البرامج الجديدة والمميزة

*جميع برامج جوال نوكيا 6600 (باقة مختارة بعناية لجوال نوكيا 6600 "حالياً اكثر من 70 برنامج")



*English 2000 V1.0(يختبر هذا البرنامج معلوماتك في اللغه الانجليزيه)



*FaceGen Modeller 3.0 (برنامج قوي وجبار لعمل وتصميم الوجيه وجميع تعابير الوجه وبأبعاد ثلاثية)



*DataCAD v11 (برنامج خياااالي.. شبيه بالاوتوكاد وهو لتصميم الغرف والمباني وكل شئ بأبعاد ثلاثية لكن عيبه الوحيد هو انه صعب الاستخدام للمبتدئين)



*Win-Family v6 (برنامج يخليك تسوي شجرة العائلة>>>>>> برنامج حلوو وسهل)



*Nero Burning Rom 6.3.0.2 (نسخة جديدة من هالبرنامج اللي يعتبر واحد من افضل برامج نسخ السيديات بجميع انواعها .. سواء السيديات الصوتية او سيديات البيانات او غيرها)



*برنامج تعليم الفورمات وتقسيم الهاردسك (صلح الجهاز بنفسك ... إذا تعطل جهازك لا سمح الله صلحه بنفسك، وبدون أن تذهب إلى أحد المحلات وتخسر الكثير وإليكم طريقة تجعلكم تودعون التصليح عند المحلات نهائياً وتقومون بإصلاح الجهاز بنفسك إنشاء الله وهي طريقة مجربة فعلاً وناجحة 100% وأتمنى أن تستفيدوا منها. البرنامج من تصميمي* املاً أن يحوز على رضاكم لا تنسونا من دعواكم والله يحفظكم ويرعاكم * البرنامج من تصميم الاخ عبدالله من منتديات عرب نوكيا )



PalTalk 5.1 build 523 BETA* ( غني عن التعريف (أشهر برنامج محادثه على الأنترنت بالصوت والصورة) خاصة بعد انهيار برنامج (firetalk)واندماجه معه والنسخة هذي طورها بشكل كبير ... المميزات الجديدة:

* تقدر تدخل متخفي

* اضافة ابتسامات للمحادثة

ملاحظة : هالنسخة تدعم اللغة العربية بشكل كامل ... كذلك عند تنصيب البرنامج لا تحذف النسخة القديمة)



*تشغيل اكثر من ماسنجر الاصدار 6.1.0207 (وظيفة هالباتش هي ازلة الاعلانات وتشغيل اكثر من ماسنجر للإصدار 6.1.0207)



*تعلم قواعد اللغة الإنجليزية (كتاب عربي رائع مكون من 162 صفحة لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية)



*IncrediMail Build 1338 (برنامج بريد إليكتروني مميز ... بواسطته تستطيع إضفاء طابعك الشخصي على بريدك الإلكتروني طبقا لمزاجك وشخصيتك. إختر من تشكيلة خلفيات البريد الإلكتروني، أفلام صور متحركّة، أصوات، تأثيرات ثري دي وبطاقات إلكترونية واضافة توقيع بخط اليد وغيرها الكثير.)



*RealPlayer 10 Beta Build 6.0.12.687 (ريل ون بلاير RealOne Player رجع وصار اسمه RealPlayer .... وهذي نسخة تجريبية من هالبرنامج الغني عن التعريف ... فعن طريقه تقدر تشغل مجموعه كبيره من ملفات الصوتيات والمرئيات)



Yahoo! Messenger 5.6.0.1358* (برنامج الياهو ماسنجر ... وهو لمن لا يعرفه برنامج محادثة شبيه بالـMSN ماسنجر)



*Oxygen Phone Manager II v2.0.3 for Symbian OS phones Build 4.0 (برنامج الاكسجين للتحكم بإعدادت جوالك وهو متوافق مع الموديلات التاليه:

SonyEricsson P800 / نوكيا 6600 / 3600 / 3650 / 3620 / 3660 / 7650 / N-Gage

*تستطيع من خلاله وضع تذكير لموعد معين وتخزين الارقام وارسال واستقبال الصور من نوع ( MIDI, JPEG, GIF, PNG, BMP) والرسائل والشعارات للشبكه و المجموعات والعديد من المزايا)



Lofoten Screensaver 1.5* (شاشة توقف رائعة جداً تحتوي على 21 صورة من الجبال و الشلالات التقطت من شمال النرويج .. مزودة بالموسيقى و المؤثرات الصوتية الرائعة التي تدعوك للاسترخاء ..)



Break Reminder 3.2* (هل انت مدمن انترنت؟وتنسى نفسك قدامه ؟

طيب فيه احد من عيالك او عائلتك مدمن انترنت ؟

ودك توقفه او تمنعه ؟

عندك ذا البرنامج يرفع الكرت الاصفر والكرت الاحمر بوجهه مثل المباريات :)

فهو يذكرك كل فتره ( محددها انت )

في البدايه يطلع لك تنبيه تراك تعديت الوقت

اذا ماتحركت يطلعلك شاشه سوداء تنبهك

اذا عطيته اشكل ولاعبرته يعطيك الكرت الاصفر

وبعده الكرت الاحمر

اذا شافك ماش معاند ولاتحركت وقف الماوس عنك عقابا لك :))



Science Helper For Ms Word V 1.1* (برنامج صغير يندمج مع الوورد ليقوم بعمل رسوم توضيحية (ميكانيكية , فيزيائية , كيميائية .... الخ))



*HelioBar XP 2.0 (برنامج بسيط جدا وعجيب ... تقدر تخفي فيه شريط المهام السفلي ... او تتحكم بدرجة شفافيته ووضوحه واذا حطيت الماوس عليه صار واضح واذا شلتها رجع شفاف)



*3D Matrix Screensaver (حافظة شاشة رااائعة جداً ثلاثية الأبعاد مزودة بموسيقى عالية الجودة و 16 تشكيلة من العالم الرقمي من فيلم ماتريكس بالاضافة إلى حماية الجهاز بكلمة سر .. و مزودة كذلك بساعة)
 
أعلى