๑۩۞۩๑ ( رابطة مشجعي النادي الملكي -ريال مدريد- الاصدار2 )๑۩۞۩๑

بنزيما يريد مواجهة باريس سان جيرمان في الدور المقبل











كشف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما انه يريد مواجهة فريق باريس سان جيرمان في الدور المقبل بدوري الأبطال .

وتأهل الفريق الملكي لدور الـ16 بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته التي تضم بوروسيا دورتموند ، أياكس أمستردام ، مانشستر سيتي .

بينما يحتل فريق العاصمة الصدارة في مجموعته حيث حقق 5 انتصارات وتعرض لهزيمة واحدة .

وقال ” كل فريق سيكون خصم صعب للغاية ، واذا كنا نريد الفوز بالمسابقة فعلينا التغلب على أي فريق ” .

وأضاف ” لكن أود أن أواجه باريس سان جيرمان لأنه فريق فرنسي ” .





 
كاسياس: “عندما يغضب مورينيو علينا فهو يكون على حق”











شارك ايكر كاسياس في حدث برعاية هيونداي بعيادة بمدينة مدريد حارس مرمى ريال مدريد تم طرح عليه اسئلة من طرف 30 طفل، قائد الفريق الابيض يتمنى العودة في الليجا وايدا تحقيق دوري الابطال لانه لقب لم يحصل عليه منذ فترة طويلة.

وحول هدفه هذا الموسم، قال: “بالنسبة للأشخاص وبالنسبة لي فاثقل شيء يهم حاليا هو الفوز بدوري ابطال اوروبا، لانه لقب لم نفز بها منذ فترة. وأود ايضا تقليص الفارق مع برشلونة واتليتيكو مدريد في الليجا”.

وحول مورينيو، كشف قائد منتخب اسبانيا: “عندما يغضب علينا فهو يكون على حق لأننا لم نقم بالاشياء كما يجب ان نقوم بها، ولكن بما أننا كبار في السن فنحن نقول الاشياء في الوجه”.

وفي سؤال عن طبيعة مورينيو، قال كاسياس: “هل هو شخص طيب؟ بالفعل، انه لطيف. كشخص هو لطيف”.





 
مورينيو حول مستقبله: إذا ذهبت فلن يكون من اجل ان اظل عاما لقضاء عطلة









سئل جوزيه مورينيو بعد المباراة ضد أياكس عن ما اذا كان سيستمر في ريال مدريد. وقال: “سوف استمر في العمل، لا أعرف ما إذا كان هنا أو في أي مكان آخر. إذا ذهبت في العام المقبل فلن يكون من اجل قضاء سنة في إجازة”.

وتابع مورينيو حديثه لقناة هولندية، وقال انه لا يشعر “بالضغط” من وسائل الإعلام في مدريد وأصر على انه لا يعتقد أن يأخذ وقتا للاجازة: “سأعمل في أي مكان.



 
rodrguezvsmourinh.gif








لي يشوف صورة ابي تعليق منـــــه
 
كريستيانو رونالدو يتلقى جائزة الرياضة الوطنية الاسبانية 2011











كريستيانو رونالدو تلقى مساء اليوم في حفل توزيع الجوائز الوطنية الاسبانية 2011 الذي عقد في قصر “باردو” بجائزة أفضل رياضي “أيبيري أمريكي” في العام الماضي. مهاجم ريال مدريد حصل على هذه الجائزة نظرا للموسم الكبير الذي قدمه وبعد تحقيقه للحذاء الذهبي ولذلك فهو يخلف لاعب الهوكي الأرجنتيني لوسيانا ايمار.

وترأس هذا الحفل ملكة اسبانيا، الأمير والأميرة إيلينا. وحضر ايضا عدة شخصيات مثل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مدير العلاقات المؤسسية إميليو بوتراغينيو وايضا الرئيس الفخري للنادي الابيض الفريدو دي ستيفانو الذي هو الاخر تم تكريمه بجائزة “فرانسيسكو فرنانديز اوتشو” بسبب تكريسه للرياضة.

وبجانب كريستيانو رونالدو ايضا تم تكريم عدة رياضيين اسبان: تارا باتشيكو وبيرتا بيتانزوس (الإبحار)، خوان كارلوس نافارو (كرة السلة)، مافريك فيناليس (الدراجات النارية) وفيسنتي ديل بوسكي.

ويذكر ان هذه الجوائز الوطنية الاسبانية التي تعترف سنويا للرياضيين، الفرق، المنظمات، الجامعات والبلديات تم الكشف عن الفائزين بها في 16 اكتوبر الماضي وبعد اختيار من لجنة تحكيم يترأسها المدير التنفيذي للرياضة، أعضاء لجنة التنمية المستدامة، الاتحادات وحكومة الولاية ورياضييين مشهورين جدا.
















































 
اليسيو: كانت هناك ركلة جزاء واضحة ، ونريد تجنب ريال مدريد في الدور المقبل




















تحدث اليسيو مساعد مدرب اليوفنتوس ” انطونيو كونتي ” عن مباراة الفريق التي لعبها ضد شاختار وفاز بها بهدف نظيف وأشار إلى أن فريقه لم تحتسب له ركلة جزاء واضحة ، كما أعرب عن رغبته في تجنب مقابلة ريال مدريد في الدور المقبل .

وقال “ نحن سعداء بالفوز ، وسعداء بالتأهل في المركز الأول ، وأنا أشكر الرفاق الذين ساعدونا في تحقيق هذه النتائج في ظل غياب كونتي ” .

وعن المباراة قال ” كانت هناك ركلة جزاء واضحة في الشوط الأول، وخطورة شاختار في المباراة كانت محدودة جدا ” .

وعن الفرق التي يريد مواجهتها في الدور المقبل قال ” في هذا الوقت كل فريق أقوى من الآخر ، ولكن أريد تجنب ريال مدريد ” .

كما أشاد بجيوفينكو وبالجميع وأشار إلى أنهم قاموا بعمل عظيم .





 
بونوتشي يريد مواجهة ريال مدريد​












على عكس مدربه اليسيو فإن لاعب اليوفنتوس بونوتشي يريد مواجهة ريال مدريد في الدور المقبل بدوري الابطال .

وتأهل اليوفنتوس لدور الـ16 بعد تصدره لمجموعته التي كانت تضم ( شاختار ، تشيلسي ، نورشيلاند ) .

وقال ” أي فريق سنواجهه سيكون عقبة صعبة للتغلب عليه ، ولكن أود مواجهة ريال مدريد ، لأنني لم ألعب من قبل في البرنابيو ” .

وعن الفوز ضد شاختار قال ” اليوم كنا نريد الفوز وإظهار قوتنا ، ونجحنا في ذلك ، وكنا أذكياء
 
كوينتراو من الصعب تواجده ضد بلد الوليد​












شهدت مباراة الريال الاخيرة التي لعبها ضد أياكس أمستردام في دوري الابطال تعرض مدافع الفريق فابيو كوينتراو لاصابة في ركبته .

ووفقا لصحيفة الماركا فإنه من الصعب تواجد كوينتراو في مباراة الريال المقبلة بالليغا ضد بلد الوليد .

وقد لايفكر مورينيو في الدفع بالمدافع البرتغالي كي لاتتفاقم الاصابة وتصبح أكثر خطورة .

ويتبقى للريال في هذا العا أربع مباريات ثلاثة في الليغا ضد كلا من : بلد الوليد ، اسبانيول وملقة ، ومباراة في الكأس ضد سلتا فيغو .



 
جمهور الريال يفضل مواجهة شالكة في دور الـ16​












أجرت صحيفة الماركا المقربة من مدريد استفتاءا عبر موقعها الرسمي عن الفريق الذي يفضل جمهور الريال مواجهته في الدور المقبل بدوري الأبطال .

واختارت النسبة الأكبر من الأصوات فريق شالكة الألماني الذي كان يلعب فيه راؤول ، وفي المركز الثاني جاء فريق بايرن ميونخ الذي يريد الريال الثأر منه ، وفي المركز الثالث جاء فريق السيدة العجوز ( اليوفنتوس ) .

ف (34.7٪) من الأصوات اختاروا شالكة ، (23٪) اختاروا البايرن ، (12.3٪) اختاروا اليوفي



 
كاسياس : خصمنا في الدور الثاني سيكون صعبا​












تحدث قائد ريال مدريد ايكر كاسياس عن دوري الابطال دو الـ16 وأشار إلى أن الجولة الثانية من البطولة ستكون اختبارا صعبا للريال .

وقال ” الخصم في الدور الثاني سيكون صعبا ، ولكن بحلول فبراير شباط سيكون هناك وقت للإعداد والآن نريد أن نركز على الدوري والكأس ” .

وكان الريال قد تأهل ثانيا في مجموعته التي ضمت بوروسيا دورتموند ، مانشستر سيتي ، أياكس أمستردام .

وعن الفارق في الدوري بينهم وبين برشلونة والاتلتيكو قال “ إنه لأمر مؤسف أننا بعيدين عن برشلونة والاتلتيكو ، ولايمكننا تحمل خسارة أي نقطة أخرى في الدوري قبل نهاية العام ” .

وعن خصمهم المقبل في الليغا بلد الوليد قال ”انه يقوم بعمل جيد وفاز مؤخرا على أشبيلية ، سوف تكون مباراة صعبة وسوف يجعل الامور صعبة للغاية ” .




 
فلورنتينو : مورينيو هو مدرب الريال على الأقل حتى عام 2016​














وفقا لمانويل بيريرا الصحفي البرتغالي في صحيفة بولا البرتغالية فإن فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد متمسك بالبرتغالي جوزيه مورينيو حتى نهاية عقده .

وتم ربط مورينيو كثيرا في الفترة الاخيرة بمغادرة الريال في الصيف ، ولكن بيريز صرح قائلا “ مورينيو هو مدرب الريال على الأقل حتى عام 2016 ” .

فالرئيس المدريدي لايزال يثق بالمدرب البرتغالي رغم عثرات الفريق الكثيرة في الدوري هذا الموسم .



 
كوينتراو الغائب الابرز في ريال مدريد الذي سيواجه بلد الوليد​














المدافع البرتغالي لنادي ريال مدريد فابيو كوينتراو لم يتعافى في الوقت المناسب من الشد العضلي الذي تعرض له خلال المباراة ضد اياكس ولم يدخل القائمة المستدعاة للفريق الابيض ضد بلد الوليد، ومن جهة اخرى سيتواجد مايكل ايسيان الذي تعافى من الحساسية.

غياب كوينتراو سيكون مصدر ازعاج للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يجب عليه ايجاد حل لخلافة الدولي البرتغالي حيث ان مارسيلو هو الاخر غائب. لذلك فمن المحتمل ان يكون ناتشو او اربيلوا في هذا المركز.

القائمة المستدعاة لريال مدريد في مواجهة بلد الوليد: ايكر كاسياس، ادان، خيسوس، فاران، سيرجيو راموس، بيبي، ريكاردو كارفاليو، أربيلوا، ناتشو، إيسيان، كاكا، خضيرة، أوزيل، تشابي ألونسو، مودريتش، دي ماريا، كاليخون، موراتا، كريستيانو رونالدو وبنزيمة



 
جوزيه مورينيو وروي فاريا يوقعون للجماهير في بلد الوليد'''

















ريال مدريد الذي سافر امس الى بلد الوليد استجاب لمودة مشجعيه بطريقة خاصة حيث كما العادة كل ما ذهب الفريق الابيض الى مدينة اخرى يقوم بارسال لاعبين من اجل التوقيع للمشجعين واخذ صور، ولكن هذه المرة كانت المفاجأة هو حضور جوزيه مورينيو من اجل التوقيع للاطفال والمشجعين في مدينة بلد الوليد.

جوزيه مورينيو كان برفقته مساعده روي فاريا وقاموا بتوقيع على البطاقات، القمصان والملصقات الخ…، وايضا المشجعين انتهزوا الفرصة لارسال رسائل التشجيع للمدرب البرتغالي.



























 
دونجا يدافع عن كريستيانو رونالدو: “كريستيانو موهوب جدا ولكن زملائه في المنتخب سيئين​















دافع مدرب منتخب البرازيل سابقا دونجا عن كريستيانو رونالدو وموقفه مع المنتخب البرتغالي. دونجا يظن ان على الرغم من ان السيليساو الاوروبي لديه واحد من أفضل اللاعبين في العالم الا ان هذا لا يكفي لتحقيق انجازات دولية، وقال: “لا يمكن للاعب وحده ان يحقق بطولة كبرى. يجب ان يكون هناك عدة لاعبين من الطراز الاول لكي يظهر نجم الفريق جيدا. على سبيل المثال كريستيانو رونالدو: انه موهوب جدا ولكن زملائه في المنتخب سيئين

ومع ذلك، قال ان الارجنتين والبرازيل لديهم خيارات كبيرة في كاس العالم المقبلة: “ميسي لديه خبرة أكثر الآن ونيمار يلعب مع المزيد من الثقة. الأرجنتين والبرازيل لديهم كتلة جيدة لإحاطة هذه النجوم الكبيرة








 
أعلى