آخر محتوى من قبل مريض المحبة

1. م

مطوية (ماذا يقال باللهجة الصورية)

جهود تستحق الثناء :cam:
  2. م

الجامع الجديد "مسجد بهوان"

ما شاء الله روعه الله يجزاهم كل خير وفي ميزان حسناتهم
  3. م

عاجل عاجل حريق في صناعية صور

الحمدلله ان ما في احد مصاب ومعوضين باذن الله
  4. م

رسالة شكر وعرفان لوالي صور الشيخ علي الشامسي

الله يوفقه في حله وترحاله ونعم الرجل
  5. م

حل لمشكلة الاختناق المروري في سوق النساء

فكـــــرة رائعة وان شـــــــاء الله يوافقوا عليـــــها لأن تعبنا بصراحة من الزحمة لكي الشكر اخــــت محمد عالطرح
  6. م

هام جداً" إلى المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير بلدية صور "إعادة حفر مقبرة قديمة"

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين جزاك الله خيرا اخي الكريم
  7. م

مبرروكين يااهل صور والله وهلت تباشير الخير عليكم

ان شاء الله يكون مركز تجاري طيب وأسعاره في متناول اليد بس عااد يراعوا موضوع مواقف السيارات ولا يخلونا نتبهذل
  8. م

جامع السلطان قابوس بولاية صور

أهلا فيك أخي شاكر لك على مداخلتك السريعة أول شي اخي اني لم أقم بتحديد اي جهة حكوميه سواء الديوان او غيره ويعني الديوان لما يحط مواصفات يحطهن وهو مغمض عيونه ما يعرف بالطاقه الاستيعابيه للجامع واعداد سكان المنطقة وثاني شي مواصفات الديوان نازله من السماء مثلا ما تتغير وتتبدل للأحسن...
  9. م

شكرا للمشرفين الكرام على المرور الرائع وان شاء الله نوحد أصواتنا في تحقيق مطالبنا
  10. م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أحب ان أقدم كل شكري وامتناني الى ادارة هذا المنتدى المرموق على فكرة انشاء مثل هذا المنتدى الذي يعتبر متنفسا لسكان الولاية ليعبروا فيه عن اراؤهم التي لها دور بارز في تطوير المدينة ولي الشرف كوني من هذة الولاية العريقة أن اشارككم هذا المنتدى ولو بكلمة بسيطة...
  11. م

درس في عالم الشبكات

شي جميـــــــــــــــــــل والله تشكر اخوي على جهودكــــــــــــ
  12. م

ظاهرة الغش

خلاص أخووي تقدر تقول صار الغش أمر يحتذى به تقبل مروري
أعلى