حلويات للعيد

مرحبابجن وسهلابجن

اجيد طبخ الحلويات من كيك وبسبوسة ودونات بنكهة القرفع وكيك السنافر مع كاكاو جلكسي وخلية نحل وكيكة التوست بالجيمر والجلاش والبقلاوة والكنافة بالجبن والخنفروش وكيكة الكاكاو والكب كيك والبسكويت وخبيصة وحتى المحاشي ومحشي سمبوسة اذا حابة اساعدج فالعيد افا عليج احنا جاهزين والاسعار ع حسب الطبخة وحجم القالب

صح نسيت اخبرجن ممكن استقبل طلبات على الاكلات الشعبية (رجيج,مرضف,رغال,مقصقص,لقيمات,جروص, عيوش بكافة انواعها )........

---------- المشاركة أضيفت في 12:11 pm ---------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:49 am ----------

هلا هلا والله بالغلا كله..........

انا ماراح انتظر العيد لاني بكون مو موجودة اذا اراد الله ومدانا فالعمر الطويل...................

انا من هاي الاسبوع اريد احب الخبيصة وكيك التوست بالجيمر.................

كيف بنتواصل؟؟

مشكوووووووووووووووووووووورة

هلا اختي مشروع حلو والله يوفقج

صح كيف نقدر نتواصل معج بصراحه حن نحتاج لهلاشياء والعمانيات احسن واضمن من الوافدات

هلا هلا والله بالغلا كله..........

انا ماراح انتظر العيد لاني بكون مو موجودة اذا اراد الله ومدانا فالعمر الطويل...................

انا من هاي الاسبوع اريد احب الخبيصة وكيك التوست بالجيمر.................

كيف بنتواصل؟؟

مشكوووووووووووووووووووووورة

مشكورة اختي عالرد

ان شاللة من عيوني 2 فالج طيب

بس شكثر تبي واي يوم بضبط عشان اضبط لج الوقت

وبرسلج رقمي ع الخاااص

---------- المشاركة أضيفت في 03:26 pm ---------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:24 pm ----------

هلا اختي مشروع حلو والله يوفقج

صح كيف نقدر نتواصل معج بصراحه حن نحتاج لهلاشياء والعمانيات احسن واضمن من الوافدات

فديتج والله مشكورة

برسلج رقمي ع الخاص

بس اذا في طلبية قبلها بفترة

عشان الوقت والتنظيم وفالج طيب وعلى راسي ان شالله

ابــــــــــــــــــــــــــــــا خبيصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

اعطيني رقمج بتواصل معج قبل لا اخطف صور عشان تجهزيلي ياها:icon_cool:

the star

صباح الخير أختي

أفضل تحطي الأسعار و طبعا صورة الطبق علشان الشخص يحدد شو يريد و الكمية

تقبلي مروري

أعلى