حلوه المذاكره!!!

almeem

مشرف عام
صباح الورد...

أكيد أغلب البنات عندهن معاناة فترة الإمتحانات...قطار مضيت فيه وظننته بطيئا لكن في ذاكرتي مر سريعا..

كنت طالبه مجتهده خاصة في الفتره الجامعيه صفيت في شهادتي A &B

لاتقولي أنا زهقانه ...

%2525D9%252585%2525D8%2525B0%2525D8%2525A7%2525D9%252583%2525D8%2525B1%2525D8%2525A9.jpg

حلوه المذاكره استمتعن بها راح تفتقدنها...

وحلو لما تذاكري منفرده وتحطي علامه على النقاط الغير مفهومه..تاليها تتناقشي مع صديقاتج وبعدها تتسعينن بالأستاذ..

أيام حلوه كانت رغم مرارتها..

وحلو لماتذاكري مع كل فقره تحطي أسئله تتوقعي تنطرح في الإمتحان..وتناقشيها مع زميلاتج..

الماده إلي ماتحبيها حطي منديل عطر بين أوراقها لعل نفسيتج تنتفتح..

تناولي شوكليت وأنتي تذاكري..مابين ساعه وساعه خذيها راحه

تجنبي المنبهات أنا كنت أشرب قهوه ولكنها ضرتني كثير وألحين منعوني عنها واكتفي بشم رائحتها فرائحتها تجدد النشاط..

قبل الإختبار بنص ساعه استغفري وذكري الله وصلي على النبي وشربي ماي أو عصير..

عاد المناقشه قبل الإختبار هي راح تضيعيج ابتعدي عن لمة البنات..

راح تحسي بأنج اتدخلي الإمتحان بسكينه..تأني في الإجابه بس لاتنامي على السؤال الصعب!!

نصائح بسيطه..وإذا احتجتن أي شي خبرني الميم عندها خلفيه بشتى الأمور فاستغلن وجودي بينكن:eek:

كلى رقه

والله صراحه الكلام جميل بس تراج مو حاسه بمعاناة طالب اليوم وخاصة الصبيان مشي دراسة الاستاذ بنفسة يجولهم اليوم ما كو دراسة و شرايج انتي اليوم اتنصحي عن الدراسة ومحد يسمعج ايش تجولي لا حياة لمن تنااااادى

almeem

مشرف عام
والله صراحه الكلام جميل بس تراج مو حاسه بمعاناة طالب اليوم وخاصة الصبيان مشي دراسة الاستاذ بنفسة يجولهم اليوم ما كو دراسة و شرايج انتي اليوم اتنصحي عن الدراسة ومحد يسمعج ايش تجولي لا حياة لمن تنااااادى

أووب معذرة كان حديثي عن الجامعيين...وهو فعلا أنا معج وايد صبيان يشكو من هالشيء وإن جينا وقلنا كيف المذاكره ..أو الدراسه بيقولو الأستاذ شو درسنا مادرسنا وايد شكاوي ..لاحيله:confused:

تذّكآر

عاد مب نصائح (=

وزياده على هذه النصائح ::

قبل الامتحان بـ 15 دقيقه عقي الكتاب...^^

وابتعدي عن اماكن النقاش والزحمه بين الطلابـ/ــات

لانها دايماً تربك وتلخبط معلوماتج ....

والــ 15 دقيقه ريحي مخج بعيد عن اصداع بتلاخظي انج لو راجعتي في الـ5 دقيق او الـ 10 دقايق ما هي الا شوشره للمخ

مودتي

أعلى