محطات رياضية ( حصريا في المنتدى )

نـيـدفـيـد: "هـنـري أفـضـل مـهـاجـم فـي الـعـالـم"



افضل لاعب في اوروبا لعام 2003 بافل نيدفيد يمدح لاعب الارسنال تييري هنري و يقول بأنه افضل معاجم في العالم. لاعب الوسط في فريق اليوفنتوس تحدّث بعد أن تغلّب على هنري في جائزة أفضل لاعب اوروبي يوم أمس. و قال نيدفيد: "بالنسبة لي , تييري هنري هو افضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي". " انا سعيد جداً. لم اكن اتوقع ان اتغلّب على تييري هنري , او باولو مالديني او زين الدين زيدان و اذا كان لي الاحقيّة بالتصويت لصوّت لـ تييري هنري و للاعبين الآخرين الموجودين على المنصة" , و اضاف: "انا سعيد جداً لنفسي , و لزوجتي , و لأولادي و بلادي ولكن لا ادري كيف تغلّبت على تييري هنري او زين الدين زيدان". هنري أيضاً كان ثانياً بعد زيدان في جائزة الفيفا لأفضل لاعب في عام 2003 , التي تم اعلانها قبل شهر قريباً.



_________________________



هولييه يرفض إنضمام ضيوف لمنتخب بلاده .



رفض مدرب ليفربول جيرارد هولييه ذهاب نجم الفريق الحاج ضيوف للإلتحاق بمعسكر بلاده استعداداً لبطولة أمم أفريقيا المقبلة الشهر القادم وأضاف أن اللاعب لن يلتحق بمنتخب بلاد إلا بعد لقاء أستون فيلا في الدوري وأن لدينا لقاء مهم يوم 10 يناير حيث سيبقى اللاعب إلى ذلك الحين . والجدير بالذكر أن بطولة امم افريقيا ستكون يوم 24 يناير لذلك سيكون هناك للحاج ضيوف للحاق بمنتخب السنغال .



_____________________________



ألميدا " أحتمال أن أعتزل نهاية هذا الموسم "



ينتهي عقد ألميدا مع الأنتر نهاية هذ الموسم ولحد الأن لم يقرر اللاعب عن مستقبله فقط أدلى بهذا التصريح " في نهاية هذا الموسم ينتهي عقدي مع الأنتر ، وأقرب الأشياء في فكري إلى الأن هو الأعتزال .. لا تدري ما ذا يحدث في المستقبل من تطورات إيجابيةأو سلبية ولكنني أستطيع مواصلة مهنتي لأن جسدي مازال جيدا لممسارسة كرة القدم .وقد أصبح عمري 30 سنة بالرغم من ان نهاري لم يكن سعيدا. ونهاية قال: أنا سعيد في السانسيرو ولن أرفض أي عرض منهم لتمديد العقد.



_____________________________



كابيللو " مستوى توتـــي يتساوى مع مستوى زيدان "



صرح مدرب روما الأيطالي فابيو كابيلو بإن موهبة اللاعب فرانشسيكو توتـــي تساوي زيدان أفضل لاعب في العالم هذا العام. بقوله:"أنا مندهش بأن في روما وإيطاليا فقط يتكلمون عن توتـــي بينما لا يحدث ذلك في الخارج "، يشير بذلك إلى حقيقة أن توتي لم يتلق صوتا واحد في جائزة أفضل لاعب.

ثم بدأ يتكلم عن محسنات توتـــــي ومميزاته قائلا:" أصبح توتي الأن صاحب قوة جسدية ممتازة يقتنع الآن بقوّته، ولم أراه يجري أبدا مثلما كان يعمل هذه الفترة ، يعمل جاهدا للفوز لفريقه أولا ولنفسه كلاعب ثانيا .! وأنا عن نفسي أعتبره الفريق كاملا.

وختم كلامه قائلا:" أذهلني توتي بهدفه الثاني على إيمبولي السبت الماضي فهذا يعد من سحر كرة القدم"



_____________________________



لامبارد : إيقاف فيرديناند سيؤثر على المنتخب



صرّح لاعب وسط نادي تشلسي والمنتخب الانجليزي فرانك لامبارد عن استغرابه الشديد لعدم حضور زميله المدافع فيرديناند لإختبار المنشطات وقال أن فترة ايقافه لمدة ثمانية أشهر هي مضّرة لمنتخب انجلترا وخاصة أن في يورو 2004 في البرتغال . وأضاف لامبارد أنه لم تكن لديه الفرصة حتى للتحدث مع فيرديناند ولكنني مشفق عليه فعلا , وآمل أن تقلل من فترة الإيقاف حتى يتمكن من اللعب معنا في بطولة أمم اوروبـا و سيتأثر المنتخب بغيابه .



______________________________



بافيل نيدفيد يحصد جائزة مجلة فرانس فوتبول



تمكن التشيكي ولاعب نادي يوفينتوس الإيطالي بافيل نيدفيد من حصد لقب أفضل لاعب في أوروبا للموسم الفائت في تصويت مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، وقد حصل التشيكي الزئبقي على الجائزة عن جدارة وإستحقاق بعد أن كان السبب الرئيسي والأول في إنتصارات اليوفي للموسم الماضي وقد كان بطل الفريق دون منازع وقد علق نيدفيد أنه سعيد لدرجة لا يمكن لأحدٍ أن يتصورها وأنه لم يظن يوماً أنه سيعتلي مثل هذه الجائزة وهذا الشرف العظيم بالنسبة له، وأضاف نيدفيد أن هناك عدة لاعبين رشحوا غيره ويستحقون الجائزة كزين الدين زيدان وباولو مالديني وغيرهم.

وقد حل مهاجم نادي آرسنال الفرنسي تيري هنري في المركز الثاني تلاه باولو مالديني لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي في المركز الثالث وإليكم ترتيب العشرة الأوائل:

1- بافيل نيدفيد ( يوفينتوس ) 190 نقطة

2- تيري هنري ( آرسنال ) 128 نقطة

3- باولو مالديني ( ميلان ) 123 نقطة

4- أندريه شيفشينكو ( ميلان ) 67 نقطة

5- زين الدين زيدان ( ريال مدريد) 64 نقطة

6- رود فان نيستلروي ( مانشستر يونايتد) 61 نقطة

7- راؤول غونزاليس ( ريال مدريد ) 32 نقطة

8-روبيرتو كارلوس ( ريال مدريد ) 27 نقطة

9- جيان لويجي بوفون ( يوفينتوس ) 19 نقطة

10- ديفيد بيكهام ( ريال مدريد) 17 نقطة .



_______________________________



ريال مدريد يفاوض روبرتو كارلوس لتجديد العقد



ذكرت صحيفة ماركا هذا المساء أنباء مؤكدة عن مفاوضات بين نادي ريال مدريد و ظهيره الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس لتجديد العقد الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم , بينما عّلق روبرتو كارلوس على الخبر عند وصوله إلى مطار ساو باولو بقوله " تحدثت مع الرئيس بيريز و اتفقنا ان يتم التوقيع بداية العام الجديد 2004 في شهر يناير بعد العطلة على أن تكون مدة العقد أربعة أو خمسة أعوام " و أضاف " سارت الأمور بشكل سهل و سلس و سأكون سعيداً بالتجديد مع النادي " . بهذا التصريح يضع روبرتو كارلوس حداً لملاحقات ناديا تشيلسي الانجليزي و لازيو الإيطالية له و يؤكد انه باقٍ في مدريد حتى نهاية مسيرته الكروية .

الجدير بالذكر ان روبرتو كارلوس يبلغ من العمر30 عاماً و قد أمضى 8 أعوام مع ريال مدريد بداية من موسم 1996 قادماً من تجربة مخيبة للآمال مع نادي إنتر ميلان الإيطالي , و ما بين عامي 1996 حتى 2003 حقق روبرتو كارلوس العديد من الألقاب مع الفريق مثل بطولة دوري الأبطال 3 مرات و بطولة الدوري الاسباني 3 مرات و عدة بطولات و تعرف عليه العالم عبر سرعته و مهارته و قوة تسديداته



______________________________



روما و الايراني مهديفيكيا



قال موقع محطة سكاي سبورتز التلفزيونية على الانترنت ان تقارير صحفية ربطت نادي روما الايطالي بنجم هامبورج الدولي الايراني مهدى مهديفيكيا الذي اختير مؤخرا افضل لاعب اسيوي للعام2003. ونقل الموقع عن مصادر في المانيا قولهاان مهديفيكيا البالغ من العمر 28 عاما ما زال مترددا حول التوقيع على الصفقة وانه يقوم حاليا بدراسة وتقييم الخيارات المتاحة امامه. واشار الى ان مهديفيكيا ينتهي عقده في نهـــــاية الموسم وارتبط اسمه بالانتقال لعدد من اندية البوندسليجا بما في ذلك شالكه وبايرن ليفركوزين. واضاف ان مهديفيكيا قال في لقاء مع صحيفة ''بيلد'' الالمانية''ان المال ليس العامل الحاسم، ولكن المهم هو رغبتي في ان تتاح لي الفرصة للعب في دوري ابطال اوروبا بشكل منتظم''
 
محطات رياضية ( جديده )





قطر تمنح الجنسية لـ( كيني ومغربي )في خليجي 16 وكأس آسيا

منح الاتحاد القطري لكرة القدم اللاعب الكيني ( مسعود فرحان ) مهاجم فريق العربي القطري الكروي الجنسية القطرية .. بالاضافة إلى اللاعب المغربي الشهير ( يوسف شيبو ) صانع ألعاب فريق السد القطري الذي له أن مثل منتخب بلاده .

أن ( مسعود فرحان ) من المحتمل إنضمامه للمنتخب القطري المشارك في دورة الخليج السادسة عشرة ، فيما سيشارك ( شيبو ) في نهائيات بطولة كأس أسيا 2006م بالصين .

الجدير ذكره أن الإتحاد الدولي لكرة القدم سمح مؤخرا بأن يشارك اللاعب مع منتخبين يحمل جنسيتهما بشرط أن تفصل مدة سنتين بين المشاركتين
 

MATADOR

New Member
مشكور يا ابن العفيه ( الشنفري ) هههههه



معقول هالخبر الثاني ..



عن التجنيس ..!!!!!



أشوف قطر مستويه مكينة تجنيس ..
 
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الفاتن

مشكور يا ابن العفيه ( الشنفري ) هههههه



معقول هالخبر الثاني ..



عن التجنيس ..!!!!!



أشوف قطر مستويه مكينة تجنيس ..



اخ له اخرتها اذيه الهامشه الشنفري





اما عن التجنيس فها الموضوع اكيد من مصادر ( الانترنت )
 
مشكور اخوي ابن العفيه على هالمعلومات والاخبار الرياضية..........

والحين التجنيس صار في قطر وفي غيرهااااااااااا

لاتنسى يالفاتن نحن في الامارات في احتمال كبير يجنسون سانجوا ابوبكر ....... والله حالة

مشكووووووووووووووووووووور اخوي مرة ثانية
 
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة رعبوب العين

مشكور اخوي ابن العفيه على هالمعلومات والاخبار الرياضية..........

والحين التجنيس صار في قطر وفي غيرهااااااااااا

لاتنسى يالفاتن نحن في الامارات في احتمال كبير يجنسون سانجوا ابوبكر ....... والله حالة

مشكووووووووووووووووووووور اخوي مرة ثانية



فعلا كان في السابق اقتراح بتجنيس سانجوا من قبل المسؤلين لكن لقى الكثير من المعارضين فتم القى الفكره
 
أعلى