منافسه النصر بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري عمانتل للمحترفين حيث تقدم النصر بهدف السبق عن طريق جمعة درويش في الدقيقة (19) وعادل هاني الضابط لظفار في الدقيقة (48) وعزز الافيور كوفي مشاك النتيجة للنصر في الدقيقة (67) وعادل البرازيلي لويس لظفار في الدقيقة (73) من ركلة جزاء وعزز علي سالم النتيجة لظفار في الدقيقة (76) .
ومن خلال مجريات المباراة التي شهدت انطلاقتها افضلية لفريق ظفار الذي شن جملة من الهجمات لم تسفر عن شيء حتى الدقيقة (13) التي من خلالها اضاع قاسم سعيد فرصة هدف بعدها تبادل الفريقان الهجمات مع افضلية للنصر الذي تمكن من التقدم بهدف جمعة درويش إلا أن ظفار عاد للمباراة عن طريق المخضرم هاني الضابط الذي تمكن من إدراك التعديل في مطلع الشوط الثاني الذي شهد الكثير من الاحداث ابرزها هدف ثانٍ للنصر عن طريق الافيوري مشاك وهدف التعديل عن طريق البرازيلي لويس من ركلة جزاء والتعزيز عن طريق علي سالم حيث عرف ظفار كيف يصل إلى الشباك في ظل غفوة دفاعات النصر لتنتهي المباراة بفوز ظفار 3/2 .
الشوط الأول
تبادل الفريقان الهجمات منذ انطلاقتها وكانت الافضلية لظفار الذي هدد مرمى النصر في اكثر من مناسبة في الدقيقة الاولى كاد المحترف واشينجتون اسيس أن يزور شباك النصر عندما استقبل الكرة براسية تصدى لها الحارس عبدالسلام البلوشي إلا أن النصر عاد للمباراة من خلال هجمة مضادة قادها المجيد قاسم سعيد انفرد على اثرها بالمرمى إلا أن السوري بلحوس تمكن من التصدي للكرة .
هدف نصراوي
تبادل بعدها الفريقان الهجمات مع افضلية للنصر الذي تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة (19) عن طريق جمعة درويش غير المراقب والذي استغل ارتداد الكرة من الحارس مصعب بلحوس لم يتوان من إيداعها الشباك.
محاولات
بعد الهدف حاول فريق ظفار الوصول إلى مرمى النصر إلا أن محاولاته لم تنجح في ظل اليقظة الدفاعية لفريق النصر مما انحصر اللعب في وسط الملعب مع مناوشات خجولة من قبل الفريقين والتي لم تهدد مرمى بلحوس حارس مرمى ظفار وعبدالسلام البلوشي حارس مرمى النصر الذي تصدى لتسديدة قوية في ختام وقت الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النصر بهدف دون مقابل .
هدف ظفراوي
مع انطلاقة الشوط الثاني تمكن ظفار من إدراك التعادل عن طريق البديل هاني الضابط من اول لمسة عندما استقبل عرضية من ركنية برأسية جميلة عانقت شباك عبدالسلام البلوشي حارس مرمى النصر .
اعتراضات
تبادل بعدها الفريقان الهجمات التي حفلت بالتحام قوي من قبل حارس ظفار في الدقيقة (55) الذي اشهر من خلالها حكم المباراة ياسر الرواحي الانذار الاصفر لكل من بلحوس ونبيل عاشور من ظفار كذلك للمحترف الافيوري مشاك .
هدف ثان نصراوي
وفي الدقيقة (60) نفذ احمد مانع الخطأ الذي احتسبه حكم المباراة اثر عرقلة بلحوس لعبدالله نوح إلا أن تسديدته اعتلت العارضة عاد بعدها الفريقان لتبادل الهجمات حتى الدقيقة (67) التي شهدت هدف ثانيا للنصر عن طريق الافيوري كوفي مشاك الذي اطلق تسديدة قوية من على مشارف مرمى ظفار استقرت في الزاوية التسعين لمرمى مصعب بلحوس .
هدفا لظفار
ومن هجمة لظفار احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لظفار في الدقيقة (73) اثر عرقلة علي سالم في المنطقة المحرمة نفذها البرازيلي لويس فرنانوا في الشباك ومن هجمة مضادة تمكن علي سالم من تعزيز النتيجة بهدف ثالث اثر توغله بين دفاعات النصر في الدقيقة (76) لم يتوان عن إيداعها الشباك .
حاول بعدها لاعبو النصر من إدراك التعادل إلا أن محاولات النصر افتقرت إلى التركيز من قبل المهاجمين خاصة رأسية جمعة درويش التي اخرجها بلحوس ببراعة في الوقت الضائع الذي شهد التحامات بين اللاعبين لم يسفر عنها شيء لتنتهي المباراة بفوز ظفار 3/2 .
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الدولي ياسر الرواحي وساعده على الخطوط كل من عبدالله الجرداني ورشاد الحكماني رابعا وحسن العجمي مراقبا للحكام وعبدالله سبيل مراقبا للمباراة ومحمد سعيد الشنفري منسقا عاما للمباراة .
 
أعلى