آخر محتوى من قبل بنت الفنه

1. ب

لعبة ادخل السجن وشوف من الي يطلعك

:mad:قرمووووووووووووشه ليش صايره مسالمه ..
  2. ب

.:][ آلحب ღ لـہُ ۈآحد آۈ آثنيـــن ..!!][:.

مرحبا اخوي .. انا ماقصد حب الاخوات ..مهما احب الرجل اخواته حبه لزوجته يختلف .. اما عن البنت اللي حبت :eek:واحد و عشرين شاب اسفه على الكلمه(فندق مب قلب) هنا الوازع الديني يلعب دور بغض النضر عن الطريقه اللتي احبت فيها ال21.. اما من ناحيه الزوجه الثانيه فا في بعض النساء لا يرفضن الموضوع...
  3. ب

بين الصمت و الكلمه ..

اسعدني مرورك اخي الفاضل و اجاباتك اسعدتني اكثر فعلا تثقل الكلمات عندما تنطق بالباطل
  4. ب

قصيدة لسعيد العتيبي تدعوا الشعبيين العماني والاماراتي للم الشمل والوحدة

تسلمي اختي صور وارء البحار ع نقل القصيده لنا... و صح لسان الدكتور الشاعر مانع سعيد العتيبه ومن طول عمرهم عمان و الامارات اخوان لو مهما حصل .. الله يبعد الشر عن كل الدول ....ز
  5. ب

بين الصمت و الكلمه ..

اسعدني مرورج عزووووفه و كلماتج راقت لي كثيرا .. احيانا تخوننا الكلمات و يكون الصمت اكثر وفاء منها ..
  6. ب

بين الصمت و الكلمه ..

تسلمين اختي صور وراء البحار اسعدني مرورج الغاليه..
  7. ب

أحلى ترحيب لأحلى بنوته " أخت ذهب أبيض"

نورتي اختي بينا و اتمنى لج الفايده
  8. ب

لعبة ادخل السجن وشوف من الي يطلعك

بردتي قلبي ورده ... ادخل صوراوي كيوت مع الجنيبي و معه صحنين مندي ..:p
  9. ب

بين الصمت و الكلمه ..

مشكوووره ع المرووور حبيبتي اسعدني مرورج و اتريا تفاعل الاعضاء
  10. ب

.:][ آلحب ღ لـہُ ۈآحد آۈ آثنيـــن ..!!][:.

قال تعالى((مَّا جَعَلَ اللَّهُ لِرَجُلٍ مِّن قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ)).. و مثل ما يقول المثل (ابو بالين كذااااب).. قلبـــي يبــي هــذا وعينـــي تبي ذاك...واحتــــرت انــا مـــابيــن قلبي وعيني ..~ و اذا عن بيت الشعر هذا تراى قال الشاعر قلبي يبي هذا و عيني تبي ذاك..ماقال قلبي يبي هذا و قلبي...
  11. ب

الصوره المفقوده التي ابهرت العالم ^ـ*

:eek::eek::eek: لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــق مشكور اخوي ع المقلب
  12. ب

عاداتنا السيئه كيف نتغلب عليها

يبالج حبس و يهدووج اخر الشهر لووووووووووول اتشكر مرورج خيتوووووو
  13. ب

بين الصمت و الكلمه ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احيانا نرى في بعض المواقف ان الصمت ابلغ من الكلمه .. المشهد الاول ام و اب على الرصيف وضعهما ابنهما العاق .. وحين تقف بجانبهم تسالك الام: سهرت على راحته,كبرته و ربيته لماذا تركني؟ يكمل سلسلة الاسئلة الاب:ربيته و كبرته و...
  14. ب

عاداتنا السيئه كيف نتغلب عليها

مرحبا اخوي ... اذا هي عاده ماتنعد من العوايد السيئةو بالعكس توفر عليك السيئات لان فيها غض للبصر .. و اذا عن ان في ناس يحركون ريولهم قبل لا ينامون هذا مثال في ناس ينامون و التيلفون ع اذنهم او او او ....يعني مجرد امثله . الكل يدوووخ عن نفسي ماقدر امسك نفسي مكيف السياره ايبلي ارقاااد...
أعلى