دليل تجاري لمدينة صور

IT pro

New Member
دليل تجاري لمدينة صور :

تبدأ الفكرة من استمارة سوف توضع في الموقع تتضمن بيانات المؤسسة الاسم النشاط الموقع الجغرافي الهواتف توزع على المؤسسات التجارية في المدينة تطبع وترسل مع معها إيصال بإيداع مبلغ رمزي سوف توضع بيانات المؤسسة ضمن محرك بحث يمكن من خلاله الزائر للوصول إلى أي مؤسسة يحتاج إليها مثلا ( مقاهي انترنت ، عيادات صحية ، بنوك ، مؤسسات تأخير السيارات وغيرها )



دليل سياحي لمدينة صور :

تبدأ الفكرة بإعداد البيانات الأساسية والصور للاماكن التي تجذب السياح للمدينة

( الفنادق ، المنتجعات السياحية ، مؤسسات تأجير السفن والقوارب ، المحميات الطبيعية) .



موسوعة مدينة صور للفنون الشعبية :

تطلب دعم ومساعدة رواد هذه الفنون وتجميع بيانات عنها ويمكن طلب مساعدة المؤسسات الحكومية في هذا الشأن مثل مركز عمان للفنون الشعبية الذي يزخر بمعلومات تفصيلية عنها .



معلومات تاريخية :

معلومات موثقة عن تاريخ هذه المدينة العريقة والتي بذله فيها أستاذنا / ناصر البلال الشوط الكبير في جمعه وندعوه هنا لمساعدتنا في هذا العمل الذي سوف يستفيد منه بلا شك أجيالنا القادمة والحالية التي قد تفتقر للكثير لهذه المعلومات .



ساهم معنا لطرح رأيك في تلك الأفكار وماذا يمكن أن تسهم في تنفيذه ونحن في حاجة ماسة إلى متطوعين يقوموا بطباعة مجموعة من الوثائق المنتظر الحصول عليها .
 
مراحب



فكرة ممتازة اخي الكريم مراسل العفيه .. ونحن معكم قلبا وقالبا ومستعدين للمساهمة بأي شكل من الأشكال في إنجاح هذه الفكرة ..



ولدي وجهة نظر .. أتمنى أن يتم استحداث مركز لمعلومات المدينة .. او شيء من هذا القبيل والذي يهتم باحتواء معلومات وبيانات حول المدينة وتحديثها بصورة مستمرة ....



لو نظرنا إلى المعلومات التاريخية والفنون الشعبية والسياحية نجدها ثابتة لا تتغير .. وربما قد تتغير المعلومات السياحية في حال استحداث منشآت جديدة ... ولكن لو نظرنا لأي بيانات كعدد السكان .. عدد الطلبة .. المنشآت الحكومية والخاصة .. مسافات الشوارع .. وحتى عدد اعمدة الإنارة بشوارع الولاية .. لابد ان يتم تحديث هذه البيانات بصورة مستمرة .. ويجب أن تعمل كافة المؤسسات المعنية بتحديث بياناتها دوما ..



قد جهد كبير نحتاج إليه للوصول إلى تحقيق هذه الأفكار .. ولكن لمن لديهم الرغبة والاخلاص تجاه ولايتهم .. سيكون الامر واجب ملتزمون به ويقدومه دون اي تردد ..



بوركت أيادي المخلصين ..
 
أعلى