" نظرة أوليه لكاس الخليج "

MATADOR

New Member
أقيمت يوم الامس اول مباراتان في البطوله ..



حيث اقيمت المباراه الاولى بين المنتخب الوطني ومنتخب الكويت

وفي المباراه الثانيه كان الاخضر السعودي والاماراتي الجريح ..

واستكملت المباريات اليوم بلقاء البحرين وقطر ..



-----------------------------------------------------------------------------

منتخب سلطنة عمان : " الحصان الاسود " لهذه البطوله والذي ظهر بشكل مشرف وأكثر من رائع وكان خط الدفاع والوسط في أفضل حالاته على الرغم من وجود بعض الهفوات .. ويحسب للأحمر اسلوبه الرائع في استخلاص الكره حيث يتم الضغط على اللاعب حامل الكره وعدم اعطاءه الفرصه لاستلام الكره .. بالتوفيق ضد اليمن ..



منتخب الكويت : منتخب لم يقدم المطلوب منه في مباراة الافتتاح رغم لعبه في ارضه وبين جمهوره الا انه لم يستغل هاذان العاملان المهمان وكان مشتتا ربما لقوة الفريق الخصم في المباراه الاولى ..من وجهة نظر شخصيه لا اتوقع له المنافسه على اللقب ..



السعوديه : " المرشح الأكبر للقب " بعد المستوى الرائع الذي قدمه والتماسك في كل خطوطه واستخدام اسلوب الكره السهله .. والوصول الى مرمى الخصم بأقل مجهود .. تمنياتنا لهم بالتوفيق ..



الامارات : " منتخب الاحزان " لم يقدم اي شيء يذكر سوى بعض الهجمات الغير مقنعه ضد السعوديه والذي سيطر على مجريات المباراه بشكل تكتيكي ... ان استمر بهالحال فالله يكون في عون أبناء زايد ..



قطر : شاهدت شيئا بسيطا من المباراه ولم يكن المنتخب كما توقعنا بروزه وخصوصا بعد امتناع البعثه عن الادلاء باي تصريح ووجود مدرب قدير جدا " تروسييه " من ضمنهم .,. ولكنه خرج متعادلا مع منتخب البحرين ..



البحرين : " منتخب الأمل " في نظر الجماهير البحرينيه والتي تنتظر من هذا المنتخب كل التوفيق بوجود مجموعة رائعه من الشباب في صفوف هذا المنتخب والذي تطور مستواه بشكل كبييييير جدا في السنوات الاخيره .. بالتوفيق للبحرين ونتمنى ظهور محمد سالمين بالمستوى المعهود عنه ..



-----------------------------------------------------------------------------------



نبذه قصيره اخواني الاعضاء عن المنتخبات ,,,



وبقي منتخب اليمن والذي سيكون ظهوره الأول مع منتخبنا ,,



بالتوفيق للأحمر والرجاء عدم الاستهانه بقدارت اليمن السعيد ,,



تحياتي لكم ..
 
أعلى