جوارديولا: أسلوبي في اللعب غير قابل للنقاش أو الشك

almas1

New Member
AAjCe95.img
© Sport360° قدمت بواسطة جوسيب جوارديولا
جوسيب جوارديولا يرفض التخلي عن أسلوبه مهما كانت الظروف
جوسيب جوارديولا
شدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مجدداً على عدم وجود أي نية لديه لتعديل أسلوب فريقه في لعب كرة القدم الذي يعتمد على الاستحواذ وتقارب الخطوط في ملعب الخصم، وعدم منحه الفرصة لامتلاك الكرة بأريحية.
مانشستر سيتي أخفق في تحقيق الانتصار خلال 6 مباريات متتالية متلقياً 3 هزائم و 3 تعادلات الأمر الذي عرض جوارديولا للانتقادات، حيث طالبته الصحف في إنجلترا بمحاولة تعديل أسلوبه بما يتكيف مع أجواء كرة القدم الإنجليزية.
وقال جوارديولا بعد فوز فريقه على وست بروميتش بنتيجة 4-0 أمس “دخلت في دوامة الشك بعد سلسلة المباريات بدون انتصار، طبيعي أن يحدث ذلك حينما لا تحقق الانتصار لستة مباريات متتالية، كنت أفكر فيما يجب علينا فعله لنتحسن”.
وأضاف “لكن لم أشك مطلقاً بأسلوبي في العمل وأسلوب لعب فريقي، فقط كنت أحاول التعرف على قدرات اللاعبين، التعرف كيف عليهم اللعب بشكل جماعي، وكيف عليهم التكيف مع الاستراتيجيات المختلفة. من الطبيعي أن تمر بمرحلة الشك أحياناً”.
وأنهى حديثه بالقول “حينما لا تحقق الانتصار فإنك تخسر الثقة في المباراة التالية، هذا حدث لنا خلال الفترة الماضية. أنا سعيد جداً لأننا حصدنا النقاط الثلاث. كانت تعجبني الكثير من الأمور في فريقي لكن إن تحدثت عنها يتم رؤيتها على أنها محاولة خلق أعذار، لكن حينما تحقق الانتصار يصبح كل ما تقوله صحيح. لذلك كان من المهم تحقيق الفوز ضد وست بروميتش”.
 
أعلى