مورينيو: إبراهيموفيتش قد يصبح ظاهرة في مانشستر يونايتد

almas1

New Member
ffae2b40b4227862ef961bc1d6e22548.jpg

إبراهيموفيتش محتفلاً مع مورينيو بالفوز الكبير
لندن - أ ف ب
قال المدرب الجديد جوزيه مورينيو إن المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش قد يصبح "ظاهرة" في مانشستر يونايتد بعدما سجل اليوم الأحد هدفا مهما للأسبوع الثاني على التوالي، وبفضل تسديدة ابراهيموفيتش الأرضية من خارج منطقة الجزاء وسع يونايتد الفارق إلى 3-صفر أمام مضيفه بورنموث قبل أن ينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.
وحافظ ابراهيموفيتش على عادته بالتسجيل في المباراة الأولى في كل دوري جديد كما فعل في إيطاليا وأسبانيا وفرنسا والآن في إنجلترا، والأسبوع الماضي سجل برأسه هدفا في وقت متأخر منح يونايتد لقب درع المجتمع أمام ليستر سيتي ليحصد مورينيو لقبه الأول مع النادي.
وما قد يدعو للسخرية أن يتألق إبراهيموفيتش "34 عاما" - المنضم ليونايتد في انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان - بشكل أكبر من بول بوجبا القادم في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل 89 مليون جنيه استرليني "115.04 مليون دولار"، لكن مورينيو أشاد بالاثنين بعد المباراة.
وقال "من غير المعقول عدم فوز ‘براهيموفيتش بالكرة الذهبية، يريد الفوز بالدوري الإنجليزي وليس بالكرة الذهبية"، وأضاف "إنه أكثر من مجرد لاعب وأعتقد أن بوسعه أن يصبح ظاهرة في الفريق وفي الدوري خلال الموسمين المقبلين"، وغاب بوجبا عن مباراة بورنموث للإيقاف وسيدرس مورينيو إمكانية اشراكه لأول مرة بعد عودته ليونايتد أمام ساوثامبتون يوم الجمعة المقبل.
وقال مورينيو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "نفكر في أنه سيصبح لاعبا مهما جدا لنا"، وتابع "في أغسطس قد يشعر لاعبون بالإحباط لعدم المشاركة لأننا نخوض مباراة واحدة في الأسبوع لكن في سبتمبر لدينا كأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي بجانب المباريات الدولية، "نحن في ماراثون حقيقي ويوجد متسع للجميع، ولهذا السبب نمتلك هذه التشكيلة الجيدة".
 
أعلى