صورة جوية لمدينة صور سنة 1974

الذووووق

مشرف عام
أحسنتي أختي على نقل هذه الصورة الجميل
حاولت واستجمعت أفكار لأحدد هذا المكان فلم أستطع
ولكن :
لو تأملنا طريق البناء المعماري للمنطقة لوجدناها في قمة الروعة في التصميم

حياك الله

مب كاتبه اسمي

شكرا على الصورة

وقد بينت المعالم الاساسية من الحواير والمواق
ع

الذووووووق مرورك الاجمل ...

لاحظ البيوت كانت كلها نفس التصميم الحوش فالنص والليوان ضروري وجودة والبيوت واسعة من الداخل

والغرف ... كنت اسمع يدتي الله يرحمها تقول .. هذي صور ام الغرف والقصور ... دليل على انه صور من زمان عندها نظام البيت دورين حتى قبل الستينات

وكانت تخبرنا كيف حياتهم احسها حلوة وبسيطة وكلها ألفة والناس لبعض ... ومن كثر ما اتمني اعيش زمانهم امي تقول شوفي المسلسلات الكويتية لم يمثلوا زمن الستينات وايام الغوص كذا كانت حياتنا وااايد قريبة من الكويتين <<<< كاني طلعت عن صلب الموضوع ووايد تحمست ؟؟؟

استاذي الفاضل حمود ...

اشكر توضيحك لمعالم ومواقع الصورة كان عندي شك وانت اكدته لي

بطلب منك طلب اذا ممكن استاذي

اذا تملك صور قديمة عن صور يعني كيف كانت الناس بالاسواق ولا عند استقبال النواخذة عالبحر

ممكن تحطها لنا حابه اشوف طريقة حياتهم بالصور وانا بعد بدور واذا لقيت بحطها هنا

تحياتي :)

GoLive

جميل ان ارى صورة لصور في العام الذي ولدت فيه :)

الاستاذ حمود ..هل بالامكان أستخدام ويكي مابيكا او خرائط جوجل للحصول على صورة حديثة لنفس الاتجاهات ...

كم جميله هي صور العفيه وما اجملها في زمان البعيد والقريب صور يا صخره صامده من الازل يا ورد كل البساتين ويا محبوبت كل العاشقين

صور اقول العفيه لانها بجد تستحق انا تكون درة الدنياء بحلاها وطيبة ناسه صور العفيه اتمنى اكون فيها الى اخر نفس في عمري وسبحان الخالق كل ما تبعد عنها تشتاااااااااق اليها وتحن اليها كثيرا

اخواني اتمنى ما تحرمونا من هاي الصور الجميله

كم هي جميله صور العفية من دون تحديد يا ريت لو كنت عايشة في هذا الزمن احلا زمن لومهم كانت الظروف

يعطيكم الله العافية

أعلى