@@ اخر الاخبار ..العرباوية والطلعاوية والصوراوية @@

بو اسيل

New Member
الف ااااالف مبروك للعميد الازرق الوصل لدور الاربعه

وان شاءالله الوصول إلى الاضواء

ومع اخوانه

العروبه . . الطليعه



ياجماعه بخبركم بحلم حلمته قبل يومين

( وعسى أن مايتحقق الحلم ويكون العكس )



مباره مصيريه

بين صور وفنجاء

لصعود إلى دوري الاضواء



(( الحلم))

فوز نادي فنجاء على نادي صور 2/1

وكنت في الحلم وااااااايد متأثر من نتيجة المباراه

ومتضااااااااايج حيل اقول في خاطري

لين متى بنجلس في الدرجه الثانيه

واقول الله يرحمك ابويه تعال وشوف

احواااااال ناديك

لا تسر صديق ولا عدو

الحين هو في الدرجه

الثانيه

اصرخ

حرااام

حرااام

يصير هذا

قمت من النوم

وعيوني تدمع

الحمدلله كان حلم



بس بأمنه اخاف من هذه الحلام

صارت تخوفني

مثل الحلم الي حلمته بين

صور وظفارفي نهائي

الكاس

حلمت مدرجات المجمع كلها

اعلم حمر وشعار نادي ظفار

والكل يصرخ

سألت واحد من الجمهور

اقوله وش صاير

قال ظفار فاز على صور

وشال الكاس

هذا الحلم قبل المباراه بيوم

آآآها آآآآآآها

بعد المباره انصدمت بصدمتين

الصدمه الاولى

فوز نادي ظفار على نادي صور 2/1

وووووووو

الصدمه الثانيه وهي اقوى من الاولى

خبر موووت الوالد رحمة الله عليه

بعد المباراه

وكان من المحبين لهذا النادي الكبير

والعوده احمد يا الازرق

والسموحه ع الاطاله

 

بو اسيل

New Member
السلام عليكم



اليوم باذن الله تعالى تقام مباراة نادي صور ونادي مجيس

في المجمع الرياضي بصور

الساعة السابعه مساء



دعوه للجماهير المحبه والعاشقه لهاذا النادي العريق

الحلم اقترب

كلنا معاك يا الازرق

نبض واحد

فريق واحد

جمهور واحد



عاش العميد

عاش العميد

عاش العميد

فديت الازرق



 

بو اسيل

New Member
الف اااااااالف مبروك التأهل لدوري عمان موبايل

مبروكييييييييييييييييييين ياجماهيييييييييييييير الصوراووووووووويه

الف ااااااااااااااالف مبروووووووووووك


 

بو اسيل

New Member
بأذن الله تعالى يوم الخميس تقام مبارات نادي صور ونادي المصنعه

في نهائي دوري بنك الاهلي

وعسى يتوج العميد بدرع بنك الاهلي

 

بو اسيل

New Member
الف اااااااالف مبرووووووووك لنادي صور تتويجه بدرع

بنك الاهلي و صعوده إلى دوري عمان موبايل



الف ااااااااااالف مبروك للجماهير الصوراووووووووووووووووويه على هذا

الانجاز وعوده حميد يا العميد



الف ااااااااااااااااااالف مبروووووووووك للجماهير العفيه



بو اسيل
 

بو اسيل

New Member
صور يتوج بطلا لدوري البنك الاهلي






1303415350032375500.jpg
رهيب والله رهيب






اكتمل عقد الفرح بصور العفية بعد ان قاد الكويتي سعد العنزي حارس نادي صور فريقه الى منصة التتويج ليتوج بطلا بدرع دوري البنك الاهلي بعد ان تصدى لركلتين ترجيحيتين لمهاجمي نادي المصنعة الذي ارتضى بالوصافة في اللقاء الذي اقيم مساء امس على ملعب استاد السيب الرياضي في ختام مسابقة دوري الدرجة الاولى .

وكان اللقاء الذي اتسم بالطابع التكتيكي والحذر انتهى في وقته الأصلي سلبيا بعد تألق اليمني سالم عوض حارس المصنعة والكويتي سعد العنزي حارس صور في الذود عن الشباك ومن امامهم الدفاع طوال التسعين دقيقة .

وفي مجمل القول جاء سيناريو الأداء الذي شهد متابعة جماهيرية جيدة خصوصا من احمر الباطنة متوسطا ولم تظهر الاسماء المعروفة في الفريقين وظلت غائبة ورغم الفرص الشحيحة التي اتيحت في اللقاء الا ان التوفيق لم يجانبها خصوصا في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني الذي جاء بمستوى اقل عن سابقه قلت فيه الفرص رغم ما شهده من تدخل مدربي الفريقين بالتغييرات الفنية والتعليمات المتواصلة الا ان الامور ظلت سلبية حتى نهاية اللقاء يذكر ان فنجاء حل ثالثا بعد فوزه على مجيس بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت عصرا .

وفي ختام الامسية الكروية قام السيد خالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم راعي الختام بتسليم الدرع والميداليات الذهبية لنادي صور والفضية لنادي المصنعة والبرونزية لفنجاء .

كما سلم راعي المناسبة درع دوري الدرجة الثانية لنادي بوشر والميداليات الذهبية اما الفضية لنادي ينقل حيث تأهلا الى دوري البنك الاهلي للموسم القادم فيما جاء الرستاق ثالثا وتسلم البرونزية .

الشوط الاول

لم ينتظر المصنعة سوى دقيقتين فقط ليوجه انذارا الى خصمه صور فبعد هجمة منظمة من الوسط مرر منها مولاي حسن كرة جميلة الى المتقدم نبيل العفاري من الجهة اليمنى وواجه الكويتي سعد العنزي وسدد كرة قوية كادت ان تفتتح التسجيل لولا تعاطف الحظ مع ابناء العفية بعد ان ارتدت الكرة من العارضة ولامست خط المرمى من الخارج وحولها الدفاع الى ركنية تلاشت خطورتها فيما بعد .

في المقابل فان صور الذي يحاول الرد على الانذار المصنعاوي سعى الى مهاجمة مرمى سالم عوض وناور في المناطق الحمراء فاتيحت فرصة التسديد لخالد الغيلاني التي جاءت كرته سهلة في احضان اليمني سالم عوض كان ذلك ابرز ما شهدته الدقائق العشر الاولى .

الاداء يتطور تدريجيا فالسرعة تتزايد شيئا ما مع مرور الوقت رغم التحفظ الدفاعي من الطرفين والافضلية الى حد ما تميل للاحمر بالمبادرة الهجومية الاكثر خطورة بالانتشار الجيد وامداد خط المقدمة بالكرات العرضية من العفاري في الميمنة والهاجري بالميسرة والتي حاول منها مولاي حسن برأسية مرت بجوار القائم الايسر للعنزي .

الهدوء يطل برأسه وينحصر الاداء وسط الميدان وفتيل النشاط الهجومي يتراجع خصوصا من المصنعة والرقابة الدفاعية تؤدي دورها بشكل جيد في اجهاض المحاولات الهجومية الحمراء وكذلك البيضاء وان كانت قليلة رغم نشاط الرابطة التشجيعية للمصنعة وتفاعلها التي تؤدي باخلاص في المقابل رابطة صور التشجيعية تقوم بالدور نفسه في تحفيز فريقها فاراد حكم اللقاء ايقاف صوتها بداعي صوت اذان العشاء فاوقف اللقاء لثوان فتوقف صوتها واستأنفت بعد نهاية الاذان .

صور يحاول عبر لاعبيه الرد على الاستحواذ المصنعاوي بالاجتهاد الفردي عبر تسديدات خالد الغيلاني حاول منها هز الشباك بعد ان تألق سالم عوض في ابعادها الى ركنية فوق العارضة ويتألق من جديد في التصدي لتسديدة خالد العلوي في الدربكة الدفاعية (25) .

السيناريو يتذبذب والسرعة تتراجع وربما يعود ذلك الى عاملي ارتفاع الحرارة والرطوبة فتأثرت فاعلية اللاعبين من حيث السرعة في البناء الهجومي والارتداد كذلك فلم يشهد الثلث الاخير من مجريات هذا الشوط اية فرصة تهديفية تستحق التدوين .

الشوط الثاني

الانطلاقة شهدت اول تغيير في اللقاء فالسوري محمد حوالي استعان بالاوراق الاحتياطية فاشرك عيسى البلوشي بديلا لخالد الهاجري سعيا منه لتفعيل الشق الهجومي ومعه يتحصل الاحمر على خطأ على يسار جزائية صور نفذه الشين باتجاه المرمى وحاول احمد العلوي متابعة الكرة بعد ان اشترك مع العنزي فاحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح صور الذي يرد بمحاولة هجومية من كرة ثابتة تابعها يعقوبيا بتسديدة خلفية كان لها عوض بالمرصاد .

احمد العلوي الذي لم يتمكن من التخلص من الرقابة الدفاعية يصنع فرصة التسجيل في اول محاولة جادة للاحمر عندما هيأ كرة رائعة لعيسى البلوشي فسددها قوية ابعدها العنزي الى ركنية لتنتهي خطورتها فيما بعد .

يدخل الاداء عند دخول الدقيقة الستين وضعية التكافؤ والفرص الحقيقية بين الفريقين ما زالت تبحث عمن يصنعها بشكل افضل والكرة تراوح خط الوسط في بعض الاحيان والتسديد عن بعد كأحد الحلول الفردية لم تجد بعد والحكم يلغي هدفا لصور من رأسية يعقوبيا بداعي التسلل (64).

ورغم ان الطرفين يتبادلون الزيارة في المحاولات الهجومية الا ان النجاح لا يزال يتواصل للخطوط الخلفية في التربص لأي كرة ساقطة في المناطق الجزائية وتنظيف الطرق المؤدية الى الشباك اولا باول .

في الدقيقة السادسة والسبعين مبارك سلطان مدرب صور يجري اول تغيير في صفوف الفريق ويشرك يوسف الهنائي بديلا لمحمد جمعة في نية تجديد الدماء في المقابل حلمي السعدي الخيار الثاني لحوالي بديلا للعفاري بقصد تفعيل دور اللعب على الاطراف (79) .

الدقائق العشر الاخيرة حاول فيها لاعبو الفريقين انهاء الامور في الوقت الاصلي رغم ضعف الفرص التي لم يوفق فيها مهاجمو الطرفين وكان التألق لعوض والعنزي والدفاع حتى مع دخول دعيج القطيطي بديلا لحسين الدوحاني في الوقت بدل الضائع والدفاع ليلجأ الندان الى ركلات الحظ الترجيحية .

فسجل لصور خالد الغيلاني وفهد الهاشمي ويعقوب سليم والكاميروني ممادو وياسر الرشيدي واضاع دعيج خلفان بعد ان سدد في العارضة وسجل للمصنعة عبدالله الشين والعاجي ابراهيما وايمن الصولي واضاع حلمي السعدي بعد ان تصدى لها الحارس وعيسى البلوشي بعد ان ابعدها الحارس .

ادار اللقاء احمد الكاف وراقب الخطوط سيف الغافري وابوبكر العمري ويوسف البرامي رابعا ومحمد الموسوي مراقبا .

حوالي : تنتظرنا مرحلة كبيرة

ابدى السوري محمد حوالي مدرب نادي المصنعة رضاه عما قدمه اللاعبون رغم النقص مشيرا الى ان كرة القدم فيها فوز وخسارة ولابد من تقبل الحالتين بروح رياضية .

وافاد ان كان يأمل ان يتوج التأهل الى دوري عمان موبايل بالظفر بالدرع لكن الحظ عاندهم مؤكدا ان الفريقين قدموا مباراة طيبة ومستوى متكافئا ولم يتمكنا من التسجيل بسبب الحذر والانطباط التكتيكي طوال اللقاء ورغم انه درب اللاعبين على ركلات الحظ الترجيحية الا ان الحظ لم يقف بجوارهم منوها بان المصنعة تنتظره مرحلة كبيرة من العمل مطالبا الجمهور بالوقوف خلف فريقها وان تعلم بأن المكسب والخسارة لا بد منهما في الكرة .

سلطان : لا اعتبر ه انجازا

من جانبه رأى المدرب الوطني مبارك سلطان مدرب نادي صور ان تحقيق الازرق لدرع دوري البنك الاهلي لا يعد انجازا وان عودة الفريق الى دوري عمان موبايل ذلك يعتبر نتيجة مفروضة .وعن الأداء أوضح بأن الفريقين قدموا مستوى كبيرا ومتساويا في الاداء وانه توقع ان تصل المباراة الى ركلات الترجيح بعد اداء قوي من الجانبين طوال المشوار .



منقول من جريدة عمان

http://main.omandaily.om/node/50754



الف مبروك للعميد
 

alreem

New Member
متفائلين

ايضا نادي صور السنه غير بوجود سبعه لعيبه جدد متعاقدين معهم

وبالتوفيق للجميع
 
أعلى