لويس إنريكي يشعر بالملل، ويؤكد: مازال بإمكاننا التحسن

almas

Moderator
BBiN4vX.img
أبدى المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة "لويس إنريكي" شعوره بالرضا عن أداء برشلونة المميز والفوز الكبير الذي حققه أمام خيتافي بسداسية كاملة اليوم الثلاثاء ولكنه أكد أنه مازال هناك إمكانية للتحسن والتطور أكثر.
قال إنريكي للصحفيين بعد المباراة "عندما يكون الفريق بهذه الفاعلية فالأمر يصبح صعبًا على أي منافس، لقد كانت مباراة صعبة ولكننا نجحنا في الفوز بها وضمان النقاط في الشوط الأول، إذا تحدثنا عن الجانب البدني فهناك أمور يُمكن تحسينها به وكذلك بعض الأمور التكتيكية".
أكمل إنريكي "أنا لا أتذكر أي مباراة شهدت هذا الكم الكبير من الأهداف الرائعة، سوف نأخذ بالأسباب التي جعلتنا نقدم تلك الصورة ولكن بطبيعة الحال هناك أمورًا نريد التحسن بها، كيف نحافظ على هذا الأداء؟ هذه هى كرة القدم، نحن لن يكون لدينا ثقة مفرطة فمازال أمامنا 4 مباريات أمام فرق معتبرة، ونحن لا يُمكن أن نفكر فيما هو أبعد من ذلك، وعلينا أن نتحلى بالثقة".
بينما أبدى إنريكي غضبه من تواصل الأسئلة حول مستقبل القائد تشافي هيرنانديز "تحدثت عن ذلك في أحيان كثيرة حتى أننا بدأت أشعر بالملل، لقد استحق تشافي اليوم هذه الإشادة والتصفيق في ملعب كام نو، ولكنه في الأخير قراره ويجب أن نحترمه أيًا كان، إنه يعرف في النهاية القرار الأفضل له وللجميع، إنه أكثر من مثل برشلونة في التاريخ وهو لاعب من كوكب آخر، وعليه أن يفهم أنه يمكنه أن يواصل اللعب طالما يريد ذلك فهو موهبة كبرى".
 
أعلى