رئيس الاتحاد الآسيوي يترأس اجتماع الفيفا لتحديد موعد مونديال قطر.. غداً

almas

Moderator
126034240471.jpg
الدمام- عبدالله العبود :
يترأس رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي (فيفا) سلمان بن ابراهيم آل خليفة صباح غداً الاثنين في مقر الإتحاد الدولي يمدينة زيورخ السويسرية الاجتماع الأول لفريق العمل المشرف على المشاورات الخاصة بدراسة موعد إقامة نهائيات كأس العالم لعام 2022 والتي تستضيفها دولة قطر.
وسيفتتح رئيس الإتحاد الدولي جوزيف بلاتر الإجتماع الذي يعقد بحضور ممثلين عن الاتحادات القارية وروابط الدوريات والأندية والشركاء التجاريين للإتحاد الدولي.
وسيناقش الاجتماع العديد من التصورات المبدئية حول المواعيد المقترحة لإقامة نهائيات كأس العالم لعام 2022 ،كما سيتم الاستماع إلى مرئيات وملاحظات ممثلي الجهات ذات العلاقة تمهيداً للوصول إلى توافق حول الموعد الأنسب لإقامة النهائيات والذي سيتحدد على ضوء تواصل المشاورات المكثفة في هذا الشأن خلال الاجتماعات المقبلة لفريق العمل.
وكانت اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي لكرة القدم قررت في اجتماعها المنعقد في أكتوبر الماضي تشكيل فريق عمل برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يتولى الإشراف على عملية التشاور المتعلقة بتحديد موعد كأس العالم 2022 والتي سيشارك فيها مختلف أركان منظومة الكرة العالمية وقد أكدت اللجنة التنفيذية للفيفا آنذاك على أهمية إجراء دراسة شاملة لمسألة تحديد الموعد تراعي المصلحة العليا للكرة العالمية.
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائك ورد وياسمين
جميل ما تنقله لنا اخي الكريم من اخبار رياضيه
تحية بروح رياضيه مني
اتمنى لا ان لا تحرمنا من هذه المشاركات الجميلة اخي الكريم كما عودنا اخي اليهام على هذه الاخبار
الله يقدركم يارب
 
أعلى