الى رابطة المعلمين والمعلمات والموظفين التابعين لوزارة التربية والتعليم...

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخواني واخواتي وكل العاملين في قطاع التربية والتعليم حبيت اقدم لكم هالخدمة البسيطه الي عنده اي استفسار او موضوع خاص او اسئلة او اقتراح او أي حاجه تخصه في "وزارة التربية والتعليم" بمسقط وبكل دوائرها واقسامها , او حاب يستفسر عن التعيينات والوظائف وكل حاجه سواء كان الموظف جديد او قديم يقدر يطرحه وراح اكون في رسم الخدمه وان شاء الله راح اوافيكم بكل جديد عن الوزارة وخدماتهي او الاعلانات الي راح تصدرهي الوزارة.. يسعدني تواصلكم وتستاهلوا كل خير.

اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

وجن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي اريد استفسر منك عن وظيفة جديدة سمعت بها اعتقد انه مسماها ضبط الجودة ؟؟

وبعد ليش الوزارة لما تنزل وظيفة جديدة اقصد للي يريد يغير عن التدريس ما ترسل ع ايميلاتنا اللي مسوينهن لنا أو حتى ترسل لنا مسجات افضل لانه بعض المرات ما توصلنا كل النشرات أو توصل متاخرة ..وتعبتك معي مشكور

وبعد ليش الوزارة لما تنزل وظيفة جديدة اقصد للي يريد يغير عن التدريس ما ترسل ع ايميلاتنا اللي مسوينهن لنا أو حتى ترسل لنا مسجات افضل لانه بعض المرات ما توصلنا كل النشرات أو توصل متاخرة ..وتعبتك معي مشكور

مرحبا اختي

اولا بالنسبة لوظيفة ضبط الجودة ما سمعت بهي ابدا بس بستفسر عنهي مع صديقي الي ماسك الوظائف التخصصية ..

ثانيا بالنسبة للايميلات والمسجات هالاشياء مختصه في قسم تتقنية المعلومات

هم ادرى بهي واصلا مافي تنسيق بين القسمين من هالناحية..

مشكووره اختي ومرحبابك في اي وقت للاستفسار

هلا اختي مرحبا فيك

بالنسبة لوظيفة ضبط الجودة مافي اي شي لحد الآن..

بالتوفيق للجميع

أعلى