آخر محتوى من قبل برستيجي تحطيم

1. ب

ஐ¤ღ هـمسـات برسـتيجيـهـ ღ¤ஐ

كـــم افتقدكم آيها الرائعون يعاودني الحنين إلى ايامي معكم ادعو الله ان يوفقكم ويوفقني لا تنسوني
  2. ب

في اقــصــى درجــات الإحــبــاطـ !!!! :sick:
  3. ب

أَعْتَرِف أَن.....!

اعترف بأني مُحبطة للغاية !!!!!
  4. ب

قلبي مَعَكْ

اقف مشدوهة امام هذا الجمال الذي تجسد في هذه الحروف البسيطة فعلا كما قال الاستاذ انور اسلوب جميل ومتمكن لايوجد سوى لدى الرائعين من امثال فاروق جويدة استاذي الفاضل شكرا لعودتك وفي انتظار جديدك بفارغ الصبر
  5. ب

اتصال من القوى العاملة

بنت العرامة حبيبتي هو مجرد تدقيق بيانات لان السستم مالهم متوفي حده هع اني اتصلوا بي مرتين المره الاولى السبت اللي انتقلوا فيها للسيب والمره الثانيه قبل يومين تقريبا عاد هالمره كنت مروقه ومتزهبه لاتصالهم خخخ طحت بالموظف مسكين خخخخ نشدته ليش كل يوم يتصلوا بنا وانه حن دايما نحدث بياناتنا...
  6. ب

وظيفتين في شركة الغاز

بالتوفيق للجميع ...
  7. ب

يارب .. أؤمن كثيراً بأن المسَاحه الفاصله بين السّمآء والأرض و بين الحُلم والواقِع مُجرد دعـَاء
  8. ب

إنا لله وإنا إليه راجعون

إنـا لله وإنـا إليه راجـعـون الله يغفر له ويرحمه برحمته ويصبر اهله
  9. ب

انا عضو في مجلس المنتدى ياعضو مجلس الشورى

لماذا لا تكون البداية من هنا من هذا المنبر؟ لماذا لا يتبنى المنتدى مشروع حملة توعوية لتعريف ابناء الولاية بأهمية مجلس الشورى وصلاحيات اعضاءه واهمية انتخاب الشخص القادر على ايصال صوت المجتمع إلى الحكومة بدون اي تحيز إلى قبيلة او عشيرة او الالتفات لمصلحة شخصية؟ اعتقد بأن هذه مسؤوليتنا نحن...
  10. ب

مأساة انسانية في ولاية صـــور

والله يا اخوي هيش اقولك شايفين اذيج الخبصه تقول داخل سوق جمعه مب مؤسسة حكومية بس من يتحمل مسؤولية هالزحمة وتراكم المراجعين؟!! اتمنى ان موضوعك يجد صدى عند احد المسؤولين
  11. ب

. . . . هكذا هي الأيام .. تمر بي يوماً يتلوه يومْ وَ أنا فِي سكرةِ وجعي أترنحُ يمناً ويسرىَ لَا شيء سوا طيفك القابع على مشارف قلبي هو ذاك طيفك من يعيدُ لِي توازنِي ! لكنْ هذا المسساء .. جآئنِي بلَا أنت ترىَ لمَا !! سأعيد ذاكرتِي بمَا فعلت هذا اليومْ صباحاً حين أستيقآظي المفاجئ هممتْ...
  12. ب

[you] مسكينات الطالبات والله لهم الحق يعملن مظاهرات

ههههههههههههههههههههههههههههههه شرر البلية مااا يضحك الحين حن لما كنا ندرس كنا نبى لفكة حاااااالتهن صعبه
  13. ب

بيان من مجلس الوزراء الموقر >>عاجل

مجرد تكميم لأفواه الجموع الغاضبة سننتظر ما ستسفر عنه هذه المستجدات والله المستعان
  14. ب

عزاء واجب

الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله على فقده شكرا لك اخوي الذوق
  15. ب

وريقات مِن ترف

رآق لي استخدامك لمفردات اللغة جميل جدا ما سطرته اناملكِ عزيزتي تمنياتي لكِ بالتوفيق
أعلى