صـورة لكتاب قبائل الجنبة " خصيصاً لصور سيتي "

MOoMaYaZ

أرفق لكم صورة عن كتاب ( قبائل الجنبة وميناؤهم التاريخي صُور ) بعد أن إستئذنت مؤلف الكتاب الاستاذ : ناصــر بـن علـي البلال

ولكم من الود أجمله​

وحـــــــــــداوي،،،،،،

لك جـــــــــزيل الشكــــــــــر لأنــــــــك أطلعتنـــــــــا عالمغلـــــــــــف،،،

ومتحمســـــــــــه لا أقتناءه ،، لك الشكر مجدداً

MOoMaYaZ

دانة صور قال:
وحـــــــــــداوي،،،،،،

لك جـــــــــزيل الشكــــــــــر لأنــــــــك أطلعتنـــــــــا عالمغلـــــــــــف،،،

ومتحمســـــــــــه لا أقتناءه ،، لك الشكر مجدداً

العفـو إختي دانة صور

وحالياً الكتاب يباع في مكتبة الجامعه بأبوظبي

قبائل الجنبة وميناؤهم التاريخي صُور

.. أستاذي العزيز ..

( ناصر البلال)

أبارك للحبيبة التي نعشقها جلّنا

( ُصــــور )

بك إبناً أنتصر لتاريخ مدينة وشعب يريد الحاقدون طمس

حروفه بقصد أو بغير قصد .. من القلب إلى القلب أيها العزيز

" نفخر بك وتفخرالعفية بك أكثر "

.. دمت رائعاً ..

أ ن و ر

MOoMaYaZ

أسير الخطى شكرا على ردك

اخي وعزيزي حمود الجنيبي

حتى الان الكتاب مسموح له بالتداول داخل دولة الامارات العربيه المتحده فقط ،، واما عن كيفية الحصول على الكتاب بالمملكه السعوديه فأفضل من يجيب على هذا السؤال هو مؤلف الكتاب ناصر بن علي البلال

شكرا للجمبع على مشاعرهم تجاه الكتاب ،،، أما بالنسبة للحصول على الكتاب في السعودية فأعتقد أن الأخوة في مكتبة جرير الذين لهم فرع كبير في أبوظبي لن يقصروا في توفير الكتاب إذا كان مرغوبا في المملكة، أرجو أيها الأخ الحبيب التنسيق معهم وشكرا يا راعي الذهابة على التواصل والاهتمام

السلام عليكم يا جماعة الخير من وين جبتولي (كاتب ومؤرخ)؟ أنا مسجل باسم ناصر البلال وبس ،،، كل الرجاء حذف تلكم الصفة مع خالص الشكر

MOoMaYaZ

ناصر البلال قال:
السلام عليكم يا جماعة الخير من وين جبتولي (كاتب ومؤرخ)؟ أنا مسجل باسم ناصر البلال وبس ،،، كل الرجاء حذف تلكم الصفة مع خالص الشكر

طول بالك ( خالي )

:wink:

والله وصلنا الكتاب

بس امممممم بصراحه مب وايد

استوعبته ضيعتني المعلومات المئهوله:confused: :confused: الي فيه والاحداث التاريخه الكثيره وانا اهني الاستاذ ناصر على هالكتاب بصراحه على مستوى عااااالي من النظره الاولى يبين مدى الجهد المبذول فيه بس ابا منك يا استاذنا الفاضل ناصر تخبرنا بس وبختصار في سطر عن الجنبه ولكم مني كل التقددددددير

بارك الله فيك استاذنا القدير ويعطيك الله الصحه والعافيه

على هالجهد من اجل العفيه

بس متى بيتوزع الكتاب فعمان ؟

أعلى