آخر محتوى من قبل مزون الحب

1. م

ماذا تقول عن صور

اترغب رأيك انت اخ حنون طيب يا اخ حنون طيب كل ما كنت بعيدا عن صور كلما كانت مشاعرك اروع واصدق انتظر هذه الكلمات التي تملاها عاطفة الحب والشوق منك اخ حنون طيب
  2. م

ماذا تقول عن صور

تسلمي اختي فكر المخينية على هذا المرور الرائع كلام رائع اعجبني هذا القول(يكفينـي أن بعد ارتحالي و غربتي أعود إليها مسلوبة من الفكْـرِ فاشتمام هواهـا فقط هواها يعيدني أزمانًا إلى الوراء و كأننـي لم أرحل يومًا عنها وكمْ عذّبني عراكُ الصبرِ لأجـل لقياها ) صحيح انا بعد فراق صور هواها فقط هو ما...
  3. م

ماذا تقول عن صور

السلام عليكم لو وجه لك شخص سؤال الا وهو ماذا تقول عن صووووور العفية ؟؟؟ اخرج كل ما في قلبك من اروع الكلام والمشاعر لاجل صور الغالية انتظر تعبيركم عن مشاعركم لصور العفية
  4. م

الــــــــــــ الـعــجــيــب ـــــــــرابط

الرابط بين النسكفية والنظاره انة قبل عن تطلع عواش من بيتهم تشرب كوب نسكفية عشان توقع رأسها وبعدين تشل شنطتها وتلبس نظارتها وتحرك سيارتها وتروح تتمشي مع ربايعها
  5. م

خلك صريح وخبرنا لييييش سميت نفسك بهذا الاسم ؟؟؟؟

وعــلــيــكــم الــســلام سبب اختياري للقب (مزون الحب) لان الحب بالنسبة لي هو اجمل شيء ف الحياة مزون الحب: اولا معنى اسم مزون السحب الممطر وانا ربطت امطار السحب ووعطائها بالحب الذي هو بدورة يمطر بالعاطفة وعطاء الحب هو العاطفة يعطيك العافية اختي احساس الورد على هذا الطرح الجميل اختك...
  6. م

لعبة صورة وتعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلاعبكم لعبة انتوا الي تخلوها حلوه يعني ع حسب تعليقكم اللعبه هي انة شخص يحط صورة والشخص الثاني يعلق عليها بتعليق حلو او مضحك زكذا بدور بسم الله وعلى بركة الله اذية اول صورة
أعلى