ليه كل اللي يسافر لتايلند يقولوا.....

بصراحه يا جماعه انا لا حظت في مجتمعنا شي غريب موب طبيعي ليه كل ما قال واحد اني رايح تايلند قالو له ( اوووف تااااايلند) واللي يقوله ما شاء الله رااايح تايلند هااااه واللي يتكلم ويا ربعه ويقول لهم فلان رايح تايلند .....الخ

يا جماعه ترى تايلند تعتبر من الدول اللي تتميز بالمناخ الرائع والطبيعه الخلابه خصوصا بها الفتره وتايلند بها مناطق يزورها الناس من انحاء العالم من افراد واسر وعرسان وغيره.................بس؟؟؟؟

مو هني المشكله انا اعتقد انه اللي خلى بعض الناس يطلقو هالتعليقات اللي اسلفت سابقا بذكرها هوه بعض التصرفات اللي تبدر من بعض الشباب اللي يروحو لهذه الدوله والاشياء اللي يعملوها هناك واللي ما ودي اذكرها في هاللحظه لان المجال ما يتسع لذكرها الان......

مو هني المشكله يا رعاكم الله..... تدرو وين ؟؟؟؟ انا اقول لكم

بعض الشباب لما يروحو لمثل هالاماكن ويرجعو شوف الكلام اللي يقولوه عن هالبلد اللي زاروها والاشياء اللي عملومها هناك وهاااات اللي يقول سويناااا واللي يقول فعلنااا واللي يقول ريحناااا ما حد فيهم قال والله انها بلد سياحيه ورح ااخذ اهلي لها المره اليايه( طبعا مو كلهم) بس للاسف اغلبهم.......

يا جماعه الله ستر عليكم اقصد الناس اللي سافرت وسوت الهوايل هناك فليييييش تقومو وتفضحوااا عماااركم... يا سبحان الله .....

عموما الله يكون في العون ويحفظ شبابنا من هالااماكن اللي يرحون لها

بس نرجع ونقول انه البلد هذه مثلها مثل اي دوله سياحيه بالعالم مع بعض الفروقات اللي تختلف بيها هالدوله عن غيرها من الدول

بس في الاخير هي دوله سياحيه رااااائعه

الأثري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا أخوي الملك صوراوي موضوعك ممتاز

تايلند يذهبوا ناس للعلاج وناس مستوردين للتجارة ناس لشهر

العسل وناس ذهبوا لتذكير الناس بالله أي للدعوة لله

وقليل من الذين يمشوا للمقاصد الخبيثة والعياذ بالله

واحد زمان ذكرلي أنه في بداية عنفان شبابه غلط بكلام على بنت جيرانهم وخبروا أبوه جاله لاتفضحنا في الجيران إذا لك رادة

في هذا الأمر بجصلك تذكرة ومشي مع ربعك أستانس سماها وناسة والعياذ بالله وفعلا ذهب عند ربعه ولم وصلوا تايلند تدخلت إرادة الله ومرض الشاب وأصابته حمى شديدة وخاف يموت وأناب إلى ربه سبحانه يجتبي إليه من يشى الله يجتبينا وإياكم وجميع المسلمين صرخ على زملائه ودوني المسجد شلوني للمسجد

أريد أموت في المسجد جده كان رجل صالح على بجلي زمان

يذهب للمسجد وهو منحني الظهر لصلاة الصبح قبل الأذان

بساعة مب شباب اليوم المهم بحثوا ربعه عن مسجد وسألوا

الناس فدلوهم على المسجد وجالهم خلوني روحوا عني

خلوه وبات يبكي بين يدربه ويطلب ربه أن يقبل توبته ويعاهدربه

أن يصون النفس عن كل عمل مايرضي ربه وصباح اليوم

الثاني حجز للعودة إلى بلده الحبيبة صور العفية وتوفق وعادسالما

نادما راجعا إلى ربه فيسرله ربي عمل وتوضف في وظيفة حكومية

وتزوج ورزقه الله ذرية طيبة أطلت عليكم سامحوني

الله يثبته ويثبتنا وإياكم وجميع المسلمين

تقبلوا مروري

LNG_SoN

موضوعك في محله اخي صوراوي .... بالفعل كلامك ميه الميه ... ما قول غير (( واذا بليتم فاستتروا ))

تايلند تعتبر بلد سياحيه من الطراز الاول ... للطبيعه الخلابه ... ورخصها ... وتوفر السلع بانواعها .... انا من الناس اللي راحت تايلند وشفت فيها كل شي روعه ...

بصراحه يا جماعه انا لا حظت في مجتمعنا شي غريب موب طبيعي ليه كل ما قال واحد اني رايح تايلند قالو له ( اوووف تااااايلند) واللي يقوله ما شاء الله رااايح تايلند هااااه واللي يتكلم ويا ربعه ويقول لهم فلان رايح تايلند .....الخ

بعض الشباب لما يروحو لمثل هالاماكن ويرجعو شوف الكلام اللي يقولوه عن هالبلد اللي زاروها والاشياء اللي عملومها هناك وهاااات اللي يقول سويناااا واللي يقول فعلنااا واللي يقول ريحناااا ما حد فيهم قال والله انها بلد سياحيه ورح ااخذ اهلي لها المره اليايه( طبعا مو كلهم) بس للاسف اغلبهم.......

أنت سألت وجاوبت

كفيت ووفيت .. وشكرا ع اللفتة المهمة

تايلند من الدول الي يزورها الناس سواء للأستجمام او العلاج او غيرها وهي كما اسلف اخواني انها رخيصه وسياحية والخ.. بس المشكلة تكمن في ثقافة الشباب الي يزورها وتفكيرهم الخاطى ..

شكرا لك اخي الكريم على طرحك..

أعلى