اكسسوارات عالمية"متجدد"

أكسسوارات Louis Vuitton



«أردنا أن نحدّد الهيكل ونبتكر الأشكال، وفي الوقت نفسه أن نحصل على الفراغ، والخفة والنعومة». هذا ما جاء على لسان مارك جايكوبس في الكواليس، بعد عرض أزيائه لمجموعة ربيع صيف 2012 للوي فويتون. فرنسية الهوى والهوية. أزرق وأبيض وأحمر، ألوان العلم الفرنسي هذا الموسم من Louis Vuitton. اليكِ هذه الأكسسوارات، حقيبة وحذاء ووشاح ونظارات شمسية ...



هذا ما قالته مايا بنوت



getImage.aspx




getImage.aspx




getImage.aspx






 


أزرق: «الدّنيم» المبيّض والمزاج البحري

من التفاصيل العذبة والطافحة بالأنوثة، حقائب من جلد الحمل يمكن ارتداؤها من الصباح إلى المساء باللون الأزرق السماوي وتتدلى بسلاسل من اللون الفضي الأنيق. من الواضح أن اللون الفضي قد استبدل باللون الذهبي هذا الموسم باعتباره اللمسة النهائية المختارة للمنتجات الجلدية والأكسسوارات. نقش جلد الحمل في قطب متداخلة وفائقة الصغر، وعبر تطريز الخرزات الزجاجية الشفافة. فيما تألقت حقيبة «بوشيت» بجلد التمساح المبيّض الشاحب.تغلق الحقيبة بواسطة قفل صغير (S-lock) في نسخة مصغّرة للقفل الذي كان يحكم إغلاق صناديق لوي فويتون منذ القرن التاسع عشر - وهو أحد تفاصيل الموسم الأكثر رمزية. أما الحقيبة المترفة في جلد العجل المعدني اللماع المثقب والمنقوش في آن واحد، فلها تأثير ثلاثي الأبعاد. وإذا كان لدى مالكة الحقيبة ما تخفيه، تحتوي كل حقيبة على محفظة برباط قابلة للنزع من قماش الجاكار بلون متناغم ومحبوك بنقش المونوغرام. تبرز حقيبة «سبيدي» هذا الموسم بتصميم مزود بشريط للكتف قابل للنزع وبألوان الدنيم المبيّض الشاحب المحبوك بنقش المونوغرام في خيوط فضية، وبجلد التمساح الفاخر لتمثل أول حقيبة لهذا الموسم من تشكيلة Extraordinaires . إلى جانب الحقيبة الزرقاء السيّدة هذا الموسم، إليكِ مجموعة من الأكسسوارات التي تحاكي الأناقة البحرية التي طبعها قارب لوي فويتون.



getImage.aspx




getImage.aspx




getImage.aspx




getImage.aspx








 


أحمر: ارتدي الأكسسوار الأحمر مع الأزياء الكحلية !
تحافظ أكسسوارات دار لوي فويتون على روحية التغيير في الاستمرارية. لقد غاب اللون الأحمر عن المنصة أو «دوامة الخيل» التي ترجّلت منها عارضات مجموعة الملابس الجاهزة هذا الموسم. لكن أنوثة الأحمر النافذة والنابضة لا يُمكن أن يحل محلها شيء. إليكِ مجموعة من الأوشحة والحقائب والأكسسوارات الحمراء التي نقترح عليك تنسيقها مع الأزياء الكحلية هذا الموسم. وهذا التدرّج من اللون الأزرق لم يغب عن منصة لوي فويتون الربيعية.



getImage.aspx




getImage.aspx




getImage.aspx
 




أبيض: أنتِ والحقيبة رقيقتان وشفافتان



افتتح عرض لوي فويتون للملابس الجاهزة هذا الموسم بحقيبة «لوكيت» Lockit من قماش النايلون الذي يمكن أن تستشف في داخله حقيبة أصغر حجماً من قماش الكانفا بنقش المونوغرام. وقد بدا هذا التصميم مثالياً مع التطريزة الإنكليزية التي هيمنت على تفاصيل أزياء الدار للملابس الجاهزة. لهذا الموسم تتوافر أشكال ثلاثة: حقيبة مسائية أنيقة، حقيبة لوكيت الكلاسيكية، وحقيبة «لوكيت إيست وست» المتمددة - مزينة من الداخل والخارج بنقش المونوغرام وبتقليم من الجلد الأبيض. تستكمل أحذية المجموعة مزاج الرومانسية، وتوفر تناقضاً رقيقاً مع مقدمات مستدقة الرأس بعضها مغطى بقطع معدنية فضية.



getImage.aspx




getImage.aspx




getImage.aspx
 

almeem

مشرف عام
ماأروعكِ يافكر على ما طرحتي هنا يعكس ذوقكِ الرفيع والراقي...راق لي وحلو لو تستمري ويكون هالموضوع متجدد^_^
 




جزيـل الشُكر لك أختي
almeem

أسعدني مروركِـ ..

الذوق يلتبس من حللك جزءًا محفوظًا ، راق لي تعليقك

إن شاء الله سأتطلَّع إلـَى ذلكَ
.. }



دُمتـي بود


 




الابيض و الأسود ..

تناقض أنيق



إنه الثنائي-الملك الذي تلجأ إليه كل النساء. الأبيض والأسود، لونان متناقضان ومنسجمان في آن واحد. لقاء يتألق به نقاء الأبيض وعتمة الأسود. كما يسهل اختيار أكسسوار الأزياء التي تجمع بين هذين اللونين. هل تذكرين الفستان الذي ارتدته نجمة الأوسكار الممثلة البريطانية كايت وينسلت في مهرجان «غولدن غلوب» السينمائي ؟ لم يناسب جسمها الممتلئ. تذكري فقط الفستان الذي اختارته كايت لحضور مهرجان البندقية السينمائي، والذي بدا مثالياً لقوامها. اكتشفي الفرق وأحسني اختيار لقاء الأبيض والأسود!

 




بياض الثلج
بشرة بلورية، فم قرمزي ونظرة جليدية... ملكة الثلج هذا الشتاء هي دمية روسية حقيقية...






 




ساعات أوميغا Omega




في عام 1895 أصدر الكاتب الشهير هربرت جورج ويلز رواية خيال علمي بعنوان "آلة الزمن" وتدور محاورها حول بطل الرواية الرئيسي، المسافر عبر الزمن، والذي كشف عن اختراعه خلال حفل عشاء أقامه وشرح لضيوفه عن الآلة التي اخترعها وتتيح له امكانية السفر عبر الزمن بالسهولة نفسها التي يتنقل بها من مكان الى آخر، وعرف الزمن بأنه بعد رابع. وقبيل نشر الكتاب بنحو عام أطلق نوع آخر من آلة الزمن في مدينة بيال في سويسرا. وبالرغم من انها مختلفة عن الآلة التي ذكرت في الرواية من حيث تعريف الوقت بالبعد الرابع الا أنها أحدثت نقلة نوعية في مستقبل هذه الآلات. وتميزت بخاصية فريدة من نوعها أحدثت ثورة في عالم صناعة الساعات آنذاك من حيث دقتها وسهولة إصلاحها. وسميت الآلة بأوميغا Omega، تبعاً للحرف الابجدي اليوناني ذي الترتيب ال24 والذي يعني الكمال. وفي العام 1903 اصبحت أوميغا العلامة التجارية المصنعة للساعات الوحيدة التي سميت وفقا لحركتها.



وتواصلت ابتكارات أوميغا Omega في اختراع التقنيات الجديدة للساعات، ففي العام 1999، أطلقت أول ساعة تحتوي على جهاز الحركة المحورية «Co-Axial» من عيار 8500 قيراط، وفي العام 2007 احدث هذا التصميم ثورة في هذا المجال شبيهة بالتي أحدثتها اطلاق العلامة في بداياتها. وقدمت أوميغا Omega هذا العام في معرض بازل ابتكارات جديدة في عالم صناعة الساعات، وسّعت فيها نطاق استخدام جهاز الحركة المحورية «Co-Axial» لتحتوي على توقيت غرينتش واليوم والتاريخ. ويزود العيار الرقمي المتناظر5666 الساعات بخصائص مصممة للطيارين كساعات Spacemaster Z-33 الجديدة.

ولم تقتصر ابتكارات اوميغا على اتباع احدث التقنيات بل تتعداها الى استخدام احدث المواد في صناعة الساعات. وحظيت «CeragoldTM» بالعرض الأولي في معرض بازل العام من خلال ساعات «سي ماستر بلانيت أوشن».
 




التحف الأثمن

أثمن من أن تقدّر برقم



ثمّة مجوهرات ترتقي الى مصاف القطع الفنّية النادرة. تهزم التقليدي المألوف. تتفوّق على العادي. لتقترب أكثر من الصور المعلّقة في خيالنا. آلاف الساعات من العمل الحرفي تستخدم فيه التقنيات اليدوية الأكثر تعقيداً، والأحجار والماسات الأفخم والأندر والأثمن والأنقى التي تفرض ندرتها وفرادتها التصميم الذي يتلاءم معها. إنها مجوهرات تُحف ترفض دور المجوهرات الكبرى التي تقدّمها الكشف عن أسعارها فهي أثمن من أن تقدّر برقم، كي لا تكسر ذاك الحلم الشفاف.











 
getImage.aspx




عصفور فوق ماسة




مشبك Bird on a Rock من تصميم الراحل جان شلومبرغر الذي عمل مصمماً لفترة طويلة لدى دار تيفاني أند كو Tiffany & Co. المشبك على شكل عصفور من الذهب الأصفر مرصّع بالماس الأبيض والأصفر، قابع فوق ماسة صفراء هي واحدة من أكبر الماسات الصفراء في العالم وأكثرها ندرة، وقد تمّ اكتشافها عام 1877. قطعة المجوهرات هذه باتت جزءاً من تاريخ دار تيفاني أند كو خصوصاً أنها القطعة الأغلى ثمناً لديها. قطعة لا تُقدّر بمبلغ وترفض الدار الكشف عن سعرها.


 


قفطان من ماس



عقد Caftan مُستوحى من أرشيف دار هاري وينستون Harry Winston الذي يضمّ رسوماً لكبير مصمّمي المجوهرات أمباجي شيند الذي عمل لدى الدار أكثر من 40 عاماً (1962 - 2001).

العقد القفطان الهندي الفاخر، هو روعة تجمع بين طرق حرفية أربع لترصيع المجوهرات يدوياً، ويضم مجموعة من أجمل الماسات وأكثرها نقاوة وندرة، وهو ما عوّدتنا عليه دار هاري وينستون. العقد يندرج تحت مجموعة جديدة أطلقتها الدار بعنوان Ultimate Adornment التي تُعتبر تحدّياً جديداً في تقنية صناعة المجوهرات الراقية «لإيقاظ اللمعان الذي لا يتصوّره خيال في كل ماسة».

العقد من البلاتينيوم وهو يتضمّن 374 ماسة بتقطيعات على شكل دائري وعودي وإجاصي وماركيزي بزنة 81.39 قيراطاً. ولا تكشف دار هاري وينستون عن سعر هذا العقد إلا للجادين.






getImage.aspx


 




ثلاث ساعات كلاسيكية رائعة

من دار جيجر-لوكولتر Jaeger-LeCoultre



تقدّم دار جيجر-لوكولتر Jaeger-LeCoultre في جديدها للعام 2012 ثلاث ساعات في إطار مجموعة Master Control التي تحتفل بالذكرى السنوية العشرين لولادتها.

في الواقع، طرحت الدار السويسرية عام 1992 هذه المجموعة الكلاسيكية الإلهام للمرة الاولى وأسمتها بعد سلسلة من الاختبارات القاسية ساعة 1000 Hours Control ثمّ وضعتها موضع الاستعمال في السنة ذاتها ضماناً لمتانة ساعاتها وقوتها ودقتها في أكثر الظروف تطرفاً.








getImage.aspx






getImage.aspx




getImage.aspx

































 


PANDORA


للحب و الحـظ و الاسطورة



تقدّم Pandora مجموعة الخواتم الخاصة بأحجار شهور الميلاد، هي من الهدايا الشخصية التي تعود إلى الأسطورة والعصور القديمة. فكل حجر يحمل رمزيّة ورسائل حب وحظ. اختاري العقيق الأخضر رمز التسامح والصداقة والبلور الصخري، النقاء والصبر. أما الزبرجد فالثروة والحظ ! هذه الخواتم هي الأسلوب المثالي لرواية أية قصة وتخليد ذكرى وإهداء التفاؤل.

كما يمكن إضفاء الطابع الشخصي للوقت مع تشكيل ساعة Pandora بواسطة الأشرطة الكلاسيكية والأوجه البراقة والدوائر من يوم إلى يوم، لتحمل تصميمك الخاص المنسجم مع مزاجك. فأنتِ من يضع القوانين الموقّعة بالدقّة السويسرية. تقدم Pandora إطاراً مصقولاً من الصلب مزيّن من الأزهار الرقيقة بمناسبة الربيع. وللزهور حصة كبيرة في تصاميم Pandora هذا الربيع. فقد استحضرت تصاميم الماضي بابتكار معاصر للدلايات الأنثوية المزخرفة بالزهور والمؤكسدة من الذهب الخاص عيار 14 قيراط، إضافة إلى التصاميم المصنوعة من الفضة الاسترليني التي صقلت الأقفال وحملت الأحجار..





getImage.aspx







getImage.aspx




getImage.aspx




getImage.aspx






 
أعلى